المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوووووووووووووووووووون ي ما

بلادي شوفيني
01-12-06 ||, 11:28 AM
يا بلادي ما سمعت عنج إلا كل خير ومساعدة ما تقصري اتجاه كل واحد محتاج مساعدة ....
إن قصتي واقعية أنا بنتكم أمي وابوي منفصلين وأنا بأول سنة لي ....وما عشت ولا وي أحد منهم عشت مع جدتي أغلب حياتي وأنحرمت من صغري من أشياء واااااااااااااااااايد من الألعاب وغيرها ومن الملابس الحلوة بالعيد وحتى من أحلى شي في العيد من الحنة إلي هي فرحة العيد ...أنا كانت أبا أوصل للعالم رسالتي وأنا صغيرة ما كان حد يحس فيني شو رايكم في بنت بجامعة الامارات وبكلية التربية وأبوها بس يعطيها 300 درهم شهريا دون مساعدة أخرى .....كل ما بغيت أقدم اوراقي بمكان قالوا شهادة الراتب , والأب الفاضل رافض يعطيها لنا ويم عطها لنا ما حد عطاني ويه قالوا أنه ملزم يعطيني أكثر بس هو يخذها عني شو الحل قولوا .....بموت والله دخيلكم كل واحد يعرف حد ممكن يساعدني لأني تعبت من البكي من وأنا صغيرة ولحد إلحين ما حد ...يساعدني بلادي أرجوج ساعديني أنا حاليا في بيت زوج أمي من صيفي ثلاث إعدادي تبون تعرفون أكثر عني تعالوا وأسالوان عن بنت برأس الخيمة في الجير تحت مصلى العيد أبوها وأمها منفصلين وعايشه مع أمها ......ش. ع. ص.الشحي ( بلادي ساعديني هذا الحل الوحيد إلي اقدر عليه بعد ما انسكت كل الأبواب بويهي أنا أنا أنا أناديكم ................................ياربي خلهم يصدقون ويساعدوني وإلي أني تعبت تعبت تعبت شو تسويلي 300 درهم وأنا بنت كبيرة وجامعية على وجه التخرج والله من اسبوعين اسير الجامعة وماعندي غير عشر دراهم :d010:

بنت النوخذه
01-12-06 ||, 11:40 AM
يا بلادي ما سمعت عنج إلا كل خير ومساعدة ما تقصري اتجاه كل واحد محتاج مساعدة ....
إن قصتي واقعية أنا بنتكم أمي وابوي منفصلين وأنا بأول سنة لي ....وما عشت ولا وي أحد منهم عشت مع جدتي أغلب حياتي وأنحرمت من صغري من أشياء واااااااااااااااااايد من الألعاب وغيرها ومن الملابس الحلوة بالعيد وحتى من أحلى شي في العيد من الحنة إلي هي فرحة العيد ...أنا كانت أبا أوصل للعالم رسالتي وأنا صغيرة ما كان حد يحس فيني شو رايكم في بنت بجامعة الامارات وبكلية التربية وأبوها بس يعطيها 300 درهم شهريا دون مساعدة أخرى .....كل ما بغيت أقدم اوراقي بمكان قالوا شهادة الراتب , والأب الفاضل رافض يعطيها لنا ويم عطها لنا ما حد عطاني ويه قالوا أنه ملزم يعطيني أكثر بس هو يخذها عني شو الحل قولوا .....بموت والله دخيلكم كل واحد يعرف حد ممكن يساعدني لأني تعبت من البكي من وأنا صغيرة ولحد إلحين ما حد ...يساعدني بلادي أرجوج ساعديني أنا حاليا في بيت زوج أمي من صيفي ثلاث إعدادي تبون تعرفون أكثر عني تعالوا وأسالوان عن بنت برأس الخيمة في الجير تحت مصلى العيد أبوها وأمها منفصلين وعايشه مع أمها ......ش. ع. ص.الشحي ( بلادي ساعديني هذا الحل الوحيد إلي اقدر عليه بعد ما انسكت كل الأبواب بويهي أنا أنا أنا أناديكم ................................ياربي خلهم يصدقون ويساعدوني وإلي أني تعبت تعبت تعبت شو تسويلي 300 درهم وأنا بنت كبيرة وجامعية على وجه التخرج والله من اسبوعين اسير الجامعة وماعندي غير عشر دراهم :d010:
اختي انا مب ايدي شي بس اذا تبين تتوظفين بتوسط لج حتى لو بالجامعة ليما تخلصين دراستج وتتخرجين انشالله واذا وافقتي خبريني لو عالخاص مب مشكلة وانا عقب بتصرف والله يحفظج
نداء للاخوة: انا يمكن ما يطلع بإيدي الا الجليل اذا في احد يقدر يساعدها يدخل ويتصرف وعيال الامارات ومسؤوليها ما يقصرون

الشحية
01-12-06 ||, 11:40 AM
السلاااااام عليكم والرحمـــة ..
الصراحـــــــــة .. قصتج مأساويـــة ..
الله يعينـــــــــــج ..
إن شاء الله حد بيســـــــــاعدج ..
أنا مب بــإيدي شيء .. وإذا قدرت ما بقصر ..

مــهــابه
01-12-06 ||, 04:28 PM
الله يـعينج يـاختيـه

بوزايد
01-12-06 ||, 05:24 PM
هلا اختي

المفروض انه تروحين الهلال الاحمر وتخبريهم بموضوعج وقوليلهم كل شي وما بيقصرون وياج

شو 300 درهم والله حرام

بلادي شوفيني
01-12-06 ||, 08:13 PM
والله أنكم مشكوريين وااااااااااااااااااايد عليكم سمعتوا ندائي أنا مشكلتي بنت وما عندي صدق أخو من أخواني سواء من الأب أو الأم يعتمد عليه بهذي السالفة ...وأنتوا أدرا بعادتنا وتقاليدنا أنا أبا بس حتى لو مقدار مالي بسيط بس ما طلبت ملايين وأنا أصلا ما أحب اخذ بيزات بهذي الطريقة بس حكم الضروف القاسية إلي تحكم علي وأنا بس أبا مساعدة حتى ولو مرة وحدة بس .....بتساعد .............ومشكورين ما قصرتو اهم شي أنا حصلة ناس تسمع صرخاتي .....لأني ما :fa43: باقي وبتخرج السنة الياية كورس أول وبتوضف انشاء الله

بوزايد
01-12-06 ||, 10:53 PM
انا اقول خواتنا بجامعة الامارات ان شاء الله ما بيقصرون وياج بيتواصلون وياج ع الخاص لانهم احسن وسيلة

خنفروش
02-12-06 ||, 12:10 AM
انزين شو الطريقة ؟

خيال الحب
02-12-06 ||, 12:42 AM
انزيــن اختــي كيف نقدر نطرش لج..

المشكله ماعندي في الجامعه..

لو حد من الخوااات وياج في الجامعه ومستعده توصلج الي انا بطرشه ياليت تراسلني ع الخاص =)

بنت النوخذه
02-12-06 ||, 01:09 AM
ياختي اذا تبين تتوظفين بالجامعة وانتي تدرسين خبريني وبخبرج وين تروحين وبخصوص البيزات جامعة الامارات تصرف مقدار 300 لكل طالبة تقدم طلبها
انا متخرجة لو مب متخرجة جان ييتج بروحي لسكنج

نور الإيمان
02-12-06 ||, 10:13 AM
؟؟؟

300 درهم تسوي وايد شغلات ^_^ صدقيني .. بس خففي الحدة شوي!!

الله سبحانه و تعالى قسم الأرزاق .. في منا الغني جدا و الله اعطاه الخير و الحمدلله و فيه منا الفقير جدا و لكن يحمد الله على النعمة و فيه منا اللي بين الحالتين و الله غفور رحيم ..

حاولي تقتنعين باللي انتي فيه .. و بذل الأسباب .. يعني مثلا ... تتصلين بالهلال الأحمر و تبينين لهم الأسباب و هم بيسعفونج بإذن الله ..

و الشكوى لغير الله مذلة و الله ييسر لج الحال .. و نقول لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..

بنت النوخذه
02-12-06 ||, 11:48 AM
؟؟؟

الله سبحانه و تعالى قسم الأرزاق .. في منا الغني جدا و الله اعطاه الخير و الحمدلله و فيه منا الفقير جدا و لكن يحمد الله على النعمة و فيه منا اللي بين الحالتين و الله غفور رحيم ..

حاولي تقتنعين باللي انتي فيه .. و بذل الأسباب .. يعني مثلا ... تتصلين بالهلال الأحمر و تبينين لهم الأسباب و هم بيسعفونج بإذن الله ..

و الشكوى لغير الله مذلة و الله ييسر لج الحال .. و نقول لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..
اللي ايده بالماي مب مثل اللي ايده بالنار

اعذريني اختي نور الايمان بس الظاهر انج مادرستي بالجامعة او يمكن ما جربتي شو الطلبات اللي يطلبونها الاساتذه من الطالبات

الصراحة انا مجربة وانا مب بنت شيوخ ولاني بنت كباريه عشان كل شي يتوفر عندي نحن حالتنا بالبيت ميسورة وجي نحتاي وناقصتنا اشيا

تعرفين ان اذا بتشترين محاية والا برايه والا حتى ورق فاضي هذا كله يكلف بالاخص ان الاساتذه يطلبون مذكرات من البنات وهناكي الجمعيات اللي بالجامعة يستغلونا وانا بنفسي كلمت الشيخ نهيان بخصوص هالموضوع بس للاسف ما سوى شي

يعني يستغلونا استغلال فظيع واذا تبون اي دليل انا مستعده لاني كنت بفضحهن بالجريده وبشتري الاغراض وعليها السعر وبعرضها بالجريدة بس تكاسلت وتخرجت وما سويتها

المهم اللي ابا اوصله ان 300 ماتسوي شي بظل هالظروف وارتفاع الاسعار و طبعا في بحوث وواجبات لازم تتسلم وهالبحوث اذا بنصورها تكلف في الجامعة اكثر من برا واحين طلعولنا بمنكر يديد واهو ان الكتب اللي ندرس بها اذا صار فيها اي شي لازم نشتريها والكتب اللي بالجامعة تكون اغلى من برا وانا متاكدة وما اييب الجلام من عندي

وتسلمين اختي هذي كانت مجرد مداخلة اوضح لج فيها ظروف الجامعة واتمنى انج ما زعلتي مني

نور الإيمان
02-12-06 ||, 11:54 AM
سبحان الله ^_^

جايز .. انا درست بالكلية مب الجامعة ^_^

الله الموفق

بلادي شوفيني
04-12-06 ||, 02:49 PM
؟؟؟

______________________________--

اختي يمكن انا في شغلات ما وضحتها وهي اني مصروفي 300 هي أكلي وشربي ومستلزمات الخاصة
وأوراقي وبحوثي والي مجربه السكن بتعرف اشقد نحتاج للبيزات أنا ما عندي مانع اني اشتغل بس متى وفي اي وقت أنا دوامي من ثمان الصبح أو تسع وثلث لين العصر 5 وثلث ومن غير المشاريع الي تطلبها كلية التربية وغيرها انا ما ابي غير مساعدة لمدة

لمدة كورسين عن طريق المسؤولين ولي يقدر يوصلي صوتي لي المسؤولين بيكون له جزيل الشكر وربي يجعله في ميزان حسناتكم ما ابي غير بس لمدة كورسين وبعدين ترى بشتغل وبعين نفسي

مــهــابه
04-12-06 ||, 03:09 PM
اخـتيـه

بـلادي شـوفيـني..

طرشي لـي ع الخـاص تفاصيل قـصتـج

ويـن مكانـج بالضبـط

وبنـتفاهـم

الحمدلله بـعدها الدنيــا بخـير..

بلادي شوفيني
04-12-06 ||, 03:25 PM
هلا اختي

المفروض انه تروحين الهلال الاحمر وتخبريهم بموضوعج وقوليلهم كل شي وما بيقصرون وياج

شو 300 درهم والله حرام

أنا حاولت ما خليت حد ما كلمته حت الجامعة عند صندوق رعاية الطلبة وكلهم يبون
أوراق رسمية تثبت هالشي أنا شو أسوي ياربي

بلادي شوفيني
04-12-06 ||, 03:27 PM
انزين شو الطريقة ؟

أنا بروحي ما عارفة شو الطريقة بس لو حد من البنات من الجامعة بتواصلون وياي زين وفيها الخير

نور الإيمان
04-12-06 ||, 03:51 PM
هلا اختي ..

ما اخفيج انه شي كان مفقود ف كلامج و انتي وضحتيه لي الحين ..

الله يكون ف عونج و ان شاء الله بيسمعونج و بتنحل مشكلتج بأقرب فرصة و لكن لا تفقدين الأمل .. و الله سبحانه و تعالى موجود ^_^ و الحمدلله على كل حال

بسمة الروح
05-12-06 ||, 08:46 PM
السلام عليكم اخــتـي الـغـالـيـه..

والله مشكلتج حساسة وايد لكن من يتمسك بالله فلايضييع ابدا فأنتي قدرك انك تعيش محرومه ولكن المهم لك ان تثبتي وجودك انتي وان تجعلي ماحرمتي منه تحدي لك وان تزوجتي فالحنان كل الحنان الى اولادك انشاءالله يعوضك الله الايام التي حرمت منها الحنان سعادة في الايام القادمة اختـي الــغـاليـه ...

اختك في الله بسـمـة الــروح...:smile:

بنت النوخذه
07-12-06 ||, 02:17 PM
اكيد صعبه تشتغلين وانتي من كلية التربية لان كل عندهم مشاريع وتقارير وسوالف مجربة المهم طرشي لي رقمج عالخاص

المنصوري
09-12-06 ||, 01:52 AM
الله يكون بعونج

بلادي شوفيني
22-12-06 ||, 04:28 PM
أدري ماشي حل لمشكلتي بس بغيت منكم خدمة أخيرة واعرف انكم ما بتقصرون وشكراااا لمواااااااساتي أبي رقم جمعية محمد بن راشد أو اي حد انتوااا قلتوووو تلفزيون دبي على ما اعتقد وعطوووني رقم أي حد يقد يساعدني لأني خلاص تعبت من كثر ما انتظر الفرج واعرف انه الفرج من رب العالمين وأنا اتوكل ع رب العالمين وأهل الخير وتسلمون مع انه المشكله ما زاااالت قائمة وما شي حل......................):

بلادي شوفيني
22-12-06 ||, 04:30 PM
أدري ماشي حل لمشكلتي بس بغيت منكم خدمة أخيرة واعرف انكم ما بتقصرون وشكراااا لمواااااااساتي أبي رقم جمعية محمد بن راشد أو اي حد انتوااا قلتوووو تلفزيون دبي على ما اعتقد وعطوووني رقم أي حد يقد يساعدني لأني خلاص تعبت من كثر ما انتظر الفرج واعرف انه الفرج من رب العالمين وأنا اتوكل ع رب العالمين وأهل الخير وتسلمون مع انه المشكله ما زاااالت قائمة وما شي حل......................):