المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هممممم كنتو تعرفون هالشي؟؟

شمعة أمل
19-09-06 ||, 10:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من كم يوم كنت اجوف الأخبار .. وحطو شي صدمني بصراحه .. مول ماكنت اعرف *هالشي*:crazy:

كنتو تدرون انه شي يهود في اليمن؟! وانه شي مدارس يهوديه يعملونهم ودكاكين يهوديه .. والخ :boxed: .. لا بعد .. شكلهم غــــــــريب .. البنات يلبسون نفس باروكه .. والأولاد جيييي شعرهم قصير نفس الأولاد بس عندهم جيي مادري كيف خصلات طووووال .. مب قصه .. جييي مادري كييف والله غريييييييييب .. جي كشتييين طويل على كل صوب .. تحسون انه مب اصلي .. بس ها شعرهم صدق .. اوهوو ماعرف كيف اشرح

بس صدق صدمـــــــه

ماكنت اعرف:wow:

وعايشين حياه عادييييه والشعب متقبلينهم وجييي:boxed:

غرييييييييييب

تحفه
19-09-06 ||, 10:17 PM
صبـاااااااح الخييييييييييررر .. وشي عندنا في دبي بعد

العام كنت في القريه العالميه يالسه اشرب جاهي ... جان ايينا واحد قالي اونه عادي اسوي وياج لقاء واصورج ويوم عرّف بعمره قالي انا صحفي اسرائيلي بس يشتغل في جبل علي .. جان اسوي وياه اللقاء بس ما تصورت وخرفت عليه اسم بعد غير عن اسمي لوووووووول

المزوحي
19-09-06 ||, 10:21 PM
لا ماشفت الاخبار .. لكن أعرف إنه في يهود في اليمن ...

تنينه
السلاام عـليكم والرحـمه ,,

الصـرااحـه انا كنت اعرف عـنهم من زماان ,, وانـه شي يـهود في اليـمن ,, حـتى أحييد مره جفت برنامج عـنهم وجيي ,, كيف عايشين وكيف بيوتـهم ,, عــااادي عايشين مـع النااس حـتى لـهم مناطق معينه وجي ,, ويعتبرون عـرب منهم لأنـه أصلاً من قبل كان شي يهود عـرب وهـاذيله اللي تموا على اليهوديـه وما اهتدوا لنور الإسلام ,, بس بـعدهم يعني ملتزمين بدينـهم ويمارسوم طقوسـهم وكل شي اليهوديـه :crazy: ,,

أنـا أقول ان الشعب متقبلهم عااادي لأنـهم خلاص اتعودوا يعني على هالوضع من صغرهم شي مب يدييد ,, بس أكـيد يعني ما بتكون معاملتـهم شرات المسلمين لـو شو ما أظهروا لـهم من تـقبل ,,

يالله الله يهدييهم للإسلام شي غريب ومحزن :fa54:

شمعة أمل
اعرف انه شي يهوود هني بس داشين بجوازات مب يهودييه وجييي

لكن

مب عايشين نفس هناااك

جي قريه مادري حتى اماره عندهم كلها يهوووووووووووود =s

شمعة أمل
19-09-06 ||, 10:24 PM
اوه المزوحي وتنينه متى رديتووو

المزوحي
كانو حاطينه على العربيه

تنينه
اليوم خليت ابويه يشرحلي سالفة هايييل .. بس عاد انا انصدمت .. تحريت الخليج العربي مافيه يهووود ساكنيييين فيه وعندهم مناطق عوووده معروفه انها يهوديه وجييي .. والشعب مثل ما قلتي متقبلنهم وعااادي ويقولون نص ربعهم مسلمين وانه هالشي وايد عاديييييييي

المزوحي
19-09-06 ||, 10:38 PM
شمعة أمل ..

ردينا عااد شفتي :)

بس ماظن عندنا يهود من أصل إماراتي .. إلا إذا بوظبي تقصد يهود مقيمين عندنا .. فشي عادي

هم منتشرين في انحاء العالم ..

مصر - العراق - اليمن - البحرين

تحفه
19-09-06 ||, 10:39 PM
لا لا مش خليجيين .. اقصد الاجانب العاديين

تحفه
19-09-06 ||, 10:40 PM
لا لا .. مكتوب لهم انهم يهوديين .. احيد انه راواني بطاقته يوم بغى يقابلني .. كان مكتوب انه من اسرائيل

فركوشه
19-09-06 ||, 10:46 PM
ويقولون انه شي يهود يمنيين.. عايشين فمستوطنات في فلسطين.. ساروا عن طريق الحملا ت البريطانيه.. ):

شمعة أمل
19-09-06 ||, 10:46 PM
بوظبي
مستحيل ينكتب انهم يهوديين لانه مابيدخلونهم الامارات

تعرفين هالمضيفات مال طياره عندهم جوازين .. لانه الامارات مابتخليهم يدشون الامارات لو حتى هم مب يهوديين بس عندهم طابع انهم دشوو اسرائيل .. مستحيل ينكتب ع جوازه انه يهودي

شمعة أمل
19-09-06 ||, 10:47 PM
فركوشه
ماظني ترا اليهود عندهم وااااايد فلوس .. مايحتاجون البريطان يدخلونهم اي مكان .. لانه اصلن البريطان مب لهناك ويا اليهود .. امريكا الى اكثر شي وياهم

ولد الحكومة
19-09-06 ||, 10:52 PM
السلاام عـليكم والرحـمه ،،،

خبـــر خيـــــر أختـــــي .. اليهود من زمان موجودين في اليمن :boxed: .. وحتى عدد كبير هاجر إلى فلسطين المحتلة.

والسمووحه الشيخه عالمداخلة البسيطة

قايد الريم

المزوحي
19-09-06 ||, 10:58 PM
شي يهود بريطانيا ويهود أمريكا .. وفرنسا بعد

شمعة أمل
19-09-06 ||, 10:58 PM
شكلييييي في عالم ثانيي .. كلحد كان يعرف الا انا P: فشيله لول

المزوحي
19-09-06 ||, 10:59 PM
شمعة أمل .. لا مب فشلة ولا شي .. الواحد يتعلم ...

شمعة أمل
19-09-06 ||, 10:59 PM
المزوحي
هيه شي
بس يهود بريطانيا شويييييه مب نفس امريكا >_<

هزاايم
19-09-06 ||, 11:17 PM
شفتي شكل القريه إلي ساكنين فيها....:crazy:

بس صدق مدري ليش يووم نشووف اليهود شي ييصير فما باال هذوول
بس شقاايل الشعب متقبل
اتخيل عمري مكااانهم لا بالله لقريتي عليه الفاتحه

المزوحي
19-09-06 ||, 11:22 PM
:a049: :a049:

ليش عاااد هزااايم

هزاايم
19-09-06 ||, 11:26 PM
من يقدر ايود لساانه
احيد بلندن يااكثرهم عند سلفيريجس وكل مايطووفنا لساني شي يصير به وجاان يطوفون اهل البلاد:1:يا الله حيهم لووول,,وعلقوا عليهم وجاان استانس قلت واخيرا بردت خااطريه

عن احصل ليه حااجه محترمه ونضربها شرده
انا ماقلت حااجه:shutup:

نبراس الليل
19-09-06 ||, 11:30 PM
اليهودية ديانة كانت قبل الإسلام

فمن اليهود من دخل الإسلام وصدق رسالة محمد عليه الصلاة والسلام ومنهم من تكبر واتبع ملة آبائه واجداده عليهم لعنة الله .......

وأما عن معرفتي بوجودهم فأنا أعلم فهذا امر معلوم ..

ويتواجدون بكثرة في إيران

وهم مفترقين كتفرق امتنا ...

قال رسولنا الكريم محمد عليه الصلاة والسلام

(افترقت لايهود على إحدى وسبعون فرقة ..وافترقت النصارى على اثنا وسبعون فرقة وستفترق امتي على بضع وسبعون فرقة ..........)

ألم ترى
20-09-06 ||, 12:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

اللي اعرفه بأن اليمن فيها يهود وحتى مصر و العراق ..

ع فكره شباب من الخليج العربي يسافرون اسرائيل اي وقت يبونه ! ..

يدخلون عن طريق الاردن ولكن تكون الختمه من الاردن يعني ماشيء اي دليل بأنهم ساييرين اسرائيل ..

كل شيء مسموح هناك ماعدى التصوير ! ..

بحفظ الله ..

الـيـاه
20-09-06 ||, 12:50 AM
هيه اذكر مره جفت فالتلفزيون جي تقرير عن هالموضوع .. واليهود في اليمن

بس كان شكلهم مسالمين
مايخصهم في هالخرابيط وجي !

لان كان شكلهم انهم عايشين حياتهم بشكل عادي ويا المسلمين .. بس مايندرى ؟!

شمعة أمل
20-09-06 ||, 12:50 AM
رغم كل شي
ماشي صدمني كثر " شباب من الخليج العرب يسفارون اسرائيل اي وقت يبونه ! .."
وييييييييييييييييييين يبووووووووووووووووووون .. شو مودنهم هنااااااااااك O_o

الاسطوري
20-09-06 ||, 12:52 AM
السلام عليكم ..

شي وايد مثل ماذكروا الاخوان غير اللي كانوا عايشين في المدينة
أيام الهجرة النبويــة وعقب طلعــوا منها وتموا فـي
الأماكن المجــاورة ومازال في
منهــم في
السعوديه بعضهم أسلموا مع مر الأيام وبعضهم لبس قناع
بإسم الإسلام والبعض الآخر مثل هم ماتغيروا
إلى اليوم وبأعداد كبيـرة بس
محد يتكلم عنهم !
:fa36:

الاســـطـــوري
أخوكم

شمعة أمل
20-09-06 ||, 12:56 AM
^
يعني السعوديه فيها يهود؟؟ معقول؟

شمعة أمل
20-09-06 ||, 12:59 AM
انا بصراحه وايد اتنرفز يوم اجوف يهووود:a046: صدق من الخاطر
احس ابا اييب مطرقه واظربهم على هالقحفيه الى عراسهم:bash:

صدق خاطري اسير فلسطين وادش المسجد الأقصى .. احس روعه .. بس لانه هاييل دمرو المكان مانرووم:fa52:

حد فيكم جاف فلم *الجنه الآن* .. وكيف اسرائيل وايد متطوره .. جنه نيو يورك .. والله صدمه .. وجوفو فلسطين كيف .. يعورون القلب =(

هاييل ماعندهم بلاد .. رزو ويهم في فلسطين وشلووو ارضهاا :k_icon28:

طير الحب
20-09-06 ||, 01:33 AM
وشيء في البحرين والعراق اليهود مثل المسيحين ليش الاستغراب شمعتنا...اشياء وايد ما نعرفها وتصدمنا بس الحلو أن نتعلم

بوظبي..لو أنا منج ما بسوي اللقاء...ترى في فرق بين اليهود والصهاينة...اليهوزدية ديانة...الصهيونية حركة سياسية استعمارية الي هي اسرائيل

الغاليه
20-09-06 ||, 03:18 AM
انا بعد شفت عن يهود اليمن برنامج ... ممممم شكلهم جيه وصخين مايتسبحون وشعرهم مثل ماقلتي ياشمعة امل خصلتين طواااال عدال اذونهم هذا عن رياييلهم ..

لكن حريمهم كانن متنقبات !!!!!!!!!!!!!!! :b015:

ويوم يعبدون ربهم يجابلون اليدار ويسوون حركه غريبه ويهزهزوون راسهم لجدام وورا ويقرون شي ..

بس يهودهم شكلهم مسالمين و مستضعفين ويمكن منعزلين في قريتهم ومش مندمجين وايد مع الشعب

معلوومتج ياطير الحب مفيده .... اللي ابا افهمه هل كل يهودي شرير .. ولا الصهاينه اليهود هم بس الاشرار ؟؟

قصايد غلا
20-09-06 ||, 08:13 AM
من زماااااان هالشي موجود يا شمعه
بس هم واااايد مسالمين (اليهود العرب طبعا) .. أنا أعرف مصريه تشتغل في الصيدليه يهوديه بس ما أحب أدخل صيدليتها بروحي ، أتروّع منها عن تنحرني :4: ...

شمعة أمل
20-09-06 ||, 09:42 AM
انا بعد شفت عن يهود اليمن برنامج ... ممممم شكلهم جيه وصخين مايتسبحون وشعرهم مثل ماقلتي ياشمعة امل خصلتين طواااال عدال اذونهم هذا عن رياييلهم ..

لكن حريمهم كانن متنقبات !!!!!!!!!!!!!!! :b015:

ويوم يعبدون ربهم يجابلون اليدار ويسوون حركه غريبه ويهزهزوون راسهم لجدام وورا ويقرون شي ..

بس يهودهم شكلهم مسالمين و مستضعفين ويمكن منعزلين في قريتهم ومش مندمجين وايد مع الشعب

معلوومتج ياطير الحب مفيده .... اللي ابا افهمه هل كل يهودي شرير .. ولا الصهاينه اليهود هم بس الاشرار ؟؟

شكلج جفتي نفس البرنامج الى انا جفته .. جي كااانووو:fa54:
انا صدق صدق صدق انصدمت .. خصوصا من شكل رياايل ويا شعرهم:crazy:

شمعة أمل
20-09-06 ||, 09:45 AM
طير الحب
شو ميلسنهم في البحرين =s ليش مايطردونهم؟
والله صدق .. احس هاييل دمااار .. شعب مدمر .. يخرب كل شي
يوم يدشون دوله يخربونها>_<

قصايد غلا
لول .. اتوقع لو كنت في مكانج بسوي نفس الحركه p:

طير الحب
20-09-06 ||, 12:09 PM
شمعة أمل...أعتقد أنه في البرلمان البحريني في واحد يهودي...هذا بالنسبة لهم حرية سياسية وانفتاح

الغالية...الرسول صلى الله عليه وسلم حذرنا من غدرهم لا تنسين ان اليهود على مر العصور قتلوا الانبياء ...فالنبي يحيى قتله اليهود...واليهود هم من خالفوا النبي موسى ...وفي عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ما ننسى يهود بنو قريظة وقينقاع وخيبر كلهم خانوا العهد مع الرسول...وهالشيء ولد قناعه وحقيقة انه لا عهد بيننا وبينهم...تعرفين يوم كنت صغيرة ما اذكر صف كم يوم نسمع الاخبار ويذكرون لنا اليهود كنا اتحرى اليهود أشخاص يخفون ملامحهم تخوف ...سود البشره بشكل مخيف وانصدمت يوم شفت مرة في الاخبار انه ملامحم مثل الاوربين وهالموقف ما انساه لانه عموما تتولد لديج كره وعدم راحه تجاه الاشخاص بغيضي القلوب والاخلاق حتى لو كانوا قمة في الجمال لن تري جمالهم كل ما سترينه بشع أخلاقهم...وعموما الي اسمعه انه في يهود مسالمين وضد الحركة الصهيونية.

شمعة أمل
20-09-06 ||, 02:39 PM
لو كانو ضد الحركه الصهيونيه جان اسلمو =s

المفتاح
20-09-06 ||, 02:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد و اله الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختى الكريمة شمعة امل المحترمة

بالنسبة لليهود فهم منتشرين فىالدول العربية مثل فلسطين والعراق والمغرب وتونس
واليمن وايضا عائلتين فى البحرين من الديانه اليهودية ولكن يرجع اصلهم للعراق.

وايضا اليهود موجودين فى الهند وايران ودول اوربا طبعا .

وانا سكنت سنه 2002 فى حي يهودي بالمغرب وكانت الحياة طبيعة جدا.

والله الموفق
المفتاح

ألـم
20-09-06 ||, 09:02 PM
اتصــــدقييييييييييين حالي من حالج يا شمعة أمل أنصدمت ...