المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدون عنوان...

حنين دبي
19-09-07 ||, 10:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
مبروك عليكم الشهر ودمتم بصحه وعافيه اتمنى ن لا اكون قد ازعجت احدا منكم شكرا لكل من شارك بمساهماتي خلال فتره وجودي في المنتدى .....
اليوم دخلت المنتدى بعد غياب تقريبا سبعه ايام لاني في البدايه كنت متردده في دخول المنتدى مره اخرى بعد ما حصل اخر مره.....
وتفاجئت وللمره المليون بوجود حذف لمواضيعي التي اطرحها سواء كانت منقوله او من وحي كتاباتي.
عالعموم انا لم امتب اي موضوع من1 اخر مره اخبرني فيها اخوي الم ترى بذلك ....
الظاهر اخوي اتمنى اليوم او البارحه قراها وحذفها ما كان من البدايه احسن للاسف صار المنتديىما يشجع انه الواحد يستمر فيه....
بعكس كل الاعضاء الموجوديين بصراحه هم اخوان واخوات بمعنى الكلمه وانا اشكر الوقت الي جمعني فيهم واتمنى التقي فيهم بمنتديات اخرى...
حبيت اقولكم قبل لا اظهر انهي اترقيت الى مديره فرع هيئه الثقافه والاعلام بإمارتنا يمكن اخواني واخواتي الي شاركوني بأول موضوع دخلت في المنتدى(ساعدوني بإتخاذ قراري) هم اكثر الناس الي عارفيين شو معناه مالشي بالنسبه لي يعني صرت ماسكه مركز ثقافي متكامل والي حاب اشاركني بشي اول ما ابدأ العمل بالمركز بطرش حقكم ايميل المركز للاستفسار عن النشاطات الي بسويها وبعد علشان استفيد من خبراتكم وافكاركم...دمتم في حفظ الله ورعايته سامحوني ...
(اعتقد انه مب ممنوع اكتب بواحه الفضفضه ولا غلطانه)
مع الف سلامه ....
حنننننننننننييييييين دبي:fa32:

الا انا
19-09-07 ||, 11:12 AM
اختي ..
الم ترى & اتمنى .. مب قصدهم شي .. بس شي قوانين وهم مراقبين وملزمين ابها ..."واكيد ما بيحذفون موضوع الا وفيه مخالفه للقوانين "
"
"
عالعموم القرار راجع لج انج اتمين ولا لأ ...

....و مبروك عالترقيه....
والله يوفقج انشاء الله ..
إحترامي لج

بايعنها بشرف
19-09-07 ||, 01:38 PM
أنا بعد بسوي شراااتج .. بصراحه وبدون زعل

المنتدى صار مايشجع انه الواحد يتم فيه

السموحه من الجميع

الا انا
20-09-07 ||, 07:59 AM
^^

لـــيش معقدين الامور ...
كل شي بالتفاهم ينحل ..

... برايكم ...
ربي لكم حافظ

ألم ترى
20-09-07 ||, 07:57 PM
حنين دبي
المنتدى له قوانين وإن لم يتم ضبطها من المراقب هناك من هو اعلى منه يحاسبه عليها
وإن كنا قد اخطآنا ف حقك او حق غيرك فهو من دون قصد !
ولكن لـ ضبط الأمور كوننا مراقبين ننضم الواحة المخوله لدينا
المعذره ف كل الأحوال
:smile: