المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -----

نور الإيمان
13-09-06 ||, 06:23 PM
ما اشعر به الآن ..
امر كنت اخاف ان يصيبني بين الفترة و الأخرى ..
هي حالة من اكتئاب و ضيق في النفس ..
ضيق كبير اريد بذلك ان اتوقف فيه عن التقاء بالناس ..

كنت قد تحدثت إلى احد الناس اليوم .. قلت لها : اريد ان انفصل عن الجميع!
اجابتني و الدهشة تعتريها : لما؟؟
قلت لها : لا اعلم .. اشعر بضيق ولا اريد احدا معي :fa39:

الجميل هنا هي صالة الفضفضة .. قد يشاطرني احد هذا الضيق المبهم ..
او ان يقرأه الآخرون و يمرون مرور الكرام ..

اريد ان اقول لكني لا اعرف كيف اعبر
اتوقف هنا رغم اني لا اريد .. لكن لا اعلم ..

شكرا

بوزايد
13-09-06 ||, 06:31 PM
هلا نور الايمان

انا من رايي محد يقدر ايعيش بروحه

وصدقيني ما بترتاحي الا اذا خبرتي حد بالشي الي تحسي فيه

افضل انه يكون افضل ربعج

والا تقدري تخبرينا وان شاء الله بنساعدج

بس حطي في بالج انه في وايدين ناس مضايجين مب الا انتي

بس يالله الحمدلله على كل حال

هزاايم
13-09-06 ||, 06:35 PM
السلام عليج ورحمه
نوور الإيماان
إختيه تصير هذه الحاله للجميع
ومن يقدر ينعزل
ومن يقدر ينفرد بحزنه أو همه أو اي حااجه ثاانيه
ومن يقدر يووقف لوحده
صدقينيه لابد حد يشااطرج هالموقف
وصدقيني اكثر إن رااح تلقين هالشخص وغالبا مايكوون مش على البااال
ربي يفرج همج وكربج
ودنياا ماتسووى
ولاتنسين ربج يعلم بالحال وهو عاارف كيف يسرهاا
وكلن شاال همه على قده

نور الإيمان
13-09-06 ||, 06:51 PM
هلا اخوي بوزايد :)

طبعا محد يحب يتم بروحه .. و انا ما ابا اتم بروحي -_-

افضل ربعي .. اممم .. يمكن راح تستغرب اني ابا انفصل عن الكل -_- و اتخذت اول خطوة .. و الله اعلم شو بيصير ..

ما اخالفك الراي انه شي ناس ووايدين في حالتن الله اعلم بها .. لكن الدنيا سبحانك ..

بس حبيت افضفض ^_^

تنينه
13-09-06 ||, 07:34 PM
السلام عـليـكم والرحـمه :fa35:

عـزيـزتي نـور الإيـمـان:sad4: ,,

أتصدقيـن نفس الشعور انتـابنـي مـره وفـي لـحظه كـنت منصدمـه من أعـز صديقاتي ,, انتابـني شـعوور أني خلااص ما أبى أكلم حـد ولا أبـى أصـادق حـد ,, مـا أدري ليش هالإحـساس الغريب جـاسني ,, بس كنت عارفه عـمري في هاللحـظه اني في قمـة الضـيج والـكآبـه ,, بـس ما أبى حـد يمكن موقـفها ولا أللي جـفـته خلاني أكـره أو ما أطـيج النـاس أللي حـوالي ,,

مـزاجـي كان متـعكر صـدق ومـا كنت أرمـس حـد ولا شي ,, يمكن يوميـن تـميت على هالـحاله ,, بـس عقب تدريجياً عـادي يـعني بدت الابتسامـه ترجـع لي ,, وأصـبحت يعني عاديه وأسوولف وآخـذ وعادي ,, اكـتشفت انـه يوم أكون مـنعزله ولا بروحي لفتره معينـه هالـشي خلاني ارتـاح وافكر واعـيد ترتيب افكاري وحساباتي ,, بـس أكـثر عـن يوم أو يوميـن أو أصرارنـا على هالوحـده راح أتـزيد آلامـنا ,, لأنـه صدق بالاختلاط مـع النـاس والضحك مـع الصديقات تنسيين هـمج وتـرد فيج الحيااه والـرووح :kcl: ,,

دائـماً البـوح لأقـرب النـاس ولأنـاس متفهمين وحـاسين فـيج صـدق يخليج ترتـاحين وهـم أكـيد بيرشدونـج للطريق الصـحيح وبيكونون مـعاج ألـين ما تتغلبين على هالفـتره :yes: ,,

لا تـبتعدي ولا تـخسرين النـاس أللي من حواليـج بسبب لـحظه ضيـج أو كـآبـه ,, دعـي الأمـور تـجري كـما هـي ولا تتـسرعي بـخطوه كبيره كـ البـعد من جميع من حـواليك لفتره كـبيره حـتى لا تخـسرينهم أيـضاً :yes: ,,

ربـي يـسعدج حبووبـه ويوفقـج دووم:kcl:

طير الحب
13-09-06 ||, 07:37 PM
الا بذكر الله تطمئن القلوب...داومي على التقرب من الله بالدعاء...وربي بيريح بالج ان شاء الله

قــبقــوبـه
13-09-06 ||, 08:22 PM
:sad4:

عــزيــزتي ..

كل مــرء لابد ان تعتـــريه الاحاسيــس الحزيــنه والموحشــه لفـترة من الزمــن .. ولكــن كيــف نحــول هذه الاحـــااسيس الى نقـطة لصــالحنـا وليـــس العــكس .. حـاولي ان تعيــدي تــرتيب أفكــارك .. واكـتشاف الطــرق التــي تسـاعدك على الارتــيااح .. اهــجري النــاس لفتـرة من الزمن فلا بــأس في ذلـك .. ان هـذه الفتــره قد تســاعدك على العـوده بنشــاط وحيــويه علــى عكــس أن تصــري على الاختــلاط بالنــاس وفي أغــلب الظن " انــج بتقــولين رمسه او بتتصــرفيين تصرف بتنــدميين علييه لانــج ماابتكــونين فالنفسيـه الي تســاعدج انج اتنقيــن الرمسه واتحـاسبين على تصــرفاتج "

ياا مــاا مرت عليــه هالمــواقف .. وندمت اشـد النــدم ع الي ســويته ..
فتعــلمت اني افارق النــاس وحتى المقـربين لفتــره لا تتجــاوز اليــومين .. عسب ارتــاح نفسيــاا ..
:yes:

.....
..
.
:kcl:

سفير الخيال
13-09-06 ||, 08:50 PM
السلام عليكم

الله يبعد عنك الضيق والكـــدر ياارب :)

حبيت أسجل حضووري وارحب فيج من يديد :yes:

من طول الغيبات ياااب الغنايم
وأكيد خلف هذا الحزن, فرح وسرور وتميـــز :yes:

تأكـــدي
إن الحــزن إذا وصل حـــده, ينتهــــي
وإن مع العسر يسرا

تقبلي تحياتي الحاره لك
ولا تغيبي عنا مره ثانيه :fa35:

الشوق
14-09-06 ||, 09:25 AM
الغاليه مع الضيق ياتي الفرج ..
عزيزتي .. كلنا نمر بهذه الحاله ..........
مستحيل ماشي اسباب لهالمشاكل والاحزان او حتى التفكير نفسه ..
عليج بمراجعة النفس وترتيب الدفاتر ..
وراح اتحصلين الدرب مفتوح جدامج .. لكن اتبعي الافضل بالنسبه لج وارمي الهموم ورى ظهرج ..
عزيزتي .. عوده حميده يالغلا ..
وحياج

شهوووودة الأمورة
14-09-06 ||, 11:28 AM
ما في انساان خاالي من الهمووم ..
انا يووم اضييج ما اقدر ابتعد عن اي احد لأنه الكل حوااالي.. وحتى لو ابتعدت لفترة قصييرة الكل يحس انه فيني شي.. وانا من النووع اللي ما احب احد يعرف اني متضاايقة او فيني شي .. ( انا بنفسي يووم اطفر من هالهمووم لدرجه اني اكره عمري ارمس احد ارتااح له واااااااايد )
اكوون مع ربااعتي وضحك وسواالف .. صح اني اضحك واسولف ويااهن بس الله العالم باللي بالقلب ..

الله يعينج يا نوور الايماان .. وخلي ايماانج بالله قوي .. الله سبحاانه وتعالى هو الوحييد اللي يفرج الهمووم ..

والسمووحه ..

ألم ترى
14-09-06 ||, 11:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

هل هي عوده حميده ام حزينه :fa36: ؟ ..

فلا اعلم ولكن اللذي اعلمه بأنك مهما وصل بك الضيق مبلقه فأنت من الذاكرين وتعرف حدود الله ! ..

اللهم فرج همها وكربها واسعدها ف الدارين ..

بحفظ الله :kcl: ..

نور الإيمان
15-09-06 ||, 10:34 AM
السلام عليج ورحمه
نوور الإيماان
إختيه تصير هذه الحاله للجميع
ومن يقدر ينعزل
ومن يقدر ينفرد بحزنه أو همه أو اي حااجه ثاانيه
ومن يقدر يووقف لوحده
صدقينيه لابد حد يشااطرج هالموقف
وصدقيني اكثر إن رااح تلقين هالشخص وغالبا مايكوون مش على البااال
ربي يفرج همج وكربج
ودنياا ماتسووى
ولاتنسين ربج يعلم بالحال وهو عاارف كيف يسرهاا
وكلن شاال همه على قده

هلا اختي هزايم :)

ما ادري .. ولا اعرف شو اقول :(

مشكورة ع المرور

نور الإيمان
15-09-06 ||, 10:36 AM
السلام عـليـكم والرحـمه :fa35:

عـزيـزتي نـور الإيـمـان:sad4: ,,

أتصدقيـن نفس الشعور انتـابنـي مـره وفـي لـحظه كـنت منصدمـه من أعـز صديقاتي ,, انتابـني شـعوور أني خلااص ما أبى أكلم حـد ولا أبـى أصـادق حـد ,, مـا أدري ليش هالإحـساس الغريب جـاسني ,, بس كنت عارفه عـمري في هاللحـظه اني في قمـة الضـيج والـكآبـه ,, بـس ما أبى حـد يمكن موقـفها ولا أللي جـفـته خلاني أكـره أو ما أطـيج النـاس أللي حـوالي ,,

مـزاجـي كان متـعكر صـدق ومـا كنت أرمـس حـد ولا شي ,, يمكن يوميـن تـميت على هالـحاله ,, بـس عقب تدريجياً عـادي يـعني بدت الابتسامـه ترجـع لي ,, وأصـبحت يعني عاديه وأسوولف وآخـذ وعادي ,, اكـتشفت انـه يوم أكون مـنعزله ولا بروحي لفتره معينـه هالـشي خلاني ارتـاح وافكر واعـيد ترتيب افكاري وحساباتي ,, بـس أكـثر عـن يوم أو يوميـن أو أصرارنـا على هالوحـده راح أتـزيد آلامـنا ,, لأنـه صدق بالاختلاط مـع النـاس والضحك مـع الصديقات تنسيين هـمج وتـرد فيج الحيااه والـرووح :kcl: ,,

دائـماً البـوح لأقـرب النـاس ولأنـاس متفهمين وحـاسين فـيج صـدق يخليج ترتـاحين وهـم أكـيد بيرشدونـج للطريق الصـحيح وبيكونون مـعاج ألـين ما تتغلبين على هالفـتره :yes: ,,

لا تـبتعدي ولا تـخسرين النـاس أللي من حواليـج بسبب لـحظه ضيـج أو كـآبـه ,, دعـي الأمـور تـجري كـما هـي ولا تتـسرعي بـخطوه كبيره كـ البـعد من جميع من حـواليك لفتره كـبيره حـتى لا تخـسرينهم أيـضاً :yes: ,,

ربـي يـسعدج حبووبـه ويوفقـج دووم:kcl:

هلا تنينه ^_^

انا معاج في اللي قلتيه .. ان اقول لأقرب الناس .. لكني ما اعرف :(
يعني ينربط لساني يمكن لأني مب متعودة ..
الله كريم

نور الإيمان
15-09-06 ||, 10:37 AM
الا بذكر الله تطمئن القلوب...داومي على التقرب من الله بالدعاء...وربي بيريح بالج ان شاء الله

و نعم بالله

نور الإيمان
15-09-06 ||, 10:38 AM
:sad4:

عــزيــزتي ..

كل مــرء لابد ان تعتـــريه الاحاسيــس الحزيــنه والموحشــه لفـترة من الزمــن .. ولكــن كيــف نحــول هذه الاحـــااسيس الى نقـطة لصــالحنـا وليـــس العــكس .. حـاولي ان تعيــدي تــرتيب أفكــارك .. واكـتشاف الطــرق التــي تسـاعدك على الارتــيااح .. اهــجري النــاس لفتـرة من الزمن فلا بــأس في ذلـك .. ان هـذه الفتــره قد تســاعدك على العـوده بنشــاط وحيــويه علــى عكــس أن تصــري على الاختــلاط بالنــاس وفي أغــلب الظن " انــج بتقــولين رمسه او بتتصــرفيين تصرف بتنــدميين علييه لانــج ماابتكــونين فالنفسيـه الي تســاعدج انج اتنقيــن الرمسه واتحـاسبين على تصــرفاتج "

ياا مــاا مرت عليــه هالمــواقف .. وندمت اشـد النــدم ع الي ســويته ..
فتعــلمت اني افارق النــاس وحتى المقـربين لفتــره لا تتجــاوز اليــومين .. عسب ارتــاح نفسيــاا ..
:yes:

.....
..
.
:kcl:

الكلام حلو و مرتب ^_^

اي اهجر الناس لكن هالنقطة سلبية!! لدرجة اني ما ودي اداوم بالمدرسة!! يعني ما ودي ادرس ولا هم يحزنون!! سبحانك .. يعني ما ادري ما اريد اكلم حد ولا اريد ان اتم بروحي ما اعرف كيف اشرح او شو اقول ..

المزوحي
15-09-06 ||, 11:24 AM
بقولج إنه انا تصيبني هالحالة .. وانا ماقولج الكلام عسب ازيدج .. ولكن عسب تعرفين إنه مب

روحج عايشه هالشي ! لكن تعوذي من الشيطان .. لأنه نحن يوم تعترينا الحالة نفكر بأشياء وأشياء

الشيطان شاطر فخلنا نكون اشطر منه ..

لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين ..

مرات نقول نبعد عن الناس لانه هم مصدر ضيجنا .. ولكن مع الابتعاد ممكن الضيج يزيد

فخذي بريك ... وارجعي بنفس صافية ومطمئنة

ناصر الخالدي
15-09-06 ||, 02:29 PM
نور الإيمان @@ في متاهات الزمن وبين الأوراق المتراكمة ذرات من الغبار المتراكم حاولي أن تنفضيها أو تفضفضيها ...........

نحن في بعض الأحيان نعتقد أننا نعرف كل شيء في الدنيا والمصيبة أننا في الوقت ذاته نجهل كل شيء بل حتى ما يجول بداخلنا ......

نور الإيمان انظري الى السماء صافية جميلة وللزغردة العصافير وللشموع وهي تشتعل وللزهور وهي تفوح برائحتها الجميلة وانظري لناصر الخالدي وهو يتفلسف ستعرفين مابداخلكِ ..........

أتمنى لكِ حياة سعيدة

قــبقــوبـه
15-09-06 ||, 02:48 PM
الغاليـــه ..

اممممم ممكــن انج تختليــن بنفســج في فترة الإجــازه الاسبــوعيه .. فقــد تســاعدج على الراحه النفسيـــه ,, وبعد بتكــون فتره كافيــه لج ..

...
..
.
:bye2:

نور الإيمان
15-09-06 ||, 03:29 PM
السلام عليكم

الله يبعد عنك الضيق والكـــدر ياارب :)

حبيت أسجل حضووري وارحب فيج من يديد :yes:

من طول الغيبات ياااب الغنايم
وأكيد خلف هذا الحزن, فرح وسرور وتميـــز :yes:

تأكـــدي
إن الحــزن إذا وصل حـــده, ينتهــــي
وإن مع العسر يسرا

تقبلي تحياتي الحاره لك
ولا تغيبي عنا مره ثانيه :fa35:

هلا اخوي سفير الخيال ^_^

الله يسمع منك ..

بوزايد
15-09-06 ||, 03:32 PM
اتمنى الحين حالتج احسن
طمنينا عليج

نور الإيمان
15-09-06 ||, 03:33 PM
الغاليه مع الضيق ياتي الفرج ..
عزيزتي .. كلنا نمر بهذه الحاله ..........
مستحيل ماشي اسباب لهالمشاكل والاحزان او حتى التفكير نفسه ..
عليج بمراجعة النفس وترتيب الدفاتر ..
وراح اتحصلين الدرب مفتوح جدامج .. لكن اتبعي الافضل بالنسبه لج وارمي الهموم ورى ظهرج ..
عزيزتي .. عوده حميده يالغلا ..
وحياج

بلى شي اسباب .. لكن سبحانك ما اعرف .. يعني حالتي مب طبيعية .. اقولج احدى المعلمات جافتني اقول : استغفر الله .. لكن بطريقة توحي بالحزن .. جان تصد صوبي و تقول لي : شو فيج؟؟ .. قلت لها : ما اعرف .. تعبانة و متضايجة ما اعرف ليش!!

متضايجة .. سبحانك ..

مشكورة الشوق ع المرور الطيب ^_^

نور الإيمان
15-09-06 ||, 03:37 PM
ما في انساان خاالي من الهمووم ..
انا يووم اضييج ما اقدر ابتعد عن اي احد لأنه الكل حوااالي.. وحتى لو ابتعدت لفترة قصييرة الكل يحس انه فيني شي.. وانا من النووع اللي ما احب احد يعرف اني متضاايقة او فيني شي .. ( انا بنفسي يووم اطفر من هالهمووم لدرجه اني اكره عمري ارمس احد ارتااح له واااااااايد )
اكوون مع ربااعتي وضحك وسواالف .. صح اني اضحك واسولف ويااهن بس الله العالم باللي بالقلب ..

الله يعينج يا نوور الايماان .. وخلي ايماانج بالله قوي .. الله سبحاانه وتعالى هو الوحييد اللي يفرج الهمووم ..

والسمووحه ..

و نعم بالله ..

نور الإيمان
15-09-06 ||, 03:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

هل هي عوده حميده ام حزينه :fa36: ؟ ..

فلا اعلم ولكن اللذي اعلمه بأنك مهما وصل بك الضيق مبلقه فأنت من الذاكرين وتعرف حدود الله ! ..

اللهم فرج همها وكربها واسعدها ف الدارين ..

بحفظ الله :kcl: ..

و نعم بالله .. كنت اريد فقط ان اتحدث و لو قليلا ^_^

جزيتم خيرا

نور الإيمان
15-09-06 ||, 03:44 PM
بقولج إنه انا تصيبني هالحالة .. وانا ماقولج الكلام عسب ازيدج .. ولكن عسب تعرفين إنه مب روحج عايشه هالشي ! لكن تعوذي من الشيطان .. لأنه نحن يوم تعترينا الحالة نفكر بأشياء وأشياء الشيطان شاطر فخلنا نكون اشطر منه ..

لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين ..

مرات نقول نبعد عن الناس لانه هم مصدر ضيجنا .. ولكن مع الابتعاد ممكن الضيج يزيد

فخذي بريك ... وارجعي بنفس صافية ومطمئنة

لا بالعكس .. اعرف انه هالموال طبيعي و الناس تمر بهالحالة من فترة لفترة .. بس انا ما كنت اباها تييلي الحين !! يعني ما اقدر اعطي للطلاب!! ما اقدر ادرس عدل .. احس بضيج .. ما اطيق الشغل .. لكن الله المستعان ..

نور الإيمان
15-09-06 ||, 03:46 PM
نور الإيمان @@ في متاهات الزمن وبين الأوراق المتراكمة ذرات من الغبار المتراكم حاولي أن تنفضيها أو تفضفضيها ...........

نحن في بعض الأحيان نعتقد أننا نعرف كل شيء في الدنيا والمصيبة أننا في الوقت ذاته نجهل كل شيء بل حتى ما يجول بداخلنا ......

نور الإيمان انظري الى السماء صافية جميلة وللزغردة العصافير وللشموع وهي تشتعل وللزهور وهي تفوح برائحتها الجميلة وانظري لناصر الخالدي وهو يتفلسف ستعرفين مابداخلكِ ..........

أتمنى لكِ حياة سعيدة

^_^ هلا اخوي الخالدي .. خليتني اضحك و انا ما فيني ضحكة ..

مشكور ع المرور

نور الإيمان
15-09-06 ||, 03:48 PM
الغاليـــه ..

اممممم ممكــن انج تختليــن بنفســج في فترة الإجــازه الاسبــوعيه .. فقــد تســاعدج على الراحه النفسيـــه ,, وبعد بتكــون فتره كافيــه لج ..

...
..
.
:bye2:

ما اقدر ارتاح بالإجازة ^_^ وراي تحضير و تجهيز اوراق عمل و ترتيب اموري ..

لكن الله كريم و ان شاء الله تتجدد النفسية يوم الأحد ..

مشكورة ع التواصل اختي

عافك الخاطر
16-09-06 ||, 12:49 AM
اللـه يفـرج من همج ..
تحمـسي للشغل اللي تسوينه ..يعني مثلاً .. غيري الروتين اللي كنتِ تعتمدينه يوم تحضرين الدروس.. حاولي تحببين الشغل لعمرج .. ولا تاخ1ين الاجازة كلها شغـل.. حتى لو كان واااايد .. بس انتي محتاجة لشوية فرفشة :ice: .. سـوي شي من زمااان ما سويتيه ..
صدق الواحد يحس بضيج يوم اتيله هالحالات في اوقات مب مناسبة .. يا الله ..الله المستعان :)
..
.
موفقة خيتو ..
..
.

نور الإيمان
16-09-06 ||, 09:58 AM
هلا اخوي بوزايد ..

:) نقول الحمدلله على كل حال .. عسى الأمور تتيسر

نور الإيمان
16-09-06 ||, 09:58 AM
هلا عافك الخاطر :)

مو المشكلة من كثر الشغل اللي متكدس ما ودي اشتغل!! اخليه يتراكم عليه و ما عندي روح المبادرة ان ارتب اموري و ابدأ اكمل شغلي!! سبحانك ..

ادعوا لي عسى الله يفرج همي و اتحمس للشغل ..

المزوحي
16-09-06 ||, 02:28 PM
إن شاء الله تحسين براحة ونشاااط .. والله ينور لج طريجج