المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Marketing أو HR

ايه احبك
03-01-07 ||, 03:59 AM
شوأختار والله محتاره ..والمشكلة هالتخصيصن الي متوفرين لي:fa36: ؟؟؟ فقط

بليز حد يفيدني بمعلومات اكثر عنهم من نحية الدراسة والشغل

قرموشة
03-01-07 ||, 01:33 PM
شو يعني HR ?

ايه احبك
03-01-07 ||, 03:39 PM
Human Resources

نور الإيمان
03-01-07 ||, 04:03 PM
انا ما اعرف عن الـ MARKETING و لا عن HR

بس اللي اشوفه ان اللي يتخصصون في الـ HR ممكن ان تكون لهم فرصة في الحصول على الوظائف سواءا في الشركات ، الجامعات او غيرها من الأماكن .. يعني بنوك او اي مكان ثاني ..

غير عن مهنة الـ Marketing ... احسها موجودة ف سوق العمل و بنسبة اكبر بكثير من الـ HR !!

هذا رايي و الله اعلم و نسمع راي البقية لعل و عسى بتستفيدين منهم ..

و السموحة

شمعة أمل
04-01-07 ||, 02:31 AM
الهيوومن ريسوورس أحسـن

أول شي .. لج مستقبل فيـه .. لانه الpositions الإداريه بس تنعطى للمواطنين .. ويا القوانين اليديده .. والHR عبـاره عن كـل شي .. وتختلطين ويا كل الأقسـام

اما الماركتيينغ .. صعب تحصلين شغل فيه + هو بس فرع واحد من البزنس.. عكس الHR ..

مثلا لو عندج الشركه متفرعه في سكشناات \ ديبارتمنتس .. ال HR بيكون خط بالعرض يعني له أهميـه في كل فرع .. لانه لازم تهتمين بشؤون الموظفين .. والماركتيينغ .. خط بالطوول .. ديبارتمنت برووحه ..

شمعة أمل
04-01-07 ||, 02:36 AM
جوفي
من ناحية الدراسه
الHR طبعا أصعب من الماركتينغ .. لانه لازم تعرفين كيف تختلطين ويا الموظفين وجي
اما الماركتينغ .. يشبه الميديا .. لكنه يهتم اكثر في الاعلانات وانجذاب ناس للشركه وجي . . يعني انتو الى تخترعون الاعلانات .. يهتم اكثر بالadvertisments & promotions

فنجان قهوة
04-01-07 ||, 04:15 AM
الماركتنق
لانه اكثر مطلوب في الشركات
طبعا في حالت الشركات الخاصه
و رواتبهم عاليه
و لهم مميزات

ايه احبك
05-01-07 ||, 12:17 AM
سلام عليكم يا بنات :a074:

أوكية انا في البداية وايد اقتنعت انه ال HR أفضل من الماركتنغ اصلا الماركتنغ ما كنت حتى افكر فيه بس الي خلاني اتردد في هالسالفة انه وايد قاموا يدشون مجال العمل الخاص بال اج ار سواء كانو متخصيصنة او لاء في ناس قالوا انه صعب ترتقين في هالحالة :fa36:
او بصراحة انا دوامت في الاج ار ديبرتمنت او شفت ناس موول تخصصهم ما يخصة يشتغلون في المكان ... ف حسيت اذا جي سالفة الاج ار جني يالسة اضيع وقتي في دراسته

وأظن الماركتنغ نفس السالفة بس ما جربت اشتغل في هالتخصص
مع انه الكل يقول انه ممتع او حلو بس ما عرف اذا هالشي في نطاق العمل او الدراسة
او انا انسانة احب دراسة الشخص او كيف التعامل معه او احب اشتغل على الدزينات
هههم تعبت مت التفكير والله

بنسبة لشغلة الماركتنغ يتحصل في كل مكان لنه بدون الماركتنغ اي مؤسسة او شركة ما بتيب كستمر لها او جي ولا بتكون معروفة
soo its need it

مشكورات حبيباتي على مروركم الحلو :fa35: