المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي مشاعر الحب للزوجه؟

اخت اختي
05-12-06 ||, 12:29 PM
انا محتاره وابغي رد ضروري

بوزايد
05-12-06 ||, 12:36 PM
هلا اخت اختي

انتي وينج من زمان الواحات مفتقده مواضيعج

مشاعر الحب للزوجه كيف يعني

اكيد اكثر مشاعر حب تكون للزوجه

اخت اختي
05-12-06 ||, 02:02 PM
انا داخله بأسم اختي مزوجه اذا بمدح نفسي اني زوجه فوق المثاليه بس زوجي متغير 180 درجه واذا اساله شوه سبب التغير عذره ما احب المناقشات

اخت اختي
05-12-06 ||, 02:09 PM
ام متعلمه وفاهمه الحياه الزوجيه ومقدره ضروفه الماليه لدرجة اني بكمل وياه السنه 2 وعمري ما قالت له عطني مصروف او خذلي الشي الفلاني علشان ما احسسه انه ما يقدر ايوفرلي اياه مشكلته ما يحب يلست البيت كله برع اهتماماته الاوليه ربعه

المزوحي
05-12-06 ||, 04:03 PM
مابغي ازيدج .. لكن اغلب المتزوجين صاروا جيه وهالشي سبب لهم مشاكل زوجية

بس يمكن شي في خاطره او متضايج من شي .. شاغل باله

قصايد غلا
05-12-06 ||, 04:10 PM
الله يعيـــنج ، ادعي له بالهدايــه وحاولــي تكلمينه بهدوء
ولا تتعامليــن ويــاه بأسلوب العنــاد ، لأن العنــاد يزيــد الطيــن بلّــه :) ===> هذا كل اللي أقدر أقولــه

وفي نظري إنه محد يقدر يقول لج شو هي مشاعر الحب للزوجه لأن المشاعر بالذات تختلف من شخص لآخر على حسب أطباع كل شخــص

السموحه منج إذا فهمتج غلــط أو ما فدتج بشي ...

نور الإيمان
05-12-06 ||, 05:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ..

شحالج اخت اخت اختي ^_^

و الحمدلله على كل حال .. المهم

من خلال قراءتي و ايضا ما اسمعه من مقربات لي متزوجات و عن تغير حال الزوج بعد فترة من الزواج ... احيانا تكون احدى الأسباب هي الزوجة بحد ذاتها!!

لست اقف في صف الرجال و لكن هذا الذي ادركته لا اقل او اكثر و قد يكون غير صحيح ..

من الأمور المعهودة التي يحبها الزوج في زوجته .. هي طلتها .. و اقصد بذلك مظهرها الجميل و الأهم من المظهر كله كيفية استقبالها له عند حضوره من مقر عمله او من الخارج - بشكل عام -

و الإنسان في اغلب الأحيان - ان لم يكن دائما!! - يحب البشوش الودود .. و هذا امر لا نقاش فيه .. فالزوجة النكدية - الشاكية - التي تتحدث كثيرا ... و التي تبكي كثيرا و ايضا و اهمها التي تشتم!!! نعم .. التي لا تحاول ان تدرس كيفية ضبط النفس او - اللسان!! - و تنطق بكل ما في داخلها من عبارات تعتبر صفعات في وجه الذي امامها ...

المهم :

هذه من ناحية الزوجة .. فالخيط بيدها .. او الحل بيدها ان كانت هي السبب .. اما ان لم تكن هي السبب و ادركت تماما بأنها تعامله اجمل معامله و لم تخطىء في حقه .. إذا نتوقع و بنسبة 80% بأن التغير هي عبارة عن مشكلة يمر بها الزوج و يحاول ان ينزوي بذلك بعيدا عن عائلته و يفكر فيها مليا و يحاول ان يحلها بنفسه ..

لذا المطلوب في مثل هذه الحالات هي فقط ان لا تلح الزوجة كثيرا عليه و تطلب منه ان يخبرها ما في قلبه او سبب تغيره لأنه سيرجع إلى حالته الطبيعية بعد فترة معينة من الزمن .. و هو الذي يحدد ذلك ..

المعهود لدى النساء انه ان صادفن اية مشكلة فالحل يكمن في الثرثرة وا لمشاركة مع الجميع - حقيقة و لابد ان نعترف بها :a032: - اما الرجل فهو يختلف في ذلك .. لأنه ينطوي على نفسه و يبقى يفكر في كيفية حل اللغز .. و يتضايق حينها ان تصرفت المرأة بطريقة تحاول فيها ان تجعله يتحدث .. رغم سلامة نيتها الطيبة لكن مثل هذه الخطوة تعتبر خطأ ..

و في الختام هذا الكلام قد استوحيته من كتاب رجال من المريخ و النساء من الزهرة .. و هو مفيد جدا ..

و نتمنى لك حياة طيبة و مباركة بإذن الله

بوزايد
05-12-06 ||, 05:45 PM
a5ty nor aleman ana 3ndy alnes5ah alenglish men halketab w fee 7ad yba alnes5ah al3rabyah dwartha wma 79altha teqdry t5abrene men ween a79leha

شوق القلوب
07-12-06 ||, 11:22 AM
السلام عليكم..

بو زاااايــــد

الرجال من المريخ و النساء من الزهره .. هالكتاب اصدار مكتبه جرير.. فطبعاً بتحصله في مكتبه جرير في بوظبي..

اللي عندي اشتريته من مكتبه المجرودي.. في دبي

.
.

بوزايد
07-12-06 ||, 08:44 PM
مشكوره شوق القلوب وجان استانس من فتره كنت ادوره

طير الحب
08-12-06 ||, 07:57 PM
اختي ياريت تطرحين مشكلتج بصورة اوضح عشان نقدر نساعدج...

نور الإيمان
09-12-06 ||, 03:26 PM
هالكتاب اشتريته من سيتي دبي - كارفور !!

و الحين معرض الكتاب مفتوح روحوا و اشتروه .. الرجال من المريخ ، النساء من زهرة ..

سوري ع التأخير اخوي بوزايد ^_^