المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :: .. إين السعــــادة ؟؟ .. إذا كنت تبحث عن السعادة .. تفضـل .. ::

المقاتل
02-01-07 ||, 10:55 PM
:: .. الســــلام عليكــــم ورحمــــة الله وبركاته .. ::

شحـــ :fa35: ــــــالكــــ :fa35: ــــم وشــ :love2: ــو أخباركـــــ :heart: ـــم

أسعد الله يومكم هدفنا اليوم أخوتي هي نشر البسمه على وجوهكـــم فمـــا رأيكم أن نبتسم معا ، فقط أبتسم فبسمتك هي بسمتنا و لكـ أن تتذكر أخي أن حديث رسول الله صلى عليه وسلم " تبسمك في وجه أخيك صدقة " .

يقول الـ د . عائض القرني في كتابه لا تحزن :-

أبتســــــــم

الضحك المعتـــدل بلسم للهمــوم ومرهم لأحزان ، وله قوة عجيبة في فرح الروح ، وجذل القلب ، حتى قال أبو الدرداء - رضي الله عنه - : إني لأضحك حتى يكون إجمــاما لقلبي . وكان أكرم الناس صلى الله عليه وسلم يضحك أحيانا حتى تبدو نواجذه وهذا ضحك العقلاء البصراء بداء النفس ودوائها .

إذن فـ لما لا نبتسم ما أجمــل الإبتسامه حيث قال الشاعر :-

ضحوك السَن يطرب للعطايا و يفرح إن تعرض بالسؤال

إذن .. الإبتسامه جميله بهـــا نبدأ الطريق إلى البحث عن السعادة التي الكثير منّــا بحث عنها لم يجدها .. ولكننــــا إن شاء الله سوف نجتهد لـندلك عليهـــا فهاك أخي هاك .. شيخنا نبيـــل العوضي سوف يساعدكـ فأستمع لما يقول أخي .. فقــط قم بتحميل هذا الرابط !! ( ( فقــــط دقائق )) !!

http://www.emanway.com/multimedia/video//sameh/happay.rm

والآن أخي .. ما أنطباعكـ وما رأيك في كلام شيخنـــا الفاضل نبيل العوضي فيما ذكر .. أيستحق أن نكتب هذا الموضوع ونطلب منكم أبتسامه ؟؟

المزوحي
02-01-07 ||, 11:03 PM
المقاتل

أقولك شي ؟؟

مرات من ضغوط العمل .. نكشر في ويه فلاان وهو ماله ذنب، وبمجرد ماتبتسم .. بالعكس ..

الشي يعود عليك .. فتحس براحة ..

عندنا واحد في الدوام ... من فترة .. خلنا نقول من عقب رمضان لاحظت عليه .. متغير ..

يوم اكلمه يبتسم ويحاول يخلق جــو .. بينا .. خصوصا يوم نكون مضغوطين ..

واليوم مــر .. صوبي وابتسم .. وطلع من المكتب .. فقال واحد من الربع .. هه بلاه فلان يوزع ابتسامات

قلت له : احسن له ... شو بيضره ...

وبيحصل صدقة ...

المقاتل بارك الله فيك ..

المقاتل
02-01-07 ||, 11:09 PM
:love2: المزوحي .. !!

:2: أهلا وسهلا :2:

شاكر لكـ مروركـ .. ونصيحتي لكـ يوم أتكشر في ويه فلان قول هاي الآيه :وقال تعالى: ((والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين)) (آل عمران : 134) .

:a070: Thanks خيّوو على مرورك اللطيف = )

:k_wheelchair: جني حطيت ويب سايت غلط توه

مــهــابه
02-01-07 ||, 11:22 PM
فـعـلاً كـلام ثـميـن ، وكـلام لـو يسـمعه الكـثير منـا جـان عـشنا فـ سلام وراحـة وطمئنيـنـه ولكـن ويـن اللي يـفـهم؟؟
ويـن اللي يـعـتبـر

الشيـخ نبيـل العـوضـي ، فـكل كلـمة يقـولـها حكـمة ، وكـلامـه مـايأتي من فـراغ

ولكـن من الـواقـع ومن تجـارب الحيــاه

والأبتـســامـة بحـد ذاتـها راحـة وطمئنينـــة

تسلم اخـويـه المقـاتل ، اسـتمتعـت بمتـابـعة الحلقـة

المقاتل
02-01-07 ||, 11:31 PM
مهـــابه :a074:

أنا سعيدا جدا لأنج أستمتعتي في هذه الحلقه والأهم أنج تستفيدين منه :14: لأن هذا هو هدفنا (( :vampire: سعادتكم My purpose

:a070: شكرا جزيلا على مرورج وكلمتج الطيبه المشجعه

المزوحي
02-01-07 ||, 11:40 PM
المقاتل .. كلامه صحيح .. ودايما يبالنا تذكير ...

تحس كل شي تافهه .. من حوالينا .. ونفكر بالآخره وبس .. المفروض هذا همنا ...

نور الإيمان
02-01-07 ||, 11:44 PM
ذكريتني بموضوعي ابتسم (http://oasis.bindubai.com/bin/showthread.php?t=30230)

:a074: شكرا ع الموضوع مقاتل:fa35:

المقاتل
02-01-07 ||, 11:57 PM
:4: المزوحي ثانكس فور قدومك ونترقب ردك قريبا .. !!

:a070: :a070: نور الإيمان :a070: :a070:

:14: أكتشفت إن مخي يطابق مخج 100 &#37; :fa56: ما هي نفس الفكره نفسها ، بئى حنعمل إيه .. هو بالرضى حـ نزيد عليه حركات قيديده :3: .. العفووو أختي نور الإيمان :h_daleel: بس صدقيني موضوعي أحلى << :k_no: أيـ يالخقاق لوولز .

شاكر لج وجودج وإن شاء الله إنشوف تفاعلاتج هنا :h_6abakhah: مع موضوع السعاده !!

:: أخوج المقاتل ::

الثعلب الرمادي
04-01-07 ||, 05:17 PM
مع الوقت بيكبر الإنسان و بيفهم المعنى الحقيقي للسعادة، أي واحد يتجرأ على شرح معنى السعادة علر التلفزيون أو الراديو هو مجرد شخص يملك الحياة نفسها و كل اللي فيها و ٤ حريم و سيارات بورش و لامبورغيني و فيراري، شرحه للسعادة هو شرح ناقص و معقد و يناسب شخص من نفس النوعية.

السعادة في نظري هي إنك تكون ريال تعيش لليوم الثاني، تكون ريال و تكون عندك فلوس، ريال ما يبدأ يومه إلا ولاعته و باكيت المارلبورو معاه، مثل هذا الريال لازم يكون سعيد.

لا تصدق كل اللي مكتوب أو اللي تشوفه لأنه يمكن ما يكون حقيقي، صدق بس اللي تعيشه و تؤمن فيه.

زمان أول
05-01-07 ||, 05:20 PM
مرحبا بالاخ المبتسم

مشكور عالموضوع الرائع

الابتسامه لها اثر كبير ع النفس الانسانيه تحبب الناس من حولك تريح الاعصاب

والسموحه

فنجان قهوة
09-01-07 ||, 04:54 AM
يزاك الله خير

:14: