المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عـــفـــت حــيــاتــي

قصايد غلا
19-01-07 ||, 09:37 AM
صـــــــدق مــن قــاااال : الأقــرب عــقــرب لــك:k_sadwalk:

يعني أنا أتحاشاهم قـــــد ما أقــدر عشان أفتك من ألسنتهــم ومن سوالفهم أو على مايقولون إنّي ما أسوّي سالفة لحــد ==> المهم أتجنّب المصايب والفتن

لــكــن :k_no:

أكبـــــــر مصيبه يوم يكون عندكم حـــد يدوّر عليـــــــكم ســبــب أو يحاول يرمّسكم بأسلوب ما تحبّــونه مع إني أعاااااامل الكل بأسلوب واحد ===> ما أتدخّل في الأمور الخاصه "لأي شخص" لأنها أشيا ما تعنينـــي ولا تفيدني ولا أحب أنشد عن شــي إلا إذا كنت أرتاح لهالشخص وكنّــا متعودين على بعض واااااااااااايد مب شويّــه

مادري هذا شو بالضبط "مرض ولا غيــرة" ؟ "يوم تكونون يالسين كافين خيــركم شركم وإيي حد يرز فيـــســـــه ويغصّص عليــكم" :surrender:

ليش يحبّون يتدخّلون فــي كل شي أسوّيه :fa43: ؟

ليش ينقهرون :k_special2: يوم أميه وأبويه ما يقولون لي شي ويسوّون لي اللي أبـــاااااه ؟ ===> ترااااااااانــــــي بنت وحـــده "وأصغر وحده" ، إذا ما سوّوا لي أنا كــل شي بيسوونه لــ منو ؟ "مادري كم مرة لازم أعيد هالرمسه"

كيفي إذا أنا آخذ راحتي وااايد ويا هالخالات الــ2 :3: ===> إنزين كيييييييييفي إذا انا أرتاااااح لهن زووود عن الباجيات ، شسوّي بالباجيات يوم يغلب عليهن الفضول ويحبّن يسئلن عن القرحــه و دواها "يمكن انا مابا أخبّرهن عن كــــــــل شي" أفففففففف علّه على الفواااااااااااااااد

ليــش تجيسهم حرّه إذا حــد دافع عنّــي ؟

:k_icon28:

مـــــــــادري ليـــن متى بنتم على هذا الحــال ؟

تــي فترة أحس إنه خلاص كل شي مضى وماله داعــي أحط في خاطري لأنه مهما كـــان هم أكبر عنّي

ولأجل خاااااااااطر أميه أحشمهم وأصــخ إن قالوا لــي شي ، لكن ما أقــــــدر أسكت إذا بيّيني حـــد وبينهد عليّه و أنا مب مسويه شــي

إنزين انا أرمس ويا أمّيــــه أو أبويه عن شي معيّن ، ليش بعد يتدخّلووووووون بيننا ؟
يعيبهم يحرقوووون وينادون بالحريــــج ، يعيبهم يسوّون المصايب ويواشون بين الناس

ودّي أفـــتـــك مــــــنـــــ:a058: ـــهـــــم

صـــدق ضــــــاااااااااااايـــــ ـ:fa36: ــــج بـــارظـــي من البارحه :(

السموحه جان غثّيــــ:fa43: ـتكـــم ، بس لازم أظهر اللي في خـــاطري ولاّ بيستوي بــي شــي ...

المزوحي
19-01-07 ||, 11:55 AM
السلام عليكم

كيف الحال وعساج مرتااااحه اليوم .. وانا أقولج يا قصاايد ما عليج منهم

وايدين اللي يغصصون علينا في هالحياة .. ووايدين يتدخلووون في أمور ماتعنيهم

ويمكن هم يحسون لو تدخلوا يعني شي كبير بالنسبة لهم وانجزوا شي ..

والانجاز مابيكون عظيم ( في نظرهم ) إلا يوم بيشوفنج متضايجه ..

يعني لا تبين لهم إنج متضايجه ..

بتقولين مايستوي !

بقولج حاولي وحاولي ...

صدقيني طنشي مره مرتين ثلاااث .. اعتبريهم ناس موول ماتعرفينهم ولا كانه شي صااار

وحاولي تنسين في نفس اللحظة اللي يسوون فيها هالتصرفاااات .... ابتسمي ..

وقولي في خاطرج " اللهم صبرني يارب "

اللهم ابعدهم عني ...

خلي الله عونج وبس !!

ومووول لاتتضايجين .. نصيحتي لج ..

Be cool

ولاتفكرين حتى أمس شو صاااار ...

خنفروش
19-01-07 ||, 06:39 PM
قصايد عليج بإلي قاله المزوحي

قصايد غلا
19-01-07 ||, 09:31 PM
وعليكم السلام والرحمـة

بخير يعلك بخيــر يالمزوحــي :)

مشكلتي إني بسرعه أتنرفز وأتم على أعصااااابي ليـــن أرد عليهم ==> لكنهم عديمين إحساس

صدقك إنه ما ينفع وياهم غيـــر الحقران

عافانا الله هاييلا بلوة من بلاوي الــزمــان:glare:

ومثل ما قلت ياخويه إنّي لازم أوكّل الله عليهم:yes: لأن ربي هو اللي ما يتخلّى عن عبده و ترى كـــل شي يقولونه عليه حساااب

أشــــكــــــرك اخويه على النصيــحــه وعلى الرد اللّي أسعدني :) ...

|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
خنفروووش : كل الشكر لك أخويــه على الرد وعلى المرور :12: ...

المزوحي
19-01-07 ||, 09:37 PM
جربي .... احقريهم ...

قصايد غلا
19-01-07 ||, 09:43 PM
ما لــي غير الحقران لأنه يقطّع المصران :fa46: ...

تحفه
19-01-07 ||, 09:55 PM
بترجعين بعد فتره .. بتقولين صدق ما عندي سالفه .. حمدلله محد يعرفني من المنتدى ولا اتفشلت لول < وايد يصير فيني هالشي

قصايد غلا
19-01-07 ||, 10:12 PM
بوظبي يمكن أقول ما عندي سالـفـة إذا كتمت هالشي وما بحت بــه
لأني بتعب لو كتمتــه وبتم أفكّر فيـه دوم خاصه إنّي أحترم هالناس و موووول ما أداني أتدخل في اللي يعنيهم

على العموم مشكورة الغاليه على الرد:12: ...

تحفه
19-01-07 ||, 10:25 PM
تعرفين .. انا من النووع الكتووووووووووم وااااااااااااااااااااااااايد .. مول مول ما أحب اتشكى او ارمس في مشاكلي وي اي حد .. لأني من النوع الي اذا قال حق حد او اشتكاله يضعف واذا سوى العكس يحس انه ( مسيطر ع الوضع و متماسك ). يعني الناس صدق اجناس

الدلووووعة
19-01-07 ||, 10:39 PM
ياختيه كلهم جي او اغلبهم
ولا تعبرينهم طينشيهم وعطييهم بولباس

انا يوم حد يقولي شي يقهر اطنشهم واذا تمادوو ارد عليهم وانش عنهم وماعبرهم ويقولون الليي يقولونه

هزاايم
19-01-07 ||, 11:17 PM
ضربيهم بالعين
قولي لهم خييييييييييييييييييييبه كل شي يعرفون=q بااااااااااااااااااااااال شو من أوادم
شوطاخ راح يبتلون=q
اسولف اختيه
الشيخه
ايام بتعدي وناس تتغير إذ ماتغيروا اعرفي نفسيتج راح تتعود على هذي الأشكال
خلج صبوووره ,,الكل يواجهه هالشخصياات,,والمشكله يوم يكونون من الأهل =<
ربي يصبرج ويثبتج ويثيبج
حارسج ربي
تراني امزح هب تقولين لهن شي من إللي قلته ترى إلا سوالف عسب نطلعج من مودج وتهدين معانا
سلامي عليج قصود

قصايد غلا
21-01-07 ||, 01:14 PM
بوظبي : انا تراني أخس عنــج ، مرّات يوم أشتكي لــحـد عن شي مضايقني أو إذا كنت بعتذر لاااااازم وانا أرمس أصيح بدون ما أحس لوووول

الدلوعة : لوووول سوّيت اللي قلتي عنه "لبستهم" ، لكن يوم كنّا أمس في نفس المكان يوم يوا شلّيت بعمري لكن عيووووووونهم عليّه ولا فارقتني عافانا الله :14:

هزايــم : لو عيني حارة شرات أم سعيـــــد ، هاااااك الــبــخــت :icecream: بنتّفهم قبل لا ينطقون لووول

فديـــتــــج خذي راحتج سوالفج تعيبني لأنه يغلب عليها المزح :a070:

ردودج تمتعني :love2: ...