المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوالفنا...و...طلباتكم

الصفحات : [1] 2 3 4 5

طير الحب
15-12-06 ||, 10:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اشحالكم بناتنا رواد واحة المرأة والمجتمع حبيت من خلال هالموضوع أطرح فكرة جديدة ان لقيت النجاح بنستمر عليها إن شاء الله ..

الفكرة أستوحيتها من شيئين بالدرجة الأولى كثرة المواضيع الاستفسارية في هذه الواحة وثانيا دردشة الأصدقاء...من خلال هالموضوع بنسولف عن اهتماماتنا وبنستفسر عن شغلات في الموضة والديكور والصحة...يعني سوالف بنات وشو نحب وشو استايلنا في اللبس...

طبعا أباكم تمرون على الموضوع كل يوم عشان تشوفون استفسارات خواتكم وتساعدونهن اذا عندكم الحل...وطبعا اذا اخوانا الشباب حبوا يشاركونا في النقاش على الرحبة والسعة والأهم احترامنا لبعضنا وانه الدردشة ما تخرج عن حدود الإحترام...

طيب بطرح موضوع شو استايل كل وحدة في اللبس انا من جهتي احب البساطة ولبس الأجانب ومعظم لبسي على الاستايل الاوربي هذا طبعا في محيط المحارم واحب البساطة في المكياج أحب اكون على طبيعتي بدون مكياج في الرحلات وفي الحياة عموما الا في المناسبات وزيارة لصديقات احب اكون مميزة ....يالله قولولي شو عندكم...؟؟؟

على فكرة خاطري في حزام ذهبي مات وناعم يعني حلقاته صغيره وين ممكن القاه في كليرز مثلا وما ابا شيء غالي...اباه ناعم وطويل .

شمعة أمل
15-12-06 ||, 11:18 PM
همممم حزااااام ماعرف الصراحه ماداني الأحزمه وايد =s

ستايلي انا .. صعبه هههه
من ناحية الميك أب .. قولي من صفر .. ل أكثر شي احطه جحال وقلوس وساعات فاونديشن.. مستحيل تجوفيني باكثر عن هذا.. حتى لو في الأعراس .. أبويه اخس شي عنده البنت الى تحط ميك أب.. ف عشان جي
يعني ترومين تقولين ناترل .. الا يوم احط جحال ملون:biggrin:

في الثياب
ساعات استوي عيوز .. وماحب ألبس غير الجلابيات
بس يوميا في الجامعه
قولي جيينز وقميص وجوتي بالارينا ولا زنوبه وعباه وسكارف

اوه صح
أبا أقول شي
سواء للبنات ولا الشباب
لاتلبسون لبس مطرطرررر .. اخس شي عندي يوم حد يلبس جينز ولا قميص مطرطرر .. جنه جلب ماكلنه ولا شارينه من زباله >_<

الجنيه
15-12-06 ||, 11:19 PM
مساء الورد ,,

الموضوع فكرته حلوه واحس انه بيخدم الواحه بشكل كبير *_*

وناسه يكون لنا موضوع انسولف فيه بكل الي نبيه ع راحتنا ,,,
أنا عن نفسي تقدرين اتقولين عندي استايلين مختلفين تماما ,, يعني للشغل والأماكن العامه ما احط ميك اب ولا ذره ومن حيث العباه واللبس احبه يكون شي بسيط ورسمي يعني بعيد عن الحشره والبهرجه ,,
الاستايل الثاني عكس الاولي تماما يعني بين ربيعاتي وفي المناسبات احب اكشخ ع الآخر ودايما احب اتفرد بلبسي يعني امكس بين الألوان والالبسه بس النتيجه تكون حلوه ,,,

مول الامارات عندهم محل فيه اكسسوارات ومن ضمنها الاحزمه شكلها حلو ومميز واسعاره معقوله بس لا تسأليني عن اسم المحل او مكانه الصراحه ما احفظ

طير الحب
15-12-06 ||, 11:44 PM
شمعه ذكرتيني بنفسي ذوقي صعب بمعنى اني ما اقتنع الا بشيء في بالي واحب يكون شيء من تصميمي او اذا جاهز احب اركب ما اشتري بدلة جاهزة يعني شيء خاص فيني ...بس احلى شيء يحبه ريلي سريعه في الشوبينج اعرف شو ابا يوم اسير المول تصدقين اني اسرع منه في اختيار ملابسي وهو يوم نشتري لبس للسفر وايد يحتار قلت له طلعت اخبل عني في الملابس ..

انا بس يقولج من فترة حبيت شغله وهو اكسسوار اكثر من انه حزام ما اعرف كيف اشرح التنورة بي هي بيج مات وخليت الخياط يخيط الاطراف بالذهبي يعني وايد ناعمة فحبيت يون الاكسسوار عباره عن سلسلة رفيعه وناعمه..

شمعه انا ما احب التقليد الاعمى للغرب...ولي عودة عبود يبا ينام

الـيـاه
16-12-06 ||, 03:56 AM
سلاام

وايد حلوه فكرة الموضوع , مشكوره :blush: ..
بدال ما كل واحد يحط موضوع يسألعن شي معين في سطرين
يقدر يستفسر هني !! بحيث أن يكون الموضوع شامل لكل شي يخص الموضه وجي ..

هممم :k_icon9:
كيف ستايلي أنا ؟

جوفي أنا مول ما ألتزم بالموضه
أقصد اوكي بلبس شي ع الموضه بشرط أنه يناسبني لكن مب أن هاللبس ع الموضه لكن مب حلو عليه

واصلن أحلى شي أن الواحد ينفرد بستايل خاص فيه
وأنا وايد أحب الأشياء الـ Funkyah :inlove:
أي شي غريب أحبه .. و بنوتي على ستايل .. وأحب أركب أشيا على اللبس بطريقه حلوه ..

وسبحان الله الحين اللي يعرفوني قامو يعرفون ( كيف الياه ) يعني إذا جافو شي في محل ستايلي أنا
سيده يقولون ايييه هاذا وايد الياااااه لووول

.
.
.

شمعة أمل
16-12-06 ||, 10:40 AM
طير
انا سريعه في الشوبينغ بعد:biggrin: أكرهه الشوبينغ الماصخ الى يوم ياخذون سنه ويدشون مليون محل ومايطلعون الا بكيسه وحده:3:
انقهر
عشان جي ماحب اتشرا ويا خواتي .. لازم بروحييي .. احب الشوبينغ بس مب الماصخ الى ياخذ مليون سنه لين ماخلص:fa46:

انا عندي نفس حركه اسويها خخخخخخخ
ادش المحل وأوقف في نصه
بعدين اخذ لفه بعيوني واجوف شو عندهم .. وبعدني واقفه في مكاني
اذا شي في داخلي يقولي *هيه في شي لج هني* اتم واتحرك واجوف شو عندهم
اذا شي في داخلي يقولي لا مافي شي أطلع من المحل:biggrin:
وكل الى يشتغلون في المحل جي يجوفوني >>> O_o

الدلووووعة
16-12-06 ||, 12:58 PM
حلو الموضوع وحلوه فكرته

انا من النوع اللي مايعيبني اي شي بس شو المشكله انا من النوع اللي يوم اتيني وحده من هيل اللي يبيعن فالمحل ويلسن يحشرنج على شي
طبعا تعرفون اني استحي اقولهم لا ماباه وجي فشتريه مرات ايبولي شي صدق صدق انا مايعيني ها الشي فقولهم لا مابا ها بس اخر شي اطر اخذ منهن من كثر مايحشرني ^_^ ومن بعدها ماحب ارد ادخل المحل مره ثانيه لني استحي اقولها انتي سيري وانا بشتري بروحي ^_^ وطبعا ها الطبع هب حلو ابد بس انا اكثر شي احبه التنانير والكنادير

وطبعا انا فالجامعة ماحب اكشخ وجي لنه اصلا ريايل يدرسونا فأكون اغلب الاوقات بعباه مسكره ولا احط شي فويهي واربيعاتي دوم يقولن نبا نشوفج بجحال عالاقل لاكن انا ماحب ها اول شي وثاني شي اخوانيه مايرضون

بس برع الجامعة يعني يوم بسير عند حد وجي لا طبعا لازم اكشخ وطبعا ماحب احط فول ميكم يالله جحال وكلوس وشوري بلشر بعد هب دوم ^_^ ترا البساطة يمدحونها ^_^

والله عن سالفت الحزم وجي تعرفين اني مرات اشتري ويا البدله حزم لاكن ما البسهم ^_^
بس دوري فمحل من محلات بوظبي مول يمكن تحصلين فدانكي اتوقع ولا انتوتا

تحفه
16-12-06 ||, 01:00 PM
هلا انا وايد احب هالمواضيع :biggrin: . .

شوفي .. انا عندي اربع لوكّات

1- الجامعه يوم ما اتفيج صدق اكون مب متفيجه.. البس اي شي وعباه واطلع
2- الجامعه يوم اتفيج .. صدق اتفيج يكون كل شي على ذوقي وطبعا ما اكون over!!

--

الطلعه 1 : يوم اطلع طلعات سريعه ( يعني من دون تخطيط مسبق ) البس كاجول على سبورتي :icon_rr:
الطلعه 2 : يوم اطلع طلعات وكون مزهبه عمري .. اكون صدق صدق كاشخه بحدود الذوق طبعا :redface:

--

أكره سوالف كشخه البنات اونه يوم بيلبسون من ماركه ..بيكون من فوقهم لين تحتهم بس هالماركه
أكره سوالف الـ Bling Bling وااااااااااايد .. يا ربي صرت اعتبر البنت الي تبلبق بنت ماعندها ذوق و cheap wayed cheap
اذا بحط ميك اب .. احطه خفيييييفف .. وحتا ربعي يقولون لي يعني انتي حاطه شي اصلا مافي شي ينبان
معني من هاذاكي الصوب حاطه كل شي .. حمدلله ميك ابي بروفشنال مب نفس الميك اب العربي
انا من النوع الي يخلط في لبسه بين الماركات وبين العادي ( ما عدا قوم مانغو وزارا و برومود = ما افكر ادخلهم ولا اشتري منهم ( its like you buy from them somethin w e6qmon wya kell elbnat ) Opsss.. la esm7olle i hate this
عبّيي وشيلي معظمها ساده .. احس الساده ارقى و عملي اكثر
حمدلله يوم البس شي .. يستوي موضه :police:
العام سويت عباه ذهبيه عليها خطوط ع الجوانب والحين تقريبا كل مسوي هالعباه
وهالسنه سويت عباه فيها تطريز مغربي وكلحد قام يسوي تطريز مغربي
وقبله سويت عباه ساده صوب اليد شويه واسع ( خمس ونص انجات ) وصارت احينه موضه
وهي صح .. صرت اكرررررره اكرررررررره العبي الضيجه .. كل عبيي واسعه احسها القنت اكثر و صدق عباه .. مب ما ادري شوه !
امممممم . .شو بعد؟ .. هي صح ما أحب الشعر المصبوغ .. احب الالوان الطبيعيه وايد ..
ولأني اكره المجوهرات والاكسسوارات .. وايد اهتم في سوعي ( وايد احب السوووووووع )
شنط إيدي ثلاث إستايلات
1- حق الظهر جيه
http://img.timeinc.net/instyle/images/2006/products/January_07/INS/120606_phi_b.jpg
2- وعلى هالدزاين إذا ظاهره المسى ( حق عشى / سنما ..
http://img.timeinc.net/instyle/images/2006/products/December/SOS/110706_felixrey_b.jpg

3- وأعتمدها كبيره اذا كنت طالعه من الصبح ( اصلا معظم الاحيان كبيره لأنه تشل كل اغراضي )
من هالاشكال او
http://img.timeinc.net/instyle/images/2006/products/January_07/SFM/120106_chanel_c.jpg

الإسباي اليديده :heart:

والنعول .. نادرا ما البس كعب .. ثلاثترباع نعولي و جواتيه فلاتس وبسسس

طير الحب
16-12-06 ||, 04:46 PM
الجنيه...تعرفين احس معظمنا لنا اكثر من استايل... انتي شراتي اشتري من المحلات وما اعرف اساميها...تعرفون ساعات اكون لابسه شيء ماركة وما ادري مجرد انه عجبني هالشيء..ما اركض وراء الماركات...وأحس اني اشبه ستايل بوظبي بشكل كبير

صدقج الياه...بيرحون اعصابي اذا بيطرحون اكثر استفساراتهم في هالموضوع احسن...أقول شو تقصدون بـ Funkyah

شمعه...انا بعد الوحيده بين خواتي السريعه في الشوبينج تعرفين اعصب اذا اطلع اشتري معاهم وايد يحتارون وعقب ما يشترون شيء هالعمرة سويت بهم شيء عجيب رحت معاهم الاسبوع الي طاف واخترت لهم وقلت جربوا اقتنعتوا يلا خذوا يلا نروح ماتوا من الضحك على اسلوبي وايد ضحكنا في هالطلعه...في حركة ما احبها في المحلات وخصوصا اذا تلحقج الحرمه وين ما تروحين عشان تحببج في السلعه تخيلي انا وريلي نمشي وهي ورانا...سيده اقول نطلع من المحل هالسوالف ما احبها ما يخلوني ادور شو ابا تيلس تعرض شو في المحل وتعور رأسي...

الدلوعه....شوفي شو كتبت فوق انا استحي اقولها في ويهها روحي فاطلع واقول شكرا...انا ريلي ما يحب الغلوس...يحسه ملفت ...يحب الالوان المات الهادية وهذا يناسب شخصيتي وايد.

بوظبي تشبهيني في الاستايل بس في هوس السوع لالا...وما احب المجوهرات وايد حتى يوم عرست شريت شغلات ناعمه على استايلي مع احب الدفاشه اهم شيء ما اعرف اطلع بدونه دبلتي احسني مضيعه شيء اذا ما لبستها...

تعرفون شو اكثر شيء مستحيل استغني عنه...جينزاتي...عندي جينزات من اكثر من سبع سنوات وفي بنات خاطرهم في الاستايل يوم اقولها هذا عندي اياه من سنين ينصدمون ...

تعالوا منو الي يحب يشتري من باريس غاليري عطور....بخبركم شيء عن العطور عقب...حد شم عطر مارفلست...

منو منكم تدوام على عمل حمام زيت لشعرها..؟

تحفه
16-12-06 ||, 05:48 PM
انا ما أسوي حمام زيت إلا مره كل شهرين ( يوم اقص اطراف شعري ) لأن دكتوري قالي ان حمام الزيت مضر .. لانه يعتمد على البخار علشان يفتح مسامات الشعر والراس .. فبعد ما نسوي حمام زيت يقولون لج منابت الشعر اتم مفتوحه !! فيا يتساقط او تدخل الدهون الي الشعر يكونها داخل الشعر فتستوي إلتهابات تعفس الشعر ..

عن نفسي احط دهن هملايا وايد زين مافيه ريحه ومش sticky و صدق بتحسون انه يسوي تغير ع الشعر

وعن الشامبوهات استخدم هالشامبو وي الماسك و الرش بعد السباحه

أستخدم هذا في الصيف

وهالنوع في الشتا

كنت قبل استخدم

Kerastase Bain Vital Haute Tolerance بس احينه out of stock
اللي هو هذا

http://abrianivelroa.net/temporarysite/images/BAIN-VITAL-SHAMPOO2.jpg

هذا بالنسبه للشعر :14:

شوق القلوب
16-12-06 ||, 06:01 PM
السلام عليكم..

بوظبي..

من وين تاخذين هالشامبو ؟

تحفه
16-12-06 ||, 06:03 PM
من صالون الرياييل الي مجابل كارفور في امرتس مول ههههههههه

طير الحب
16-12-06 ||, 06:10 PM
انا كل اسبوعين اسوي لاني احب المساج الي يسونه لفروة الراس وشعري قام يطيح من الحمل والرضاعه فقالوا لي حمام الزيت يغلظ الشعر...تقصدين هالماركة الي تنباع في الجمعياتhttp://img132.imageshack.us/img132/5590/dsc00026gs9.jpg (http://imageshack.us)

شوق القلوب
ههههههه... ماعليه.. رياييل ولا غيره.. المهم انه زين :14:

لانه شعري ما يستحمل اي شامبو.. وايد اتلعوز

..

و زيت الهمالايا يبالي اجربه.. لانه مااا اداني الزيوت من ريحتهم.. :fa55:

تحفه
لأنه دايما مخلص من صوالين الحريم ..

أكيه كيسته .. واكتشفت ان له فرع في الستي حق بنات ديره

هذا مال الصيف خذته قبل لا يحلو الجو .. الحين خذو الثاني

http://oasis.bindubai.com/bin/attachment.php?attachmentid=507&stc=1&d=1166278183

شوق القلوب
16-12-06 ||, 06:22 PM
و ويــن اتسوين حمام الزيت ؟

..

زين خبرتيني عنه.. لانه كل حد حاشرني.. اونه الحين لازم اتسوينه كل اسبوع

تحفه
16-12-06 ||, 06:26 PM
انا كل اسبوعين اسوي لاني احب المساج الي يسونه لفروة الراس وشعري قام يطيح من الحمل والرضاعه فقالوا لي حمام الزيت يغلظ الشعر...تقصدين هالماركة الي تنباع في الجمعياتhttp://img132.imageshack.us/img132/5590/dsc00026gs9.jpg (http://imageshack.us)

هي اشتريه من الجمعيه بس جيه شكله ..

http://oasis.bindubai.com/bin/attachment.php?attachmentid=508&stc=1&d=1166279152

على فكره انا سويت رجيم فشعري قام يطيح .. أستخدم ملتي فيتامين ( استخدميه وايد زين ) حتا اظافرج بتستوي ورديات من الصحه :biggrin:

http://oasis.bindubai.com/bin/attachment.php?attachmentid=509&stc=1&d=1166279152

شمعة أمل
16-12-06 ||, 06:27 PM
أنا أستخدم شامبو خيول:biggrin:

في شامبو كنت استخدمه فنان .. اشتريته من أمريكا .. اشتريت وايد وخلص من سنتين =( كان أحسن شامبو استخدمته في حياتي .. نسيت اسمه .. بس لونه برتقالي.. ماحصلته هني

اما الحين

أستخدم شامبو خيول:biggrin:

شمعة أمل
16-12-06 ||, 06:28 PM
عندي سؤال

شو حمام زيت؟ =s

تحفه
16-12-06 ||, 06:29 PM
و ويــن اتسوين حمام الزيت ؟

..

زين خبرتيني عنه.. لانه كل حد حاشرني.. اونه الحين لازم اتسوينه كل اسبوع

تسأليني أنا ولا ام عبودي؟

تحفه
16-12-06 ||, 06:32 PM
أنا أستخدم شامبو خيول:biggrin:

في شامبو كنت استخدمه فنان .. اشتريته من أمريكا .. اشتريت وايد وخلص من سنتين =( كان أحسن شامبو استخدمته في حياتي .. نسيت اسمه .. بس لونه برتقالي.. ماحصلته هني

اما الحين

أستخدم شامبو خيول:biggrin:

أحسن شي سويتيه لول .. لأنهم اكيد يهتمون في الخيول اكثر من شعورنا لول .. على فكره شامبو الخيول غالي .. أحيد مره إختي وصتني على شامبو خيول حق خيلها .. يوم عرفت السعر رديت ثلاث ترباع الي في القاري علشان شامبو خيلها .. اعتقد كان على سبعميه وثلاثين :alien: < لين الحين اتذكر السعر بعد لول

الدلووووعة
16-12-06 ||, 06:33 PM
انا استخدم دوف الصراحة ها الوحيد اللي اوكيه حق شعري
ويا البلسم ماله

وانا ماسوي اي شي فشعري لا حمام زيت ولا صبغ ولا غيره اخاف اسوي هاي الاشياء

شوق القلوب
16-12-06 ||, 06:33 PM
اسألج انت .. :14:

..

شامبوو خيووول مره وحده يا شمعه امل..!

تحفه
16-12-06 ||, 06:34 PM
شوق القلوب اذا شعرج دهني خذي الي لونه بيج
اذا شعرج مخلوط خذي الي من ماركة Kerastase

وحق الي صابغين شعورهم خذو Maria Dawling Kerastase bain miroir shampoo

شمعة أمل
16-12-06 ||, 06:36 PM
استخدام شامبو خيول لشعري أذكى شي سويته!
من أول اسبوع واحس شعري احم احم حلوووووو

يعني صدق نحن اغبيا
جوفووو الخيوول كيف شعرهم روعه .. ونحن نبا شعر مثل شعرهم .. ف المفروض .. يعني بالعقل .. نستخدم الشامبوو مالهم:biggrin:

ف

انا استخدم شامبو خيوول:biggrin:

شوق القلوب
16-12-06 ||, 06:36 PM
بوظبي

هالفيتامينات عادي حق اي حد ..!!ما يحتاي وصيه من الدكتور..؟؟

اخاف من هالسوالف انا .. بس اختي دوم تشتري.. ودوم اقولها اكلي فواكهه احسن من هالسوالف :fa51:

تحفه
16-12-06 ||, 06:37 PM
أقص شعري في صالون هدى وجانيت- مركز الهنا على شارع الضيافه لأنه إيدها خضره ( اذا تؤمنين بهالسوالف )

وأسوي حمام زيت في صالون فندق شنغرلا .. وايد زينين .. حتا يوم يكون عنا اعراس في دبي اسير عندهم علشان يسوون لي شعري

تحفه
16-12-06 ||, 06:39 PM
بوظبي

هالفيتامينات عادي حق اي حد ..!!ما يحتاي وصيه من الدكتور..؟؟

اخاف من هالسوالف انا .. بس اختي دوم تشتري.. ودوم اقولها اكلي فواكهه احسن من هالسوالف :fa51:

لوووووووول .. لا عادي بالعكس بينصحونج فيه .. لا توسوسين .. بابا وماما ما يخلوني ابلع اي شي :biggrin:

شوق القلوب
16-12-06 ||, 06:40 PM
شمعه امل..

والله احس انه مغامره..!

انزين دامني لا افقه شيء في سوالف الخيول... وين يبيعون هالشامبووو العجيب..؟

شمعة أمل
16-12-06 ||, 06:44 PM
في أي مكان ^_^
لو انتي مب متفيجه سيري سبينييز
لو انتي متفيجه .. سيري محل يبيع سوالف الخيوول

من ناحية الجمال هههههه اغامر طبعا .. مره حصلت وصفه في النت .. تخشين روب وعسل وبيض وماحيد شو بعد بس المهم خرابيط في شعرج!!! .. وجان أسويها ^_^

شوق القلوب
16-12-06 ||, 06:47 PM
اوه.. في سبينيس..!

..

الله يخليج.. جان على خلطات النت مووول ما اتخلص.. عادي مره اتحصلينهم كاتبين حطي كل اللي في المطبخ على شعرج و على جسمج ..:4:

شمعة أمل
16-12-06 ||, 06:48 PM
نسيت..
شي اكتشفته من سنه تقريبا

لو انتي من النوعيه الى دوم شعرها مربوط \ ملفووف ... وقفيييي
فتحي شعرج وخلييه يشم هوااا .. بتحصلين انه شعرج شكله احلى

وبعد

قد ماتقدرين .. عقي الشيله ويلسي برع في الشمس .. يعني يلسي برع بدون شيله .. لانه الشمس فييه سوالف وايد زينه للشعر & الظهر.. ف لاتلبسين لا عباه ولا شيله يوم تسيرين تتمشيين في الحوي او حتى البر لانه محد هناك

ف قد ماتقدرين لو انتي برع البيت يعني في الحوي ولا بر ولا حديقه ولا مكان مافي رياييل .. عقي الشيله وفتحي شعرج وخلييه يشم هووااا ..

سووو هالشي لشهرييين .. وجوفووو الفرق .. وبتقوولوون .. صدقهااا شمعوووه

شمعة أمل
16-12-06 ||, 06:49 PM
اوه.. في سبينيس..!

..

الله يخليج.. جان على خلطات النت مووول ما اتخلص.. عادي مره اتحصلينهم كاتبين حطي كل اللي في المطبخ على شعرج و على جسمج ..:4:

وحده مواطنه عطتنيي الخلطه :biggrin:
مب مال اي كلام يبته من سايت

الدلووووعة
16-12-06 ||, 06:58 PM
شمعة امل انا اربيعتيه كنا مخططين نسويها خلاص
بس انا اخر شي غيرت راي قلت لا شو احط بصل على شعري وين يبون ماسويتها ^_^

شمعة أمل
16-12-06 ||, 08:09 PM
لول xD

قصايد غلا
16-12-06 ||, 08:24 PM
مـــرحــبــا صبايا الواحات :)

مشكوووورة يا أم عبادي على هالموضوع الحلو :a070:

أنا استايلي على حسب مزاجي :biggrin:

أحب الأشيا الخفيفه وما أحب الدفاشه في اللبس
تعيبني المخاوير الخفيفه والمغربيات الناعمات
و وايد ارتاح للعبي الساده ، لكن العبي اللي فيهن شغل أحبهن للمناسبات
والشنط أحبهن يكونن مب كباااااار وايد
"عزكم الله" يعيبوني النعله والجواتي المسطّحات وما البس الكعب إلا حق المناسبات
و وااااااااااااااايــــــــ د أحب اشتري الجينزات والبلوزات العمليات لأنه هاييلا اكثر شي استهلكهم بشكل دايم

لكن انا في الشوبينغ محد يتلعوز ويايه غير اميه فديتها ، وااااااااايــــــد بطيئه وما يعيبني اي شي بسرعه
وأحب أميه تشاركني رايها في اللبس ، يوم ما اقتنع بشي هي تقنعني

أنا ما أحط ميك أب يوم أظهر بس أحب أشتري الروجات اللي يكونن على لون شفايفي وما أستخدم القلوس إلا يوم أكون ملانه في البيت أيلس العب به ، والفاونديشن اذا بستخدمه أستخدمه يا في العيد ولا إذا عندنا عرس "يعني بشكل نااااادر"
والجحال بعد مب دوم استخدمه ، واستخدم المرطب بين فتره وفتره
أحب ويهي يكون طبيعي

وعلى طاري الشــعـــر
أنا شعري طويــل وحلو لكنه مب غليظ وايد وخف لأني أهملته :k_sadwalk:

أنا من فتره كنت أستخدم زيت اييبونه في صالون ليندا خليفة وقام شعري يطول وتظهر لي خصل يديده لكن للأسف ماقاموا ايّيبونه :fa36:

بوظبي ===> ماشا الله عليج تعيبيني في هالسوالف :fa35:

بوظبي : هالزيت من أي ناحيه زين ؟ اممممممممم يعني يغلّظ الشعر ؟

وحمام الزيت شو الأحسن يكون في كل أسبوع مرة ولا مثل ما تقول بوظبي ؟

طير الحب
16-12-06 ||, 08:53 PM
بوظبي,,,خذت فيتامينات فترة...وبشتري الزيت انا وايد أحب هالماركة حتى شامبو عبادي ولوشناته هالشهر قلت بجرب هالماركة احب كريم الريل بالكركم

شمعه امل انت عجيبه....شامبو خيول مرة وحده...انا عن شعري دومي مدلعتنه يوم اسير بيت اهلي ويوم نظهر البر والبحر بعد...شام هوا من الخاطر هههههه

الـيـاه
17-12-06 ||, 04:17 AM
طير الحب

ماعرف كيف اشرح كلمة Funky بالعربي :fa51: .. بس الأشياء جي ال غريبه + ستايل + بنوتيه ..

وبخصوص الميك اب
جحال + جلوس + بلاشر .. والفاونديشن مب دوم ..

عن الشعر
تعرفين .. أنا وايد أبعد نفسي عن الأكلات اللي تضر الشعر نفس الـ جولكت + الأشياء الحاره والبهارت + أي شي حار ينشرب .. الكوفي وهالسوالف
أي شي ساخن وايد يأذي الشعر :fa52: ..

+ أستخدم زيت الذرة بدل الدهن وهالخرابيط , وهو أحسن حتى من زيت الزيتون اللي كل حد يمدحه..

والشامبو اللي استخدمه Botanical Shampoo 6.7
من ماركـة sisley

http://us.st11.yimg.com/us.st.yimg.com/I/luxestyle_1925_6049264

ومن نفس هالماركة شي فيتامين استخدمه هو يعالج فروة الراس وبعد يمنع الشعر من أنه يطيح وبعد إذا كان متقصف واسمه botanical extract for hair and scalp dropper
واااااايد زيد ! :inlove:
وها بتلاقينه في هارفي نكلز امرتس مول

وبعد استخدم
Humectant Hair Gloss شرات البوليش , يعني جي يعطي شعرج لمعان مال ClayPac ..

.
.
.

الشوق
17-12-06 ||, 07:22 AM
الدلوووعه
زيت الخروع ... والثوم اوكيه حق الشعر الخفيف .. تراه يغلظ اب شكل كبير ...
.
.
لي عوده ع الموضوع الرائع
تسلمون ..

شمعة أمل
17-12-06 ||, 11:21 AM
"أستخدم زيت الذرة بدل الدهن وهالخرابيط , وهو أحسن حتى من زيت الزيتون اللي كل حد يمدحه.."

دكتوري قال نفس الشييي
استخدمي زيت الذره *حق الأكل مب الشعر للعلم يعني p=*بس بعد زيت الزيتون واايد زين =)

طير الحب
17-12-06 ||, 11:35 AM
قصايد عيل عليج بكلام الياه وشمعه امل والشوق تراها طرق مجربة....

شو تقصدون بزيت الذرة ...نفسه الي نطبخ فيه ولا في نوع مخصوص للشعر

قصايد غلا
17-12-06 ||, 11:43 AM
إن شا الله طيــر بجرّب ، بس نبا نعرف وين نقدر نحصّل زيت الذرة ؟

على فكرة : مب أي فيتامين نقدر ناخذه بدون شور الدكتور لأنه على حسب الجسم
يعني فيه ناس تمتّنهم بعض الفيتامينات فــ الأحسن إنه تستشيرون دكتور :) ...

شمعة أمل
17-12-06 ||, 11:44 AM
زيت الذره للطبخ .. يعني لأكلكم .. مب للشعر =)
في السوبرماركت

طير الحب
17-12-06 ||, 05:49 PM
شمعوه....حطيت زيت الذرة بشعري وانا اطبخ...بجربه ما عندي 1 2

تحفه
17-12-06 ||, 06:56 PM
^ هههههههه .. ديري بالج عاد عن يلبق شعرج .. مافينااا ..

قصايد غلا
17-12-06 ||, 06:59 PM
هل كيــــــف يا ام عبادي بتخوزينه هالزيت عقب :fa46: ؟

زيت الذرة ثجيــــل ، بشرينا يا ام عبادي شو حصل ؟!

تحفه
17-12-06 ||, 07:02 PM
^ هههههههه .. ديري بالج عاد عن يلبق شعرج .. مافينااا ..

تحفه
17-12-06 ||, 07:04 PM
على فكره .. طير الحب يقولون شامبو هملايا مش زين !!

تحفه
17-12-06 ||, 07:45 PM
سوالف الشعر أبدا ما بتخلص .. شو رايكم نتكلم الحينه عن الويه ؟

بسئلكم أسئله علشان نفيد ونستفيد من بعض .. والي يحب يزيد من عنده أسئله يتفضل :vampire:

شو أول شي تحطونه على ويوهكم؟

أهم شي في الميك أب ما تستغنون عنه؟

أي sunblock تستخدمون؟

بشو تشلون ميك أب-كم؟

بشو تغسلون ويهكم ؟

شو تسوون علشان تنظفون ويوهكم ( من ماسكات - جلسات ) ؟ وبس .. هالاسئله الي عندي :14:

المزوحي
17-12-06 ||, 08:54 PM
انتظري لين مايردون على الاسئلة لوووووووول

يعني مايستوي نشارك ... شو هااااااا

أنا بعد شعري قام يطيح وبديت اصلع

ويييييييييييه ...

هممم ... كل مره استخدم شامبو .. يمكن من جيه ..

وترى بقولكم إنه الحين استخدم شامبو نيفيا ... وأحس إنه فروة الراس عندي دهنية بس

أنا من محبين الويندو شوبينج ... يعيبني أشوف كل يديد .. من السيارات والساعات والعطور

لكن مادري شو ياني الفترة الاخيرة اعتزلت الفن ( لووووووول ) حسدوني ياناااااس !

حتى لو مابشتري ..

هيه صح أمس كنت أدور على كوت طويل ... حصلت عدة أشياء وأسعارهن على 600-900

الشحية
17-12-06 ||, 09:05 PM
موضوع وااااايد حلووو ..
وإلي رجعــــــــــة بكتب لكم رد طويــــــــــــــل ..
بس شيء جذبــــني .. >> شامبو الخيول ..!!!!!
شمعة أمـــــــل :
عااااادي ما يضر .. لأانه صح هو للشعر ..
لكن مخصص للحيـــــــــوان " الخيل " ..
اللي أقصده ما بيصير شيء لو إستخدمنـــــــــاه .. =)
أخاف أجرب عقب مااااا اعرف شو يصير :S

بالنسبــــــة لي أهتـــــــم بـ سوالف الشعر أكثر من أي شيء .. ( ميك آب و إلا لبس وإلا ... )
لأن جمال البنت يكمــن في شعرهـــــــا .. لول

طير الحب
17-12-06 ||, 10:51 PM
بوظبي...قصايد...والله عادي مثل اي زيت غسلته...وبعدين نشفت شعري وحطيت سيروم ولا صار شيء جربوه.

بوظبي...احس جي...شريته لعبود واحس ينشف شعره يوم اغسله بالماي...شكلي برد على بيبي جونسون..

أقول شمعه بكم تشترين شامبو الخيول هذا وشو مكوناته

بوظبي..أنا الكريم المرطب الي استخدمه لويهي olay بخلاصة التوت البري هذا للصبح وبالليل نفس الماركة كريم الليل المغذي

السن بلوك ما اعرف اسمه بس الدكتورة واصفتنه...عبود استخدم له ماركة ROC

اغسل ويهي بماي حاليا ما اقنعني اي غسول ويه فما ادري شو تنصحينا به...

ماسكات عندج هميلايا قناع مقشر باللوز والخيار..وعندي طين البحر الميت..وطبعا بين فترة وفترة روب...وعسل لمدة نص ساعه هذا من زمان ما سويته...

شمعة أمل
17-12-06 ||, 11:40 PM
شامبو خيوول مايخرب الشعر يا ناس .. حتى ساعات بتجوفون ورا بخط صغير مكتوب for human use عقب يعطون طرق كيف تستخدمونه

وانا مب بس جي بديت أستخدمه .. للعلم يعني

يوم من الأيام دققت في شعر ربيعتي ولاحظت انه شعرها ماشاءالله بسرعه يطول وغليظ .. لكن يوم أسألها اذا ادهن شعرها ولا تسوي شي فيه تقول لا .. بس يوم أسألها شو الشامبوو ماتطيييع تعتررررف مادري ليش .. قلت يمكن تخش فواكهه في شعرها *ربيعة امي جييي تسوي نفس عصير فواكهه وهذا الشامبو مالها*

ف استخدمت شطارتي

طرشت اختي الصغيره عند اختها الصغيره وقلتلها تجووف اختها اي شامبو تستخدم .. جان تخبر اختي انهم كلهم يستخدمون شامبو خيول:biggrin:

وجي الســـالفه

صدقوني يوم تستخدمون شامبو خيوول ... شعركم بيتعدل .. بس انا البروسس بطيئ عندي .. لانه شعري دهني .. ف استخدم شامبو سبيشل حقه .. ف مره استخدم هذا ومره هذاا يعني بالدوور ..

وعن الأسعار ماعرف .. انه انا مب من النوعيه الى اشتري شامبو واحد ويوم يخلص اسير اشتري غيره .. اشتري وايد في مره .. نفس الصابونات .. حاليا عندي 7 صابونات مختلفه:biggrin:
اشتريت هالشامبوو في الصيفففف ومادري بكم ماتذكر بصراحه . قريب بيخلص .. تريوو اسبوعيين علي ولا شهر وبشتري شامبووات يداد p=

شمعة أمل
17-12-06 ||, 11:50 PM
حاليا أستخدم شي طبي من كم شهر الحين .. بس بوقف عقب شهرين .. يعني الأيام العاديه .. استخدم مال شيسيدوو الثلاث اشيا .. الى بالازرق الفاتح *يعنيييي تنظيف بعدين مويسترااايزر .. واذا الصيف سنبلووك*

جحال 3>

أي sunblock تستخدمون؟
مال لانكووم .. على ماظن ال 30&#37; يعني مب وايد قوي..

بشو تشلون ميك أب-كم؟
ميك أب رييمووفر بعد بشو نشل الميك أب p=
استخدم مال ديرمالوجيكا ولا ماك*ماك للعيون*

بشو تغسلون ويهكم ؟
ماي =s

شو تسوون علشان تنظفون ويوهكم ( من ماسكات - جلسات ) ؟
الى كتبته فووق مال شيسيدوو .. ومرات يوم اكون في المود استخدم هالفوووم مال ذا بودي شووب .. ومرات استخدم شي مال نيووترييجيينااا
مره في الإسبوع استخدم ماسك مال decleor< شي جييي المهم لونه اصفر
واذا ماعندي وقت اشتري هالماسك احد ماسك مال اي كلام سواء مال كلين & كلير ولا ذا بودي شوب .. بس وقفت احط مال ذا بودي شوب لانه يحرقنيييييي

جلسات؟ كيف يعني؟ تقصديين فييشلز؟
اسويي فيشل مره كل شهرين تقريبا =)

طير الحب
17-12-06 ||, 11:51 PM
شمعوه...يعني بحدود كم مب توهقيني بـ700

حلم الطفوله
18-12-06 ||, 12:22 AM
سؤال مهم جدا بالنسبه لي ... شو أحسن صالون لفيشل الويه ! أحس بشرتي صدق تحتاج هالفتره اهتمام

شمعة أمل
18-12-06 ||, 12:28 AM
لالالالالا مب 700
اظني اشتريته ب 200 مادري 300 ماتذكر والله

حلم
تبين صالووون ولا سباا؟؟

تحفه
18-12-06 ||, 12:31 AM
سؤال مهم جدا بالنسبه لي ... شو أحسن صالون لفيشل الويه ! أحس بشرتي صدق تحتاج هالفتره اهتمام

أنصحج إتسوين عند دكاتره .. مب صوالين تجميل

حلم الطفوله
18-12-06 ||, 12:58 AM
شمعه ...شو الأحسن ؟

بوظبي...خبريني عن هالدكاتره ولج كل الشكر

تحفه
18-12-06 ||, 01:04 AM
يمدحون هالدكتوره في حمر عين .. أعتقد اسمها سعاد لطفي

شمعة أمل
18-12-06 ||, 01:05 AM
السبا طبعا أحسن .. لأنهم مخصصين في هالشي ..
احسن سبا هو كليوبترا الى في الاهرامات عند وافي .. بعدين عندج الى في نادي السيدات ..
من ناحية صالونات بس شفت صالون واحد اوكيه في الفيشل والى هو pastels .. الحرمه متدربه في هالسوالف ونظيفه وكل شي ..

شمعة أمل
18-12-06 ||, 01:06 AM
بوظبي
سعاد لطفي مال ليزر ..

تحفه
18-12-06 ||, 01:13 AM
المهم شي لطفي .. انا مب اوكي في حفظ الاسامي لول

تحفه
18-12-06 ||, 01:14 AM
لا تسوي هالسوالف بعد

شمعة أمل
18-12-06 ||, 01:20 AM
btw
مايمدحونها..
واذا كانت صدق زينه
ماكانت بتسوي فيشل لو هي متخصصه في الليزر =s

قصايد غلا
18-12-06 ||, 01:27 AM
الدكتورة سعاد مب شي
بنت عموه ما استفادت عندهـــا من ناحية العلاج:fa36:

و على طاري الليزر الدكتورة "شي اسمها" المدنــي كل حد يمدحهــا ===> عفدت عند الليزر...

تحفه
18-12-06 ||, 01:28 AM
مادري ..

انا كنت اسوي ليزر في صالون لزبري ..وحتا الفشيل اسويه عندهم .. بس الحين خلصت وقمت اسوي سوفت لايت في نادي النهضه النسائيه

الشوق
18-12-06 ||, 03:37 AM
الحينه خبروني ..
زيت الخيل هذا وين بنحصله

الـيـاه
18-12-06 ||, 05:12 AM
الشوق
شامبو الخيول شمعة أمل بتخبرج عنـه ..

أغسل ويهي بماي وأخلط ويا الماي ( ماي ورد ) بعدين أحط التونيك مال كلينك عقب ما أغسل ويهي , بعد أنظفه بكريمات crabtree & evelyn .. بعدين احط الـ ميستورايزر .. وعقبه مافي داعي احط sunblock لانه هو يحمي من الشمس :k_icon9:

الجحال :blush: + الجلوس

أي sunblock تستخدمون؟
استخدم Louis Widmer

بشو تشلون ميك أب-كم؟
بـ Demaquillage actif cleansing milk مال ROC

بشو تغسلون ويهكم ؟
قلت فوق بخصوص الماي اخلط وياه ماي ورد + غسول كلينك + وبعد استخدم مال كلين اند كلير :icecream:

أول شي استخدم أشيا طبيعيه عندي وصفات وايده وهالشي اسويه بشكل دااايم + فيشل + سكراب
وانا استخدم مال كلينك واسمه Soft Polish Body Exfoliator لونه وردي فاااااتح
وبعد استخدم واحد ثاني فضيييييع :thumbup1:
ومعروف هو جي لونه اخضر واسمه Body Expertise Exfotonic With AHA
مال لوريال ..

وأهم شي اني ابتعد من الأكل اللي يضر نوع بشرتي والدكتور كان قايللي ( الأكل الحار اللي فيه بهارات و المشروبات الحاره )
+ ما أكل جوكلت وايد وايد =(

ولاازم اكثـّر من الاشيا الـ فريش العصاير والفواكه وهالسوالف

:inlove: شكرا ً

.
.
.

أنشودة المطر
18-12-06 ||, 12:37 PM
مرحبا بنات

كشخة الموضوع يا في الوقت المناسب :biggrin:

عفوا بس سؤالي شوي مب في "صلب الموضوع" اللي تتكلمون عنه :)

بغيت أسأل عن محل المصمم "رامي العلي"

وين مكانه؟

و كيف أسعاره؟

إذا حد عنده فكرة يا ليت "ما يبخل عليّه"

تحياتي

:a070:

حركات
18-12-06 ||, 08:17 PM
شامبو الخيول اذا اللي تقصده شمعه اللي ف سبنس وااايد اوكي وبعد شي بلسم ويا البلس اشوفه احسن
انا استعمله

انا كل يوم الصبح اغسل ويهي بماي الورد :k_blush-anim-cl:

طير الحب
18-12-06 ||, 08:34 PM
شمعة أمل...حمام الزيت :يعني يسون لج تدليك للشعر بالزيون أو العشاب لمدة نص ساعه وهذا شعور مريح والي اعرفه زين لفروة الراس عقب يحطونج تحت البخار وعقب يغسلونه...وينشوفونه على الخفيف ويحطون لج ابر فيتامين اذا انتي طلبتي وانا احط الابر

حركات :حطي صورة الشامبو ابا اشتريه.

على فكرة زيت الذرة وايد خلا شعري حلو خصوصا انه كان مخترب شوي لاني صبغته يومين وراء بعض من اسوبعين اول يوم ما حبيت الصبغه فغيرتها...اترياه يرتاح شوي بسوي هاي لايت.

عهد الوداع
18-12-06 ||, 10:06 PM
هلا شحااااااااااالكم

شو ماي الورد اوكي اذا غسلنا فيه ويهنا كل يوم فيدوووووووووووني

حركات
18-12-06 ||, 10:13 PM
هذا شامبو الخيول .. انا خذت الحجم الكبير وشي اصغر قد البلسم اللي ع اليسار

زيت الذره وايد زين احسه ابسرعه يعدل الشهر .. انا بعد وايد اصبغ شعري هالسنتين وايد صبغته احسبه اخترب

الـيـاه
18-12-06 ||, 11:17 PM
شفتو يوم قلتلكم ان زيت الذره وااايد واايد اوكي :fa38: . واحسن من زيت الزيتون اللي كل حد يحطه
مب ان زيت الزيتون مب اوكي
لكن زيت الذره والله مفعوله عجيب

ماصدقتوني :k_harhar1: ههههه

عهد الوداع
هيه ماي الورد وايد زين .. انا استخدمه
يخوز الزيوت وإذا عندج حب الشباب وينظف الويه من الوصخ وجي .. وبعد يشل الاوصاخ مال ميك اب وفي نفس الوقت
يقوي البشره ^_^

.
.

حلم الطفوله
18-12-06 ||, 11:20 PM
الياه ...يعني انتي كنتي تقصدين زيت الذره إلي يستخدمونه بالأكل وإلا شو؟

تحفه
18-12-06 ||, 11:24 PM
بس هذا مش sticky ? تغسلونه بشامبو عادي؟

اذا الصحون وهي صحون يغسلونها بشسمه .. عيل شعرنا شو؟ لول

حلم الطفوله
18-12-06 ||, 11:27 PM
بوظبي .... شو شسمه ؟؟ طلعي اسمها المحلي ...اسفنجه وإلا ليفه قصدج صح :)

عشان جيه سألت ... أحس ما ينغسل !

طير الحب
18-12-06 ||, 11:42 PM
والله العظيم انغسل وشعري وايد حلو...وايد حبيته...وبكرر في الاسبوع مرة ولا ثنتين

الـيـاه
18-12-06 ||, 11:56 PM
لا ينغسل انتو جربو وشوفو
عيل هالناس اللي يحطون بيض في شعرهم كيف تتخيلون انه بينغسل ويغسلونه لول ..

طير الحب
عاد مادري انا لازم كم مره فالاسبوع .. فـ اذا حطيتيه 3 مرات فالاسبوع على شعرج وستوى شي غلط
لا تقولين انا قلت ههههه

أنشودة الوداع
رامي العلي هذا في ديره .. green tower بعطيج رقمهم واتصلي خذي معلومات من عندهم
وعلى فكره فساتينه روووووووووووعه
2282227

طير الحب
19-12-06 ||, 12:23 AM
افا عليج الياه..أنا اكبر وحده تجازف شوفي بحطه مرة وبسير الصالون مرة...هههههههههه..عاد البيض ما جربته ولا بجربه ما احبه

أنشودة المطر
19-12-06 ||, 12:30 AM
مشكورة الياه

ما تقصرين

:8:

شوق القلوب
19-12-06 ||, 12:36 AM
والله و اكتشفنا اشياء يديده في هالموضوع..!

شامبو خيوول.. و زيت الذره ..

ماقصرتي يا طير.. موضوع مفيييييييييييييييد :fa42:

..

الزيت عادة اشكثر اتخلونه ؟؟

اللي اعرفه انه احسن شي اتحطون الزيت و الشعر نظيف..

طير الحب
19-12-06 ||, 12:40 AM
شوفي انا خليته اكثر من اربع ساعات وأحس تغطينه بكاب البلاستيك

شوق القلوب
19-12-06 ||, 12:42 AM
اجرب ع ظمانتكم باجر؟؟؟

:4:

تحفه
19-12-06 ||, 01:09 AM
غسلتوه بأي شامبو؟ XD

إنزين وشو كانت ريحته؟

تحفه
19-12-06 ||, 01:09 AM
أقصد ريحة شعركم بعد ما غسلتوه؟

الـيـاه
19-12-06 ||, 01:43 AM
ام خدود
ماشي ريحه .. لان اصلن زيت الذره الطبيعي مب شرات زيت الزيتون مافيه ريحه تقهر لول

قصايد غلا
19-12-06 ||, 11:07 AM
اليـــاه : إنتي عجيبه :a074:

طيــر : إنتي مجازفة بالدرجه الأولى :fa47:

شكرا على المعلومات ===> ناويه أجرّب

زيت الذرة من ربع اولايت وربعــه ، صح ؟

فديـــــــــــت شعري خلاص بهتم فيه أكثـــر

وعن الويــه .. قبل كنت آخذ علاج عند الدكتورة و ويهي ارتاح للعلاج لكن وحده الله يهديهــا
من تجوف ويهي يعتدل تقول : ويهـــــج وااااااايد حلو استوا ==> عاد من زينه هو ، والله ما يمر هاليوم إلا وطالعة لي حبوب في ويهي :fa36: لين ودّرت كل شي

وماي الورد يبّرد الويـــه وينظفه ، انا ويهي حسّااااااااااس ==> وهالشي اللي أكرهه فيه عشان جذه ما أستخدم شي إلا إذا بشور دكتورتي ...

عهد الوداع
19-12-06 ||, 01:32 PM
عيل يبالي اجرب زيت الذره لاني شعري وايد ضعيف ...

بس وين يبيعونه ...

شمعة أمل
19-12-06 ||, 02:50 PM
حطو عسل على ويهكم لمدة 15 دقيقه ^_^..

شوق القلوب
19-12-06 ||, 03:15 PM
العسل اظني يكون على حسب البشره..

انا تقريباً مختلطه.. فما ادري يفيدني ولالا..؟

شوق القلوب
19-12-06 ||, 03:16 PM
صح.. شمعه امل..

شامبو الخيول اللي تستخدمينه هو نفسه اللي حطته حركات ؟

الـيـاه
19-12-06 ||, 04:12 PM
يالله فكرو بـ توبيك يديد وسالفه يديده ^_^

طير الحب
19-12-06 ||, 04:23 PM
طيب بما انه العيد على الأبواب ان شاء الله...شو جهزتوا...انا عن نفسي يوم كنت مسافره البحرين ركبت لي بدلة بنطلون وهاي نك وجاكيت شوي طويل أفكر أعيد به ومفصله بدلتين بس محتاجين اكسسوراات واحتمال ما يكون عندي وقت للشوبينج قبل العيد فيمكن ما البسهم...وما فصلت عباة ما عيبني شيء في السوق ابدا...وما احب ان اشتري بسرعه قبل العيد ولا احب الزحمة فيدوب باجي اخذ ice caps وجواتي لعبادي...هيه صح عندي كم بدلة يديدة بس يعني ما ينفعون لصباح العيد حابه البنطلون أكثر وتغير...

قصايد غلا
19-12-06 ||, 04:43 PM
العــســل يقولون يشد البشره وأميه تحطّه بس الدكتور قال لها : إن العسل في البدايه يشد وخلاف يرهـل البشره ===> زاغت أميه وما قامت تستخدمه

عاد مادري برمسته صدق ولا جذب :biggrin:

امممممممممم العيـــد العيد العيد ، قهر ما خلّصت أغراض العيد
كنت ناويه أخلص عشان أفتك وما اتم أحوط وأتلعوز في المولات شرا العيد اللي طاف

أنا لــ هالعيد عندي يمكن 5 تنانيــر و للأسف بنطلون واحد
و4 او 5 بديات تقريبا و بوت واحد و عزكم الله نعال واحد و فصلت عبي :fa47:
هيه بعد سويتر وشال عندي ===> عشان ما أيمد في العيــد
ومخاويري زاهبات من فتره ، و عندي ساعتين

يعني أبــا لي بعد نعله "وانتوا بكرامه" ، وشنط و بديات وبناطلين
واكسسوارات ....... ومادري شو بعــد ...

تحفه
19-12-06 ||, 04:51 PM
ما سويت ولا شي حق العيد .. بس عندي وايد اشيا يديده مفروره في الكبت و مش لابستنها ولا مره

عهد الوداع
19-12-06 ||, 05:00 PM
انا بعد عندي وايد اشياء مالبستها ,,,

بوظبي بخصوص موضوعج اهني نحط الصور ...

طير الحب
19-12-06 ||, 05:07 PM
اصلا ما فيه ريحه..وانا استخدم صانسيك غسلته بهالشامبو وكله تمام بلاكم...أنا معرسه وجازفت وجربت...وأنتوا خايفين...هههههههههههههه

طير الحب
19-12-06 ||, 05:11 PM
بس المشكله الجواتي اثنين منهم راحوا في الحادث وما حبيت شيء...بشوف ألدو شرت من شهر ما حبيت شيء

كان عند نعال اسود ناعم مثل مال جنيفر انستون بس راح في الحادث ههههههه تخيلوا مخليه سيارتنا كبت جواتي لي ولعبود وابوه عشان نحب انطقه عاللبس ف كل نزله لازم يكون معاي كم جوتي

عهد الوداع
19-12-06 ||, 07:59 PM
ابغي قصه حلوه حق شعري بشو تنصحوني ...

شمعة أمل
19-12-06 ||, 08:23 PM
ماشتريت شي للعيد .. ومابشتري شي ^_^

شوق القلوب
هو واحد منهم بتحصلينه في سبينس
وعن العسل
الا من فتره مجربتنه لاني قريت عنه في كتاب .. انه يستخدم ك مويستراايزر,,

وحي القلم
19-12-06 ||, 09:47 PM
ما خذتلي غير بدله وحده .. من أنوتا

منزلين أشيا حلوه هالمره :14:

..

وحي القلم
19-12-06 ||, 09:51 PM
امممممم.. عندنا عرس عقب مده و مب عارفه عند منوه أحط المكياج

شو رايكم.. وين أسير ..؟

إذا تعرفون مواطنات ايمكيجن =)

طير الحب
19-12-06 ||, 10:26 PM
عن نفسي تعودت على مكياج صالون مرام...أحسن حلو...ويعيبني دوم

حلم الطفوله
19-12-06 ||, 10:37 PM
وحي القلم ... حتى أنا مبتلشه هالأسبوع ومحتاره ! إن شاء الله تتيسر الامور

طير الحب .... بجرب وياكم من الأسبوع الياي ...خليني أحضر مناسبة هالأسبوع وشعري طبيعي:)

الـيـاه
20-12-06 ||, 01:12 AM
حق العـيد شو سوييت ..
بديت بالعبي والشيل ويبتهم .. والحمدالله أن لبس صباح العيد خلصته ..
امم أكثر شي خذته حق هالعيد لبس دوامات لان ادري بستهلك هالاشيا واااااايد حق الجامعه عسب جي أحب أكثــّر منهم ..

خذت اكسسوارات
+ سويت مخاوير عند قوم فريج المرر

بس ماخذت نعول وانتو بكرامه =(
وماخذت شنط =(
ماعرف متى بتفيـّج .. واحتاج كمن شي يخص الميك اب بعد

حد جاف نعول بنيه في مكان
أو بوتات بنيه ؟

حركات
20-12-06 ||, 01:27 AM
انا بس فصلت عباه حق العيد وبعدها ماخلصت

وماسويت شي ثاني ماشي وقت =(

شوق القلوب
20-12-06 ||, 01:31 AM
و انا مووووووووووول ما سويت شي..!

:fa43:

بس عندي تنوره سودا تنفع للعين من فتره ماخذتنها.. و قبلها بعد تنوره بيضا وفيها سوالف..

و قمصان.. عندي بس ممم.. مب امركبتنهم على شي..!

..

عباه.. كنت اموصيه على وحده.. بس ما ادري شو اخبارها ! ماكنت حاطتنها في بالي انها للعيد.. بس تنفع..

شوق القلوب
20-12-06 ||, 01:33 AM
اكتشفت انه اغراضي كلها يديده ..!

حتى اللي لبستهم العيد اللي طاف .. من يومها ما لبستهم مره ثانيه..!

حتى البدله محد شافها.. كنت بالعباه يوم سرنا انسلم.. ورجعت البيت ع طول غيرت..

..

تحفه
20-12-06 ||, 01:47 AM
^ أسمييييييج إفتكيييييييتييييييي ..

بس صراحه صراحه .. الموضوع يشجع الواحد اربع وعشرين ساعه يتكشخ لول

تحفه
20-12-06 ||, 02:33 AM
توني انتبهت اني سئلت ولا جاوبت :icon_rr:

الموهيم

Active moist or skin hydrating booster from Dermalogica

ماسكرا :biggrin:

أي sunblock تستخدمون؟

Clarins Hydra Sun Block أو Solar defense booster, spf30 from Dermalogica

بشو تشلون ميك أب-كم؟

Lancome makeup removers

بشو تغسلون ويهكم ؟

ما استخدم صابون ... يجفف البشره .. استخدم ماي و سائل منظف " foaming cleanser "
microfoliant from Dermalogica

Dermalogica Speacial Cleansing Gel

شوق القلوب
20-12-06 ||, 12:17 PM
بوظبي

Dermalogica أحسن من كلينك ؟؟

مره جربت الـ3 steps مالهم.. بس ما استحمله ويهي.. ع طول طلعلي حبوب..

..

تحفه
20-12-06 ||, 12:22 PM
^ مافي مجال للمقارنه .. بوايد أحسن !

تحفه
20-12-06 ||, 12:26 PM
على فكره انا بعد استخدمت كلنك .. والله من ثالث عقيته في الزباله .. عيوني التهبت ثلاث اسابيع واكتشفت انه من مسترايزرهم وبشرتي صارت جافه ..

شوق القلوب
20-12-06 ||, 12:26 PM
موجود في هارفي نكلز ؟

شمعة أمل
20-12-06 ||, 02:05 PM
شوق
بتحصلين ديرمالوجيكا في الصيدليه =)

شوق القلوب
20-12-06 ||, 02:18 PM
وانا اقوووول.. اسمه مول مب غريب بس ما اذكر انه موجود في المحلات..

..

يسلموووو شمعتنا.. :a010:

شمعة أمل
20-12-06 ||, 02:26 PM
=)
الله يسلمج..

عهد الوداع
20-12-06 ||, 05:13 PM
يا حليلني ليش مسوين لي طاف اسال ومحد يرد علي اهيء اهيء ...

تحفه
20-12-06 ||, 06:31 PM
^ من يوم يومنا عرفنا أشيا العيد يكون لها موضوع مخصص .. خلّ نمشي على الي تعودنا عليه ولا نخبص المواضيع !

في موضوع العيد حطو أشيا العيد

سوالف بنات .. بنتناقش وبنستعرض سوالف البنات

وهالموضوع حق الـ recommendations

إتفقنا؟

تحفه
20-12-06 ||, 07:05 PM
إنزين بقولكم ماسك وااااااااااااااااايد واايد فنان ..

الاغراض:
1- ملّـه
2- 4 حبات إسبرين ( الي داخل الاسبرين بس )
6 - 6 معالق ماء هههه
7- معالق صغيره من الـ cleanser .. أنا استخدم cetaphil علشان ما يخلي الماسك خشن ع البشره

الخطوات
1 - حطو ست معالق ماء داخل الاناء (الملّه) وبعدين حطو الي داخل حبة الاسبرين وي الماي ( إلين ما يختلط عدل)
2- إخلطو خليط (الماي و الاسبرين) وي شوووووويه ( cleanser) عليه وخلطوه طبعا
3- حطوه على ويهكم لمدة 15 دقيقه وشلوه بالماي

وبعدين قولولي شو رايكم :biggrin:

تحفه
20-12-06 ||, 07:17 PM
سوالف أحلى : :biggrin:

خميره + حليب + شوفان + ليمون - يخلي خدودكم ورديه و مشدودات < مب مجربتنه بس كل ربعي ميربينه ومستانسات عليه

مكعبات ثلج " بس ماي ورد " - حطوه على ويوهكم اول ما تنشون من رقادكم < أحب الاشيا السهله لول :heart: / مسوتنه وصدق حلو

تحفه
20-12-06 ||, 07:47 PM
أحب الميك أب وايد :biggrin:

نبتدي بالويه :

1- أحسن Pressed Powder على 250

chanel natural finish pressed powder

2- أحسن فاونديشن عندي

giorgio armani luminous silk foundation على 250 على ما اتذكر

انزين عندي مسترايزرين أول واحد يوم ما عندي بيزات والثاني يوم يكون عندي بيزات وكلهم زينين
3- مسترايزر على 180
Laura Mercier Tinted Moisturizer SPF 15
وثاني مسترايزر على خمسميه .. إسمه
Sisley Lisley Day Cream

4- وطبعا Yves Saint Laurent Touche &#201;clat

البلشات الي احبهم :heart: :

1 - NARS Blush in Orgasm و ميتا هاري بعد عجيب :heart:
2- M.A.C Powder Blush in Margin

الأرواج الي :heart: :

Est&#233;e Lauder Pure Color Lipstick
Cl&#233; de Peau Beaut&#233; Lipstick in #51
Chanel Hydrabase Lipstick in Coco Red
M.A.C. Lip Pencil in Spice

الشامبوهات الي احبها :

K&#233;rastase Bain Satin in Level One or Two + K&#233;rastase Masquintense
Neutrogena T/Gel

وآخر شي .. أحسن شي تسوونه يوم تحترقون .. او تنصلخون .. إييكم جفاف .. وبابا يحطه يوم ييرح عمره وهو يتحلق حطو Aquaphor أو ميبو ( تحصلونهم في الصيدليه )

عهد الوداع
20-12-06 ||, 08:29 PM
زين والله انا ادور فاوينديشن اوكي

giorgio armani luminous silk foundation

وين احصله

تحفه
20-12-06 ||, 08:38 PM
هارفي نكلز في امرتس مول

شمعة أمل
20-12-06 ||, 10:47 PM
عندي سؤال
تدرون
يوم تييكم حاله
كله تبون تاكلون جوكلت؟
كيف توقفونه؟:hysterical:

تحفه
20-12-06 ||, 11:05 PM
انا يوم يكون شي في خاطري آكل عادي لول

شوق القلوب
21-12-06 ||, 12:55 AM
الفاونديشن و الباودر اللي استخدمه من makeup for ever

و الشادو.. تقريبا كله من MAC

عيبني كونسيلر سان لوران.. وايد طبيعي

..

بس جربت الفاونديشن اليديد مالهم اللي ع شكل فرشاه .. موول ما استحمله و يهي مع انه ربيعتي وايد عايبنا..

شوق القلوب
21-12-06 ||, 11:59 AM
أباااا أصبــغ شعـــري.. شو رايكم أصبغه بأي لون ؟؟! :smile2:

تحفه
21-12-06 ||, 01:30 PM
^إصبغيه على شي يناسب لون بشرتج

حلم الطفوله
21-12-06 ||, 02:27 PM
شوق القلوب لا تتهورين !

سبيجة
21-12-06 ||, 02:43 PM
السلام عليكم

تعبت وأنا اقرأ في هالموضوع ... واخزن الوصفات ... :wacko:

تسلمين يا طير على هالدعوه ..للسوالف ...وخصوصاً إنه سوالفنا ابداً ما تخلص ما شاء الله علينا :fa35:

ابدأ ...باللبس ... كل شيء في هالحياه اقدر استغنى عنه إلا الجينز ... :3: لبسي اليومي جينز وبدي .. :biggrin: وايد مريح عكس ما الكل يقول كيف تتحملونه :vampire: عندي انواع واشكال .... من الجينزات ...لدرجة إنه عندي كيت كامل بس جينزات :fa47: وها سبب أزمه نفسيه للوالده :argue: .. بس التطنيش يمدحونه احياناً :vertag: اغلب الجينزات من أرماني وكفالي أو من بانتيرا اللي في وافي .. وما يخلو كبتي من الجينزات العاديه للكراف اليومي .. :thumbup1: اللي تكون من المحلات العاديه ... وآخر جينز خذته من اغنر ..:3: ما ينهقى صح؟؟؟بس صدق غاوي

استفدت من اشياء وايده .. في الموضوع وبرد اعقب في وقت ثاني لأني وايد مشغوله الحين .. :fa48:

بس بجاوب على آخر سؤال تم في بالي ..بخصوص الصبغات ...احب الصبغات اللي تبين طبيعيه .. ومرت فترى ما صبغت ...ورديت على الشعر الأسود ,,,, من اسبوع تقريباً .. صبغت اللون البني الغامج :thumbup1: وايد حلو اللون ... وصبغته عن قرقفي اللي في الرقه ... :thumbup1:

السموحه

الـيـاه
21-12-06 ||, 03:45 PM
انا ماحب اصبغ شعري .. لان كلنا نعرف ان الاصباغ تخـّرب الشعر
وهو امبونه من انولدت مصبوغ اشقر غااامج لول

عهد الوداع
21-12-06 ||, 03:46 PM
هيه على حسب لون بشرتج ...

قصايد غلا
21-12-06 ||, 03:53 PM
أنا ماداني الصبغات ، لأنها تخرّب الشعـــر ===> تلوع جبدي يوم أشوف الشعر اللي مأثره عليه الصبغه :3:...

بنت الدلع
21-12-06 ||, 06:39 PM
مرحبا ملايين ^_^

شحااالكم ؟؟

انا ويني عن هالموضوع الغاوي
مشكووره طير عالموضوع النايس

الياه
candle امل .. ^_*
بوظبي

ماقصرتو ,, و ثانكس عالوصفات الحلوه ^^

===

انزين ترمسون عن الصبغات ..

انا مووووول ما احب اصبغ شعري
لانه يخرب الشعر ويوم يخوز يكون شكل الشعر وااايد كريه
ماجربت اصبغ ولا افكر اني اصبغ
احب لون الشعر الطبيعي ... (( يوم كنت صغيره خواتي كانن يلعبن بشعري ويصبغنّه بس انا ما احيد ))

وعن الشامبو
من اسبوعين غيرت الشامبو وقمت استخدم vo5 مع البلسم
احسه حلو ,, يرطب الشعر ويعالجه

تحفه
21-12-06 ||, 07:26 PM
البنت قالت لكم شو تصبغ شعرها.. يعني عطوها لون كـ إقتراح !! ما سئلتكم اصبغ شعري ولا لأ؟علشان تقولون لها ما اتدانون الصبغ!! لوووووول

على فكره اليوم مادري شو فيني. . احب اقفط و اسوي سوالف لول

بنت الدلع
21-12-06 ||, 07:33 PM
>_<

انا رمست عن رايي في الصبغ .. (( مب جواب ))

ورداَََََ على السؤال ...
احس اللون البني بيطلع حلو ,, احلى عن الاشقر
بس طبعا على حسب لون بشرتج وشو الي يناسب

تحفه
21-12-06 ||, 07:35 PM
^ صح .. انا يعيبني العسلي وايد

شوق القلوب
21-12-06 ||, 07:45 PM
هلا بالحلويــــــــــــــــن

والله حتى انا ما احبه وايد... يت فتره كنت العب فيه و اصبغه..ممم يمكن ايام الثانويه و بداية الجامعه.. و ادري انه يخرب الشعر.. بس صدق محتاجه اغير ..

كل المرات اللي صبغته ما طلعت عن درجات الاحمر الغامج.. بس لانه شعري اسود ماكان يعطي هذيج الحماره.. يعني جنه امحناي..

..

و الحين ما اعرف شو الدارج اكثر.. وشو الحلو.. من جي سألت..

حالياً اتوقع اني مستحيل اجرب صوب الشقاره و هالالوان.. يعني بيكون بني بس ان شاء الله ما اتندم عليه.. :k_special2:

تحفه
21-12-06 ||, 07:45 PM

:inlove:

عهد الوداع
21-12-06 ||, 09:12 PM
عيبني اول واحد ...

شمعة أمل
21-12-06 ||, 10:15 PM
انا متوهقه .. من الخاطر..:k_special2:

عبالي مابعيّد في دبي .. طلعت غلطانه

والمشكله

مافصلت ولا عباه:k_special2:

وكل عبييّه الحلوه .. الناس شايفينهم:k_special2:

الثياب .. مب مشكله .. بشتري اي شي

بس العباه؟ :fa36:

منو بيفصللي عباه حلوه وبيخلصه قبل العيد؟؟:wacko:

الجنيه
21-12-06 ||, 11:45 PM
شموعه ,,, عباه وتفصيل والحين ؟؟؟؟؟؟ مستحيييييييييييييييل

شو رايج هالعيد اتفصلين عباه ساده وتكشخين بالشيل ؟؟؟؟ اعتقد هذا هو الحل والوحيد ....

شمعة أمل
21-12-06 ||, 11:56 PM
انا جي فكـــرت
لكن
منو بيفصل عباه ساده في عشر أيام؟؟ .. أحس مابيسونها لانه العيد.. >_<

الجنيه
22-12-06 ||, 12:27 AM
لا فديتج بيسوون لج امس انا مفصله في بن سوقات الاختيار الاول ,, بس اذا استعيلتي ع عمرج يعني باجر العصر انتي عندهم

تحفه
22-12-06 ||, 11:40 AM

ما أجمله :inlove:

عهد الوداع
22-12-06 ||, 09:33 PM
لا عادي يفصلون عبايه ساده ...

شوق القلوب
23-12-06 ||, 02:44 AM
الياااه

هذا من وين تاخذينه ..؟؟

وبس يعطي لمعه للشعر.. ؟

الـيـاه
23-12-06 ||, 03:02 AM
شوق القلوب :
هيه شرات البوليش هو . يعطي حيوية ولمعاان للشعر وتحصلينه في هارفي نكلز . امرتس مول

شوق القلوب
23-12-06 ||, 03:04 AM
مشكوووووره... بسويلي shopping باجر..

ان شاء الله احصل شي زين .

الـيـاه
23-12-06 ||, 02:55 PM
العفووو الغاليــه ..

تحفه
23-12-06 ||, 06:14 PM
اليوم غيرت الشامبو مالي .. يربت شامبو tony and guy الوردي وي الكندشنر ماله .. هو اوكي بس .. بس احس إن K&#233;rastase احسن

صدى جوفي
23-12-06 ||, 07:57 PM
أفــــــــا ..

ويني أنــا عنكم ..

وبوظبي اشحالج وويلكم باكـ ........)

لي عودة أكييييييييد

صدى

الـيـاه
24-12-06 ||, 12:08 AM
MEEEEEEE WANT THISSSSSSS

مااااالي خص ماااااااالي خص
ابا هاااااايييلاااااااا :heart: احسه ذوووقيييييييييي

ها مال جون جليانو

عجيييييبه :inlove:

اباااااااااااااه مسكينوووو

ياربيييييييي حلوووووووووووو من بوتشي *يجننننن*

اباااااااااهم

.
.
.

الـيـاه
24-12-06 ||, 02:42 AM
بجاوب على أسئلة بوظبي
بخصوص الميك - اب !

أحلى powder عندي هو copmact powder مال Make up for ever
:k_icon9: بس يوم الاعراس والعزايم
احلى واحد عندي loose powder مال HR
+ vanilla من MAC عسب الشاين :inlove: , والفاونديشن مال Lancome

أحلى وأحسن كونسيلر :
هو كونسيلر الـ تيوب من Make up for ever انا مالي رقم 3 وهو وايد اوكي
حتى مايبين

أحلى ماسكارا :
مالت لوريال اوكي الـ وتر بروف وبعد مالت Elizabeth Arden عجيبه

أحلى شدز :
تقريبا ً أغلبهم مال MAC + الـ kits chams حق الشدز الوردي و steel blue

أحلى بلاشر :
Dior show powder لونه وردي وشايني :blush:
و بعد Dior glam

أحلى روج :
أحلى روج احمر مال اف سان لوران + أرواج Chanel
والجلوسات مال ديور اديكت

أحلى جحال :
واللي ما استغنه عنه جفنشي :inlove: + نفسه كحلي + أثمد

http://img.timeinc.net/instyle/images/v2/products/november/101705_givenchy_01b.jpg

.
.
.

عهد الوداع
24-12-06 ||, 01:06 PM
الياه ابغي اخر شنطه ما يخصني ...

بسألج عن جحال جفنشي ,,ما يسيل اوكي ثابت لونه ...

سبيجة
24-12-06 ||, 01:07 PM
السلام عليكم

عندي استفسار ....

شنطكم الماركات إذا توصخن ؟؟؟ بشو تنظفونهم ؟؟؟؟ لأنه عندي LV جينز والقبضه مالها بيضاء ... من العباه استوى فيها لون ... :wacko: وانا وايد احبها .... :image005: وديتها المحل ... قالوا بتاخذ 3 شهور لين ما تتنظف ويردونها ... :huh:

انا سمعت في محلات تنظف الشنط ...بس ما اعرف وين ؟؟؟ بليز ابا شيء مضمون :3: ما فيه اخسر شنطي اللي دافعه فيهن دم :heart:

بنتظاركم

قصايد غلا
24-12-06 ||, 09:23 PM
سبيجه أنا عندي بعد كذا شنطه تغير لونهن شويــه بسبة العباه
وقالوا لي سيري باريس غاليري اللي في الستي وهم بينظفونهن لج وإذا ما قدروا ينظفونهن عندهم ، بيطرشونهن الشركــه مالهم بس لين أحينه ما تفيجت أودّي شنطي:fa36: ...

الـيـاه
24-12-06 ||, 09:44 PM
عهد الوداع :
انا ابا كلللللل شيييييييييييييي :inlove: لول

قصايد غلا :
وييييييه سأليني أنا عن سوالف الأبيض .. اخرررررر مره اشتري شنطه بيضه *حرمت* :fa52:
هالـ chanel ماخذتنها هالسسسسنـه واستوت بقدرة قادر صوب وين الأبيض رمادي
والسبه العباه
فديت شمعة أمل :a074: ذكرتني لكن أنا مستخفه :fa44: ههه .. وخسرت عليها ع الفاضييييييي

بس ماعرف انا اول مره اسمع عن واحد ينظف شنط !!!!!!!!!!
ماسويت فيها شي اكي طايحه ومستويه رمادي

.
.
.

قصايد غلا
24-12-06 ||, 09:52 PM
الــيـــاهــ: لا أنا عندي شنط بيـــج بس مب وايد متغيرات ، يعني ما يبينن بس بعد ما أحب إنهن يتمّن جذه ===> و أنا ما أيوز عن هاللون لأنه البيـــج بدرجاته أعشقه :inlove: ليـــــــــــن يوصل درجات البني و الزيتي :inlove:

مادري والله ، عيل هاللبناني يتفلسف عليـّـه ويقول ودّيهن الستي ، وبنت عموه قايلة لي إنه فيه محلات ينظفون :fa36: ...

عهد الوداع
24-12-06 ||, 10:49 PM
ابغي شنط حلوه وبأسعار معقوله في بوظبي وين اسير ؟؟

الـيـاه
24-12-06 ||, 11:27 PM
اوه نسيت اخبركم ..
قمت استخدم شامبو لوريال .. اشوفه وايد زين للحين :inlove: *البيج اللي ع اليمين* وbtw اللي عداله
مال لـ سكن تريتمنت بعد فناااااان من ايليزابيث اردين

.
.
.

عهد الوداع
24-12-06 ||, 11:40 PM
بسرعه فديتكن

الـيـاه
25-12-06 ||, 01:07 AM
عهد الوداع :
لو اعرف كل مكان أو كل المحلات اللي فـ بوظبي بكون حابه اساعدج .. بس للاسف ماااعرف وايد اماكن فيهااا
كله من دبي والا برع

شوق القلوب
25-12-06 ||, 01:20 AM
اليااااه

مااااا حصلته..! جان اخذ واحد ثاني.. sheer brilliance ماركه rusk

وسائل مب كريم ..

الـيـاه
25-12-06 ||, 02:16 AM
حرام .. ها وايد زين .. بس حتى اللي خذتيه زين كلهم نفس النتيجه
الفرق ها علبة وهاك غرشه ههه ..

عهد الوداع
25-12-06 ||, 12:00 PM
الياه عيوني ما تقصرين ..

بوظبي وينج خبريني اذا تعرفين الغاليه ؟

شوق القلوب
25-12-06 ||, 01:55 PM
بنااااااااااااااات... جــــــرّب العيد..:a049:

ويـــن انسيــر نتحنـــاااا ؟؟

تحفه
25-12-06 ||, 10:54 PM
^ من يومي اتحنى في صالون لينا .. بس من سنتين فتح له فرع في جميرا ( نسيت اسمهم اليديد )

شو رايكم في اللوك؟

تحفه
25-12-06 ||, 10:57 PM
^ اعتقد اسم الصالون "رشنا" .. مادري .. اعتقد لول .. نسيت

تحفه
25-12-06 ||, 10:58 PM
^ اعتقد اسم الصالون رشنا < بتاكد لج !

وهذا لوك ثاني

عهد الوداع
25-12-06 ||, 11:43 PM
محد يعرف ؟؟لووووووووووول

الـيـاه
26-12-06 ||, 12:30 AM
انا ابا هاا .. من ديور بس مال الصغااريه :fa52:

http://www.fashiontrendsetter.com/contents/style_notes/images06/dior-fall-03.jpg

وهااا

حركات
26-12-06 ||, 06:20 AM
الياه ماطلعت الصوره الاولى

الاحد سرت اتشرى حق العيد تقريبا خلصت ... مشيت لين ماتكسرت اريولي لووول

تحفه
27-12-06 ||, 09:40 PM
^ أبي أشووووووووووووف

عهد الوداع
27-12-06 ||, 10:48 PM
الجوتي الثاني كيووووووووت

الشحية
28-12-06 ||, 12:12 AM
بسألج عن جحال جفنشي ,,ما يسيل اوكي ثابت لونه ...

عن جحــــال جفنشي اللي حطتــــه اليـــاه أنا جربــــته و أوكي هو الصراحــــة ..
بس أفضل مال إيف سان لوران .. تحســـينه غامج وايد وما يسيل .. + الأثمد مال Guerlain " وايد وايد حلو " حتى البنسيل مالهم حلو ..

" هذا الأثمــــد " عندي منه الأسود والبنـــي والفيروزي .. ما أستغني عنه مول .. والأسود أحسن شيء ، يمكن أول ما تستخدمونه ما بتحبونه و عقب ما تتعودون عليه بيعيبكم ..

" البنسيـــل "

" اللي عندي من برع لونــه أسود بس ما حصلت صورته "

عهد الوداع
28-12-06 ||, 10:04 PM
عيل انا اقول يمكن على حسب البشره والعيون ,,ما دري والله

ربيعتي بعد قالتلي استخدمي مال إيف سان لوران ,,,

خلاص بجرب الي قالته عنه بوظبي وها مال إيف سان لوران...

تسلمين اختي الشحيه

قصايد غلا
28-12-06 ||, 10:18 PM
أحــــــلـــــــــى جحاااااااااال هو الجيفنشي ومستحيـــــل أجرّب غيره لأني ما أستخدم الجحال وايد
لكن يوم أستخدمه بس استخدم الجفنشي وانصحج به يا عهد الوداع:yes:

لكن الغيرلاين لاااااااااااا مب شي :3: ، موووووووول ما حبّيــتــه ===> مع إنه مـــامـ:heart: ــا ما تحب غيــــره ، لأنها تحب كل شــي من Guerlain :fa35: ...

عهد الوداع
28-12-06 ||, 10:20 PM
اوكي عيوني بمشي ورا نصيحتج وبجربه لاني استخدمت جحال ماك وبعد يسيل ,,,

الشحية
28-12-06 ||, 11:08 PM
قصـــايد غلا :
ترى قلت إن أول ما بتجربونه ما بتحبونه وعقب ما تتعودون عليييه بيعيبكم ..
تعرفين أنا يوم شريت الجحال الأثمـــــد وحطيته حسيت مثل الغرش في عيني بالقوو مب مثل الأثمد العادي .. خخخخ لكن إلحين ما أستغنـــى ..
الصراحـــــــة مول ما يســـــــــــــيح عادي أحطه الصبح و يتم للعصـــر والله ما أبالغ بس جد هو جذه ..

تدرين عاد على حســب العيون بعد :)

عهد الوداع
29-12-06 ||, 01:46 PM
هالمطلوب لووووول

الريــان
03-01-07 ||, 12:55 PM
سبيجه:

في اسفنجه إسمها الأسفنجه العجيبة ربيعتي شارتنها من القرية العالمية وهي فعلا عجيبة بعدني الصراحه ما جربتها على الشنط لانه عندي LV وقبضتها بيج و بجربها بس جربت الاسفنجه على سيت سيارتي جلد و بيج و نفعت

تحفه
03-01-07 ||, 06:22 PM
^ ربيعتي يوم شافت ردج قالت ( كلامها صح .. جفنشي زين )

شمعة أمل
04-01-07 ||, 02:07 AM
بنات
استخدموو face scrub to exfoliate ur face & remove the dead skin cells

شوق القلوب
04-01-07 ||, 01:41 PM
اشحــــــــــــــالكم بنوتااااااات .. ^_^

.
.

بنات
استخدموو face scrub to exfoliate ur face & remove the dead skin cells

شمعتنا الغاليه.. شو اسم البرودكت ؟؟ و من وين ؟

تحفه
04-01-07 ||, 03:05 PM
^اذا خذتي البفنغ كريم من سيسلي مايحتاي تاخذين سكراب ثاني ( لانه هو سكراب )

شوق القلوب
04-01-07 ||, 03:42 PM
هلا بوظبي..

لا بعدني ما خذته.. مالحقت و الله .. بس ان شاء الله باخذه..

و جربت شامبو Kerastase.. وااااايد عيبني.. مستانسه ع شعري ^_^

شمعة أمل
04-01-07 ||, 04:15 PM
شي في ذا بودي شوب .. تأكدي انج تاخذين الى للويه مب للجسـم .. ولازم تحطين هادرييتنغ كرييم عقبـه ..
scrub your face twice a week ONLY

شمعة أمل
04-01-07 ||, 09:31 PM
عهد الوداع :
انا ابا كلللللل شيييييييييييييي :inlove: لول

قصايد غلا :
وييييييه سأليني أنا عن سوالف الأبيض .. اخرررررر مره اشتري شنطه بيضه *حرمت* :fa52:
هالـ chanel ماخذتنها هالسسسسنـه واستوت بقدرة قادر صوب وين الأبيض رمادي
والسبه العباه
فديت شمعة أمل :a074: ذكرتني لكن أنا مستخفه :fa44: ههه .. ودفعت عليها جريب الـ اربع آلاف ع الفاضييييييي

بس ماعرف انا اول مره اسمع عن واحد ينظف شنط !!!!!!!!!!
ماسويت فيها شي اكي طايحه ومستويه رمادي

.
.
.

:hysterical:

i told u so

تحفه
07-01-07 ||, 10:24 PM
حد يعرف شو هي بالظبط شغله التونر؟

شمعة أمل
08-01-07 ||, 12:14 AM
u use it after the cleanser... it closes up the pores and makes ur skin tighter

عهد الوداع
08-01-07 ||, 01:34 PM
شو احسن بودره طبعا غير بودرة ماك ابغي اغير لووووووول

تحفه
08-01-07 ||, 02:09 PM
Chantecaille Compact Powder or Sisheido's loose powder

تحفه
08-01-07 ||, 02:09 PM
واختي تستخدم بوبي براون .. تمدحه

بس انتي سيري عند كل حد منهم وخليهم يحطونلج وشوفي لشو بشرتج ارتاحت .. وشو يناسبها اكثر وبعدين سيري اشتري

عهد الوداع
08-01-07 ||, 11:03 PM
مشكوره بوظبي هي لازم اول شي اسوي جي ,,,

شمعة أمل
09-01-07 ||, 02:30 AM
إهداء لكل بنت في المنتدى اسمها علياء:4:

يوم كنت اتسوق .. اكتشفت انه شي ماركه للنعول اسمها alaia :4: .. اذا تقرونها بطريقه *عربيه* .. بيكون علايه:biggrin:

لكنه وايد غالي p=

تحفه
09-01-07 ||, 06:43 PM
ع نعال عاد لول

شمعة أمل
09-01-07 ||, 09:35 PM
هيييه ليش لااا p=

حتى اليوم اكتشفت انه شي برااند جاهيي اسمه ahmads tea =D لول وجان اشتريه!

المزوحي
09-01-07 ||, 09:38 PM
هييييييه احمد تي اعرفه .. ربيعي يشرب منه في الدوام ..

شمعة أمل
09-01-07 ||, 09:53 PM
هيــه! توه يقولولي شي منه في بيتنا .. مادري كيف ماشفته =s غريبه!

شمعة أمل
09-01-07 ||, 09:56 PM
أحلـى هاند كرييم من ماركس & سبنسـر .. معلومه:k_blush-anim-cl:
من ثلاث سنين وانا استخدمه وماحصلت كريم لليد احسن عنه:biggrin:
الpeach, lavender, rose, pecan أحلى شـــي :k_blush-anim-cl:

المزوحي
09-01-07 ||, 10:04 PM
شمعة امل هييييه الوالدة عندها من هالكريم .....

أما انا يوم اتجف إيدي هاليومين احط نيفيا ... سيلاني الاخ

عهد الوداع
09-01-07 ||, 11:57 PM
هيه كنت استخدم روز بس الحين غيرت ,,احب التغييييييييير

المزوحي ترا الفازلين وايد زين وخصوصا الحين في البرررررررررد

قصايد غلا
10-01-07 ||, 05:46 PM
أنا من سنــه وشــي أستخدم كريم فازليـــن وحسّيت به زين ===> مب هذا اللي يابوه أحينه في الجمعيات ، لأنه هذا اللي يابوه في الجمعيات مب شــــــــــــــــي (اييبون لنــا الردي اللي ما منه فايده):rock:
اللي أستخدمه أنــا من أمريكــا "واااااااااااايـــد زين ويرطّب أكثــر وريحته أحلى"

لكن الفازلين هذا الشفاف ما أحبــــّـــه ، بس الفازليـــن مال مصـــر وااايد يعيبني أستخدمه :k_smile2:===> لأن شكله حلو :a100: لالا أسولف ، لأنه خفيف ومب ثجيل شرا اللي عندنا جنّه سمن ذوابه

و ما أستغنى عن لوشن بيبي جونسن :k_harhar1: ولا البيبي أويــل مال جونسن:thumbup1: ،

امممممممممم شمعه .. الهاند كريم هذا مال ماركس مب امعطّر وااايد ؟ "لأن شي من الكريمات تحسين بهم عطور مب كريمات من قوة الريحة"، و أنا ما أقدر استخدم أي شي معطّر وايد بسرعة أتحسس :fa36:

الـيـاه
10-01-07 ||, 11:30 PM
حد جاف قفازات حلوه فالسوق ؟

=S

أباااااا ..

المزوحي
10-01-07 ||, 11:48 PM
الياه ... كنت ادور حق الرضيعة امس ... حصلت في ماركس ان سبنسر .. صوف ناعم

بــ 25 درهم وشي كذلك ست ... قفاز مع شال ... على 100 تقريبا

وووو وأظن يبيعوون كل المحلات تقريبا .. بس ماشفت إلا لبس شتوي من برع المحلات ..

يمكن محلات الرياضة يبيعون أو دبنهامز ...

انا حصلت في محل اديداس مال الرياضة .. قفاز ... عليه تطريز ... وشي قفاز صوف لكن مشبووك

يعني الايدتين مع بعض ...

وشي في محل نايك ... قفاز قطعته قطن .. وعليه العلامة على 41 درهم في التنزيلاااات

عهد الوداع
10-01-07 ||, 11:48 PM
الياه اتصدقين انا بعد كنت في السوق اليوم وادور بس ما حصلت حلوين يا اسود يا اخضر لووووول ,,,,

الـيـاه
11-01-07 ||, 12:29 AM
المزوحي
ماجفت والله ماركس اند سبنسر ..
لاني مابا شي ساده نفس اللي في محلات الرياضه ( اتشرط بعد لول ) ابا جي شي كيووت
مشكووووور برووو بسير باجر أدور فالمحلات ..

عهد الوداع
ههههه هيه ترا جي أبا شي بنوتي .. مب صوف اسود سااده

عهد الوداع
11-01-07 ||, 12:31 AM
اذا حصلتي خبريني في وين ؟؟

الـيـاه
11-01-07 ||, 12:35 AM
من عيوني

عهد الوداع
11-01-07 ||, 12:38 AM
تسلم عيونج ...

المزوحي
11-01-07 ||, 03:37 PM
الياه

عندهم واحد بني وفيه لوون خضر تقريبا .. مع الشاااال

تحفه
11-01-07 ||, 03:41 PM
حد جاف قفازات حلوه فالسوق ؟

=S

أباااااا ..

ايف سان لوران حق lady look
قوجي حق لوك شبابي

المزوحي
11-01-07 ||, 06:22 PM
اووه ،، انتوا قووم ديور وفندي :fa56: ماكنت ادري

جان خذت جولة في هالمحلات ، وخبريتكم شو الحلو من القفازات :4:

تحفه
11-01-07 ||, 06:29 PM
^ لان اخر مره سرت شوبنغ كنت ادور ميداليات سويجات .. وعاد كل ما اسالهم يراووني الست الكامل مال المفاتيح والسيايير والمكاتب .. فيعني عندي فكره في هالمحلات عن هالسوالف

المزوحي
11-01-07 ||, 06:32 PM
فنانه ثرج :woot:

تحفه
11-01-07 ||, 06:34 PM
:redface:

الـيـاه
11-01-07 ||, 08:44 PM
بوظبي
جفت مال جوتشي مب حلو .. خذت الشال اللي بالبيج ويا المارووون .. حلوووو
لكن القفاز مب حلوو

المزوحي
11-01-07 ||, 10:14 PM
عيل ماصورتيه :vampire: :vampire:

يعني يشبه هذا

http://images.google.ae/images?q=tbn:GabzHd-6xhXwFM:http://i14.ebayimg.com/06/i/07/ff/0c/a7_2.JPG

http://images.google.ae/images?q=tbn:Ii9yc9bHKiCvuM:http://www.stylesell.com/images/med_sc16.jpg

تحفه
11-01-07 ||, 10:53 PM
بالعكس حلووووو .. مادري ليش عيبني

تحفه
11-01-07 ||, 11:00 PM
^كان يلد لونه اسود .. وعليه ورده .. لو كنت عايشه في بلاد اوروبيه جان خذته

قــبقــوبـه
13-01-07 ||, 01:14 AM
الســـلام علييــكم
ممكــن ســؤال صغنــوني ؟
حــد يعـرف مكــان يفصـلون فيه عبــي غاويـه فالشــارجه
ابــا شــي خفييـف وcasual :)

تحفه
13-01-07 ||, 01:22 PM
السن بلوك ما اعرف اسمه بس الدكتورة واصفتنه...عبود استخدم له ماركة ROC

غيرت السن بلوك مالي .. كنت استخدم سن بلوك درمولجا بس الحين WellSkin advanced sunscream :heart: وايد زين

تحفه
13-01-07 ||, 05:24 PM
صابون اليهال ممتااااز :fa35:

عهد الوداع
13-01-07 ||, 07:52 PM
هلا شحالكم ,,

ابغي اشتري مسكره بس تكون عجيبه كأني مركبه رموش يوم استخدمها ,,,

المزوحي
13-01-07 ||, 10:42 PM
بوظبي من زمان كنت استخدم صابون بيبي جونسوون اونه ياهل عااااد وريحتي بيبي لوووول

بس هذا شو اللي في الصورة اول مره اشوفه

شكله منتج يديد .. همم وإلا جديم يعني وانا ماعرف ..

تحفه
13-01-07 ||, 11:30 PM
بوظبي من زمان كنت استخدم صابون بيبي جونسوون اونه ياهل عااااد وريحتي بيبي لوووول

بس هذا شو اللي في الصورة اول مره اشوفها

شكله منتج يديد .. همم وإلا جديم يعني وانا ماعرف ..

هذا صابون سائل .. شكلك تستخدم الصابون العادي ..

المزوحي
13-01-07 ||, 11:33 PM
هممم .. منزلين وايد أموور ..

شفت عندهم فودر بالــ

بالــ

باللافندر اظن !

تحفه
13-01-07 ||, 11:37 PM
مادري انا ما اركز وايد كل السوالف الي مصنع معين ينزله ..

بس شو يعني لافندر

المزوحي
13-01-07 ||, 11:41 PM
اللافندر

قاموا يدخلون للافندر في كل شي

انواع الصابون ومعطر الجو والحمام ( تكرمين ) .. شمع .. عطر الاستحمام وغيره

تحفه
13-01-07 ||, 11:43 PM
ماعرف والله ... قدر الامكان ابتعد عن الصوابين الي فيها كحول و عطور فمالي علم بالصابون الي تطريه

فنجان قهوة
14-01-07 ||, 09:22 PM
شكرا على الموضوع

تحفه
14-01-07 ||, 10:04 PM
أبييييييييييهاااااااااااا اااااااا ..

miu miu

بس للاسف بيظه بتختربها العباه :k_no:

تحفه
22-01-07 ||, 07:26 PM
يربو

Sisley ecological compound for day & night
Sisley intensive night cream with botanical extracts

واااااايد :a033:

تحفه
22-01-07 ||, 07:38 PM
يوم بخلص امتحاناتي بسوي Crystal Facial mild exfoliator عند سعاد لطفيييي .. في البدايه كنت متخوفه لان حد في الواحات قال انها مب زينه .. ما اتذكر

بس اليوم يوم خبرت ربيعتي قالت لي ان هالفيشل وايد نتايجه حلوه .. وهي تسويه يوم يكون عندها مناسبات .. ياااي .. متحمسه وطرشت لي صورتها واحس ill go for it

حد يرباه؟ فيني 1&#37; تردد

تحفه
22-01-07 ||, 07:39 PM
تعرفون شي عن simplyskin clinic؟

شمعة أمل
22-01-07 ||, 09:16 PM
انااا جررررربته مره.. بس مب على ويهي.. على ايدي
هممممم مايعور
وجيي تحسين انه جنه تراب.. شي غرييب بس عادي .. نفس ال SCRUB العادي .. بس ويا مكينه
لكني سويته عند "كوسموسيرج "*سبلينغ*

شمعة أمل
22-01-07 ||, 09:53 PM
شي في هالموضوع لفـت انتبـاهي وايــد:fa41:

الى هو اللافنـدر

مثل ماتعرفـون .. وايديـن هالأيام مهتميـن بال alternative therapy .. يعـني .. شو يقدرون يسون بدل مايسيرون المستـشفى او يسـتخدمون الأدويـه..
عشان جي رياضات نفس البلاتييس .. آيروبكـس.. يوغا اشتهـرن..
وفي نفس الوقت .. اللافنـدر .. ورود ثانـيه اشتهرن..
وبعد .. الجـاهي .. بالاخص .. ال herbal teas

معظم الأشـيا ... became famous because they were able to relieve people from stress.. & health problems

حتـى شي ماركـه نزلت .. تهتم في هالسـوالف وايد .. *للعلم .. تراكسووستاتها احلى عن مال جووسي* .. اسم الماركه .. calmia

ونرجع للافندر

اللافندر ورده بنفسـجيـه .. في البدايه:fa46:

ليش اللافندر استوى من اشهر الورود حاليـاً .. بعد الروز .. لانه *يريح*

بالنسـبالي . كنت وايد وايد استخدم اللافندر .. خصوصـا ايام المدارس والسترسس من الكورسورك والمسسات والامتحانات.. لاني انـسانه أتوتر بسـرعه .. ووايـد.. وهالـشي كان يريحنـي

ف اذا انتو متضايجين .. ولا مضغوطيـن .. ولا متوتريـن .. الافندر أحسـن شي لكم..

أتذكـر .. على أيام المدارس .. كانو يسموني راعية الغرين تيي:14: *للعلم حتى في موبايلات نص البنات جي اسمي خخخخخ* .. وفي البيت وربيعاتي الى وايد كلوس وياي .. كانو يتطنزون علي وايد وايد:fa46: .. اوني عيوز:a058:
بس صدق .. وايد استفدت من اللافندر .. وكلحد لاحظ هالـشي .. لدرجه وايدين أعرفهم بدو يقلدوني .. حتى اختي الكبيره الى ماتعترف بهالشي بدت تسويها ..

في وايد اشيا تقدرون تسونها ويا اللفندر ..
أحسـن شي هو ال aroma oils.. بتحصلونهم في اماكن نفس ذا بودي شوب .. تيبون هالدهن وتحطون كمن قطره منه وتحطون شوية ماي .. بعدين تحطونه في هذاك الى ماعرف شو اسمه الى على شكل بيت صغيرون وتحطون شمعه تحت والماي فوق؟؟ المهم هذاا ..
ويخلي ريحة المكان الى انتو فيه لافندر وترتاحـون واااااااااااااااااايد

ثاني شي ال bubble path شي وايد انواع .. أحسن واحد عندي وصلي ك هديه .. ماعرف من وين يابوه .. وثاني احسن واحد من ماركس اند سبنسـر

ثالث شي .. ترومون تستخدمون سبريي لافندر للجسم .. ينباع في ذا بودي شوب

رابع شي .. ترومون تستخدمون بودر للجسم من الافندر .. عندكم جونسن & جونسن .. ولا ماركس اند سبنسـر

خامس شي .. شموع لافندر ..

سادس شي .. صابون اللافندر .. وايد زين اذا انتو من النوعيه الى تتسبحون قبل لاترقدون .. بيساعدكم ترقدون اسرع لانه بتكونون مرتاحين

همممم
وبس
وشكرا
:fa35:

تحفه
23-01-07 ||, 12:29 AM
انااا جررررربته مره.. بس مب على ويهي.. على ايدي
هممممم مايعور
وجيي تحسين انه جنه تراب.. شي غرييب بس عادي .. نفس ال SCRUB العادي .. بس ويا مكينه
لكني سويته عند "كوسموسيرج "*سبلينغ*

اهااا .. انزين كوسموسيرج زينين؟ لاني ماجد سرت لهم ..
وهيه صح .. ترا البودي بولشنغ مال سنسيجيا سبا شغله عدل :yes:

الـيـاه
23-01-07 ||, 03:36 AM
انا عندي مشكله ..
عندي وايد اكسسريز الاشيا الوايد غاليه أحطهم في تجوري
هاللي لازق فالكبت
بس الأشيا العاديه يوم احطهم في بوكسات وجي .. صعب لين ما ايلس أدور إذا مستعيله
حد عنده حل ثاني كيف اقدر احطهم بشكل أني اشوف كل شي وما يتشربكون ؟ بلييييز

ساعدونييييي

شوق القلوب
23-01-07 ||, 03:43 AM
والله انا عندي نفس مشكلتج يا الياه..! لدرجه اني بطللللللللللللت اشتري سلاسل و هالسوالف .. :Oo:

اول حل سويته.. من زماااااان.. يبت علاقه ثياب و صفيت السلاسل عشان اشوفهم يوم البس.. بس ماا نفع لانه باي حركه يطيحون على بعض و يختلطون..:boxed:

و عقب فريت نصهم..:smile2:

و الحين ما اشتري :14:

الـيـاه
23-01-07 ||, 04:05 AM
شوق القلوب :
هههههه والله متعقده وااايد وكلهم مختبصين واللي مشتربك ..
واللي حلقه هني وحلقه في بوكس ثاني
مب عارفه شو اسوي

تحفه
23-01-07 ||, 04:24 AM
في شي يتعلق مصنوع من بلاستك وفيه ستين الف (نفس بوكتس) .. ولونه شفاف بعد .. ينحط على باب الكبت من داخل .. هني ماشي .. الناس تاخذه من تايلند

مايهزك ريح
23-01-07 ||, 03:15 PM
داش عرض ..
شمعة أمل .. احس انج مثلي في اشياء ..
اشرب جاهي green tea with mint ... و camomile بعد ..
لأنه قريت مرة انه يريح الأعصاب ..واحسن من الجاهي الحمر ..

وعن اللافندر .. انا كنت اشتري من البودي شوب الصابونه البنفسجيه .. بس كانت اتخلص ابسرعه .. فقمت اشتري كميات .. وعقب ودرته مادري ليش ..

المزوحي
23-01-07 ||, 03:27 PM
صابون بودي شووب تذوب في ليله ( غش تجاااري )

أما اللافندر لجونسون خذتها امس .. ماظن عااد لافندر اصلي ..

شمعة أمل
23-01-07 ||, 06:28 PM
بوظبي
بس بخبرج شي .. ترا يوم كنت اسويـه .. يلست الحرمه ترمس انه هو اصلن يستخدم للويه وجي .. وقلتله سويلييي .. ومارضت .. قالت مب زين لبنات صغار .. يفضل للحريم الكبـار..
ف صبري لين ماتعيزين عقب سويه =s
وعن كوزمسييرج .. هو وايد زيـن .. بس المشكله يوم ادشين هناك وايدين يتحرونج سايرين هناك عشان تسوين عملية تجميـل xD .. ف بتحصليـن .. يوم وحده تبا تسوي عملية تجميـل .. عشان محد يعرف .. مال دبي يسيرون الى في بوظبي .. ومال بوظبيي يسسون العمليه في دبي p=

انا احس انج ماتحتاجين هالشـي .. اشتري سكرب زين للويه وسويه في البيت كل عشر ايام .. لو تبين عندي اسم واحد وايد وايد زين

الياه وشوق القلوب
انا عندي الحـل =)
ويا الاكسسرييز العاديه استخدم هالأشيـا .. الى حق الكواشي ينباع في كلييرز .. والثاني كنت شارتنه من سلفردجز لكن يبيعون في دبي لاني شايفتنه مره بس ماحيد وين

مايهزك ريح
الكامومايل هو الى يريح الاعصاب =) في ناس يشربونه اول ماينشون من الرقاد.. وفي ناس قبل الرقاد
والقرين تي ويا منت حلوو .. بس لاتشربه الفليل .. لانه فييه كافيين ومابترقد

وعن صابونات ذا بودي شوب ..ماعرف .. انا بس اشتري الشاور جل مالهم .. ووايد اوكيه

المزوحي
ماشي لافندر نقلي p=
يحطون لافندر اصلي لكن نسـبه وايد وايد صغيـره =)

المزوحي
24-01-07 ||, 12:10 AM
خخخ اقصد مايفج الراااس ويريح الجسم