المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه حقيقيه حصلت في الإمارات.....

بن دبي
18-08-07 ||, 08:31 PM
قصه حقيقيه حصلت في الإمارات..... --------------------------------------------------------------------------------في يوم الاثنين********الموافق 7-1-1986********الساعه 7:15 الفجر********************المكان******** مستشفى راشد في دبي****************طلعت الممرضه من غرفة الولاده و شافت علي يالس على الكرسي********ويدعي ربه ان الولاده تتم على خير********يت الممرضه عداله********الممرضه : "..sir.. mabrook .. you got aboy .."********( مبروك ياك ولد)********علي من الفرحه شوي و بيطير من مكانه********اخيرا ربي رزقني بالولد********الحمد لله و الشكر********شاف علي ولده و استانس و فرح و سماه محمد********في الغرفه********علي : " الحمد لله على السلامه يا ام محمد"********ام محمد : "الله يسلمك .. اخيرا تحقق الحلم ويا محمد "****************************************وتموا يرمسون عن احلامهم في المستقبل********محمد من يوم هو صغير********كان يجنن والممرضات متخبلات عليه****************اليوم الثاني********الصبح الساعه 9********دخلت الممرضه تنظف الحجره********محمد كان في المنز عدال امه********والام شبه راقده********الياهل مثل ما كل اليهال وهم صغر********توه راضع و زاع********الممرضه يوم زاع********شلته و حطت بطنه على ايدها و قامت تضربه على ضهره********ام محمد فزت من النوم و فتنت عليها و شلت الولد********ما مرت دقيقتين الا محمد يزوع مره ثانيه********بس هالمره الزواع لونه وردي********مش طبيعي********زقرت ام محمد الدكتور و خبرته********شلو عنها محمد و راحوا********و عقب شوي ياها الدكتور و قاللها تطمني********بس قلب الام********ام محمد على طول اتصلت في علي وقالتله تعال المستشفى********علي كان رايح العين********لانه يداوم هناك************و كان على اساس ان ام حرمته بتسير تيلس عندها********قالتله ام محمد********الحين ترد********ما تسير********رجع علي باسرع ما يمكن********و حصلله رادار في الطريق صورة********من وصل المستشفى خبرته ام محمد بالسالفه********سار يدور الياهل********ما لقاه في الحضانه********طلب الدكتور و يوم يا قالله وين ولدي********الدكتور : " ابنك موقود ..ما تخفش.. مافيش اي حاجه "********بو محمد رد الحجره و يلس ويا حرمته يتريا اييبون الاهل********عقب شوي دخلت ممرضه تصيح********هالممرضه كانت الوحيده المسلمه في هالقسم********علي: " .. خير شو فيج ؟؟"********الممرضه : " بابا... مال انته بجا واجد تعبان... ممكن موت .. كلش دم****يجي من هلج مال هو .."********ام محمد من سمعة هالرمسه اضلمت الدنيا في عينها********و يتعافدن الممرضات ينعشنها********بومحمد سار عند الدكتور و قبضه من رقبته********وقالله الحين ابا اشوف ولدي و لا تراني باجتلك********و عقب بو محمد عرف السالفه كلها********و الصدمه********************محمد عنده نزيف داخلي--- ثقب في الحجاب الحاجز للقلب****************علي : " ... دكتور .. ولدي بيموت وانتو مخبين علي.. شو ممكن نسويله****الحين.."********الدكتور : " الصراحه ما اعرف شو اقوللك... نحنا ممكن نسويله عمليه****نلحم فيها الحجاب الحاجز.. بس نسبة النجاخ فيها 3% "********علي لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. حسبي الله و نعم الوكيل****"********مرت الايام********و علي مب عارف شو يسوي********شهر مر و محمد عايش على الاجهزه********ابو علي قالله خلنا نسفره برع********بس المشكله ان حالته ما تسمح بالسفر********الدكتور طلب يقابل علي****************علي دكتور طلبتني ..."********الدكتور : " هي نعم ... يا علي حالة ولدك صعبه و نسبة نجاح العمليه****تكاد تكون معدومه .... شو رايك تتبرع بولدك لخدمة الانسانيه و نحن****عندنا خبير الاماني يبا يجرب علاج جديد للقلب.. فشو رايك تتبرعلنا****بولدك"********( على ذمتي ان كل كلمه من هالحوار صحيحه)********علي شو وكان بيقتل الدكتور********بس الدكاتره****الباقين قبظوه********اليوم الثاني سائت حالت محمد********الساعه 2 في الليل اتصلوا المستشفى و قالوا ان النزيف اشتد و لازم****أتسوى العمليه خلال 6 ساعات ولا الولد بيموت********بو محمد يالس على نار********اتصلبه ابوه و قال له لا تسوي العمليه********بنحجز طياره طبيه خاصه و بنطرشه برع يتعالج********علي قاله لا********انا بستخير و بشوف********بو محمد استخار ربه و قرر يسوي العمليه********الساعه 6:15 الصبح محمد داخل غرفت العمليات********و امه يالسه عند الباب تصيح و تذكر ربها********الساعه 7 ..... ماشي خبر********الساعه 8 ... ماشي خبر********الساعه 9 ... طلع الدكتور و قال الحمد لله لحمنا الحجاب الحاجز و****القلب بعده يدق بس باقي نسكر مكان العمليه********ام محمد سجدت لربها شكر في الممر و تمت تصيح********رجع الدكتور غرفت العمليات********الساعه 12 طلع و ويهه كله عرق********و نظراته حزينه********قال حق بومحمد : " للاسف اخ علي ... من عقب ما سكرنا الجرح و قف****القلب..."********بو محمد : "****لاحول ولا قوة الا بالله .. اللهم اجرني في مصيبتي و اخلفلي خيرا****منها..انا لله وانا اليه راجعون "********الدكتور تعجب من ردت فعل علي و توقع انه يصيح و يولول********ام محمد : " لا حول ولا قوة الا بالله.. بس لا ... ولدي ما مات.. انا****متأكده "********الدكتور : " انا اقوللج قلبه و قف تقوليلي ما مات "********ام محمد : " انت ما تعرف شي.. انا في داخلي شعور يقوللي و لدج حي .. و****انا مؤمنه بربي و متأكده انه ما بيخذلني"********ما لحقت ام محمد تخلص كلامها الا النيرس طالعه تصارخ********"his heart is beating again... i cant believe it"********( ما اقدر اصدق ... قلب الولد رجع يدق)********الدكتور ما عرف شو يقول********تم يطالع ام محمد اللي كانت متغطيه من راسها لين ريلها********و يقول في خاطره : " من وين لها كل هالقوه و الصبر"********( عقب بتعرفون كيف عرفت اللي في خاطره )********رجع الدكتور غرفة العمليات********و تم فيها 3 ساعات********قلب محمد يدق و عقب يرجه يوقف********عقب ما خلصت العمليه و****استقر قلب محمد********نقلوه غرفة العنايه المركزه********الحين عمر محمد شهر و نص********بعد 3 ايام فتح محمد عينه********طبعا من عقب العمليه كان ممنوع حد يدخل عنده********حتى امه****************يوم فتح محمد عينه فرحت امه********و بطلت شنطتها و ما خلت فيها شي********فلوس و ذهب********كل شي وزعته********و تمت تشكر ربها على ان ولدها فتح عينه من اول و يديد********بس الفرحه ما تكتمل********اليوم الثاني ياها الخبر********و الله محمد عنده تسمم بكتيري في الدم********بسب تلوث شي من المعدات اللي استخدمت في العمليه********بس تمت صامده********وكان محمد كل يوم يغيروله دم 3 مرات********ذبل و شحب********و امه صابره********بعد 3 اسابيع شفي من المرض********وبعد ما طلعوه من العنايه المركزه********ام محمد يالسه في الحجره تطالعه و تقرا عليه********و تطالع آثار العمليه اللي في بطنه********دخل الدكتور الماني********يلس الدكتور وقال حق ام محمد ممكن اكلمج في موضوع خارج شغلي********ام محمد****تمت ساكته********قاللها : " انا ابا اعرف انتي شو اللي كان مثبتنج و مخلنج تصبرين كل****هالمده "********ام محمد : " و هي ماسكه المصحف في ايدها .. ربي و هذا.. وانا كنت****واثقه ان ربي ما بيخذلني و قرتله الآيه اللي تقول : "وقال ربكم ادعوني****استجب لك " و قالتله ان اللي يتوكل على الله خلاص ما يهمه شي"****************الدكتور ما علق و طلع من الحجره********اول ما وصل علي يا الدكتور وقالله ابا ارمسك في شي خصوصي شوي********علي طلع وياه الممر و قالله تفضل****************الدكتور : " ممكن اعرف ليش حرمتك جيه متغطيه ... حتى شو لونها ما يبين****"********بو محمد : " انا بقوللك ليش ... نحن عدنا الحرمه مثل الجوهره الثمينه****.. لازم نغطيها و نحفضها من عيون الناس و تكون حق صاحبها و بس "****************الدكتور : " والله ان هذا هو اكران الحرمه ... بو محمد انا قررت شي ..****و ابا اقوللك اياه"****************بو محمد : "قول"****************الدكتور : " أشهد ان لا اله الا الله و ان محمد رسول الله "****************بو محمد****: " الله اكبر .. الله اكبر"********و اسلم الدكتور من ورا قصة محمد و امه****************هذه قصة حقيقيه********محمد الحين عمره 18 سنه********وهوطالب في جامعة الامارات********يدرس في كلية الادارهمنقول ... للعبره ...الصبر مفتاح الفرج ...وياريت يكون عندنا نفس صبر هالام ...