المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتاه نشرت صورها بالنت

بنوتة جميرا
07-01-08 ||, 12:39 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشحاالكم؟؟

نبدا في الموضوع

في زمن قمنا نستخدم فيه كل وسائل التكنولوجيا وخاصه النت في اشيا اتفيدنا واتضرنا

بس انا اليوم اتكلم عن فئه من الناس اللي يستخدمون النت لغرض تشويه سمعه
يعني الحين عادي ندخل اي موقع وانلاقي فيه صور بنات
بعض البنات على علم وهم اللي مسوين هالشي وناشرين صورهم وماعرف ليش؟؟
وبعضهن من غير علم
وتتفاجأ بهالشي وتوقف مصدومه منو اللي سوا فيها جي
منو اللي كان قاصد يفضحها وينشر صورها

هالايام كثير من البنات ضحايا نت

الحين سؤالي للشباب
هل ترضى بالزواج من وحده نشرت صورها بالنت؟؟
طبعا من غير علم او درايه؟؟
نعم والا لا وليش؟؟

وللبنات
لا سمح الله ..لو كنتي مكان بنت نشرت صورها بالنت
كيف بتتصرفين؟؟بتلجئين لمنو؟بتخبرين منو؟؟

اتمنى تفاعلكم مع الموضوع
وانا ما كتبته الا لاني قمت اسمع عن كثير من البنات اللي ينصدمن بصورهن وفي بعضهن لو كانت مرتبطه ينتهي كل شي بالطرف الاخر
شي مب سهل واكيد انتو معايه في هالشي

..بنوتة جميرا..

ايه احبك
07-01-08 ||, 08:07 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشحاالكم؟؟

وللبنات
لا سمح الله ..لو كنتي مكان بنت نشرت صورها بالنت
كيف بتتصرفين؟؟بتلجئين لمنو؟بتخبرين منو؟؟

هلا والله بنوته جميرا الغايبة :fa35:وينج ما تنشافين
وعليكم السلام والرحمة وكللنا على ما اظن انه بخير وسهاله ولا جان ما يلسنا على الواحات لوول :fa42:

المهم
اولا مستحيل انشر صوري في النت يعني هاي طبيعي اما
اذا لا سمح الله انتشرت صوري هني ما شي فايده لنه خلاص انتشرت وخلصت يعني هذا نت عالم وسيع ما بركض ورا كل موقع وبمسح الصور :k_wheelchair:
-

اول كنت أمن انه اذا انتشرت صور اي بنت يعني هي مب اوكيه ولا اا الي تطلع ويا الشباب وتكلمهم في الفون الخ الخ هي بنت مب اوكيه وباجر ما بتعرس اكييد وحتى هاي بتكون في قائمة العونس :vertag:

لكني اكتشفت انه الأرزاق بيد الله وانا اذا الله اراد يستر على بنت بيستر عليها مب نحن البشر الي نتحكم ونقول هاي الرياييل ما يبونها لنه بنت مب زينه
لنه ف غمضت عين ايها واحد احسن بمليون مره من الي صانت عمرها وسمعتها طول عمرها :fa42:

اانا ما اقول انه يا بنات سيرووو صيعووا بتحصلون احسن الرياييل انا اقول انه هاي ارزااق وسوء انتشرت صوري ولا ما انتشرت ربي هو الي يحدد مساري يعني الحين بتشوفين اولاد يقولون لا ما بناخذ بنت اترمس ومنشوره صورها لكن ما تتدرين
الله شو كتب من ستر له ولها ... :14:

شي ثاني
انا احس انه الي ينشرن صورهم اوصور عينهم هذول شكات بجمالهم لوول:a100: يعني اكبر مثال فلكر نص ويها ثلت ارباع جسمها بحكم انه ارت او فن الخ الخ او فيس بوووك هذذااا بعد شي ثانيييييي:pullhair: الصور الي فييه فوق طاقتج وطاقت عينج لووول:a0360:
يعني صراحه تفاهه اني انشر صور جسمي او صوري لغرض المدح والثناء :k_harhar1: ولوزين كمنت نفس الخلق كله نايس نايس هلي حفظينها
يا ناس معروف انه نحن مسلمين وارتنا له لمت يعني ما بيلس احط صور ربي مب راضي عليها بحكم اني ارتست لوول هو الأرت ما بيستوي الا على هالصور :a0360:
يعني الله رزقني بالستر ليش ما استر على عمري حلات البنت يوم اتكون جوهره محد يروم يلمسها او يشوفها الا اذا دفع دم قلبه عليها نيها ها ها :a100: لاحظوا دم قلبه :11:

ان شالله انفهم كلامي الي دخل في فلكر و اعونه :fa46: وشكرا على الموضوع :fa35:

بنوتة جميرا
07-01-08 ||, 11:31 AM
هلا والله بنوته جميرا الغايبة :fa35:وينج ما تنشافين

وعليكم السلام والرحمة وكللنا على ما اظن انه بخير وسهاله ولا جان ما يلسنا على الواحات لوول :fa42:

مرحبابج الغاليه
وان شاء الله دوم اتكونون بخير

المهم
اولا مستحيل انشر صوري في النت يعني هاي طبيعي

هذا شي اكيد
احس ان صعب الوحده نفسها تنشر صورها وتفضح عمرها

اما
اذا لا سمح الله انتشرت صوري هني ما شي فايده لنه خلاص انتشرت وخلصت يعني هذا نت عالم وسيع ما بركض ورا كل موقع وبمسح الصور :k_wheelchair:

اكيد ما بتركضين ورا كل موقع وتمسحينهن
مثلا مخاطبه صاحب الموقع
مخاطبه اتصالات المسؤوله عن المواقع
ولو اضطر الامر الشرطه
حد من الاهل من الشباب يعرف يتصرف
بس طبعا لو البنت مالها ذنب بتحصل مليون تهزيئه من اهلها ليش طاعت ان حد يصورها مثلا من ربيعاتها واخر شي اتضاربوا وحبت تنتقم (اتصير وايد)
وبعد اشيا ثانيه اتصير بنات يتصورن في اعراس ومناسبات وهن ما يدرن
الله المستعان
-

اول كنت أمن انه اذا انتشرت صور اي بنت يعني هي مب اوكيه ولا اا الي تطلع ويا الشباب وتكلمهم في الفون الخ الخ هي بنت مب اوكيه وباجر ما بتعرس اكييد وحتى هاي بتكون في قائمة العونس :vertag:

مثل ما قلت مب اي وحده انتشرت صورها يعني مب زينه
كثير من البنات ضحايا نت

لكني اكتشفت انه الأرزاق بيد الله وانا اذا الله اراد يستر على بنت بيستر عليها مب نحن البشر الي نتحكم ونقول هاي الرياييل ما يبونها لنه بنت مب زينه
لنه ف غمضت عين ايها واحد احسن بمليون مره من الي صانت عمرها وسمعتها طول عمرها :fa42:

هالشي اكيد ان الارزاق بيد الله
وكل واحد ما بيحصل غير نصيبه واللي مكتوب له

اانا ما اقول انه يا بنات سيرووو صيعووا بتحصلون احسن الرياييل انا اقول انه هاي ارزااق وسوء انتشرت صوري ولا ما انتشرت ربي هو الي يحدد مساري يعني الحين بتشوفين اولاد يقولون لا ما بناخذ بنت اترمس ومنشوره صورها لكن ما تتدرين
الله شو كتب من ستر له ولها ... :14:

شي ثاني
انا احس انه الي ينشرن صورهم اوصور عينهم هذول شكات بجمالهم لوول:a100: يعني اكبر مثال فلكر نص ويها ثلت ارباع جسمها بحكم انه ارت او فن الخ الخ او فيس بوووك هذذااا بعد شي ثانيييييي:pullhair: الصور الي فييه فوق طاقتج وطاقت عينج لووول:a0360:
يعني صراحه تفاهه اني انشر صور جسمي او صوري لغرض المدح والثناء :k_harhar1: ولوزين كمنت نفس الخلق كله نايس نايس هلي حفظينها
يا ناس معروف انه نحن مسلمين وارتنا له لمت يعني ما بيلس احط صور ربي مب راضي عليها بحكم اني ارتست لوول هو الأرت ما بيستوي الا على هالصور :a0360:
يعني الله رزقني بالستر ليش ما استر على عمري حلات البنت يوم اتكون جوهره محد يروم يلمسها او يشوفها الا اذا دفع دم قلبه عليها نيها ها ها :a100: لاحظوا دم قلبه :11:

انا من زمااان دخلت فلكر وشفت بلاوي
ومن يومها والله اني ما طبيته
انا بنت واشمئز من الصور اللي تنحط واتحسر والله
مثل ما قلتي ثلاث ارباع ويها وبعضهن اجسامهن
انزين ليش؟؟ سؤال يحير

وشرات ما قلتي حلات البنت اتكون جوهره مصيونه للي يدفع دم قلبه عليها<<سرقتها خخخ

ان شالله انفهم كلامي الي دخل في فلكر و اعونه :fa46: وشكرا على الموضوع :fa35:

ثانكس الغلا لمشاركتج

الجنيه
07-01-08 ||, 01:08 PM
بنوتة جميرا

اذا لا سمح الله صار الي اتقولين عنه ما بسوي شي غير اني بلجأ لرب العالمين ومحد بياخذ حقي منهم غيره اهلي والحمدلله واثقين فيني وفي تربيتهم مستحيل يفكرون مجرد تفكير اني اسوي هالشي برضاي *_* بس بقول حسبي الله ونعم الوكيل في الي تسبب لي بهالشي والله يستر علي

بنوتة جميرا
07-01-08 ||, 02:56 PM
الجنيه
الله يستر على الجميع ان شاء الله
واكيد اللجوء الى الله سبحانه والاهل للمساعده أهم شي

شكرا للمشاركه