المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .. المقاتل يطلبكم بخدمــه يا شبااااب ..

المقاتل
02-08-06 ||, 04:11 PM
.. سلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

:smartass: مرحبـــا الساع شحالكم عيال الواحات .. يووووه من زمــــااااان ما كتبت الموضوع .. !!

:kcl: عاده لا تقفطوني واتطنشوني .. بصراحه ابا منكم خدمــــه .. لأصحاب الاجسام القويه والعضلات ..

ممكن تعطوني طريقة التمارين السويديه .. !! أو إذا تعرفون ويبسايت ولا كذا .. عسب نتمرن .. !!

:bye2: إذا ممكــــن .. !!

وادري عيال الواحات ما يقصرون فديتهم .. !!

مجموعة إنسان
02-08-06 ||, 05:03 PM
على شوو ناااوي المقاااتل ..
والله ما اعرف
بس ان شاء الله الشبيييبه يساعدووونك

المقاتل
02-08-06 ||, 06:16 PM
:cop: نبا انسوي ليــــاقة عسب جيه طلبنـــاكم .. مشكور على الرد يا اخوي هواجيس .. بس واضح شبيبتنا ما يبون يســـاعدون .. :harhar1:

فركوشه
02-08-06 ||, 07:21 PM
ارفع ايدك.. ونزل راسك.. وحرك جتفك..

هذا بطريقتي طبعا..

نصيحه ترا كل الموجودين شواب ما يسوون تمارين.. كحيانين..لووول..

تنينه
02-08-06 ||, 07:25 PM
الــسلام عــليكم :ice: ,,

المــقاتل :fa35: أنــا عــندي فيديو ف لاب تـوبي للتمارين السويديه أعتقد:kkk: ,, وكيف يبدون مـن أول خـطوه ويراوون حـركه حـركه والريال يقولك شـو أتسو وجيي أحسه وااايد مـفيد وأوكيك :fa38: ,, ومــدة الفيلم 13 دقيقه و26 ثانيه ,, مــا أدري اذا يستوي أحطـه أهنه وأحمله ولا كييف:kkk: ,, لأنـه ربيعتي مطرشتنه لـي يعني ما أعرف الويب سايت مـاله :qor9anah:

المقاتل
02-08-06 ||, 07:38 PM
:hist: فركوشـــه .. ولا تمارين ترتوب ولا اروع .. brgll: بس بتخبرج .. لمدة كم هالتمارين إلي اتسوينها ؟؟ هيهيهيهي :kcl:

:: ثانكس على المرور ::

تنينــــه .. :kcl: لو تعطيني الـتقرير او الشرح من إلي يسووونه يكون أفضـــل .. يعني تشرحين لنا شو يسوون .. :kkk: بصراحه دشيت لج ويب سايت .. مـا التمارين .. اوني بقلدهم .. زين ما كسرت ظهري .. قالي .. ضع مرفقيكـ على الارض .. و أرفع ساقيكـ فوق رأسكـ .. و تنفس .. وعند النزول احرص على تحريك كل الفقرات في ظهركـ .. اقولج وانا انزل عمري ولا اسمعلج طخ ططخ ططخ .. :bye2: غديت شيبه وانا مادري .. لازم اسوي لياقه .

:no0: نبا الشرح إذا ممكن ..

:: ثانكس على المرور ::

تنينه
02-08-06 ||, 08:11 PM
ضع مرفقيكـ على الارض .. و أرفع ساقيكـ فوق رأسكـ .. و تنفس .. وعند النزول احرص على تحريك كل الفقرات في ظهركـ .. اقولج وانا انزل عمري ولا اسمعلج طخ ططخ ططخ .. غديت شيبه وانا مادري .. لازم اسوي لياقه .

:fa56: :fa56: :fa56: ,, حــليييلك والله brgll: ,, لااء التمارين أللي عـندي بسيطه ما أحيدهم حـطوا ساقهم فوق راسهم لوول ,,

هممم مـا أعرف كيف اشرحلك:fa52: همم أول شي يتم جـي يحرك ريوله ون تو ثري فور:fa51: وبعدين يحرك أيدينـه نفس االشي وعقب يناقز وعقب ما ادري كيف يسوو يعني يبدأ بتمارين خفيفه وسهله وعقب يعني شوي شوي ,, الصراحه ما اعرف كيف أشرحلك لوول :fa46: ,, بس التمااارين واايد مفيده أحـسها ,, بحاول أحط الفلم في ملف win zip وبحاول أرفعه يمكن يستووي :fa54: ,,

ووالسمووحه:kcl:

راعي الزعـامه
02-08-06 ||, 08:25 PM
ادخل صاله رياضيه ( جم ) اسبوع ولياقتك تووب

تنينه
02-08-06 ||, 08:55 PM
أي شي أحاول أسو upload for the winzip file ما يستوي على موقع تحميل بن دبي :fa36: ,,

ما أدري والله اذا تعرفوون كيف يرفعون فايل للنت :fa39:

والسمووحه يا خوي :bye2:

كـلـكـلـووش
03-08-06 ||, 03:43 PM
سير الصاله احسن لك ..

شي مدرب و بتلتزم معاه و بيحط لك برنامج كامل ..

مملوح الوصايف
03-08-06 ||, 03:53 PM
أنا أقول لو تسيرلك أي صالة رياضية بتكون الفايدة أفضل حقك
والسموحة منك هذا رأي المتواضع
كل الود

مجموعة إنسان
03-08-06 ||, 04:33 PM
فركوووشه
هذا درس DaNce مب ليااااقه ..
ههههههههه

المقاااتل
سيير صاااله احسلك ..