المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تـسـألات بـيـن ام ونـفـسهـا**

بسمة الروح
01-12-06 ||, 02:34 PM
مشــوار مــن مشاويــــــــر الــحيــاه

تـسـألات بـيـن ام ونـفـسهـا**

اتخيلت في يوم من الأيام أم جالسه اتكلم نفسها وتقول آه آه اكبروا العيال وكبرنا معاهم واصبحت اخاف من اسراب الوحده إلي إتحيط بـأيــامي ..لأنه شريك حيــاتي إنـقطعت عني اخباره مـن سنين, ,وإنقطعت عني كــل جــسور التــواصل مــعــاه..

آآه أكبرو العيال وبدء كل واحد منهم يفكرفي مستقبله وحياته وأنا جالسه اتخيل عمري وحيده بين جدران البيت..

أشعر بوحشه شديده لأني ما أتصور حياتي ابعيده عن أعيالي وأنا إلي وهبتهم عمري وحياتي..

مــاأدري شوا اسوي إذا طارت العصافير وخلت العيش خالي,!! أنا أدري يـانـفسي شوا اتقولين عني إنتي إتقوليت إنه انا السبب لأني إخترت من البدايه ان يكون دوري في الحياه هو العطاء..

العطاء بلا مقابل نعم كلامك صح .يــانـــفــســي انا كان في إمكاني اترك البيت واترك كل شي!! بس انا إلي إخترت وأنا بكامل قواي العقليه إخترت إعيالي..

هــــذه هي الأمــــــــومـــــــه الصادقـه أنا ضحيت بنفسي وحياتي وشبابي عشان إعيالي إلي خذوا كل مشاعري وماعاد اهناك مكان لشي آخر ومابقى عندي إلا الأمـــــــــــومـــــــه إلي هي أعظم مـــنــجــم لـلـحـــــب إلي خـلـقـه الله سبحانه وتعالى حتى يـكون مصدر لـلخيـر في كل زمان ومكان .

بس أنا بعـدني خـايفـه على إعيالي قـصدي عـصافيري إذا طـاروا في السماء وأصبح لـكـل عصفور عـش وأصبح لكل عـش شـجـرة إبعيده عني,,انا ادري إنه هذي هي طبيعة الحياه بأن يصبح الأبناء رجال يكبرون في عيوننا ويكملون رحلتهم في الحياه....

.ليش أخاف عليهم وأنا إلي زرعت الحب فيهم وخليته يمشي في عروقهم ودمهم وعشان جذه ما اعتقد إنه اعيالي بينسوني لأنه الحب إلي عطيتهم لهم مـايـنـسا...

أنـــا أعرف نفسي إنسانه يسكنها النور لايمكن ان ينسوني ويتركوني في دور العجزه لا لا مـا أعتقد إنه يتركوني وينسوني صحيح يمكن الدنيا تشغلهم عني يمكن بسبب العمل !!

بس هذي الطيور الجميله الصغيره تحن حق خيوط النور إتحس فيها بالأمان والحلم والسكينه وانا متأكده بأنه إعيالي ماراح ينسوني مـاراح ينسون امهم,,أنا ماراح اخاف إذا اكبروا إعيالي :fa41:

لأنهم مهما إكبرو في عيون الناس بيتمون في نظري إعيالي مهما سوالي حتى لو إذبحوني بيتون إعيالي ...:fa41:

لــكن هل يقدر إعيالي مشاعري وهل يقدر كل إنسان حق امـــــــــــه عليه..؟؟؟؟:fa41:

بنت النوخذه
01-12-06 ||, 02:48 PM
ادعي ربي من كل قلبي ان ما ينكسر خاطر ام او اب بسبة عيالهم واتمنى ان كل واحد او وحدة يقدرون امهاتهم حتى لو شو كانو لانهم بالبداية والنهاية اهم اللي ضحوا بالدنيا عشانا وما صدر منهم اي فعل تغضبنا الا كان لصالحنا واتمنى من كل بنية او حتى شاب انهم ما ينجرون ورا شور حرمتهم اذا كان الشور يسيئ للام او الاب الصراحة الريال اللي ورا شور حرمته بهالشي اسميه خدية وضعيف شخصية بعد لازم يوزن الامور ويحترم كلا الطرفين ويحسن التصرف والسموحة

وحي القلم
01-12-06 ||, 02:51 PM
مهما كبرنا تبقى الأم غاليه و ما لنا غنا عنها

الله ايخلي لنا أمهاتنا :a054:

.
.

مشكوره يا بسمة الروح

و لا تحرمينا يديدج :smile:

..

بسمة الروح
01-12-06 ||, 07:17 PM
مشكوره بنت النوخذه