المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :][ من فضلكم زورونا ][:

المقاتل
18-11-06 ||, 11:50 AM
:: الــــــسلام عليـــكم ورحمـــة الله وبركاته ::

:2:

أعزّائي زوّار الواحه المفتوحه ومبدعيها أسعــد الله أوقاتكــم .. أهلا و سهلا بكم في موضوعي المتواضع والذي يهدف إلى هدف واحد وهو " المحبه عنواننا " .

هنا أريد افتح بابا لـ فهم دور المقاتل هنا وأسباب قيامه بعمليـات الغلــق :ohboy: والذي غالبا ما يكون رد فعل أصحاب الموضوع ( الكتّاب إن صح التعبير ) بالإستياء ويصل الموضوع أحيانا إلى إرسال رسائل خاصه تعبّر عن أستيائهم لقيامي بعملية الغلق .

:k_smile2: تم ترقيتي إلى منصب المرافق الإداري لأجتهد على ترتيب الواحه المفتوحه واعطي و أخصص لها جزءا من وقتي .. وكما تعلمون في الأعلى وُضعت قوانين تحرص على استمرار تطور الواحه المفتوحه التي وضعتها الاداره ، و المقاتل لا يقوم إلا بعملية التأكد من استمرار هذه القوانين وبإلتزام الأعضاء لها ، فإن خالف الموضوع قانون من القوانين سوف نقوم بالنقل أو بالحذف أو بالتنبيه أو بالإجراء المناسب له.

أحيانا لا يخالف الموضوع القوانين الموضوعه ولكــن ردود الأعضاء تقوم بإفساد الموضوع أوقد يتجـه الموضوع إلى أتجاه خاطئ سوف يقوم المقاتل بغلق الموضوع للحفاظ على المظهر العام أو بحذف بعض المشاركات .

هدف كتابتي لهذا الموضوع ليس إلا أن اشرح لكم أنطباعي عندما ارى رسالة خاصه تعبر عن أستياء الكاتب بعميلة اغلاقي لموضوعه ، وذلكـ العمل إي الإغلاق لا يسعدني لما يترك من أثر في نفوس الكتّاب ، بل أتمنــى منهم تفهّمهم بأن قيامي لذلك العمل ليس إلا للحفاظ على تطوّر الواحــه المفتـوحه .

:heart: أعزّائي أعضاء واحات بن دبي تقبّلوا المقاتل هنا كأخ لكم لا كمرافق محب لعميلة الإغلاق .
راجيين من الله القدير أن يوفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه

:k_smartass: محبكم في الله ،،
.. المقاتل .. ( شكرا لمروركم ) .. المقاتل ..

عيون الليل
18-11-06 ||, 12:02 PM
المقاتـــل . . .

ماشالله مجهود تشكر عليــه . . وما اتقصر وربي يعطيك العافيـه . . .
وطبعاً لانك مجتهد حصلت على " المرافق الإداري":a034:

ع العموم أخويه . . عندي بس اقتراح صغير يمكن يكون سبب في صفاء النفوس بينك وبين الاعضاء المعصبين:fa32: لـوول

أنته اتقول انك تغلق الموضوع احياناً لما اتكون ردود الاعضاء خذت اتجاه آخر وصارت تفسد الموضوع . . طيب انته ليش ما تحذف هذه الردود أو اتقوم بالتعديل عليها بعد ما ترسل رسالة لصاحب الرد؟

مادري هذا مجرد اقتراح . . . بس لانه بالفعل أحياناً العضو صاحب الموضوع يزعل لما موضوعه ينغلق وهو ما كان سبب في غلقه !

هذا رأيي والسموحه منك

قرموشة
18-11-06 ||, 12:04 PM
السلام علـيييكم

المـقااتـــل ..

في ذمتـي انـك ما قـصررت في شي ومـاشــاء الله عليــك
شـال الواحـه المفتـووحـه .. وتسـوي اللي علييك وأزيــد

الله يوفــج يا خـوي .. :thumbup1:

:

:bye2:

جيز كيك سنيكرز
18-11-06 ||, 12:42 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....

والله يعطيك الصحه والعافيه....

انا مع الاخت عيون الليل ^ـ^ في اقتراحها

بس مب في كل موضوع لان احيانا حذف المشاركات مايكفي

بس والله قهر يوم تبغي ترد والموضوع مغلق :icecream:

السموحه

المقاتل
18-11-06 ||, 01:13 PM
عيون الليل .. ورأي يؤيد رايج ان شاء الله :thumbup1: وبنحاول قدر الإمكان إنّــا ما نغلق الموضوع نحاول اندور له البديل عن طريق حذف الردود المخالفه أو بنقله للمكان إلي يناسب الموضوع بدل الحذف .

شاكر لج ردج ..

قرموشه .. وعليج السلام ورحمة الله وبركاته ، ان شاء الله اكون بالفعل إني هب مقصر في حق الواحه لكن أنا بالفعل مقصر في واحتي .. وان شاء الله احسّن واستمر في التطوير .

شاكر لج ردج ..

نسيتك .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :icecream: شكرا على تأييدج لإقتراح عيون الليل وان شاء الله راح آخذ رايكم في عين الأعتبار .

شاكر لج ردج ..

ألم ترى
18-11-06 ||, 04:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

هلو لو :Oo: ! ..

إن شاء الله الكل يتقيد وانا اولهم ولا تحاتي يالشيخ ..

بالتوفيق لكم ولنا إن شاء الله :thumbup1: ..

دمت بحفظ الله ..

الجنيه
18-11-06 ||, 11:33 PM
مساء الخير *_*

أخوي المقاتل قبل كل شي اقولك انك ابداً مب مقصر بحق الواحه والا الأعضاء ,,, نحن أكبر من جذه مب عسبة موضوع انلغق فلان يعصب وعلان يضارب ,,

منو ما كان الي غلق الموضوع من المرافقين والاداريين ما بيكون لغرض شخصي والا عداء خاص بنيه وبين العضو ... في كثير من الأحيان تحذف مواضيعي ( للحين ما صار وانغلقت ) بس بعد اتغصص لكن اعرف انه هالاجراء ما تم اتخاذه الا لمصلحة الواحات ...

نظره متفحصه وسريعه للمنتديات الثانيه كفيله بأنها تبرز الفرق بين واحات بن دبي واي منتدى ثاني ,, وعشان اتظل هالصوره ثابته لازم يكون اشويه حزم في القرارات ومطلوب منا كأخوه وأعضاء نساند بعض وانسهل مهام البعض ...

والي يزعل لا ياخذ الموضوع بشكل خاص اذا حاب يعرف السبب بامكانه يراسل الشخص المعني الي قام باغلاق الموضوع او حذفه ويستفسر منه وان شاء الله الاخوان ما بيقصرون ...

كلمة حق : أحسن من بن دبي ماشي ( هذا مش تحيز لا لصاحب الموضوع ولا المنتدى هذا رأيي الخاص وأعتز به *_* ))
وسوالم

المقاتل
19-11-06 ||, 08:24 AM
:a033: ألم ترى ،،

نوّرت موضوعي يالشيخ بوجودك وبتشجيعك لي وبالفعل نحن بحاجه لوجودك معنا ووجود الأعضاء أيضا .

:k_smartass: وفقني وإياك لطريق الخير إن شاء الله .

:k_smile2: الجنيـه ،،

أحسن من بن دبي ماشي ( هذا مش تحيز لا لصاحب الموضوع ولا المنتدى هذا رأيي الخاص وأعتز به *_* ))

:a034: بالفعل مهما بحثت وسجلتي في منتديات أخرى بتحسين بالفرق بين الواحات وبين المنتديات الثانيه .

ألم ترى و الجنيـه اشكركم على تواجدكم الحلو يا حلوين :14:

:1: المقاتل

سبيجة
19-11-06 ||, 09:12 AM
السلام عليكم

صبحك الله بالخير أخويه المقاتل :14:

أي شخص ذو مسؤولية لابد وأن يضع تحت المجهر .. سواء كان على حق أم باطل .. :glare:

كلام الأخوه والاخوات ... ونظرتي المتواضعه في الواحات ... تشهد بقيامك لواجبك على أكمل وجه (ولكن) تبقى نظرة البعض مغايرة..

وكما يقال ... القافلة تسير ... و ........... :m_bye:

هييييه لو لحقت على أيام ما كنت مراقبة على هالواحه ... وحياتك سب عيني عينك ...مب في الرسايل الخاصة :icecream: مواضيع تنزل بإسمي .... كنت أشهر من نار .. :ghostface:

كل التوفيق إن شاء الله :thumbup1:

السموحه

عيون الليل
19-11-06 ||, 09:42 AM
سبيجة . . .

لــوول انا لحقـــت بصراحـــه . . .
أسميج كنتي مشهوره لـوول

الله ايعينك يالمقاتـــل

المنصوري
19-11-06 ||, 04:29 PM
هييييه لو لحقت على أيام ما كنت مراقبة على هالواحه ... وحياتك سب عيني عينك ...مب في الرسايل الخاصة :icecream: مواضيع تنزل بإسمي .... كنت أشهر من نار .. :ghostface:

:a033:

..

اهم شي يا اخويه المقـاتـل ,,
ثقتــك الكاملــة باللي اتسويـــه :12:

ربي يوفقك

وارضــاء النــاس غايـــه لا تدرك

المقاتل
30-11-06 ||, 01:19 PM
مشكورين على مروركم الرائع والتشجيـــع إلي يرفع من همة الواحد بأنه يقوم بدور الإشراف ،،

.. المقاتل ..

بنت النوخذه
30-11-06 ||, 03:17 PM
تسلم على التنبيه انا كنت اتحراك تبانا نزورك واحلي من هالزيارة ب السويت والكيك خخخخخخخخخ