المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يـبـسـّـونـه

تنينه
06-08-06 ||, 01:50 AM
الــسلام عــليـكم ورحــمة الله ,,

(يــبــسـّوونه) هــو تــصغير لـكلـمة (يــابسه) ,, و( يابسه) مصطلح عـامي منتشر في دولـة الأمارات ,, نـطلقـه ونـقوله للـبـنت النحيله جـداً وللولـد النحـيف جداً نـقول ( يـابس) مب( يابس يابس) وهـي حركه يقوم بها اليوييله :harhar1: ,,

هــذه الكــلمـه يــابــسه بدأت أشـــعر بالخــوف أتجـاهها :look: ,, أن يـأتي يوم من الأيــام وأحد مـا يناديني بـها :Oo: ,, اليــوم بدأت أشــعر بهذا الكابوس كابـوس أو شـبح :shock: الضعف بــعد أن قالت لي أمي ( أكـلي أكلي جوفي كيف غاااديه ضعيفه مييته بتستوويين يابسه عـقب ) يعني اليابسه أفـظع عن الضعيفه والميته brgll: ,, هـي كانت تـقصد وتـلّـمح أني بدأت أضعف بـشكل ملـحوظ :bye2: ,, وأي حد يجوفني يقولي تنييينه ضعفاااانه وضعفااانه :fa46: ,, أمـس سرت أجوف وزنـي :fa52: ,, أنــا في الأســاس ما كنت متييينه وااايد يـعني ,, بس مب ضعييفه واايد بعد :negab: ,, من بـداية الصـيف وزني نـزل بشكل كــبير :boxed: ,,

عــاد تـنييينه حـست شوي وقلت خـله أتداارك الوضع :surrender: وقامت كل يوم أتقرر>> أنا اليوم باكل أكثر وباكل بس ما شي فاايده :crazy: ,, صــرت ما أحب الأكــل:fa39: ,, يعني اليوم كـله رقااد أنش المغرب آكــل لـي شي خفيف والعـشا ساعات آكـل مرات لااء على حـسب :doh: وطوول الليل فليل أسو لـي سندويجات آكله جي خفايف والصبح أتريق وأرقد ,, لا غـدا نفس العالم ولا عـشا يعني ,, يــعني عـادي يمـر يومي بس بيبسي وشي خفيف :nono: ,,

يقوول قلوب دبي أنه الريجيم يباله هـدف وأصرار وعـزيمه:cop: ,,وأكـيد العـكس اذا أبى أمتن :yes: بس انا ما شي ما أدري أبى أمتن وأرد وزني العادي ,, بـس ما أدري كيف ما آكـل:fa39: وبسرعه أشبببع :bye2: ,,

كــل يوم حااشره قرمووشه :harhar1: أبى أمتن وأبى امتن يؤيؤيؤ:daleel: ,, بس ما أدري ما أعرف شسووي يعني اذا عندكم نصاايح لـي ولا طريقه ولااشي معقوول :smartass: ,, فلاا تبخلون على أختكم الصغنوونه :ttmasha: ,, قـلت بحط الموضوع لأنـي أحـس شي من بين الأعـضاء الكثيرين من ذوي الخـبره ومعرفه ودراايه وان شااء الله بـس أتفيدووني وأمــتن قبل بداية دواماتنا :fa56:,,

وووالسمووحه :kcl:

خيال الروح
06-08-06 ||, 02:00 AM
نــاس تبى تـضعف ,, ونـاس تبى تمتن
والله حــاله brgll:

اصدقين تنينه انا نفس الشـي ,, دوم يوم ابوي يشوفني ايقولي بلاج جي يابسه ما تمتنين brgll:
بس الحمدلله احس اني جي احسن ,,
ما اريـد امتن ,,

يمكن لانه صيف واجازه وكل رقـااد ,, فعشان جي ضعفتي ,,

واذا لقيتلج طريقه للمتن ان شاء الله بحطلج ايـاها

:fa35:

:

تنينه
06-08-06 ||, 02:05 AM
خــيال الرووح :fa35:

هــيه والله حاله ههههه brgll: ,, بــس تعرفين واايد ضـعفت :boxed: ,, أبى أمــتـن وأرد شرات قبل وأحسن طشوونه بعد :fa39: بــس ما شي :boxed: ,,

يسلموو ع التوااجد حبوووبه :bye2: ,, وان شااء الله أتحصلين طريقه :bye2:

مجموعة إنسان
06-08-06 ||, 02:07 AM
أنا كنت متيين .. دخلت الجامعة ونقص وصني حيييل من 75 لييين 56 ..
وفي الأجازه ما شاء الله علي اكثر من وجبه .
ولازم اااكل الوجبات الأساسية ..
هذا غيير الكافي والسويييت ..
كثري من الكافي(اسكريم سنكرز )
هذا عالرييييج لازم اكله ..
..

وو
لا تشربيين ماي قبل الأكل .. وخلي بيين كل وجبه على الأقل 5 ساعات ..

تنينه
06-08-06 ||, 02:12 AM
أنا كنت متيين .. دخلت الجامعة ونقص وصني حيييل من 75 لييين 56 ..
وفي الأجازه ما شاء الله علي اكثر من وجبه .
ولازم اااكل الوجبات الأساسية ..
هذا غيير الكافي والسويييت ..
كثري من الكافي(اسكريم سنكرز )
هذا عالرييييج لازم اكله ..
..

وو
لا تشربيين ماي قبل الأكل .. وخلي بيين كل وجبه على الأقل 5 ساعات ..

المشكله الوجـبات الأسااسيه ما آكـلها ولا ألحق عليها :fa39: ,, والكـافي ما آكـله وااايد يعني ناادر :boxed: ,, والمـاي من زماان ما شربته :bye2: ,, الكـل يقولي كـثري من السوييت والحلااو والكاكاو يعني :fa39: قبل كنت آكـلهم واايد ألحين ما أدري شو بلاااي مليت منهم عفتهم :bye2:

هواااجيس مشكوور اخويه ع النصاايج والتوااجد :bye2:

هزاايم
06-08-06 ||, 02:32 AM
ماعليج غير ب:ice: :ice: :ice: :ice: >>يفتح الشهيه والنفس

خويتي يصير هالشي عسب الجو,,حااولي كثر ماتقدرين ماتعرضين عمرج لهواا باارد لأن يصيبج بالخموول,,وخخخخخخخخخخ برناامج رقادج غلطxغلط,,يعني المفرووض يتعدل ,,واقوولج حااجه الخبر والبطاط هم إلي بيردن على حالتج الأوليه,,بس من إلي كتبتيه يعني عندج اسنااكس بس ماشي وجبه رئيسيه:no0: ,,تعالي عنديه خخخخخ بدينا نمشي على نمط غذائي من بعد التسمم:sadwalk:
ان شاا الله الغير يساعدوونج
بس ترى مثل ماقلت عليج على:ice: :ice: :ice:
وانا بشجعج:fa34: :fa34: :fa34: :fa34:

تنينه
06-08-06 ||, 02:38 AM
ماعليج غير ب >>يفتح الشهيه والنفس

خويتي يصير هالشي عسب الجو,,حااولي كثر ماتقدرين ماتعرضين عمرج لهواا باارد لأن يصيبج بالخموول,,وخخخخخخخخخخ برناامج رقادج غلطxغلط,,يعني المفرووض يتعدل ,,واقوولج حااجه الخبر والبطاط هم إلي بيردن على حالتج الأوليه,,بس من إلي كتبتيه يعني عندج اسنااكس بس ماشي وجبه رئيسيه ,,تعالي عنديه خخخخخ بدينا نمشي على نمط غذائي من بعد التسمم
ان شاا الله الغير يساعدوونج
بس ترى مثل ماقلت عليج على
وانا بشجعج

هههههههه يعني الحـل >> :ice: ,, تـصدقين من زماان ما كلت أسكريم لوولbrgll: هالأيـام كلـه آكل لبن آب مثلج :kcl: ,,

هــيه أدري برنامج رقادي غـلط بس ما أدري إجازه والكل سهران :fa36: ,, اليوم قـلت بحااول أعـدله ,, نـشيت الظـهر وانا كنت راقده الصبح يعني ,, غــصب نااشه بس عسب عقب فليل أرقد ,, ما حسيت بعمري العـصر إالا وانا راقده وأنش ع المغرب :bye2: ,, حيااااتي كلها اسنااكس :no0:

ويسلموو ع التشجييييع :fa34: تستااهلين >> :ice:

خيال الروح
06-08-06 ||, 02:46 AM
المشكله الوجـبات الأسااسيه ما آكـلها ولا ألحق عليها ,, والكـافي ما آكـله وااايد يعني ناادر ,, والمـاي من زماان ما شربته

كيف تبين تمتنين وانتى اصلا ما تاكلين شي :nono:

:

تنينه
06-08-06 ||, 02:50 AM
كيف تبين تمتنين وانتى اصلا ما تاكلين شي

:bye2: هـــيييه أدري شسوووي :bye2:

طير الغرام
06-08-06 ||, 03:36 AM

الله يعينج :no0:
وعليج بالسويتات
مع إني سمعت انه قل الرقاد يمتن ! >> استغربت الصراحه

الواحد يوم يسهر يحس بيوع >> كلي قبل لا ترقدين أعرفج دوم تسهرين :ice:

مملوح الوصايف
06-08-06 ||, 04:32 AM
صبحج الله بالخير
تبين نصيحتي الغالية
سيري عند أخصائية تغذية وايد يمدحونهم في مستشفى الوصل
وان شاءالله بتشوفين النتيجة

قلوب دبي
06-08-06 ||, 07:34 AM
السلام عليكم

اصبحنا و اصبح الملك لله ..

اندوكم منوه يريد يمتن.. تنينه المتينه ..
مب جنج مطيحه في موضوع الاكل و يالس ادحين دح من الاكل الزينو اتقولين ابا امتن ..
امايه عندي نصيحه غاويه ..
تعالي بصاصرح .. :sad4:
(...... ...... ...... ..... )
اوكي ...

ايلسي يوميا من تنشين من الرقاد و كلي

اتخيلي شكلج تنينه

خخخخ

لووووووول

سوري سوري
توني ناش من الرقاد
brgll:

بعدين بكمل
بسير الدوام

:cop:

قرموشة
06-08-06 ||, 10:49 AM
لووووووووووول

قلووب دبي أسمـيني ضحكـت ليـن قلـت بس :harhar1:
حليلـها تنيينتــي يبـسوونـه لو كـلــت من اليووم لين بعد اسبووع متـواصـل ما بتغدي جييه :bye2:

حبيبت ألبييييييي تنيييييينه
عليــج بـ الوجـبات السرييييييعه + الحـلويااااااات عشاان تمتنييييين :fa37:
ولي عوده مع نصـااايح جهنميـه أخرى:daleel: يؤيؤيؤ

شمعة أمل
06-08-06 ||, 04:43 PM
كلكم تعطونها النصايح الغلط عشان تمتن:fa38:
لاتسمعين كلامهم .. صح هالشي بيمتنج .. لكن بيمتنج بزياده وبيمرضج:boxed:

شي برنامج في نادي السيدات يمتن .. يشربونكم نفس عصير بعدين تسوين كمن رياضه وتمتنيين

ولا سيري الجوس بار في هارفي نكلز .. على ماظن شي عصير يمتن هناك .. ربيعتي تقول بعد شي حق البشره والاظافر والجمال والظعف وكل شي

الشيـــن
06-08-06 ||, 06:29 PM
هممم هي تبى تمتــن
بس ويت مثل ما قالت شمعة أمل
انتـوا تنصحونها بـ أكل يمتـن لكن بنفس الوقت يضرهـا ؟
يعني كاكاو ، سويت ، كافي
اذا كثرت منه مب زيـيين حق صحتهــا
.
.
حاولـي تلتزميــن بالوجبـات الثلاث
وكلي بعد شوية سويت و كاكاو ومن هالسوالف
بس لا تكثرين وايد لانج جـي بتمتنين بمعنى السمنة
مش بتعدلين جسمــج
.
.
ماعندي غير هالنصيحه لاني روحي انهزب بسبة الأكل لول
فـ هاللي عندي ويمكن ينفعــج
.
.
اختج
الشيـــن

المزيوونه
06-08-06 ||, 07:06 PM
مرحبااا تنينه 2 ..

ياختي شوفي .. حالج صاير مثل اليابسون الي عندنا فالبيت .. قسم بالله نتم فوق راسها عسبت
تاكل ترعى بس ماشي فايده ..

شوفي .. يقولج يوم تتحركين وتسوين رياضه وتاكلين بعدها ع طول .. يسبب المتن ..خخخ ..
فعليج بها الحركه ..

اكلي وجباتج الثلاث فاوقاتها وبين الوجبات اكلي فواكه .. خذيلج شي صحي عسب يوم يرج
حالج شوي ما يكون غش .. يعني نفخه طبيعيه من الاكل الصحيح مش من الكاكاوات والغازات
والجبات السريعه ..

ووو شووو بعد .. خذيلج سويس رول كيك واوكي ويقولون يمتن .. وشربي عصاير وايد .. صحيه ..
كلي موووز واايد سمعت انه يرد الحال .. همم .. سوي بروحج فالبيت بطاطا مقلي وكلي منه ..

اسمعي كلام المزيوونه وماتسمعيج كلام الغير .. هيهي .. وان شاء الله يرد حالج شرات قبل ..

الله حيهم ^.^

تنينه
06-08-06 ||, 08:18 PM
طـير الـغراام :fa35:

مع إني سمعت انه قل الرقاد يمتن ! >> استغربت الصراحه

الواحد يوم يسهر يحس بيوع >> كلي قبل لا ترقدين أعرفج دوم تسهرين

صدق قـل الرقاد يمتن :puppyeyes: ,, انا دووم سهرانه الين 7 ومرات 8 :doh: ,, طوول الليل آكـل شي خفيف يعني سندويجات مرات فواكه يعني بس مب واايد :fa39: ,, ومشكووره حبووبه ع النـصاايح :fa35:

مـمـلوح الوصـايـف ::
سيري عند أخصائية تغذية وايد يمدحونهم في مستشفى الوصل
وان شاءالله بتشوفين النتيجة

هممممم بـجوف وان شااء الله خـير :fa39: ,, لأنـه وايدات من ربيعاتي يعنـي كانوا يعانون من الضعف وأخـصائييين التغذيه ما فـادوهـم بـشي :fa36: ان شاء الله خـير:bow: مشكور خويه ع التوااجد :fa35:

قــلوووب دبي الدب البطريق المنتفخ :harhar1: (سابقاً) ,,

ايلسي يوميا من تنشين من الرقاد و كلي

تـوني قـبل شووي ناشه من الرقـاد ,, يوعانه أبـى آكـل شي خفيف ,, سرت كـلت لي كورن فليكس:fa37: ,, وألحـين أحـس عمري شبعانه ,, يعني بعد شوي بيحطون العشـا مـا بـاكل واايد :fa39: ,,

بعدين بكمل
بسير الدوام

فـي انتظار عـودتك :qor9anah: ,,

تنينه
06-08-06 ||, 08:38 PM
قــرموشـتـي :kcl:

عليــج بـ الوجـبات السرييييييعه + الحـلويااااااات عشاان تمتنييييين
ولي عوده مع نصـااايح جهنميـه أخرى يؤيؤيؤ

الوجبات الـسريعه همم آكـلها والحلوياات مرات بـعد :fa37: بــحاول أكـثر بس المشكله آكـل شوي أشبع بسررعه :bye2: عـلى قولة أمـي بطـن عـصفور brgll: ,, في انـتظار نصايحج الجهنميه :fa34: ,,

شــمـعة أمـل :fa35: ,,

تـعرفين أنـا وحده من ربيعاتي خـبرتني أنـه أختـها كانت أتـسير نادي دبي للسيدات وكانت تـمشي على تمارينهم وبرنامجـهم يعني عـسب تمتن ,, أتقـولي أنـها متـنت يعني بـس فـي أماكن معينه ,, يعني هالـعصير ينفخ الويـه يعني يظهر غـزوز :gof: وأمـاكن معينه من الجسم تمتـن اتقولي انـه جسمها وايد اخترب:boxed: ,, همممم بس بقية ربيعاتها مـشى عليهم البرنامـج والعصير صـح :fa36: ,, مـا أدري والله :fa36: ,, مــشكوره غناتي ع النــصااايح وان شااء الله خـير :bye2:

الــشـين :fa35:

حاولـي تلتزميــن بالوجبـات الثلاث
وكلي بعد شوية سويت و كاكاو ومن هالسوالف
بس لا تكثرين وايد لانج جـي بتمتنين بمعنى السمنة
مش بتعدلين جسمــج
.
.
ماعندي غير هالنصيحه لاني روحي انهزب بسبة الأكل لول
فـ هاللي عندي ويمكن ينفعــج

بــحاول أعــدل جـدول رقــادي عـسب ألحـق ع الوجبااات الثلاث :fa39: ,, مشكوووور ختيه الشين ع النـصااايح :fa35:

الــمـزيووونه :fa35: ,,

مـشــكوووره الغلاا ع النـصاايح ,, المشكله رقاااادي وااااايد مخترب ,, هممم ,, بحاااول مـن باجر أعــدله عـسب الحق ع الغدا والعشاا شرات العالم :boxed: ,,

وشربي عصاير وايد .. صحيه

أنــا حياااتي البيبسي والكل يقولي أنــه مـب زيين ويضعف :bye2: ,, بحااااول ان شاااء الله أشـرب عصااااير :fa38: ,,

شوفي .. يقولج يوم تتحركين وتسوين رياضه وتاكلين بعدها ع طول .. يسبب المتن ..خخخ ..
فعليج بها الحركه ..

يــعني الحـركه مـفيده واتـساعد ع المـتن ,, دووم نـسمع العـكس :fa39: ,, أنـا من زماان ما سووييت ريااضه :fa38: , , ان شــاء الله مـن بيتعدل رقاادي بـاجر ببدأ أسـو ريااضه :fa38: ,,

مشكووووووووورين على نصااااايحــكم المشجعه والمفييييده :fa34: :fa34: لا عدمناكم يا رب:kcl:

المزيوونه
06-08-06 ||, 11:01 PM
الرياضه مفيده للدببه ولليبس ^.^ .. يعني الواحد يوم يسوي رياضه يقولوله لاتاكل
بعد الرياضه الا عقب ساعتين مادري ثلاث .. قولي لييش!! .. لان الجسم يفقد طاقه
فالرياضه ويتحرك جسمه ..والخلايا فها الوقت اذ استقبلت اكل ع طول بتخزن الطاقه
وقيس الا تعب عمره وسوا ها الرياضه وكل من وراها .. فانتي عليج اطبقين العكس
يعني تحركي وكلي .. وهذي المعلومه بعد قالتها اخصائية تغذيه لاختيه ..

^.^

طير الحب
06-08-06 ||, 11:43 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

نصيحة مني دامج ما تعانين اي مشاكل صحية لا تفكرين تمتين او تزيدين وزنج..أنا حتى نزل وانصدمت لأني ماشاء الله وانا مسافرة شهر وأنا طايحة في البيتزا ومعروف انها اتمتن...بس صار العكس ونزل وزني ...يمكن الحر له تأثير...وجو البلاد... انا ما اهتم اني آكل الوجبات الثلاث باليوم ممكن وجبة بس أشرب سوايل...وساعات آكل ثلاث وجبات يعني أبد مالي سستم معين بالأكل وثانيا طبيعة أجسام البشر تختلف من شخص للثاني...وأحسن الضعف تلبسين على كيفج :)

منصوري الدوله
07-08-06 ||, 12:26 AM
خخخ هلا ؛؛ تنينـه يالشيطــانــه والله انـّــج سوالـــف ؛؛
شوفــي سستـــر والله انـا كان وزنــي 60 وانا بطيعتي طويـل والشباب كلهـم كانو يسمونـي اليابـس
لدرجـة اني يوم اخطف م الشارع يقولون قبضو علي لا يطيـر يوم تمــر سيـــّـار !!!

بس ماعرف كيف انتفخـت فجأه يوم دشيت الجامـعـه وزدت تقريبا 33 كيلـو يعني الحيـن وزنـي 93
انا قللت الحركـه لانه ماقمت العب كوره كل عصـر والاكـل من الجامعه اغلبه فاسـت فود خصه اول سنه ؛؛ و بـــــس

والله والله ابى اضعف لكـن مارووم... ع الاقـل اوصـل 80 بس استحـالـه ؛؛

احس يوم بتدشين الجامعه بتمتنين بس اذا انتي الحين ف الجامعـه دوري لج دار وامتنـي بسـرعـه.

اخوووج .

منصوري الدوله
07-08-06 ||, 12:42 AM
ع فكره اكره شي ف المتن انه ينفخ اخدودج ويخلي عيونج Chinese
عشان جذا Be Carefull

تنينه
07-08-06 ||, 03:41 AM
المــزيوونه :fa35: ,,

وااايد ارتحت لكلاامـج والله حتى يقولون أللي دووم يمارسوون الريااضه ما يشيبون بسرعه وتـكون صـحتهم تووب :fa38: ,, ان شااء الله ببدأ بالريااضه من بااجر وان شااء الله النتايج أتبشر بالـخير :fa34: مشكوور ع النصايح :kcl:

طــير الحـب :fa35: :: تعرفين طـير أكثر ربيعاتي هـاجه يقولون لـي ,, أوونه شو تبين ف المتن ,, عـقب ما بتقدرين تلبسين أي شـي وبتكونين ثجيله ومكرشه :hist: ,, بـس انا بـخااطري أمتن لوو طشوونه وأرد شرات قبل :waa: ,, مشكوور الغاليه ع النصاايح :kcl:

منصووري دولتنا :fa35: ,,

لدرجـة اني يوم اخطف م الشارع يقولون قبضو علي لا يطيـر يوم تمــر سيـــّـار !!!

ههههههه ويييييه صـدق يااابس :harhar1: ما جـت حد قالي جـي:boxed: ,, همم تعرف خويه أنا أكـل الجامعه ما يمتني عـادي يعني قـبل يوم كنت أياام المدرسه كـنت أحــسن وحتى يوم دخلت الجاامعه صـح نقصت بس كنت أوكييك يعني بـس من بـدى هالصيف وزني نزل بشكل كبيير يعني نقصت 7 كيلوو :bye2: اباااهم هالـسبعه كيلوو :waa: ,, بـس ما شي مـب قاادره آكل ما أحب الأكـل شرات قبل :bye2: ,,

ع فكره اكره شي ف المتن انه ينفخ اخدودج ويخلي عيونج Chinese
عشان جذا Be Carefull

هههههههه لاا انا قبل خدودي يعني كانت منتفخه حتى عيوني :harhar1: ,, ما أبـى أمتن بمعنى السمنه أللي أتـخلي العيون Chinese بـس أبى أرد شرات قبل يعني عاديه لوول :gof: ,,بـس صدق يـوم تضعف ملاامـح ويهـك تبرز أكـثر :yes:

ومشكوور منصورينا ع التوااجد والنصاايح :fa35:

ذنـيـنـي
07-08-06 ||, 06:18 AM
نصيحتي لج هي انج اولا اتنظمين رقادج

ثانيا حافظي على وجباتج الثلاث و نوعي في الاكل,,
و حاولي تكثرين من البروتينات >> سمج, لحم, و دياي
لأنج يوم ما تاكلين وايد, عضلات الجسم يتقلص حجمها لأنها ما تكون محصلة بروتينات بكمية كافية لنمو العضلة

ثالثا حاولي انج اتمارسين الرياضة عسب تتنشطين و تزيد شهيتج للأكل:fa37:
رياضة المشي سهلة جدا و ممكن تمارسينها في اي وقت,
و الرياضة بتساعد جسمج على انه يستفيد من الاكل الي تاكلينه

رابعا الوصفة السحرية للمتن,, كثري من اكل البطاطا و سويلج مكس كاتشاب و مايونيز
صدقيني هالاكلة سبب من اسباب المتن >> خذي الكلام من مجرب :puppyeyes:

ولد الحكومة
07-08-06 ||, 11:20 AM
يابسه .. ضعفونه ... . صلب جكارة .. :daleel:

شو هالاخباااال .. تنييينة : منوووو في هالزمن يبا يمتن brgll: ... انا نصيحتي كل وجبة اكليلج ذبيحه خخخخخخخ:hist:

مب بس الاكل .. عليج بالرياضه بعد.. واكلي الاشياء الدسمه وعليج بالاشياء الي فيها سعرات حرارية ..

والسموووحه يبوووسة >> قصدي ضعيفونه <<<<

شمعة أمل
07-08-06 ||, 11:30 AM
أوه صح نسيت اقولج شي ثاني
ترا اختي مثلج ظعيفه وايد وتشبع بسرعه وتيوع بسرعه ف ماتاكل عدل

الى وايد ضعاف لازم ياكلون خمس وجبات صغيره في اليوم ^_^ بس جربي سالفة العصاير واذا ماكان اوكي ردي اظعفي =s

تنينه
07-08-06 ||, 06:23 PM
ذنـيـنـي ::

الـيوم قـلت بـنظم رقاادي ,, رقدت الصـبح وقلت بـنش الـظهر عـسب عقب فليل أييني رقااد ,, وقـلت لأمـي اتوعيني ,, حليييلها أمـي اتخبرني قبل شووي أنها أي شي حااولت فيني ما نشيت :boxed: ما أذكر انا لوول :doh: ,,

ان شــاء من بيتنظم رقاادي شرات العالم :bye2: بـطبق نصاايحك يا خويه:bye2: ,, مشكوووور ع التواجد وربي لا هاانك :kcl:

قااايد الريم الدب :harhar1: :: ماا أحب الذباايح انا والأكلاات الدسمه :puppyeyes: ,, ومشكوور اخويه ع النصاايح والتواجد :fa35: ,, وان شااء الله بس بنمارس الريااضه :fa38:

شــمـعة أمــل :: لوول حتى انا أشبع بسرعه وأيووع بسرعه وما آكـل واايد :boxed: ,, يبالي أعــدل جدولي أللي مـب طاايع يتعدل سبة كثرة الرقاااد :narr: ,, دووم أقوول من باجر بنش وبنش وأتم رااقده الين المغرب :nono: ,, ان شاء الله باجر انش :bye2: ,, واذا تـعدل رقاادي راح أقـدر آكل الخـمس وجباات :bye2: ,, مشكوووره حبووبه ع النصاايح والتواجد :fa35:

ولد الحكومة
08-08-06 ||, 01:20 PM
قااايد الريم الدب :harhar1: :: ماا أحب الذباايح انا والأكلاات الدسمه :puppyeyes: ,, ومشكوور اخويه ع النصاايح والتواجد :fa35: ,, وان شااء الله بس بنمارس الريااضه :fa38:

حلوووة منج هاي " الدب " خخخخخخ :hist: ...
والسموووحه