المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جماعه حد دارس قانون ؟؟

المقاتل
19-02-07 ||, 06:04 PM
:a033: هلاااااااا .. كيف الحال ؟؟

يا حبايبي حبيت أتخبركم حد دارس قانون في الواحات ؟؟

عسب أبا أتخبره فـ شغلات .. :fa44: انا ماشي ولله الحمد فالقانون بس حبيت أعرف عشو انركز وكذا :Oo: اول شي ابا أعرف في حد دارس قانون ولا ؟؟

ولد الحكومة
20-02-07 ||, 07:48 PM
وعليكم السلام والرحمة

انا درست فترة قصيرة وما كملت في كلية الشرطه بدبي بسبب ظروف خارجه عن إرادتي ، بس اذا تبى شيء معين بتخبرلك !!!

الملهم
20-02-07 ||, 10:52 PM
امنيتي اني ادرس قانون .. ^__^

دمعة شوق
20-02-07 ||, 10:57 PM
قـانـون
:fa41:
يـمـكن أنيه افـيـدك بـشي يـاخـوي ؛
هـب أنـا
:fa56:
بـس بتخبـرلك وحاضـريـن

الـيـاه
20-02-07 ||, 10:58 PM
أنت تدرس في استراليا ؟

المقاتل
20-02-07 ||, 11:15 PM
قايـــد الريـــم ..

أنا حبيت أسأل عن مواد : المدخل إلى علم القانون و النظام الدستوري والسياسي لدولة الإمارات .. !!

أنا حبيت أعرف .. كيف نظام الأسئله .. يعني كمثــال .. !! وهل نحفظه كل شي حرفيا أو أنه قبل للفهم مثل المدخل إلى علم الفقه و الثقافه الإسلاميه !!

وشكرا على مرورك :)

الملهــــم ..

ليش عيل ما تدرس قانون .. وأركز أكثر في جامعة الشارجه لأنها في القانون قويه .. !!

شكرا على مرورك

أختي الياه ^_^ اهلا وسهلا

امممم درست في أستراليا لمدة سنه .. وحولت إلى جامعة الشارجه ^-^ ..

شكرا على مرورج .

الـيـاه
20-02-07 ||, 11:42 PM
^
اوه انتي في جامعتي أوكي شو تبا تعرف ؟ بسألك ربيعتيه هي قانون

قلوب دبي
21-02-07 ||, 09:30 AM
السلام عليكم ورحمه الله ..

انا مخلص دبلوم دراسات عليا في القاون العام ..

وان شاء الله اقدر افيدك ..

بالنسبه للقانون اقوى كليه او جامعه في الدوله هي اكاديميه شرطة دبي و عقبها اتي جامعه الشارجه والامارات و تتليها الكليات ..

طويل العمر ، النظام الجامعي يختلف بشكل كلي عن المراحل الدراسيه ، والوضع في الدراسه الجامعيه يختلف عن الدراسات العليا ، في مرحله الدراسه الجامعيه بييك السؤال عن طلب معين او مبحث معين عنوان المبحث ، وانصحك انك تمر المكتبات في الكليه او اطالع نماذج الامتحانات السابقه ، في حين الدراسات العليا بييك السؤال تكلم عن فصل كامل والله يكون في العون ..

اذكر في امتحان القانون الدولي العام في الدراسات العليا خلصت 3 ساعات وانا اكتب من استلمت الورقه ما خليت وقت للفكير ، وطلبنا وقت زياده و عطونا ساعه وما لحقنا انه انخلص ..

مادة القانون الدستوي ونظريه الدوله ماده ممتعه ولكن شويه غلجه ..
موضوع كنت كاتب فيه بحث عن نظام الحكم في دولة الامارات العربيه المتحدة
المدخل لعلم القانون .. صعبه هالماده بس يبالها فهم اول شيء لارنه لابد من انك اتعرف المصطلحات اللي فيها ومن غير فهمك للنصوص القانونيه و نفس الوقت لازم تفهم شرح النصوص القانونيه لابد من هالشيء ، ومن راييي الشخصي انك ما اتعور راسك في حفظ النصوص القانونيه كلها لانها بحر و ما بيخلص ..

اللي اريد اوصله دراسه القانون يبالها دراسه بمعني الدراسه ، يوم كانت عندنا امتحانات الفصل كنت ادرس الماده الوحده بالايام وما الحق اراجع الا وقت يوم الامتحان مرات ..

الله يسهل عليك امورك كلها ..

تقدر تراسلني عالخاص ..

العيناويه
22-02-07 ||, 02:24 AM
مرحبااااااا المقاتل
اخويه قلوب ما قصر وما بيقصر وياك ,,,
وان شاء الله بيفيدونك في الواحة الانسب ,,,
ينقل الى واحة الجامعات والمدارس كونها الانسب

السمووووووحه
عيناويووو طويلة العمر

مــهــابه
25-02-07 ||, 12:59 PM
بالنسبه للقانون اقوى كليه او جامعه في الدوله هي اكاديميه شرطة دبي و عقبها اتي جامعه الشارجه والامارات و تتليها الكليات ..
*قـلوب لـو كان حـاب يـقدم فـ المعـهد القـضـائي بـعد الـتخرج بـتكون الأولويـه لجامعه الأمارت وبـعدها الشـارجه وبـعدها أي جامعة ثـانيـه ، لأن أخويه دارس فـالمعـهد القضـائي اللي فـ بوظبي ومتخرج منه العـام الماضي ، بس يمكـن ف دبي غـير !!

المقاتل
10-03-07 ||, 03:13 AM
جزاكم الله خير وسامحوني على التقصير .. واوجه شكر لكل من ساهم في المساعده وبالأخص قلوب دبي .. شكرا جزيلا لكم .

المقاتل