المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناقشني بناقشك

قطو المطابخ
06-10-07 ||, 02:22 AM
الأخبار القططوطيه

تن تن تننناا نانانا تن تن تن ( موسيقى الاخبار )

مستر ( قطو ) : بسم الله الرحمن الرحيم - - - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيداتي سادتي ( القطط والقطواوات ) أهلا ومرحبا بكم في آخر الأخبار والأنباء والمستجدات والآن مع العناوين :-

قطو :

إن أول نشره اخباريه تتحدث عن / سوالف / تحصل يوميا في شوارعنا المحليه سواء كان الوقت صباحا ام مساءا ام غروبا ام شروقا كما أن مجرموا هذا الحدث هم الهنود وضحايا هذا الحدث هم المواطنون ونهاية هذه الاحداث إما تسفير الهنود او انهاء خدمتهم او السجن او الاعفاء (وارد)

مقابلة على الشاشه :
قطو : السلام عليكم .
قطوه : وعليكم السلام .
قطو : :woot: أختي شورايج في الحوادث إلي تصير يوميا بسبب الهنود ؟
قطوه : والله شو أقولك :6:احين الخوف هب على السياره احين الخوف على الروح قبل ما تخاف على السياره بس ويا روح ما بعدك تروح .
قطو: ممكن تشرحين لنا كيف لهنود يسوقون في الشارع ؟
قطوه : والله يا اخوي لهنود في بلادهم يركبون بقر وحمير هذا مستواهم ! فلما إييون هنه ويتبطرون وياخذون لهم لياسن بعد ما يلوعون في جبد التعليم لسياقه السيارات ويطلعون روحهم إلين يسوقون في الشوراع المحليه هاي نقطه :k_santa_1:طبعا النقطه إلي تليها يا خوي انهم لما يسوقون ياخذون أقصى اليمين ! يعني بصراحه ما اعرف شو مشكلتهم مع هالشارع !! وإلي يقهرك أكثر :pullhair:لما اتشوف واحد عنده بص ولا تراك و يسوق في أقصى اليسار ويا ريته يسرع بعد :5:ولما اتدق له هرن ما يعيبه بابو ويأشرلك بيده شو تبا ؟ :k_santa_1:بس الخان ما يعبرك لما تركب الفكره في راسه ما تطلع خلاص يقفل يعني مثل سالفة البرنامج الكوميدي إلي ينطرح في حقك علينا لما يخسسون في خان ويقولهم هاااااااااذا ماااااال خورما :argue:ويصطره كف ما عنده ون تو .
قطو : الله يستر بالحال طيب شورايج فالرادات ؟
قطوه : حسبي الله على الرادرات حششششه الواحد ما يروم يسرع كل ما داس شويه على طول الرادار مسكه ؟
قطو : في كل الاحوال اختي هالشي يصب في خدمة الشعب ! طبعا نشكرج على اختي على هذا الحوار وأحب اهديج بطاقة في التأني السلامه وفي السرعة الندامه المقدمه من واحات بن دبي اتمنى انج تعلقينها على المنظره أو إي مكان يعيبج بس المهم تتذكرين هالشي .
قطوه : مياو :fa41:مشكورين مشكورين .

قطو :
اما النشره الثانيه فهي عباره عن تساؤلات نوجهها لكم ونتمنى منكم إرسال رساله اس ام اس على الرقم الظاهر على الشاشه 6060 :-

- هل تكفي العقوبات الملزمه على الجنسيات الآسيويه في حالة الدعس أو عرقلة السير ؟
- هل هناك رقابه على مدربوا السياقه ؟ وهل توفير الشركات جنسيات آسيويه لتعليم القياده عامل من العوامل المساهمه في زيادة نسبة الحوادث ؟
- ما رأيك في موضوع إعطاء كل الصلاحيات ل / خان - الهنود / عند سياقة الشاحنات أو التراكات ؟

ختاما سيداتي سادتي نعلن نهاية نشرتنا الاخباريه متمنين لكم قضاء اسعد الاوقات .

المزوحي
06-10-07 ||, 03:07 AM
لاحظت إنه الهندي اللي تقصده، مايهتم من موتره .. يعني عادي يلف عليك ويستهبل، بس إذا صادف

ودقيت موتره ولو ماصار شي فيه، ينزل من الموتر ويتم يتطالعك من فوق لين تحت وخلاف يتطالع

موتره، ويعطيك نظره .. والله لو مب حرام جان رفسته ..

وااااااايد يبطون الجبد .. يوميا انقهر من وساقتهم مثل ما قلت الصبح والمساء وعند الشروق

والغروب ..

ياخذ سيد اليسار ويمشي 60 ويوم اتيدم مايقوووم .. يخلي عمره مايشوف ..

يوم انته تاخذ اليمين وتسوق 80 على القانون يتم هو يديم لك ... مع إنه سيد اليسار فاضي ..

يستهبل وإلا يستهبل .. أما على طاري الشاحنات .. هو يتم يديم لك عسب تقوووم

دومه مسرع ..

عمة العيم
18-10-07 ||, 10:41 PM
الصراحه

مابغيت ارد

بس رديت

لان شو مانقول

الهنود هم بيتمون هنود = استهبال

بس عندي نقطه

الشاحنات وايد وايد ايد وايد يمصخونها.......يلف عليك جنك ولا شي جدامه عادي انت موووووووووت بتمووووت تراك لكن هو لا فوق مابيجيسه شي

هاللي يقهرني

يلف عليك و هو مغمض

لو انا ريال

يا المزوحي

جان نزلت لكل الهنود و صفعتهم لا مب حرام بالعكس بيصطلبون

عيل يذبحوني و يدوسوني و اتم اصفق لهم؟

الشاحنات كووووووووووووووووووم

و الهنود (الهنديات) كوووووووووووووووووووم ثاني حريمهم يالله كلمة غباء شويه عليهم

استغفر الله العظيم

ماعرف شو اقول!!!!

يعني ساعات اتمنى.......بدل الديم في السياره يكون في فتحات تظهر منهم صواريخ و رصاص و حصى اي شي يكسر راسهم

لأن قبل كنا نديم لهم ينتبهون يستجيبون

لكن يت فتره التديم ما نفع وياهم قمنا نهرن بييييييييييييييييييب

لكن الحينه الهرن استوا ماينفع وياهم ولا عالبال جنه العيد

بالله عليكم مانحتاج قنابل و شوزنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عل اقل نشابه ياناس اي شي....لان شعر راسي خلاص ابيضّ وانا في عمر الزهور اهيئ اهيئ

خلاص فول ستوب

...

ايه احبك
19-10-07 ||, 12:16 AM
ما ضحكت على شي كثر ما ضحكت على اسلوب الموضوع ويك يالقطو مختفي عسى بس ما داسوك في الشارع الهنود XP
فعلا هالفئة بذات اتحسها راكبه راسها في الشارع اتقول بلادها
ولا ما يمشي والشارع جدامه فاضي ولا يدش ولا يدري كيف يدش
بس العتب مب عليهم العتب على الي عطاهم اللياسن

الجنيه
19-10-07 ||, 12:27 AM
ميااااااااااااو الظاهر قوم براتا اثروا فيك واجبروك تكتب عنهم ههه

انا ابغي اعلق بس رد عمة العيم هلكني من الضحك لدرجة اني نسيت الي بغيت اقوله ,,,

الهنود وما ادراك ما الهنود ,,, احم في احد الايام الغابره كنت ويا ربيعتي السوبر راعيه اللومينا اس اس اقولكم كنا في جميرا طبعا الهندي الذكي جدا الي جدامها يوم شاف الاشاره برتقاليه تومض جس بريك مش طبيعي وطبعا هو عنده رنج هههه ياغبي هاي الاشاره تعني تحرك بس منو يسمع المهم وبما انه السوبر ومن اتسوق دب دعمت الهندي ع الخفيف يعني يدوب تلامسوا المواتر نزل وقال لها اونه انتي كيف تدعمين سيارتي الغاليه يطري يعني انها غاليه بالفلوس
ههههههههههههههههههه والله اني تميت اتطالع ويهه واضحك قلت له اكسكيوزمي باستحقار وقلت لربيعتي سوي له طاف قومي انروح وهو حضرته اونه لا اتريو ا الشرطه

هههه أكبر طااااااااااااااف اتصلت بجماعتنا قالو لي متاكدين الموتر ما ياه شي قلت لا قالولي عيل البسيه ههههه شكله يضحك كان يلحقنا اونه يبا يبلغ

عمة العيم انا عندي فكره ثانيه خاطري لو يسون لنا ميكروفون في السياره عسب انزاعج عليهم ههههههههههه:hysterical: