المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظاهرة البويات في المدار شوه رايكم فيها (بليز أبغي تفاعل )

أميرة الود
15-02-07 ||, 09:45 PM
السلام عليكم ..
أشحالكم .. شو علومكم ؟؟
أقول أبغي أطرح موضوع وايد مهم بالنسبة للبنات ..
شورايكم بظاهرة البويات:h_qor9anah: في مدارس البنات ..
أشحلات البنت بأنوثتها والله العظيم أنا طالبة في المدرسة و يوم أشوف اللي يسونه أستعجب لهدرجة وصلت فيهن المواصيل أنهن ينزلن كرامتهن الأرض و لدرجة أنهن بدن يعرضن للبنات في المدارس يعني يتغزلن فيها
و هذا سؤال أخير : إذا كنتي بنت و أختج بوية شو بتسوين فيها ؟!
و إذا كنت ولد و أختك بوية شوه بتسويبها ؟! :m_afaker:

بنوتة جميرا
15-02-07 ||, 10:02 PM
اول شي وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
موضوعج عيبني وايد وشدني
انا معاج في ان مشكله البويات قامت تتفاقم يوم عن يوم
وبدل ما اعدادهم اتقل قاعده اتزيد
كأنه عايبنهم هالشي
انا عن نفسي بخبركم عن شي مريت فيه
تجربه مع بويه
اتعرفت عليها عادي وحده طيبه وحبوبه بس مشكلتها انها بويه
ويوم سألتها ليش جي مسويه بعمرج؟؟؟
ردت علي انا البنت الوحيده في البيت بين شباب كيف تبيني اكون يعني؟
هذا الشي مش مقنع او ما يخلي البنت تتحول لبويه لمجرد انها البنت الوحيده
انا وايد اعرف بنات وحيدات بين اولاد وعايشين حياتهن عادي بنوتات وما تحولن لبويات
يعني هذا مش سبب يخليها تتحول لبويه

وبعدين ظاهره البويات مش بس في المدارس حتى الجامعات
بس الفرق ان في المدارس البويات هم اللي يركضن ورا البنات وفي الجامعه يحصل العكس
اتشوف البنت هي اللي تلاحق البويه

وعلى فكره ترا اغلب البويات بويات بس في المدرسه او الجامعه بس
ومن يرجعون البيت اترد بنت اتخسي اصلا اتكون جي جدام هلها واخوانها

تسلمين الغلا لطرحج هالموضوع

همس الدماني
15-02-07 ||, 11:48 PM
بذبحها

ها اللي ناقص بعد

تحفه
16-02-07 ||, 12:04 AM
مافي شي يستوي مني والدرب لكل مشكله سبب ..

ومن ناحيتي بعالج السبب بالاساس

المزوحي
16-02-07 ||, 12:06 AM
في واحد عرف إنه اخته شبه بويه ... بعدها .... ضربها ضرب

المقاتل
16-02-07 ||, 12:25 AM
:k_smile2: بالنسبـــه لـ قضية البويات .. كوني ولد صراحــة انا ما افهم هالفئه من البنات أنهم يحبن يغدن بويات ؟؟ مع أن الله سبحانه خلقهن بنات فـليش الاعتراض على خلقة ومشيئة الخالق !!

لأسف .. أنا يوم أفكر في هالموضوع وأحيانا اناقشه مع أهلي .. هم شو شعورهن يوم الناس يعرفون أنهن بويات ؟؟ اذا كان عند هالبنت عادي ؟؟ هيه ما تهتم لسمعة أهلها ؟؟ وإذا هيه متقبله موضوع انها اتشوه سمعة أهلها .. كيف متقبله ان الله يغضب عليها ؟؟

سواء فالسر أو فالعلن .. البنت نفسها شو موقفها بينها وبين نفسها يوم اتفكر واسوي شرات الاولاد مع أنها بنت !!

انا أستغرب يوم يقولون البنت تستوي بويه لأنها فاقده عاطفه وحنان ومشاعر .. خلونا عن هالكلام .. اذا أهلها وفرولها كل المشاعر والحب احتمال اتكون بعد بويه .. بإعتقادي اذا توفر عنصر التذكير بالله سبحانه .. والقصص .. و تخويف البنات من هالظاهره .. البنت يستحيل لها انها تكون بويه .. لأن في رادع يردعها وهوه الفكر الاسلامي الي مغروس فيها بيمنع هالشي يتخلل بين فكرها .. لأن هالشي مضاد لعقيدتها وفكرتها .

أحيانا .. هالبويات ما يفكرن في المستقبل .. بس يفكرن فـ واقع الحال .. خلونا في هالنقطه .. افرضوا ان البنت كبرت وعقلت وتركت هالشي .. بتم هالشي .. أو هالعمل المشين .. تتذكره ما دامت الحياه مستمره إلا من رحم ربي .

السموحه منج أميرة الورد .. :wow: ولكن كتبت مافي جعبتي عن هذه القضيه المخجله ..

خيال الحب
16-02-07 ||, 01:40 AM
طال عمرج هالنوع من البناااات اهلهم مدلعينهم اخر دلع..

يعني الابو والام والاخ والاخت ما يشوفون اختهم كيف قاصه شعرها مثل الاولاد؟

وبالمدرسه لما المدرّسه تكلم ولي امر الطالبه .. يروح ولي امر الطالبه ويقول مالكم خص في بنتــي.. خلوها تسوي الي تبااه على كيفها .. وبما انه البنت تشوف انه ولي امرهاا راضي ويدافع عنهاا.. ف هالشي بيزيد من هالسوالف..

المشكله هالبويات حتى لو حد يكلمهم.. ما يسوون سالفه.. الكلام يدخل من هنيه ويطلع من هنيه

ياليت انه المدارس تنظم حلقات دينيه في مسرح المدرسه.. وتقوم بتوعية البنات من هالسوالف..

يعني بالعام الدراسي تكون اكثر من حلقه..

درسناا 12 سنه بالمدرسه ولا مره يابولنا واعض ديني او شي.. الا مره وحده يابولنا وجدي غنيـــم..

الله المستعان

زمان أول
16-02-07 ||, 03:36 AM
مرحبا اختي اميره الود

موضوع حساس

هاي الظاهره قامت تنتشر الله يهديهم

الحين صدق كلامج حلاتها البنت بانوثتها ليش تسوي بعمرها جي

المهم الواحد يطالع الاسباب:

البيئه المحيطه بهاي الفئه ... حتى لو كانت بين عشر اولاد مب شرط تكون من هالنوع

الاهل يلعبون الدور الاكبر ليش ما يوجهون بناتهم والله في ناس ما يفتكرون بعيالهم موووول الله المستعان

المدرسه لازم يكون لها دور ....

المجتمع الحين حتى الاولاد من الجنس الثالث تشوفهم فالمراكز والقريه متروسه ذاك اليوم وين الشرطه بمنعهم يدخلون بحسسهم انهم غير ع الناس عشان يصطلبون ..

الحين الاعلام بعد له دور بس الحين يحطون نجوم الخليج ومسابقاتهم التي لا تسمن ولا تغني عن جوع لازم يكون في قنوات تحل القضايا الاجتماعيه

انا لو حد من اهلي جي الضرب ما يفيد .... بحاول اييبها بالزين برمسها ,.... ولو نحن رادين من مكان معين بالسياره بشغل محاضرات الي ترمس عن هالشي بدون ما اقصد اني اجرحها...

والسموحه

أميرة الود
16-02-07 ||, 03:35 PM
مشكورين على الردود ..
أنا ماتخيلت أنه بهذا الوقت القصير بتردون عليه بهذا الكم من الردود مع أنه هذي هيه مشاركتي الأولى ..
و أتمنى مزيد من التفاعل و الردود ..