المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البنت المسترجله (البوية)

الا انا
18-04-07 ||, 09:07 AM
البويـــــــــــــه " البنت المسترجله "

بصراحه أنا هالموضوع وااااااااااايد قاهرني:d014:
وللأسف هذي الظاهره واااااااااااااايد منتشره عندنا ؟؟؟
أبغي أعرف كيف البنت يلي كلها أنوثه ورقه ونعومه تتحول فجأه لوحده خشنه وتصرفاتها ولا تصرفات الشباب حتى الشباب صارو أرق وأنعم " مع إحترامي للشباب " أنا بصراحه أشمأز من هالفئه وأحس انهم شواذ مش طبيعيين ........... بس بعض البنات يسوون جذي عسب يلفتون الأنظار وبعضهم يكون عندهم مرض نفسي """""" لا والي يقهر أكثر إنهم يحبون بنات ويتصرفون كأنهم "وحده + واحد"

..يعني الصراحة أشياء غريبه ..هذا اكبر دليل على قلة الوازع الديني .. قال الرسول صلى الله عليه وسلم .." لعن الله . ..المتشبهين من النساء بالرجال"
واللعن مو شي بسيط
ناس يقولون اذا كانت هي البنت الوحيده من بين الأخوة اولاد ..فتتطبع بصفاتهم
بس أحس إنه ميخـــــــــــصه "":3:
بس يالله بنعيش وبنشوف أكثر وأكثر :::

بنوتة جميرا
18-04-07 ||, 10:02 AM
صدقتي
ظاهرع منتشره بشكل كبير في مجتمعنا
في المدارس وحتى الجامعات
ولو كانت البنت الوحيده بين اولاد مايخصه
شو يعني تطلع بويه
عندي بنت خالتي الوحيده بين اولاد وفديتها والله كلها انوثه
ولا خذت الحمدلله من هالطبايع
الله يهديهم والله اللي جي يسوون
الصراحه قلبي يعورني عليهم لانهن مب طبيعيات ويحتاج لهم علاج

شكرا ع الموضوع

الجنيه
18-04-07 ||, 10:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

موضوع تعبنا ونحن نرمس فيه لكن لا حياة لمن تنادي غياب رقابة الاهل والوازع الديني من اهم اسباب انتشار هالظاهره وللأسف تهاون الأهل وتقاعسهم عن اداء دورهم وواجبهم في رعايه الابناء وتوجيهم الى الطريق الصحيح ساهم في انتشار هالظاهره بشكل مرعب ....

الى كل أب اهمل بيته وتعذر بـ الكد والتعب في سبيل توفير سبل العيش الكريمه والرفاهيه لاسرته لن تنفعك الملايين ان كنت أب لـ ابن مستهر وابنه مسترجله ,,

الى كل أخ يغار على عرضه وشرفه : ليست الرجوله بـ الصراخ ا و الترهيب انما بزرع الود والاحترام بقلب اختك ... وليست الرجوله ان تتباهي باقتناءك لملابس الماركات او اخر صيحات قصات الشعر ( هذا ان لم تكن من اصحاب الشعر الطويل) ...

رفقـا بالقوارير ....

الى كل بويه : الا تخشين ان تواتيك المنيه وانتي بهذا الشكل والهيئه ؟؟؟ الا تجزعين من المصير الذي ينتضرك يوم الحساب ؟؟!!!

الله المستعان وربي يرحمنا برحمته ويستر علينا ..

الدافيه ،،، جزاك الله خير

لمعة الماسه
19-04-07 ||, 06:00 PM
السلام عليكم
هلا اختي الدافيه بصراحه موضوعج حلو ...
وانا وياج في انتشار ظاهرة البويات في مجتمعنا ...
وخاصه في الجامعات بشكل يغزز وبشكل وايد اجرء من ايام المدارس البنت اتي لج اجرء من حيث التصرفات واللبس وقصات الشعر والحركات الى............الخ
الان في المدارس ماكانت لهم حرية اللبس و كانت الرقابه عليهم من قبل المدرسات والبنات واما في الجامعات لهم حرية اللبس وماشي رقابه وكل بنت بسيارتها...... الخ (( جد مره كنت في الكليه من الكليات وكان عليه امتحان شفت ابنيه عفان الله العباه دشداشةالخامه مالت العباه الختم والشعر قاصتنه امريكي وغير التصرفات و المشيه وحتى الويه عفان الله ظاربته موس)) زغت منها وغير وغير من هالشكال الي تشوفينهم وبتشوفينهم في الاجيال القادمه ... يالله الله يستر على الجميع ويهديهم ان شاء الله ...
وبخصوص ان البنت الي تتربا مابين كله شباب تصير بويه ... هذي قاعده خاطئه ... وفي بعض الاحيان يمكن البنت تتعلم منهم شويه الدفاشه بس مش ان تصير بويه...

ولكم منى السلام أختكم لمعة الماااسه :k_smile2:

الدلووووعة
19-04-07 ||, 09:17 PM
والله ياختيه
انا مادري ليش يسون فعمارهم جي

يعني شو بتستفاد من ها الشي
غير الاثم واللعنه مابتستفاد شي ثاني

وبعدين مايخصة سالفت انه البنت عايشه امبين اولاد
انا عايشه بين اولاد صح عند خوات بس الشباب اكثر
وخواتيه صغار يهال يعني إلا وحده بس مايخصة

يعني ها هب عذر ابد صح يمكن تاخذ شو من طبعهم لاكن هب انها تستوس بويه شراتهم لا طبعا

يعني انا مثلا خذت عنهم مشاهدت المباريات بس طبعا
ها اغلب البنات يسونه يعني شي عادي

وانا ماكنت اعرف البويات او كنت اعرفهم بس ماكنت اشوف لاكن الحينه فالجامعة شفت العجب ^^

والله يهديهم ان شاءالله

فنجان قهوة
19-04-07 ||, 09:34 PM
موضوع هب يديد جد شفته في منتديات ثانيه
و عايشته و حضرت دورات عن كيفيه معايشت هذه الفاه (تتكلم عن كيف نقدر نرد هالفاه لطبيعتهم الاصليه)
و حضرت محاضرات عن هاي الفائه و نداوت بعد
من التجارب العلميه و العمليه الي واجهتني مع فات البويات
اول ما تبدأ هاي الفاه لوجود نقص ما فيهم
و هذا الشيء يكون مسبب رئيسي
مثال عن النقص: المشاكل العائليه، الجمال العادي، عدم بروز ملامح الانوثه (من التغيرات الجسديه)، وجود الصحبه السيئه، تقليد من دون ادراك او تمييز.. الخ
طبعا كل شيء يباله شرح
و الجه الثانيه يوجد عدد من البنات يتصرفون مثل الشباب بس مجرد تتطبع عشان البيئه (الي رابيات بين اولاد)
طبعا هذيل مجرد تصرف او كلام .. بس الفطره تكون فطره انثويه ..
مثال احدى الخوات .. اعتقد اخوها موجود ويانا في المنتدى .. و الله اعلم .. المهم هي بين اربع اولاد .. و هي الوسطانيه .. قبلها 2 و بعدها 2 .. رغم هذا لبسها و حركاتها و اهتماماتها انثويه .. بس عباراتها و بالمصطلح العربي تقفيطاتها شبابيه .. بس الصوت و التصرف انثوي .. غالبا الي يكونون رابين بين شباب يكونون جي
او في مثال ثاني وياي في الجامعه هي بين 3 اولاد و هي اصغرهم .. لبسها و حركاتها الخارجيه شبابيه بس لبسها للشيله و وازعها الديني و تفكيرها بناتي .. صح تلعب سباق سيارات في البيستيشن .. بس في المقابل اتعرف انها بنت اميه بالاميه .. هي تحب الاشياء الي يحبونها الاولاد لان هم الي كانوا قدوتها يوم كانت صغيره .. و كل لعبهم وياها سيايير و مصارعه و كره .. يعني لو حصلت حد يلعب وياها بالعرايس جان لعبت .. بس هي تحب تهتم في مظهرها كبين و تحب تتعدل كبنت و تحب تلبس الوان بناتيه ..
اما عن الي يبون يكونون اولاد لنقص فان تصرفاتهم تكون اكبر من مجرد لبس و لعب .. يخجل عقلي من التقكر فيها .. و شفت نماذج جدام عيوني من البنات المصابات بامراض بسبب هاي الممارسات الخاطئه .. بعطيكم مثال و اسمحولي عليه .. علميا تبادل القبل مباشرتا بالفم شيء صحي للقلب .. بس على حسب الجنس تكون القبله يعني تنصح الام بتقبيل ولدها على فمه و لكن من دون تبادل لعاب .. اما بين الزوجين يكون فيه تبادل لعاب .. اذا مارسوا بنتين او ولدين هذا التصرف تتكون فطريات و ابكتيريا حول الشفايف .. و شكلها ملحوض و مميز .. يعني تستوي امراض من هاي الممارسات

للعلم انا درست هاي الحاله في المرحله الثانويه لانشار هاي القضيه في المدرسه الي كنت فيها و كوني رئيسه مجلس الطالبات في المدرسه .. كان من المهم اني اتقرب من كل الفآت فكن اتعلم كل الي اقدر اتعلمه عن فآت البنات عشان ما اطيح في الغلط
للعلم الدراسه الي درستها ما كانت عن هاي الفاه بس كانت تشمل فآت بنات مختلفه من بنات ملتزمان و الاخطاء الي ممكن يقعون فيها و بنات عاديات و كيف اخطاء الانسان العادي تكون و انسان اقل من العادي .. و انسان متدني (منهم البويات)
طبعا هاي الدراسه نفعتني وايد لان في المستقبل بواجه فآت مجتمعيه مختلفه البيئه و النشاه
للعلم النقص العاطفي من اول العوامل للتطورات الخاطئه في حياة الفرد
لهذا اتباع السنه النويه تعمل على تحسين النشأه
يعني يوم يقول الدكتور او المعالج اتقرب من ابنك او بنتك
كيف يكون التقرب
من منظور قريب نشوف الرسول ما كان بس يتكلم مع احفاده و بناته لا كان يقبلهم و في في السيره مواقف عده للاسف ما يحضرني شيء الحين
بس كان الرسول يقبل السيده فاطمه على شفايفها
و يقبل الحسن و الحسين .. احدهم على رقبته و الاخر على شفاه .. و لما سؤل عن تقبيله لاحفاده قال ان احدهم بيموت بالسم و الثاني بقطع الرقبه .. و هاي كانت احد معجزات الرسول انه يطلعه الرحمن على شيء من الغيبيات
انا ذكرت هاي القصه عشان ما تعتقدون ان تفكيري غربي او اتكلم من فراغ
لا في دينا الحنيف نقدر نشوف معالم واظحه للتربيه الحديثه مث ما يقولون
مع تحياتي
:14:

اذا في اي استفسار او تعليق اتمنى يكون في حدود علمي اجتماعي صحي (تحت اطار اسلامي)

تحفه
20-04-07 ||, 04:01 PM
خلاص .............. البويات و النص نص صارو من تراثنا وعاداتنا وتقاليدنا :k_harhar1:

تعودت عليهم ..

نحنا 8% من ببيليشن الامارات

وثلاث ترباعنا مب صاحين

:icecream:

الـيـاه
20-04-07 ||, 07:39 PM
^

لوووووووول I Agreeeeee

ذنـيـنـي
22-04-07 ||, 11:20 AM
قالها واحد من الربع

التطور الي حاصل في البلاد تصاحبه كثرة القمامه و المخلفات

و تطور المجتمع بعد تصاحبه كثرة القمامه و هالفئة من الناس اعتبرهم قمامة المجتمع
مب بس هم،
انا اقصد كل الناس الي لهم ميول غير سويـّـه من شباب و بنات

فركوشه
22-04-07 ||, 01:05 PM
تعالي حمامات الكليه..بعد الساعه هنتين الظهر.. وجوفي المناظر

الا انا
22-04-07 ||, 02:32 PM
تسسلموووووووووووووووووووو ووون كلكم عالردود الحلوه

زمان أول
06-05-07 ||, 10:49 PM
مرحبا اختي الدافيه

موضوعج مهم للغايه

تعرفين ليش لان اهلها ما صلبوها ...

الله ميزج بالانوثه والرقه تشبهين بالرجال ليش

الله يهديهن

والله هاي اولا نبدا معاها بالزين يعني بشلها محاضرات والمفروض من المجتمع المدرسي ان يقيم محاضرات تكلم عن هالشي وعن امور ثانيه بعد

بسمعها احاديث تختص بهالشي

البنت حلاتها بنعومتها ومستحاها ورقتها مب خشنه جنها ساحره

وتسلمين ع الموضوع القيم

اخوج
البدوي

الا انا
07-05-07 ||, 02:36 PM
هلا البدوي ""

يسلمو عالرد الغاوي ...

المشكله انه في بنات يسوون هالشي من ورى اهلهم ,,, يعني بالجامعات وغيره وغيره ....

بس شنقول غير الله يهديهم .... ويهدي الجميع """

احترامي لك

محد يستاهل
07-05-07 ||, 03:13 PM
موضوع مهم وانتشر وايد في الآونــة الأخيرة ...
مهمــا كتبــنــا لكــن هل من عضـة
إذا بعض الأهالي يبون بنتهم على الصورة والدليل أنهم ما بيخلونهــا اتقص شعرهــا قصـة بويـات لو قلنــا ما يعرفون فمستحيل بيكون هالشيء

موضوع طويـل والكــلام فيــه أطول ..

تسلمين حبوبـة

الا انا
07-05-07 ||, 04:09 PM
محد يستاهل ""

يسلمو عالرد ...

دكتور الحب
07-05-07 ||, 11:04 PM
مشكو رين على هالموظوع المهم والحلو....

بس ترى هاذي المشكلة منتشرة بين الشباب أكثر بوايد....يعني نسبة الشباب الي يتشبهون بالبنات أكبر بواايد من البويات.....و قصص الحب والغرام ألحين وايد منتشرة بين الشباب...و أنا ما أتكلم عن طلاب مدارس بل طلاب جامعات و موظفين متزوجين بعد...يحبون أولاد صغار ويصرفون عليهم.....

ألي أبغي أوصلة من هاذا كلة أن هاذي المشكلة منتشرة في المجتمع بشكل غير طبيعي.. وتحتاج علاج في أسرع وقت ممكن.....

والسمووووحة

الغجرية
08-05-07 ||, 12:28 AM
صح كــلامج هاي الظاهرة وااااااايد منتشرة وحتى صارت شي طبيعي للأسف.....يعني محد يستغرب الين يجوووفهن....وللأسف بعد أهاليهم واااقفين ويــاهم بدال ما ينصحووهم..:crazy: .ويعاملونهم مثل ما يعاملوون الأولاد يعني تطلع اترد على راحتها كانها ولد..لا والحجه اتكــو انه هاا خربطة هرموونات...سبحان الله ...هاا الا قلت عقل وديــــن وما انقوول الا الله يهديهن انشالله

عيون الليل
08-05-07 ||, 12:38 AM
يع . . عطي عنهم

كله كوم والي شفته اليوم كوم . . وحده صدمتني بعباتها اقول لاربيعتيه شو الاخت لابسه اتقولي عباه خلقتها مثل كنادير الرياييل مثل الختم واسم الخلقه فزاع . . لا حووول . . يعني اتلوع بالجبد اصلاً والي لابستنها اتلوع بالجبد زياده وزياده لول . . وهي تتحرى عمرها لابسه شي جميـــــــــــل

اللهم عافنا مما ابتليت به الكثير من خلقك . .

الا انا
08-05-07 ||, 02:36 PM
دكتور الحب .....((( صح كلامك ... بعد الشباب ... وااااايد ))) بس منو يسمع """

الغجريه:: يسلمو الغاليه عالرد ...

عيون الليل """ واااايد وااايد تصير هذي .. ختم ومن هالسوالف ... "" تسلمين الغلا عالمرور

ذكيه_بس_غبيه
12-05-07 ||, 01:40 AM
مشكوره اختي على هالموضوع الحلو

اممممممممممممممممم تعالي شوفي البويات عندنا في الكليه والله اشكال وانواع
النوع الاول >>>>>>> قوم شعر اسبايكي
النوع الثاني>>>>>>> قوم جنزات اقصيره وجوتي رياضه
النوع الثالث>>>>>>> اللي ما ترضى على حبيبتها
النوع الرابع>>>>>>>اللي يوم بنوته و شهر بويه <<<<<< هاي بويه اي كلام هع هع هع

بس هيل اللي اعرفم يوم بشوف بعد انواع برد عليج

جنة عدن
12-05-07 ||, 03:03 PM
:k_blush-anim-cl: :k_blush-anim-cl: :k_blush-anim-cl:
شكرا كتير على الموضوع الرائع
انا عن رايي الخاص بشوف انو هذا تعبير
عن نقص في الشخصية او مشاكل نفسية تم التعبير عنها
بطرق شاذة
ونتمنى من الله ان يعفينا ويعفيكم
:k_blush-anim-cl: :k_blush-anim-cl: :k_blush-anim-cl:

احلى كشه
12-05-07 ||, 04:11 PM
بس بعض البنات يسوون جذي عسب يلفتون الأنظار وبعضهم يكون عندهم مرض نفسي ((lo0o0o-0o0o0ol)) هذا النوع من البنات انا اشوف ان فيهم انفصال في الشخصيه .. بس نحن ما بيدنا حيله غير ان نحن نكلمهم .. ونحاول نغيرهم ..
وبعدين حبوبه .. يمكن صح الكلام اللي قلتيه انها هي الوحيده البنت من بين اخوانها .. او ان ربيعاتها .. يسحبونها على هذا الطريق ويعلمونها على اشياء (( مقززه )) بس قال رسولنا (( صلى الله لعيه وسلم ))
"من راء منكم منكرا فل يغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان"
وانا اشوف ان انسير لها شخصيان ونحاول نفتح لها الموضوع ان (( هذا الطبع اللي فيج .. يكره الناس فيج وما يجذب الناس لج .. وانا اشوف هذا الشي صح .. وان كانن عندها ربيعات ما اعتقد انهن يحترمونها اظن ان عفوا يعني (( يعاملونها كنها ولا شي ..)) سوري .. بس ما نقدر نقول الا لا حول ولا قوة الا بالله .. ختيه ابويه هذا الزمن توقعي منه كل شي الريال يتحول حمره .. والحرمه تتحول ريال .. يشوفون ان هذا الشي عاااااااااااااااااااااااد ي (( بس الله يهديهم والله ))
وتسلمين على طرحج لهذا الموضوع الرائع .. والمهم .. ولا تحرمينا من يديدج ..
احلى كشــــــــــــــــــــــه ـ

الا انا
13-05-07 ||, 04:33 PM
ذكيه بس غبيه ...
صدقتي والله ... اشكال والوان ؟؟

تسلمين الغاليه عالمرور..

جنة عدن ::: حبيبتي تسلمين حبوبه عالمرور والرد ...

احلى كشه ... يسلمو الغلا عالرد الحلو ::

إحترامي ::: لجميع الردود ""

وحي القلم
13-05-07 ||, 10:47 PM
البنيه ما تستوي بويه إلا إذا كانت تحس بنقص

و وايدات منهن إذا تعاملتي وياهن تحسين بهالشي

يعني عندج اللى ابوها امطلق امها، ولا عندها مشاكل أسريه فالبيت

أو انه حد من اخوانها وايد يشد عليها.. ولا اللى ما تعرف امها و ابوها

و آخر نقطه قلتها .. صادفت كمن وحده من هالنوعيه :k_no:

ظروفهم تخليهم يستون بويات

لو تحصل حد يهتم بها مستحيل تستوي جذيه

لانه شي أكيد أنها تحس بانها غير عن الباجين

خصوصا إذا حد سألها عن اهلها :frown:

.
.

و دامنكم فتحتوا هالموضوع

أبغي أقول شي.. عن منتديات اليهال

كانو حاطين برنامج امسوين فيه احصائيه عن اللى يشتركون فهالمنتديات

و ظهر انه وايدين منهم مب يهال.. بس من هالنوعيه من الناس:10:

فانتبهوا.. لا تخلون حد من اليهال يشترك فيهن بدون ما ييلس وياه حد عود

.
.

الا انا
14-05-07 ||, 02:12 PM
وحي القلم ...

صح في بنات جذي بس وحياتج مب كلهم ...

....تسلمين الغلا عالمرور ...

احترامي لج الغلا

صمت الرحيل
15-05-07 ||, 06:51 PM
هالفئه (البويات ) فيهم نقص ويبون يعوضونه في انهم يلفتون انظار اللي حواليهم
لو تجون جامعتنا شنو بتقولون ..
كل وحده (واحد) مع حبيبتها على طاوله في الكافيه ونظرات حب وغزل .. وععع
شلون يستحملون روحهم .. وععع
الله يهدي بناتنا
لا ووصلت فيهم المواصيل انهم يتمشون في الجامعه باثواب ونعل وغتر وعقل يعني بوي من قلب
وصارت هالسالفه كذا مره عندنا في الجامعه
الله يهدي بناتنا
شكرا ع الموضوع .. فعلا شي يبط الجبد

الا انا
16-05-07 ||, 01:48 PM
صمت الرحيل ,,,

تسلمين الغاليه عالمرور ..

ولا تحرمينا من تواصلج ..