المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لحظات من الإنتظار

طير الحب
04-09-06 ||, 03:31 PM
تنتظره بلهفة طوال تسعة أشهر لترى ملامحه... تلامس براحة يديها وجنتيه... تناغيه... تستنشق رائحة البراءة...تحادثه طوال فترة حملها...تسمعه صوتها...تارة تخبره كم تشتاق له...وتارة اخرى تسمعه آيات القرآن...ولحظات كثيرة تعاتبه عندما يبدأ بالرفس بصورة مؤلمة تعاتبه وهي تضحك من شدة سعادتها بهذا الإحساس اللذيد عندما يركلها..

http://www3.0zz0.com/2006/09/04/12/391022212.bmp

لا تنسى أن تتمتم آية الكرسي والمعوذات وهي تلامس بطنها وكأنها تلامس رأسه لتحفظه بآيات الله من كل شيء..

قبل أن تفكر بالإنجاب كانت تدرك ان الحمل مرحلة فسيولوجية نفسية لذلك حاولت أن تأقلم نفسها وتستمتع قدر الإمكان بهذه المرحلة التي تمر على كثير من النساء بتوتر وتعب وأيقنت ان التأثير النفسي له مردود إيجابي يساعد المرأة على التمتع بكل لحظة بداية من تغير ملامح الجسد إلى تلك الركلات التي يخبرها بها الجنين انه موجود... نهاية بالولادة...تلك التجربة العظيمة التي خص الله بها النساء...ولهن الأجر على صبرهن

موضوع بالبال منذ أكثر من عام احترت كيف اكتبه...فأطلقت لقلمي وقلبي العنان...ليكتب بعفوية...وسأكمل بإذن الله

شوق القلوب
04-09-06 ||, 04:48 PM
الســـلام عليـــكم...

كـــلامج جداً رقيق .. نابع من القلب..

هذي المراحل من عمر المرأه جداً حســاسه.. و بالرغم من التعب و الارهاك الجسدي و النفسي.. فقله من يتلذذ بها و يعطيـــها حقها من التأمل و الهدوء...

..

متابعيـــنج يا ام عبادي..
:)

أمواج
04-09-06 ||, 08:44 PM
:mar7aba:
.
.
وايد استــانس على شكــل الحــامل
والكلام اللي قــلتيه يام عبدالله واايد جميـــل
،
من فــتره قريت مقــال عن الحــامل اعتقد في مجــلة كل الاســره
كـانوا يتكــلمون عن الحــامل أول ماتســمع خبــر الحمــل و كيف نفسيــتها . .
الحــامل اول ماتسـمع خبــر حمــلها تفــرح بس بعد فــتره تتضــايق والضيــق بسبب
الهرمــونات اللي تنفــرز في جســم الحرمـه اول ماتحمــل فتـأثر هالهرموونات في نفسـيتها ،
وطبــعا خووف الحــامل من الايــام اليايه و التغيــرات اللي بتطــري عليــها مع الايــام
و الولاده بحد ذاتهــا تسبب خووف للحامل فتتضــايق
وها خلاصة المقــال اللي قــريته :fa38:

عاد ماعرف هالكلام صح ولا لا

متــابعه لج
.
:bye2:

طير الحب
04-09-06 ||, 09:58 PM
شوق القلوب...والله أتمنى كل إمرأة تعيش لذة هالإحساس بدل المعتقدات أنه هالشيء جدا مخيف ومتعب بالعكس نهاية الولادة خير ومغفرة من الذنوب بإذن الواحد الأحد.

أمواج...مداخلتك الجميلة اجبرتني على الرد قبل الدخول في تسلسلات الأحداث...تعرفين بفترة الملجة وقبل الخطوبة والزواج كنت حاطه ببالي أخر الإنجاب لفترة تمتد لسنة عشان أستانس...بس الي صار أني من تزوجت صار خاطري بطفل بطريقة جنونية هالشيء فطرة واحساس تشعر به الزوجة...وأذكر مرة ما طلعت حامل عقب شهرين يمكن... شو النفسية صارت ما تم صياح والحين اضحك على الموقف... قصوا علي بكم يوم بفندق عشان انسى...المهم أنا كنت مهيأة نفسي للفرح طول فترة الحمل وكنت مووول ما أضايق نفسي لأنهم يقولون نفسية الطفل تكون مشابهة لنفسية امه في فترة الحمل وان حصل وتضايقت كنت أكلم عبادي وأقوله الماما ما فيها شيء مب متضايقة ما أباك تكون صياح أباك تكون مثل البابا والماما طيب وتحب الناس وما تخاف من الناس...يمكن في ناس يقولون هالدراسة مش أكيدة بس ما شاء الله عبادي طالع شرح واجتماعي مثلنا وماشيء معانا في هالدنيا على خبالنا حليله أتأقلم...وفي شيء كنت دوم أقارن بين حمل الأجنيات وحمل العرب وكيف انه الأجانب ما يخافون ويحاولون يستمتعون بالحمل وكيف ان اغلب العرب يدلعون بالوحام وما إلى ذلك من طلبات وكنت بعيدة كل البعد عن هالأشياء وتجربة الحمل بالنسبة لي كانت مرحلة عادية في الحياة مثل النوم والرياضة يعني كنت أسوي كل شيء وأذكر اني ركبت طراد في الشهر الثالث وجدا استمتعت مع خوف ضئيل على الجنين ...وبقية المعلومات بتكون بالتسلسل بس حبيت أعقب على مسألة الضيق والخوف من الإنجاب.

الجديدة
05-09-06 ||, 12:17 AM
حديثك هذا أثار الكثير في نفسي
تذكرت فترة حملي و ما حل بي أمور كنت أظنها ليست حقيقة و لكنها حقيقة تحدث للحوامل دون
مراعاة للحالة التي سيبقون عليها
كنت أنتظر بشوق خروج طفلي للدنيا ، حاولت الكثير و الكثير للاحتفاظ به
فهو ليس قوي البنية و الحمد الله جازفت بنفسي للبقاء عليه
تركت أمور كثيرة مهمة في حياتي كنت أحب التمتع بها و لكني فقدتها في فترة حملي
و لكنها تبقى ذكرى جميلة في قلب كل أم مهما حاولنا النسيان

أعتبرها تلك الفترة من أجمل فترات حياتي و لكني أتذكر بها مواقف كثيرة
و أكرها في نفس الوقت مما يخلط لي مشاعر غريبة بين الكره و الحب

تعلمي لو أن احدى قريباتي قرأت هذه الجمل لبكت كثيرا
فهي بقيت تسعة أشهر تنتظر الطفل و مرت بكل هذه المراحل
و لكن في النهاية بعد ولادته بيوم توفي لاهمال الدكاترة له
و لكن تبقى ذكرى حملها في مخيلتها كثيرا و تبكي

أطلت في الحديث و لكنه حديث جميل و أعجبني كثيرا

شكرا لك يا طير الحب على هذا الموضوع

طير الحب
05-09-06 ||, 01:13 AM
الجديدة...بصراحة شيء جدا مؤلم ان تنتظرين بلهفة طفلك وتخسرينه في الشهر التاسع هذا ما حدث لأحدى المعارف فقد توفي جنينها في نهاية الشهر التاسع بأحشائها وبصراحة حاولت ان لا يؤثر هذا الموضوع على حملي لأنه حدث قبل أسابيع قليلة من ولادتي...الله يثبت جنين كل حامل ويرزق كل أبوين الذرية الصالحة.

لي عودة

ألم ترى
05-09-06 ||, 01:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

شفت العنوان بس تجاهلته ليه مدري مع اني ما اعرف الطارح :doh: ! ..

لكن لما دخلت تعجبت من كل كلمه قلتيها عن شعور الام بجنينها وكل لحظه خلال تلك الشهور ..

سبحان الله مع هذا كله قله هم من يجتهدون ف ارضاء والديهم :no0: ! ..

شكرآ ع الطرح اخيتي ام عبادي ..

طير الحب
05-09-06 ||, 06:05 PM
لنبدأ من هنا...

في تلك المرحلة وربما لكثرة شوق الأبوين ان يرزقها الله بطفل كانت تمر الكثير من المواقف المضحكة..فإن قالت الزوجة ان لا رغبة لي بطعام معين سارع الزرج ليسألها حامل..؟
وربما تمادى بأخذها للمستشفى ليتأكد فتأتي الرياح بما لاتشتهي السفن...فكثرة مشاهدتنا للمسسلات العربية جعلت حتى الطفل أن رأى إمرأة يغمى عليها أو لا تقبل الطعام قال:ماما هاي حامل...وهذه مشكلتنا...

وبالأخير بعد أشهر من الإنتظار تزف إليه الخبر وهي غير مصدقة من شدة لهفتها على طفل يتحرك بين أحشائها...فيسجدا شكرا لله عزوجل فما أجمل ان نكون اكثر قرباً لله في لحظات سعادتنا...الحمد والشكر لك ياربي على الدوام.
http://www3.0zz0.com/2006/09/05/15/590902501.bmp

وتمضي الأشهر فلا يغمى عليها ولا تكره اي نوع من الطعام ولا تتقيأ ولله الحمد الله أدمها نعمة على كل النساء...كانت تسمع من مثيلاتها عن الوحام ولم تشعر به أبدأ فمنهم من تجاوز وحامهن حدود العقل فتلك تريد رمل...طباشير..لسان ثور...فحم:boxed:

واليوم بعد ان أنجبت قرأت في أحدى المقالات انه ممكن ان تحلم الحامل بأكلة معينة وتستيقظ تريد ان تأكلها...وهي على ما تذكر لم تحلم إلا بسليس جبن بالتوست...بنت فقرbrgll:

ولي عودة

شوق القلوب
05-09-06 ||, 06:53 PM
الســـلام عليـــكم...

طيــــر الحـــــب

..

سبحـــان الله .. من أقرى موضوعج.. أحس بســـلام و هــــدوء داخلـــي ..
كلامج يلامس الروح..

..

متابعيـــن.

أمواج
05-09-06 ||, 07:42 PM
:mar7aba:
.
.
متــابعـه لج ختيه ام عبدالله
متشــوقه اعرف اشيــاء ثانيـه عن هالموضوع
/
:bye2:

الشوق
09-09-06 ||, 10:32 AM
فديت روحج يا ام عبادي
موضوع اكثر من رائــــــع
جان ع الوحام خليه على صوووب ..
اقولج كانت عندنا وحده من الدوام .. خاطرها في بيض اومليت .. اقولج دايما اتقولي الشوق وانتي يايه من الدوامه قولي حق امج اتسويلي سندويشه بيض او اتسويلي سندويشه كيما .. وووو
طلباتها اتكون بين فترة وفتره ..
عاد ماانروووم انردها .. عسب الياهل ما تظهرله وحمه في مكان الله يعيــــــــــــــــــن . الحامل على طلباتها .. والله يعين الريل يوم يكون الطلب تعجيزي ..
.
.
عزيزتي .. متابعين .. لموضوعج الاكثر من رائع ..
اتحفينا بالمزيد ..
الشوق
:fa35: :fa35:

أمطار
09-09-06 ||, 10:11 PM
. . . طير الحب. . .
أم عبـّادي..
:fa35:

موضوع قمــــــــة في الــــروعــــــــــــــــ ـــــة . . .!
من المتابعيــــــــن لموضوعكِ الشيّق ..
:kcl:

كل الـــودّ. . .
أمطار

تحفه
10-09-06 ||, 11:43 PM
عليكم السلام ,,

صراحه اليوم في العياده شفت وحده اتاكدت من حملها في العياده ..

مسكينه شكلها كان غللااااااااااط .. جي فرحان على خيفان ..

والله وايد فرحتلها .. شكلها كانت بتموت من المفاجاه لوووول .. وريلها كانت غترته مايله وما عدلها احسه بعد فرحان ..

يالله الله يتمم عليهم على خير .. مساكين والله شكلهم كيوت

طير الحب
13-09-06 ||, 04:42 PM
شوق القلوب...كلامج دافع كبير لأستمر...بس عبادي غصص علي امس كتبت جزء وقام بند الكمبيوتر عني.

أمواج ...إن شاء الله .

الشوق...على الأقل هاي تطلب شيء معقول...مب الي تطلب نوع معين من الرمل عشان تأكله.

أمطار...فرحت بهذا التواجد...فلا تبخلين علينا.

بوظبي...أكيد الفرحة بأول مولود غير...الله يرزق الجميع يارب.

أتمنى
16-10-06 ||, 11:50 PM
ممتعة يا رسولة الـ حُ ب ْ

موضوع بغاية الروعة
متابعة بكل تأكيد
و لي عودة باذنه تعالى :)

.
.

طير الحب
31-10-06 ||, 09:19 PM
http://img438.imageshack.us/img438/9785/4582dw5.png (http://imageshack.us)

كانت دائما تقول:استمتع بفكرة الغرب عن الإنجاب فهم لا يهولون الأمر كالعرب فأغلب أفلامنا العربيةى تصور لحظة الولادة كأنها لحظات مرعبة جدا...لدرجة مخيفة ولكن لو قارنهم بالغرب سنرى الزوج يمسك بيد زوجته ويخفف عنها بكلماته ولمساته وهو ما ينسيها كل التعب...في فترة جملها كانت تدوام على متابعة برنامج baby story ولحسن حظها كان يعرض في فترة حملها و لاينسى زوجها ان يشاركها مشاهدة هذه البرامج ليدعمها نفسيا وعاطفيا...وبحكم فكرتها عن الحمل عند الغرب كانت تبتعد كليا عن ابتزاز زوجها بحملها وهذا السبب جعله دائم الخوف عليها لأنها لا تشتكي ككل النساء...ومن حسن حظها ان والدته دائمة التحدث عن مصاعب الحمل والولادة مما ولد عنده خوف شديد من هذه التجربة.

الاديبةالصغيرة
31-10-06 ||, 10:29 PM
أكملي كلنا قراء لأنامل تحركهاأحاسيس طفولية بريئة ... الله يحفظ كل أم وكل جنين يارب..

طير الحب
02-11-06 ||, 12:44 AM
http://img304.imageshack.us/img304/7609/preg1qp8.jpg (http://imageshack.us)

من المعيب ان يحضر الزوج ولادة زوجته

كانت هذه الجملة من ضمن التعليقات الكثيرة التي كانت تسمعها من النساء ذوات الخبرة وكانت ترفض تماما الاقتناع بها...فبرأيها منتهى الرومانسية ان يحضر زوجها ولادة طفله...ويشاركها لحظات الألم والترقب فبلمساته سوف يخفف ألمها..وإلا لماذا تسمح اغلب المستشفيات بدخول الزوج غرفة الولادة لا بل تشجعه على قص الحبل السري لطفله...وهذا ما فعلته كانت تود ان تكون لحظة ولادتها لحظه جدا خاصة وحميمة يشاركها زوجها هذه الفرحة...فألمها لوحده له بالغ الأثر في نفس الزوج.

بن شداد
02-11-06 ||, 12:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا ياختي على كلامك الهادف
انشاء الله يتربى فى عزك ويحفظه الله

سيدة الحب
04-11-06 ||, 12:41 AM
يا طير الحب يا ام عبادي

ابدعتي الصراحه وعجيب الاحساس بالاطفال يمكن ما عندي

اطفال صح بس احس بالامومه من عيال اختي اللي واحس بحملها

كانها انا والحين اسوي امراض نسا وولادة اشوف انها اجمل اللحظات

انولد على ايدي بيبي محمد من احدى الدول العربيه وربي من

موقف الزوج بكيت كيف يحاتيها واشيا وايد سواها لامست قلبي

وكيف لما البيبي انولد كيف الام والاب صدق اجمل يوم قضيته

الله يعطيج العافيه ودمتي يا ام عبادي بوسيه عني

صح شفته مره بس لما ارد البلاد لازم اشوفه ان شاء الله واذا تبين

شي من ايرلندا انتي امري:)

لك المحبه

الدكتورة سيدة الحب ان شاء الله قريبا

الجنيه
05-11-06 ||, 12:29 AM
قــــــــــــــولـــــــــــــــــــو آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

الله يرزقني بالريل الصالح والنونو الفالح فديته

ما ادري ليش من اشوف وحده حامل اتخيل نفسي كيف بكون يوم بحمل اموت بشي اسمه نونو

الله يحفظ لج عبادي ويرزقج باخوانه *_*

تابعي ونحن متابعينج

الفراشة المرحة
05-11-06 ||, 07:55 PM
السلام عليكم
مشكورة اختي على هالموضوع
ومتلهفين للتفاصيل الباقيه ولي عودة للموضوع

طير الحب
13-12-06 ||, 03:33 AM
بوعبدالرحمن...أعذرني ان لم انتبه لتواجدك...الكبر شين:h_waa: تواجدك يسعدني دائماً

أتمنى...تمنحينني الكثير بكلماتكِ...كوني قريبة غاليتي.

الأدبية الكبيرة...راقية بتواجدكِ دائما ً

لي عودة فالمراحل لم تبدأ بعد:smile:

طير الحب
30-01-07 ||, 12:23 PM
لأجل ذلك الطفل ابتعدت عن كل ما يمكن ان يسبب متابع للجنين فلا منبهات وأقبلت تاكل الطعام التي كانت لا تحبه كل ذلك لأجل الطفل...فعلاقة الأم تبدأ بجنينها منذ أن تعرف انها حامل...لكن علاقة الأب بطفله يبدأ عند الولادة...كانت ترى انه مرحلة الحمل مرحلة خاصة منعت نفسها عن عدة أشياء جمالية تحبها وكله لأجل الجنين...وربما كانت تفكر ان تكون غير بنظر زوجها بعد الولادة...فتركت الحناء لوجود مواد كيميائية فيه وقد ينصح بعض الطباء الامهات بعدم صبغ الشعر أو استخدام اي مواد كيمائية في الشهور الأولى...زويتساهلون في باقي الشهور ولكن نظرتها للأمر كان من ناحيتين...طفلها وزوجها...فن المهم جدا ان لا يشعر الزوج بتحول اهتمام زوجته عنه لانشغالها بحملها...فقد يحول هو اهتمامته لأشياء أخرى فتكون الزوجة هي الخاسرة على المدى البعيد حين يتعود على أسلوب ما في مرحلة ما ويظل على هذه الوتيرة.

دموع قلم
02-02-07 ||, 03:26 AM
وعليـكم السـلام ورحمـة الله وبركـاته

مســااء الــود
عـزيـزتي طيــر الحــب ..

من الجميـل أن نطـرح مواضيـع متعـددة بالواحـات ..
ولكـن الأجمـل أن يستفيـد الأعضـاء من تـرك المواضيـع المطروحـة ..

كلمـاتـك .. وعبـاراتـك .. بكـل معـانيهـا الراقيـة .. ومفاهيمهـا الساميــة ..
فتحـت لـي أبـواب كثييـرة في الحيـاة .. وأوضحـت لـي معـالم جـديدة مهمـة لا أعلمهـا من قبـل ..

..
..

جـزاج الله كل خيـر عـزيـزتي..
وعسـى الرحمـن يحفظـج ويخليـج لعبـادي ولأهلـج..

:smile:

طير الحب
06-03-09 ||, 03:13 PM
لي رغبة انا اكمل اللحظات

طير الحب
06-03-09 ||, 03:13 PM
لي رغبة ان اكمل اللحظات

أنامل قلب
23-05-09 ||, 04:05 AM
ليش وقفتي طير ~ ..!

,

الموضوع مكتظ بالمشاعر ما شاء الله ،
وحفظلج ربي عيالح ، ورزق كل زوجين الذرية الصالحه ..

لا هنتي ..

نجمة دبي
12-06-09 ||, 01:47 AM
السلام عليكم ..

موضوع فعلا في غايه الروووعه

اذكر اول ما عرفت اني حامل.. ما كنت مصدقه .. كنت اضحك واصيح في نفس الوقت ..
ولما اعلنت الخبر لـ ريلي .. حليله تم امبحلق ساعه .. مره يشوف ويهي ومره بطني .. :)

صحيح في حريم يتعبون في الشهور الاولى .. وانا وحده منهم .. لكن عشان البيبي تحملت كل شي وصبرت ..

احيد اول مره حسيت بحركة الجنين .. صبح العيد .. احساس فعلا غيييييييييير .. طول اليوم كنت سرحانه .. كانت حركه خفيفه لاني كنت في اخر الشهر الرابع .. طول اليوم كنت اتريا الجنين يتحرك .. وعلى هذا الحال ....

لما دخلت الشهر التاسع .. قام خوفي يزيد من شي اسمه الولاده .. وكيف بتكون؟؟
مع ان امي الله يخليها ان شاء الله .. شرحت لي كل شي .. حسيت ان الولاده اسهل شي بشرط انفذ كلام الدكتوره بالحرف ..

من طلعت بنتي وحطوها على صدري .. وشفتها لاول مره .. تميت اصيح واقول بصوت عالي ( هذي بنتي .. هذي بنتي انا .. مالتي انا ) .. احساس رائع .. مهما شرحت .. صدقوني ما بقدر اعطيه حقه ..
من فرحتي ماعرفت شو اسوي .. اشيلها والا ابوسها والا احضنها ..

كل اللي قدرت اسويه .. اني ما خليت دكتوره ولا نيرس ما قلت لها ان هاي بنتي انا وهذي مالتي انا :)

بنتي الحينه بعد كم يوم بتكمل شهر ما شاء الله عليها ..
لكن لما اشوفها .. ما اصدق انها بنتي .. قطعه مني ..

الله يرزق كل زوجه طفل .. والله يحفظ طفل كل ام

نتريا البقيه الغاليه

طير الحب
23-03-10 ||, 01:18 AM
ما أجمل أن تموت الهواجس عندما يبدأ الطفل في الحركة بداخلها...حركات تبدأ كانها نبض قلب....وتصل في الشهر التاسع الى تحركات مذهلة سبحان الخالق...كأت تتجسد صورة يده على بطنها...

لي عودة

الشوق
23-03-10 ||, 07:00 PM
عزيزتي طير ... .

جميله تلك الذكريات .. فلا تطيلي الانتظار ..

شوق القلوب
23-03-10 ||, 11:24 PM
اكملي طير..

فلا شيء يضاهي فرحه الام و لحظاتها الحميمه بينها و بين طفلها..

الحمد الله .. ربي رزقنا هالشعور

..

ربي يحفظ عيالنا جميعا

أمطار
23-03-10 ||, 11:27 PM
مــن أروع مــا قــرأت ^^~
فــلا تبخــلي علينــا بالمـزيد . . .

الله يحفظ عيــالكم من كل باااس
ويرزقنــا =)

طفلة من هذا الزمان
23-03-10 ||, 11:33 PM
تذكـرت "الطيبـــة " عضوة قديمـــة جــدا ..

تعبر خاطــري من وقـت لآخــر ..

أمنيتهــا ذريـة تزيد جمال حياتها جمــالا ..

أحيانا في سجـود مازلت أدعـو لهــا و أتمنــى فقـط أن أعرف .. أنهــا بعد صبر السنـوات أصبحت أمــا ..

اللـــهم ارزق كل محرومـــة و احفــظ حمــل كل من تترقــب فرحـة وشيكــة //

متابعيــــن أم عبــادي .. رجــاء لا تتوقفــي ..

فرفوش
23-03-10 ||, 11:49 PM
آمين أختي أمطاااار^_^ - وهذه أحكام رب الارباب لا يعلمها ألا هو

فرح
24-03-10 ||, 02:27 AM
عودة حميده

موضوع غير غير غير

بالرغم اني ما جربت الامومه لكني احس اني ام للكل

من صميم عملي بعض امور حلول العقم والاجهاض المتكرر

عيشوا معي بس احلى لقطات حياتي فرحه ومتعه

ادري ان الكل منا يداوم ويشتغل .... لكن احلى شي في الشغل على قولتهم نهاية الشهر والراتب

لكن احلى ما في شغلي دعوات الناس لنا من فرحتهم

قبل فترة نادتني وحده في صالة الانتظار وهي تسلم على بحرارة ..... طبعا انا ما عرفتها ولا ادري شو السالفه

عقبها خبرتني انها قبل سنه يت العيادة واني ساعدتها في بعض الامور بخصوص موضوع الحمل (طبعا هي ما كان عندها عيال لفتره طويله) وسار اني ساعدتها ببعض التوجيهات وبس

الحين بعد سنه وهي تسلم على وتذكرني بنفسها وتراويني البيبي الجديد....... كم كانت فرحتي بالرغم اني ما اتذكرها لكن حسيت ان بتوفيق وارادة رب العالمين نشوف نتايج حلوة جدامنا والناس يدعون لنا من فرحتهم

هنا اللذه في العمل انك تحس وتتعايش مع الزباين والمترددين عليك لخدمتهم كموظفين احنا

الله يرزق كل زوجين من فضلة بالذرية الصالحة السليمة يا رب

وشكرا لج يا راعية الموضوع على الحروف الغاليه المميزه

سبيجة
25-11-10 ||, 09:45 AM
السلام عليكم

اختي طير ... بصراحه موضوعج ملىء بالأحاسيس .. :love2: وينقرأ بالقلب قبل العين ..... تسلمين وياريت لو تكملين ....

كانت تفكيري نفس تفكيرج في بداية الحياه الزوجيه ... كنت معارضه فكرة الحمل على الأقل لمدة 6 شهور ... بس من شهر العسل وكل ما اشوف ياهل ..احس اني ابا .... :k_puppyeyes::k_puppyeyes:وكنت متفاجأه من شعوري ..ما انكر احب اليهال وايد بس ما اتحملهم فتره طويله .... بس الغريب انه كل اطفال العائله يحبوني بدرجه مب طبيعيه ..لدرجة انهم خربوا عرسي :k_busted_cop: وما رضوا ينزلون من على الكوشه ..والمشكله كلهم عيال خواتي واخواني ..وخالتي .. وحتى كل اللي حضر العرس يقول ليش هالكثر يهال ...وكلهم عندي :d010: وانا ابتسم ..وفي داخلي ابا ارفسهم :alien:

المهم ..بعد شهرين ... :whistling:طلعت حامل .. وطبعاً صحت من الخاطر مب لأني ما ابا ... بس كان عندي شعور غرييييييييب ما اقدر اوصفه ..... وطبعاً الأخ كان وايد مستانس ..بس طفرته ... لأني مب قادره اتخيل في مخلوق داخل بطني ... وخصوصاً اني ما كنت احب اشوف بطن حامل ... ومستحيل احط ايدي على بطن أي حامل :k_puppyeyes:بصراحه كنت خايفه على فرحانه ....

بس للأسف الله ما راد حملي يكتمل ... وكل ما اسير للدكتوره ماشي نبض .. طبعاً اهني كانت نفسيتي وايد تعبانه ...بس وكلت امري لله ... حمدت ربي وايد على النعمه ... وتندمت لأني ما تم حد ما خبرته لا انا ولا ريلي ... نشرنا الخبر من أول أسبوع :sad: وندمت لأني كنت اقول شكلي حملت في وقت غلط .. واشياء جيه لأني كنت بنتقل دوام يديد ...وكنت احاتي ... كان المفروض اتوكل على الله .... بس الواحد ما يقول غير الحمدلله ... وإن شاء الله ..يعوضني

لا تبخلين علينا يا طير ..وكملي موضوعج ...

متابعة :8:

طير الحب
22-12-10 ||, 12:41 AM
سبوج حبيبتي...ربي يعوضج خير...بالنسبة لمشكله البيبي بدون نبض مشكله شائعه على نطاق ناس وايد اعرفهم وتخييلي مجرد فحص دم ممكن تعرفين من خلاله السبب بعضهن احتاجن بيبي سبرين لفترة..

وبالنسبة للحظات من الانتظار فعلا هالفترة احتاج اني اكمله لاني احس عمري ام للمرة الاولى مع عليا فديتها ربي يحفظها....سبحان القادر على كل شيء

سبيجة
29-12-10 ||, 09:31 AM
السلام عليكم

حبيبتي طير ... وعدتينا تكملين ..والحين ماشي دراسه .... ياريت لو تتفيجين وتكملين ... :mf_leia: الموضوع حلو .. وحرام انه ما يكتمل ....

وحبيت ابشرج .. اني حامل ...وسمعت النبض الحمدلله .. :11: وتقريبا الحين في الثالث ... بس في شبح اسمه الوحام :alien:واااااايد متعب ... وموووول ما توقعته جييه :shutup:اذا عندج اشياء ممكن تخفف ياريت لو تفيديني ....

السموحه

طير الحب
02-01-11 ||, 07:51 AM
هلا حبي....بعدني ادرس الكليات والجامعات غير المدارس اجازتنا اخر هالشهر...ان شاء الله بحاول اكمل...المشكله الكتابه يبالها هدوء....يقولون بسكويت الزنجبيل يخفف اللوعه ...الصراحه ولله الحمد ما اتوحم فما عندي فكرة حبي

شوق القلوب
03-01-11 ||, 03:04 AM
مبرووووووووووووووووووووك سبيجه... والله والله فرحتلج من خاطر خاطري ...:fa34:

ما اوصيج.. هالله هالله بعمرج.. لا اتقولين عادي بشل و بحط و بدز...
و وصيتي الابديه ... ارقديييييييييييييييي... عقب بتحلمين فيه :a018:

..

مره قريت انه الخبز او البسكوت الجاف يخفف اللوعه الصبح...

والله يعينج عليه.. فتره ان شاء الله و اتعدي...

تدرين لنهم اكتشفوا انه الوحام غالبيته وهم !! يعني ماله تفسير..
فاقنعي عقلج الباطن انه مافيج شي :whistling:

..

الله يتمملج على خير ان شاء الله :redface:

سبيجة
04-01-11 ||, 02:05 PM
السلام عليكم

يبارك في حياتكم خواتي :a074:

البسكويت بالزنجبيل كان يخفف اول الأيام بس الحين لا ...استوت عندي مناعة منه ... وقمت اخذ الخبز المحمص ..بالنكهات ...هذا حسيته اوكي ...وبسكويت الدايجست الصبح ... يخفف وايد الحمدلله ...واستعمل حبوب الدكتورة وصفتهم بس ما احاول اخذهم يومياً.. :mf_leia:

الحين طلعت شغله يديده من نص الثالث تقريباً ... حياتي رقاد في رقاد.. في الدوام انخش فالمسيد وارقد:crazy: مال ساعتين او ثلاث...ارجع البيت اتغدى وارقد ....وانش ايلس فالصاله ...وارقد ....الأخ مل من كثر ما يشوفني راقده ..وحتى من يطلع ارقد ..لين ما يتصل ويحس اني راقده...ويوصل البيت يشوفني متنفخه ...حياتي ممله ...وااااااااااااايد :smile2:

بس دام هاي فرصه عيل لازم استغلها ... واريح وارقد ... :a018:

عاد في هالوقت بالذات بشكارتي شردت :d010: وما عندي حد ينظف ويطبخ .. ايوني ما الpart time بس ما ينظفون بضمير والأكل كله من برع ... :bye2: الله يعين ..

مشكورين خواتي على ردودكم :a070:

سبيجة
04-01-11 ||, 02:32 PM
نسيت ارد على اختي شوق ... بالنسبه للوحام انها حاله نفسيه ...

انا حاولت اعرف شو الأسباب العلميه للوحام..وانا عاد من حملت لا تم موقع اجنبي ولا مجله ما اشتركت فيها :mf_leia:

يقولج إنه هرمون الحمل يعتبر من الهرمونات الغريبه على الجسم .. ما يكون الجسم متعود عليها .وخصوصاً في أول 3 شهور يكون الهرمون مرتفع وايد ..ويزيد كل 3 ايام ..وهالشي يسبب صداع...خمول...تعب,,إرهاق...ولو ه ...ومن الرابع يبدأ الهرمون يعتدل ..في الزيادة ...ويبدأ الجسم يتقبل الهرمون... وبس..

بالنسبه للخرافه في الوحام هي يوم تقولين إنه خاطرج في شيء ..معين ...هالشي يكون نفسي ...ما يكون حقيقي ... :mf_leia:يقولج حتى انه بعض الأجنه تنولد وفيها علامات..يسمونها عندنا علامات الوحام ..وتحس الأم بالذنب لأنها ما كلت الشي الفلاني ..بس الحقيقه العليمه تقول انه هاي تصبغات تصير في الحمل والتأثر على الجنين ...

شوق القلوب
05-01-11 ||, 02:51 AM
ارقدي حبيبتي و ادلعي و طلعي كل اللي في خاطرج... انت حامل :redface:و لج مليووون عذر

طير الحب
15-03-11 ||, 02:23 PM
اااه يالرقاد كيف احتاجه؟؟؟؟؟ سبوج ارقدي من الخاطر حبيبتي بتتولهين على شيء اسمه رقاد

شتشووته
15-03-11 ||, 03:53 PM
الصراحه .. من احلى المواضيع الي قريتها بحياتي ..

وفعلا يقراه القلب قبل العين ..

ربي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ^_^

سبيجة
13-04-11 ||, 12:37 PM
االسلام عليكم

:crazy: احلى شعور من تدخلين الرابع .... ويروح الوحام والخمول والرقاد

حسيت اني رجعت للحياه من دخلت الرابع.... وسافرت 10 أيام وانا فالخامس ...وكنت اتحرك وامشي .. وخذت راحتي وايد الحمدلله .. وكل شي تمام

الحين وصلت نص السادس ..والديو ديت أول اسبوع من رمضان بعدني ما افكر فالولاده واهوالها .. يمكن لأنه دكتورتي ألمانيه ودايما تطمني .. في آخر زياره لها عطتني تمارين خفيفه لازم اسويها 3
:a018:مرات فالاسبوع .. بس انا رجعت للكسل بعد النشاط...

بحاول اسويها هالاسبوع دامي احس بنشاط ..احيانا امشي بس فالمولات :mf_leia:

والعلثه اني اجهز اغراض البيبي

ادعولي الله يتمم لي على خير

شوق القلوب
13-04-11 ||, 04:24 PM
هلا سبيجه...

ماشاء الله ... احسن شي سويتيه انج سافرتي و استانستي بوقتج ...

ع السادس و السابع بتحسين بالثجل شوي... و جهزي اغراضج ع الخفيف.. ولو تبين اساعدج بالاغراض الي تحتاجينها من عنوووني ... لانه في اول بيبي اتحسين انج تبين تشترين كل شي و اتجهزين احلى شي و عيونج في المولات ما اتشوف غير ملابس الاطفال :love:

الله يتمم عليج ان شاء الله .. ما اوصيج.. استمتعي بكل لحظاتج هالايام...

شتشووته
13-04-11 ||, 05:37 PM
الله يتمم علييج حبيبتي سبيييجه ^_^ ويسهل عليييج
وحاااولي قد ماتقدرين انج تنسين الولاده وآلامها :D

سبيجة
14-04-11 ||, 10:42 AM
صباح الخير

شواقه وشتشوته ..تسلمووون حبايبي ..

بالنسبه للتجهيزات خواتي واربيعاتي مب عاطيني مجال :fa43:

كل وحده بتجهز لي شي .. وخصوصا اني كنت ما اقصر وياهم في شيء قبل الزواج طبعاً ..كل يوم بايته ويا وحده فالمستشفى:crazy:

بديت اتجهز على الخفيف ..ومسويه لسته بكل اللي بحتاجه طبعا هاللسته مسويتنها وكل ما اتلقى ويا اي ام اراويها .. وكل وحده تشور عليه بمكان أو شي والحمدلله احس انه كل شي واضح جدامي

طبعا فالسوق شرات ما قالت شواقه كله عيونا تطير على أغراض اليهال..وخصوصا اني حامل ببنت ويوم سافرت ما تم اوفرووول ماركه ما خذته ..خميت جوتشي كامل ..ورالف لورين..وبربري ويوم رجعت البلاد شفت كل شي موجود في بلووومينج وانا دفعت على الشحن وضيعت لحظات بدال ما استانس ويا الأخ:a116:

واكتشفت انه البيبي في البدايه ما بيحتاج كل هاللبس وخصوصا اني خذت وايد اشياء مال 0-3 واللي ما بستفيد منها وايد :k_busted_cop:

بس طبعاً كحريم عندنا متعه ما بعدها متعه فالسوق ... والحلو توج عروس وكل اشياءج يديده ..وتشترين لبس يديد ..وتتعذرين بالحمل ..وفي نهاية الحمل تجهزين للبيبي ..ولج وللمستشفى من جلابيات وحلاوه وتوزيعات..وبعد الربى .. ثياب يديده لانه المقاس اختلف :fa34:

والحياه حلوه عندنا :a034:

غرور أنثى
23-05-11 ||, 07:16 PM
موضوع جدا. جميل