المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شنو اشتري!!

فرح ناز
05-03-08 ||, 09:43 AM
السلام عليكم
انا صديقكتم الجديدة فالواحات :mf_leia:
اول موضوع اكتبه عن السيارات ابا اشتري سيارة بس ما اعرف شنو اشتري

طبعا كل حد يقولي شي .. انا رحت معرض واحد بس معرض قرقاش
كل السيارات حلوة بس انا ابا سيارة اروح فيها الكلية واروح فيها الدوام ( اشتغل وادرس)

اخوي يبي يشتريلي سيارة مستعملة (كامري مادري كيمري) واختي تقول اخذي مرسيدس E280

انا سرت مع ولد خالتي المعرض من فترة جان اشوف سيارة صغيرة على قدي C280 مادري كم سعرها ولى شو مواصفاتها بس انا حبيت حجمها الصغير ولونها ولد خالتي عاجبته بعد بس اختي تقول E280 احسن

بس انا شوي محتارة شنو احسن E280 ولى C280?
انا اعرف انه السي اصغر وشوي ارخص بس هل فئة السي معناها كحيانه؟ يعني ال E احسن ولى شنو الله يخليكم فهموني شو الفرق بين الفئات هذي

ابي سيارة حلوه

طبعا انا اقدر اشتري اي وحدة فيهم بس ابيكم تساعدوني الله يخليكم يعني مافي خوف من ناحية الفلوس وشكرا جزيلا

عيون الليل
05-03-08 ||, 02:29 PM
أولا يا هلا ومرحبا فيج اختيه معانا. . .
امنوره .. ..

عزيزتي، ، من ناحية شو الفرق في القوة. . الاخوان موجودين بيفيدونج أكثر
لكن من ناحية الشكل طبعاً الـ C أحلى لانها الشكل اليديد. . يعني ما بتتغير إلين 5 سنين جدام او أكثر . . وهي سياره عمليه وايد وبالذات انتي ماشالله عليج تدرسين وتشتغلين . . واقتصادية طبعاً
وفي سيارات ثانيه بعد غير المرسدس . . بس عاد ما دريبج. . لازم اتحطين لج مبلغ معين عشان تقدرين اتحددين السياره . . ونصيحه مادام انج تدرسين وتشتغلين. . لا تآخذين سياره غاليه. . خذي لج سياره حق الكراف. . والـ C حلوه وايد . . .

بالتوفيج. . . والاخوان بيساعدونج أكثر . .

السموحه

الاسطوري
05-03-08 ||, 02:46 PM
وعليكم السلام ..

"فرح ناز"

بكل صراحه أنا مب من المؤيدين لسيارات مرسيدس لأن مستواهم في الفترة الأخيرة نزل للأرض من
المشاكل والعيوب والخرابات اللي تطلع في السيارة غير أسعار الصيانة الغالية
والمبالغ فيها يعني على أشياء بسيطه عقب الضمان
الواحد يدفع له عادي 15 الف
جيه ونفس الشغـلات في السيارات الثانيه ماتوقع تعدي 3000 المهـم ماعلينا من هالامور لو تبين
نصايح لسيارات ثانيه شوفي لج اللكزس IS300 أو الانفنتي G35 ثنتينهم فيهم
مواصفات أكثر من المرسيدس وأقوى وأرخص بوايد
ويعيشون وحتى الشكل الخارجي
أنا أشوفه أحلى بوايد ومن داخل بعد شي مرتب والانتشار خير برهان، أما إذا كنتي مصممـه وإلا
تبين تسوقين سيارة شعارها مرسيدس (يعني تشترين الإسم بس) فإن شاء الله
تكون سيارتج مافيها وايد خرابات وماتعبج مثل
ماتعبت وايد ناس

الاســـطـــوري
أخوكم

عيون الليل
05-03-08 ||, 02:54 PM
انا بصراحه مع الاسطوري. .
اللكزس الي قال عنها وايد حلوه وعمليه وقويه واقتصاديه وسعرها بالنسبه لباقي السيارات الي بنفس مواصفاتها وايد مناسب. .

فرح ناز
05-03-08 ||, 04:20 PM
3 ردود ماشاء الله تباااااااااااارك الله !!!!

عيون الليل تسلمين حبوبتي على الرد .. انا حطيت ميزانية 200 الف اكثر او اقل مو مشكله انا اتكلم عن الكاش من غير القرض الي اقدر اخذه بس ان شاء الله ما اخذ قرض ابي ادفع واخلص نفسي

ولد خالتي قال نفس الكلام علشان جذي انا ابي السيارة هذي

الأسطوري انا قريت ردك كمن مرة والله خفت هذا كلام اخويه بس اهو زاد عليك شوي يقولي خذي كامري قلت حق ليش انا ما البس جلابيات يقولي اسم سيارة يا .... *معصب* هااهاهااا

انا بفكر فكلامك الي قلته بخصوص الخرابات الي فالمرسيدس بس انا ما اقدر اقاوم الشعار والشكل .. والله كل اهلنا سيارات غالية والوان عجيبه (بورش احمر ومرسيدس فيروزي) اقل شي لاند كروزر حق البيت يعني انا الحين لازم اركب سيارة ماركة معروفه علشان المظاهر فالعايلة .. انا اتكلم بصراحه علشان اوصل لحل يرضي جميع الاطراف ويرضيني ..

الاسطوري انت فاهم الموضوع ماشاء الله ما احتاج استرسل

اللكزس شفتها عند صديقتي فيها شاشه حلوه ومكيفها بارد بعد بس شكلها الخارجي مثل تاكسي ( اسمحولي على الكلام هذا) بس الحين الناس عليها بالظاهر وانا ما اقدر اركب سيارة خسفه او مستعمله او عاديه ... المرسيدس اذا بشتريها بغض النظر عن الخرابات الي تكلم عنها الاسطوري بتكون حلوة فعيون الناس

منو ما يهمه كلام الناس .. غلطان .. انا اشوف الناس الحين كيف يعاملون الواحد الي عنده سيارة يكشخ فيها .. ابا اكون ضمن الفئة الحلوه :icon_rr:

الهيثــم
05-03-08 ||, 04:45 PM
لحيـن اللكزس تكسي !!

حراام عليج أختي

بالعكس أنا اشووف هالسيارة واايد حلوة والـ IS منااسبة واايد حق البنات وعندج الانفنتي بعد غااوية فخمـة
ما اعتقد إنه الانفنتي واللكزس تكااسي ، تعتبر من السيارات الفخمــة ... وإذا خذتييهــم بتكــونين مااركة ف العايلة لا اتحااتين ..

أنا عن نفسي لو عندي ميزانيـة تسمح .. ما بفكر ف المرسيدس ... على طول اللكزس L460LS بلاا منااازع ..
هالسيارة مخبلتني ... وإذا فورويل كاديلاك إسكاليد بدون نقااش ..

المزوحي
05-03-08 ||, 10:06 PM
من وجهة نظري الصراحة المرسيدس مب شي ونحن عندنا ومجربين كيف تهلك في الصيانه، وربيعي عنده الـE

كل يوم توقف عليه، لدرجة إنه قال لي ببيعها وباخذ كورولا ...

بس إذا تهمج المظاهر والميزانيه في حدود 200 لو حتى اقل خذي البي ام الفئة الخامسة مع ضمان 5 سنوات

أفضل عن المرسيدس اللي غلت بدون معنى ...

واللكزس مثل ماقالوا الاخوان ماعليها كلام .. بس إذا مب مقتنعه وتقولين شكلها مب شي، ماتقدرين تاخذين

شي مب داخل خاطرج، يعني انت الحينه تاخذين راي الجميع وعقب قرري ..

إذا ماتبين لكزس IS خذي GS

شمعة أمل
05-03-08 ||, 10:48 PM
مرحبا

مانصحج بالمرسيدس.. من سنين ونحن نشري مرسدس والسياره الوحيده الى ماتخترب هي الG كلاس .. ف ماينفعلج لانج تبين سياره صغيـره
وباقي السياير عندهم تخترب.. ووكالة قرقاش أخس عنها ماشي

انا كنت مثلج من قبل واقول انه لكزس كجره.. بس تبين الصراحه.. سياير اللكز عملـيه ومايختربن & في نظري وكالتهم أحسن وكاله في دبي!!! غير انهم منزلين سياره يديده صغيـره.. وربيعتي من كم من شهر شاريه سياره عندهم وهيي بتييت والسياره وايد تناسبها

شمعة أمل
05-03-08 ||, 10:49 PM
واذا تبين مرسدس لازم يكون عندج سياره سبير لانه بتظطرين تودين السياره الوكاله وايد

فرح ناز
05-03-08 ||, 11:35 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خــّطاب
:fa46: انا مااعرف وايد فالسيارات بس اعرف البراند انا شفتها من داخل وايد حلوة ومقتنعه انه 100% برتاح معاها بس شكلها ما احبه احسن اني انيييي انيي :osama: ما حبيتها :k_nono: بس بسويلي زيارة للمعرض وبشوف مرة ثانيه يمكن احبها :fa35: ونستوي اصدقاء

المزوحي
البي ام الفئة الخامسه بسوي سيرج وبشوف محد فالعايلة عنده بي ام للاسف .. اكيد احب اسمع راي الاعضاء .. لانه انا ما عندي ربع واخواني يسمعون بس الي يبونه يمكن ولد خالتي يسمعني بس طبعا علاقتنا محدوده .. :12:

شمعة أمل
اهلين حبيبتي :fa35: ردين مب رد واحد.. يا سلامممم ... على عيني وراسي كلامج
السواق يوصلني يوم بتكون سيارتي فالكراج عادي مب مشكلة

يمكن سوء الاستعمال والجو اهو الي يخرب المرسيدس .. يمكن السيارة تكون حساسه :smile2:

انا من كلامكم حسيت انه اللكزس هي الافضل .. والمرسيدس هي الاحلى وباقي السيارات تحت الفحص والتدقيق ههه ... بس اللكزس مثل شنطة اللاب التوب العملية والي ما تكون حلوه من برع بس كل شي فيها من داخل والمرسيدس مثل لوي فيتووو :fa35: ماركة بس يمكن ما تكون الشنطة المثالية ( مثال من وحي الدراسة) هههه

انا لحد الحين ما قررت لازم افكر عدل مدل ... اشكر كل شخص دخل وقرا الموضوع ورد علي والله قاعدة افكر بشكل جدي فالموضوع .. بس شكلي باخذ اللكزس :icecream:

شمعة أمل
06-03-08 ||, 12:03 AM
فكري في سياير ثانيه.. نفس البيي ام ولا شي
ترا المرسدس عندهم electrical problems ف اتحملي منهم

راعي الزعـامه
06-03-08 ||, 02:34 AM
انصحج في الانفنتي G35
سياره سعرها مناسب في حدود 135 الف ،، و الاوبشن اللي فيها احسن عن المرسيدس

سياره قوية و مريحه و مافيها خرابات ابدا ،، يعني ان شاء الله ما بتشوفين الوكاله الا وقت التجييك ،،

بحر الموده
06-03-08 ||, 03:24 PM
وعليكم السلام

انا افضل وبكل قوه بين هالسيارات انفنيتى G35

صاروخ شكلها حلوو تكدها كد ماتعول سبورت ثبات على الشارع ممتاز

والسموحه

شرجاوي
06-03-08 ||, 03:40 PM
خذي كاديلاك سي تي اس اليديده .. والله عجيييييييييييييييييييبه و فخمه و مواصفاتها ما تحصلينها ف اي من السيارات المذكوره .. و سعر الرقم 1 اممممممممم 165 الف

http://www.cadillac.com/cadillacjsp/model/landing.jsp?model=cts&year=2008

فرح ناز
07-03-08 ||, 12:01 AM

شمعة أمل

شكلي باخذ لكزس حبيتها بس احتاج اقتنع اكثر بشكلها الخارجي لازم اسير اشوف على عيني

راعي الزعـامه

الانفنتي G35 همممممممممم
احس انها شوي كبيرة علي .. بس بعد حلوة ما شفت حجمها من قريب بس شفتها على الطبيعة
انا اصلا ما اعرف اسوق هههههههههه علشان جذي ابا سيارة صغيرة

بحر الموده

شرجاوي
انت :a034: عاد انا حفظت الي كتبته ورحت اخبر اخواني هههه :k_puppyeyes::k_puppyeyes::k_puppyeyes::k_puppyeye s::k_puppyeyes: انصدموا وسألوني اذا كنت استعبط عليهم فالفترة الي طافت !!! لاني صدق مااعرف فالسيارات

انا لين الحين ابا اشوف اللكزس مرة ثانية والانفنتي وايد حبيتهم

ماشاء الله عليكم :1: الكل عطاني معلومات مفيدة ... بس باقي اقتنع فشغلة 100% واقنع اخواني الكبار

جزاكم الله كل خير

إسهر معي ليله
07-03-08 ||, 02:24 AM
تبين شوري

بلا مرسدس ولا لكزس.. انتي ويا هالنك "فرح ناز".. ما تركب عليج غير البيجو :k_harhar1: << امزح
:
:

انزين.. انتي شكلج عندج فلوس.. :whistling: ومب هامتنج التجييكات والخرابات
اهم شي عندج السياره.. فـ اذا ناويه عالمرسدس.. خذي الـ C احسن

لأنه الـE كملت مدتها.. وخلاص عقب سنه بتتغير..
والشي الثاني انتي بتاخذين 280.. يعني هالمكينه عالـC احسن
:
:

واذا ناويه ع لكزس بعد زينه تراها.. واذا خلاص بتاخذين "كيمري" ع قولتج :birgits_giggle:
باقي الفلوس دزيها صوبي.. سيارتي تكنسلت وابا آخذ غيرها.. بس ما عندي فلوس :k_harhar1:

والسمووحه

المزوحي
07-03-08 ||, 10:44 AM
شكلج تبين موتر أوربي وبس

فرح ناز
07-03-08 ||, 11:13 AM
إسهر معي ليله

البيجو سيارة مصاروة هههه مادري ليش احس ريحتها كشري :a068:

منو قال ما يهمني الخرابات باجر يمكن توقف علي السيارة فنص الشارع .. عاد انا بعد بروحي ما اعرف اسوق :fa46: اذا وقفت علي ماادري شو بسوي :ohboy: لا لا ابا سيارة اوكي لين الحين اللكزس .. فالفري تام بستوي تاكسييييي لوول

المزوحي

انا ابا سيارة حلوة وبس :tounge: مصارين السيارة ما تهمني هم شي الشكل الخارجي لول

المزوحي
07-03-08 ||, 11:27 AM
في موتر يديد نازل من جاكوار، قبل مايمدحون هالموتر، لكن أظن الفترة الأخيرة تحسنت المكينة

بس لو الاخوان يفيدونا أكثر بالنسبة للجاكوار .. بس اللي اعرفه 5 سنوات ضمان على الموتر

( وكالة الطاير ) معروضه عندهم ولازم بالحجز .. شكلها يديد وأول مره تنزل ...

jaguar xf

http://www.cardata.com/images/2008_new_cars/Jaguar/2008_Jaguar_XF_front2.jpg

http://www.cardata.com/images/2008_new_cars/Jaguar/2008_Jaguar_XF_top.bmp

مثل ماقلت لج، ماعرف عن خراباتها، وماسمعت حد يشتكي منها

عيون الليل
07-03-08 ||, 01:46 PM
الله شكلها هالجاكوار غاويه . .

نتريا معلومات عنها أكثر

اختيه فرح ناز . . خذي لكزس الـ IS300 والله حلوه . . ^___^

فرح ناز
07-03-08 ||, 10:47 PM

المزوحي شنو هذا يبا كل يوم تطلعلي سيارة تبيني انطق :a058: الحين اخويه مستانس علشان قلت باي باي حق المرسيدس وقلت ابا اشوف اللكزس هههه

بنسير ان شاء الله قريبا نشوفها

عيون الليل :heart: من غير ما تحلفين هههه بنسير نشوفها اقول حق اخويه عبد الرحمن لازم النظرة الشرعية من حقي :fa35:

المزوحي
07-03-08 ||, 11:26 PM
القصد، عسب تفكرين عدل قبل ما تشترين الموتر، يعني عادي تنطقين لوووووول، بس نصيحه ..

والعيله من الشيطان

إسهر معي ليله
09-03-08 ||, 12:11 AM
لو سمحتي عن الغلط،،

كله ولا البيجو.. على قولتهم my Ex خخخخ

فرح ناز
09-03-08 ||, 08:26 PM
المزوحي

شو اسوي اخويه "حمش" :k_icon28: يت على الطق .. عادي يشق حلجي لول لازم انحاش فالوقت المناسب واطرح الموضوع فالوقت المناسب :3: .. ما اقول غير الله يرحم الوالد ماكنا جذي

إسهر معي ليله

ماشاء الله عليك دمك خفيف :hysterical: