المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حول الماكنتوش ...

الثعلب الرمادي
20-07-07 ||, 05:42 PM

فكرت بكتابة موضوع حول الإصدارة العاشرة لنظام التشغيل ماكنتوش و لكن نظرا لتشعب المعلومات فمن الصعوبة بمكان الإلمام بكل التفاصيل و لكن للأعضاء المهتمين بنظام التشغيل سأكون في غاية السعادة للإجابة على أسئلتهم فيما يتعلق بهذا النظام و ملحقاته كالبرامج و الأجهزه الخ ...

لا تبخلوا على باستفساراتكم و لحد يستحي:tounge:

شوق القلوب
20-07-07 ||, 06:12 PM
السلام عليكم..

والله الماكنتوش جهاز عجيب للي يقدرووون..

و كبــدايه.. بسألك عن الـ i phone .. من الحين الكل يترياه.. بس يقولووون انه مافيه نظام الـ 3G..

خبرنا أكثر عنه.. :k_smartass:

..

و تســـلم على هالموضوع يا الرقيـــب... :fa51:

الثعلب الرمادي
20-07-07 ||, 07:14 PM
هلا أختي شوق القلوب ..

http://a248.e.akamai.net/7/248/2041/1294/store.apple.com/Catalog/regional/amr/iphone/img/prod-iphone.jpg

بخصوص سؤالج عن ال iphone فهو بكل بساطة أول هاتف تنتجه شركة apple و فيه العديد من المواصفات المميزة و شاشته عالية الكثافة النقطية بالمقارنة مع أي هاتف ثاني و حجم شاشته 3.5 إنش و نظام التشغيل هو ماكنتوش الإصدارة العاشر و يقدر و يشتغل مثل الآيبود يتفوق على ال ipod بقدرته الخاصة على عرض صور الألبومات مثل ما تكون معروضة بالضبط من خلال برنامج ال itunes سواء كان للوندوز أو للماكنتوش و أيضا يقدر يعرض ملفات الفيديو بدرجة وضوح عالية و بمختلف الصيغ و يتوفر فيه كذلك القدرات على الاتصال بالانترنت من خلال المتصفخ الشهير لشركة apple و اسمه safari
و يتطيع تشغيل مقاطع الفيديو من خلال موقع YouTube و طبعا ال storage device هي عبارة عن flash drive و يتوفر منها نوعين الأول سعته 4 جيجابايت و الثاني 8 جيجابايت و فرق السعر بينهم حوالي مئة دولار تقريبا مع ملاحظة إن سعر الجهاز الأول حوالي 500 دولار تقريبا ... طبعا تتوفر في التليفون كاميرا و للأسف هذا هو عيبه الوحيد إن الكاميرا 2 ميغابيكسل فقط....

للأسف أختي الشوق ماعندي أي خلفية عن الهواتف أو شبكاتها لكن هذي معلومات قدر أحصلها من شركة آبل و بخصوص سؤالج عن الشبكات اللي يدعمها الهاتف فهذي هي ...

GSM * Quad-band (850, 900, 1800, 1900 MHz)

Wireless data

* Wi-Fi (802.11b/g)
* EDGE
* Bluetooth 2.0+EDR

:icon_rr:

بنت ناس و عرب
20-07-07 ||, 08:14 PM
نزل التلفون بس فيه مشكله انه البطاريه ما تروم تفتحها اذا اخترب ما يتصلح الا عند الوكيل :]

الثعلب الرمادي
20-07-07 ||, 08:22 PM
هذا حال منتجات شركة آبل بشكل عام البطارية تكون مبنية داخل الجهاز و لها دورة حياة معينة و هذا الشي يعتمد على أمور كثيرة منها بيئة الاستخدام لكن أقدر أقول إن حوالي 300 مرة إعادة شحن و مدة استخدام طويلة ... بالمختصر الجهاز بيستمر يشتغل لمدة سنتين تقريبا قبل استبدال البطارية و ما اعتقد في احد منا يحتفظ بجهازه لاكثر من هالفترة

ايه احبك
21-07-07 ||, 10:11 AM
مشكلة شركة ابل الوحيده اللميتِزيشن

الثعلب الرمادي
21-07-07 ||, 11:08 AM
عفوا أختي ايه احبك ما فهمت كلامج ابدا ... لكن اعتقد تسألين عن قوانين شركة آبل .. و للأسف ماعندي خلفية عن قوانين الشركات الامريكية أو قوانين التجارة الدولية ابدا و تقبلي تحياتي

ايه احبك
21-07-07 ||, 11:36 AM
انا اقول مشكلتها الوحيده هالشركه انها limited

الثعلب الرمادي
21-07-07 ||, 11:55 AM
ممكن تتفضلين أختي ايه احبك و تشرحين لي و للأعضاء معنى كلمة limited في قاموس الشركات و المؤسسات باستفاضة اكبر و بالتحديد في عالم الشركات المختصة بتكنولوجيا المعلومات و البرامج و التطبيقات و الأجهزة حتى تعم الفائدة على الجميع و لج جزيل الشكر أختي ...