المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ .. الي يعرف بسوالف الريل بلاير .. ]

بنت الدلع
30-12-07 ||, 11:30 AM
السلام عليكم والرحمه

بعد مانزلت آخر فيرجن من الريل بلاير
كل الملفات الي على صيغة
RealAudio / RealVedio
AMR
يعني قوم RM.
مايشتغلن
حد يعرف من شو المشكله ؟

يوم افتح الملف يتم بس جيه صاخ مافيه صوت وهالـ thingy مايتحرك الي يسمونه clip position

خطايــا
30-12-07 ||, 10:37 PM
^^

عندي نفس المشكله ومب لايقه لها الحل ..!!!

المنصوري
31-12-07 ||, 08:02 AM
وعنــد المنصـــوري الحــل الأكيــــد ,,

يقــول لج أول بادي لازم اتسوين ريستارت يعني restart حق الكمبيوتر 3 مرات ، مرة قبل النوم ومرة بعد الأكل ومرة بعد الصـــلاة ، لمدة تتراوح ما بيــن الأسبوع للأسبوعيــن ، بعد كل هذا يجب عليج ( هالشي الزامي ) الذهاب لـ setting وانــج تفتحيــن الـ control panel وتختارين Add/remove programs واتيبين اختج الصغيرة ( واذا لم تتواجد عليج بولد الجيران اللي ملعوزنكم ) وتخلينه يختار البرنامج وتحذفينه ، وبهذا ترتاحين من عوار وصداع الراااااااس ..

موفق كل من راح يجرب الوصفة ، وابى اعرف اذا كانت النتيجه ايجابية 100 % ولا لا :woot:

منصوريوووه باش مهندس
:m_atmasha:

الا انا
31-12-07 ||, 12:19 PM
^

محترقه الطبخه من الحين ..,’، اقولج ..,’،

هالشيف ماينفع ..,’،

بنت الدلع
31-12-07 ||, 10:45 PM
خطايا
يعني شو بدنا نعموول !

على قولتك البش موهندس
طلعت مهندس فاشل مع احترامي الشديد لشخصك الكريم :ohboy:

الا انا
انا اقول جيه بعد

المنصوري
01-01-08 ||, 06:45 AM
أصلاً كل الدكاترة اللي مريت عليهم كانوا يقولون لي ، وابويه بعد كان يقول لي ، وامايه بعد ، وكل اللي يعرفوني ، بإنه فيه ناااس اتغار منك بيقلبون اسمك من ( باش مهندس ) لـ ( باش موهندس ) لأنهم يغارون من موهبـتــك (( يالله انت حيـّــه :5: ))

يطولي بعمرج .. عن نفسي مرتااااح وايد من سوالف الريل بليـــر // لأني استخدم برنامج VLC media player ويشغل كل بلااااا الدنيا ( 95 % من ملفات الصوت والفيديو في العالم ) .. انصحج بتنزيله وتجريبــه .. والريل بلير خلاف بيصير برنامج ثانوي وليس أساسي :surrender:

موفقيــن

..

إلا أنـــا .. انتبهــي :bash:

بنت الدلع
01-01-08 ||, 01:25 PM
أصلاً كل الدكاترة اللي مريت عليهم كانوا يقولون لي ، وابويه بعد كان يقول لي ، وامايه بعد ، وكل اللي يعرفوني ، بإنه فيه ناااس اتغار منك بيقلبون اسمك من ( باش مهندس ) لـ ( باش موهندس ) لأنهم يغارون من موهبـتــك (( يالله انت حيـّــه :5: ))

يطولي بعمرج .. عن نفسي مرتااااح وايد من سوالف الريل بليـــر // لأني استخدم برنامج VLC media player ويشغل كل بلااااا الدنيا ( 95 % من ملفات الصوت والفيديو في العالم ) .. انصحج بتنزيله وتجريبــه .. والريل بلير خلاف بيصير برنامج ثانوي وليس أساسي :surrender:

موفقيــن

..

إلا أنـــا .. انتبهــي :bash:

عزيز وغالي اخويا
ليش نغار منك بالعكس نتمنى لك كل خير في حياتك :yes:
لا تتحسس وايد من السوالف
ترا مانقصد الي انته فهمته :fa35:

وعن الـ VLC امبوني استخدمه
بس من نزلت الريل بلاير اليديد
الملفات الي على الصيغتين الي ذكرتهن ماقامن يشتغلن عالـ في ال سي

ويالله حيه

O happy new year