المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من قدي,,دامك أخي

هزاايم
09-08-06 ||, 03:24 PM
....................

صدى جوفي
09-08-06 ||, 03:52 PM
وعليـكم الـسلام،،
~الله يحفظـه ويخليـكــم لــ بعض~
.::love9: :.

ذكرتيني بـحفلـة تخــرج أخوي العود :smartass: كان الأول ع دفعتــه:fa32:
ها كان على مشارف الألفيـة الثانيــة brgll:
أيــام والله

أنــا بعد أقول .. منو قدي .. دامكـ أخي :fa35:
.
.
حبيت فضفضتج .. هزايم

صدى

قرموشة
09-08-06 ||, 04:05 PM
كـم أفتـقدت هـ الشعـور !
شـعور الحب مـن الأخ العـود اللي يداري خـواتـه ويخـاف عليـهن

بس مـا أقول غير الحمدلله .. عندي اللي يحـمينـي ويخـاف عليـه من أهـلي وأصحابي:kcl:
~ ربي يحـفظ لـج اخـوج ~
يا هـزايـم

بنت الدلع
09-08-06 ||, 05:22 PM
الله يحفظه لكم ان شاء الله
ومبرووكين لتخرجه وعقبالج سيسو

ذكرتيني بيوم تخرج اخوي
والله اياام حلوه
كلنا ماجبلين التلفزيون ونتريااه يطلع عالشااشه ^_^

هزاايم
09-08-06 ||, 07:23 PM
....................

شمعة أمل
09-08-06 ||, 07:31 PM
هههه ذكرتيني يوم خبرتيني عن سالفة تخرج اخوج وانتي ماتدريين:fa35: يحليلج يا هزااايم

الله يخليه لج

تنينه
09-08-06 ||, 09:32 PM
مــرحبااا :fa35:

الله يـخلي لكم أخوكـم ويحفظـه ,, صـدق الأخـو العوود غـير :cop: بالرغـم من سـلطته ولي العهد :fa38: بـس أحّـن منـه ما شي ,, وهـو أكـثر وااحد يخاف ويحاتي بعد أمـي وأبـوي على أللي فـ البيت ,,
دوم يكوون عـاقل ومتمسك بزماام الأموور يوم أنـكون نحن مخربين الدنيا :cop: ويتصرف بعقلانيه وحـرص في المواقف الصعبه عـلى نـهج أبووه :yes: ,,

ذكـرنـي طاري التـخرج بسالفهbrgll: ,, أنـا أخويه بعده يدرس فـ الجامعه ما أتخرج ,, وكـل سنه فـ التلفزيون يحطون حفلة التخريج يوم الشيخ يخرجـهم ويسلمهم الشهاايد ,, تخيلي ,, كـل سـنه أمي يوم أتجوف الحـفله أتصـيح أتقول يا ربي متى بيتخرج ولدي شراتهم ويلبس البشت ,, نـحن انقولها أمي بعده ما أتخرج وانتي تصيحين بس بمجرد تتخييليينه ,, عيل كيف يوم بيتـخرجbrgll: ,,

أحـيد عـلى أياام المدرسه يوم كـنت علمي فديته دووم كان يشرح لـي مساائل الكيميا كاان أشطر عني بوااايد :doh: ,, وشرحه صـدق كنت افـهم عليه ,, دووم مـن ما أفهم شي اسير له يقولي أنتي تحضرين كلااساتج فـ المدرسه هههه brgll: أقووله هـيه يقولي أشك انا الصراحه كيكيكيي ,, كـل هذا المس ما شرحت ومب فااهمه شي انتي :doh: ,, حلييله يتم يعاتبني وينصحني بنبرة الخائف عـلى مصلحتي ومستقبلي بنـبرة الأخ أللي مـر بتجارب وجاف الدنيا عـدل وما يبى إالا كـل خير لأخـته :kcl: ,, صـدق مـن قدي دامك أخـي :smartass:

والسمووحه الغاليه هزاايم:ice: بس هـاي بعض الموااقف مـرت على بالي وأنا يالسه أقـرى فضفضتج الحلوووه :fa35: فـ حبيت أسطرها هناا :bow:

مجموعة إنسان
10-08-06 ||, 02:47 AM
سنة 1989
الصفحة الأولى من الجرييده
يوم اعلاان نتاائج الثانوية العاامة
السادسة على الدولة ادبي ام ل4 أبنااء
..

طبعا انا صغيير وعمري حزتها ما اتعدى ال3 سنين
بس الصور اللي في شنظة الصور القديمة تشهد
..
الله يحفظج يا أم عمااار وخلييج لنا طووول العمر

شكرا هزااايم على الفضفضة الحلوة

الجنيه
10-08-06 ||, 05:26 AM
وااااااااااااااااافديت اخواني أنا احبهم والله ...

هزايم .. الله يخلي لج أخوج ويحفظه لكم وعقبال ما اتشوفونه معرس قد الدنيا بس لا اتسوين مناحه فـ عرسه مثلي خخخ

شعور حلو يوم اتكونين زعلانه او متضايجه واتحسين بايد حد يلوي عليج ويقرص خدج يخليج اتفورين من الغيض يعني الي فيني كافني ايي حضرته ويزيدني بس تعيبني هالحركه لأنها اتطلعني من الحاله الي انا فيها من الحزن والضيجه للهجوم يعني اتم ارابع وراه في البيت عشان انتقم ع القرصه :yes: الله يحفظك لنا بوزايد فديته مين قدي دامك اخوي وبوجسيم فديت روحه مطوعنا المثقف *_*

هزاايم
12-08-06 ||, 03:57 PM
.............