المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعيس ,,حزينة,,متضايق,,,,مكتأبه,,وما خفي كان اعظم............

وعد
27-07-06 ||, 12:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لا لشئ ولكن الحب الكبير لاعضاء المنتدي كلهم بدون استثناء,,,,,عندي عتب والعتب ما يستوي الا من بين الاحبه صح!!!!!!!!!!!
طيب يا اخواني لاحظت شئ غريب معظم اعضاء المنتدي ,ومن ضمنهم انا , يا مكتائبين ,,,,,يا تعساء,,,,,,يا متضايقين ,,,,,يا مو راضين عن حياتهم وعن مجتمعهم,,,,,,,,,,,والي ما يصدقني يشوف كيف هو حال معظم المواضيع الي موجوده بواحة الفضفضه:kkk:

عندي سوال من بعد اذنكم
ليش عمري ما شفت موضوع واحد فيه يحمد ربه علي حاله يقول فيه ما عندي شئ بس حبيت اقول الحمدالله يا رب علي كل شئ عطيتني اياه والحمدالله علي كل شئ خذيته مني لانه اكيد يا رب تبي لي الافضل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش عمري ما شفت موضوع يقول فيه صحيح فيه مشاكل بحياتي بس انا راضي عن شكلي وعن حياتي وعن اهلي وعن معاشي وعن دنيتي وسعيد باني انا فلان؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش ما في اعضاء يكتبون لنا فضفضه عن شعورهم بالسعاده او الفرح ,والتفاؤل بغدا افضل وانه ما فات قد مضي وما مضي قد انقضي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل هو الخوف من الحسد؟؟؟؟؟؟؟؟ام صار دمغة لواحة الفضفضه انه تكون ملتقي الاحزان:shock:

يا اخوان تفاؤل بالخير تجدوه,,,,,,,علي فكرة عندما تكتب شعورك بالسعاده او الفرح لا شعوريا ينتقل هذا الشعور لقارئ موضوعك .,,,,,,,,,

نعم نحن هناك لنخفف علي بعضنا البعض,,,,,,ولكن الاكيد ايضا نحن هنا لنشارك بعضنا بعض الافراح والمسرات:kcl:

اتمني لكم حياة حلوة كلها سعادة وفرح باذن الواحد الاحد :fa35:

مجموعة إنسان
27-07-06 ||, 12:36 PM
سلميييين أختي وعد على هذي الفضفضة الحلوة
وانا بعج ملاااحظ هذا الشي وااايد على الاعضاااء
واتمنى يغييرووون رايهم ويكتبوون عن السعاااده !!

وعد
27-07-06 ||, 12:40 PM
سلميييين أختي وعد على هذي الفضفضة الحلوة
وانا بعج ملاااحظ هذا الشي وااايد على الاعضاااء
واتمنى يغييرووون رايهم ويكتبوون عن السعاااده !!

هلا خيو هواجيش مشتاق
يا ريت والله نشوف مواضيع ومشاعر بالوان قوس قزح :kcl:

منصوري الدوله
27-07-06 ||, 01:54 PM
يمكن لانــّـا نحـن ف لحظـات الفرح ما نتواجـد ف هالمكــان ؛ فنلــوّن جدران أخـرى بفرحنـا
ونمارس طقوس سعادتنا ف مســاحــه ومـكـان غيـر هذا المكـان ؛؛

حقيقـه حيـن أرانــي مخنوقـا أتوجـه ل ( بن دبي ) واكتـب فيـهـا ما قد ينفـّـس بعض كربتـي

والاتكـال على الله ؛؛ المسـاحـه هنـا ما هيه الا سبب

عن السعاده :

اللهم لك الحمد والشكر على نعمة السعاده والامـن والامـان

الحمد لله كثيـرا الحمد لله زنة عرشه ومداد كلماته ورضا نفسه ..

هزاايم
27-07-06 ||, 02:07 PM
إختي الفاضله المميزه بما تخط يمنااها
إختي لأن مثل ماينقاال الفرح لايووصف
وصدقينيه لو حد كتب عن الفرح مرااح يوفي الشعوور إلي يملكه>>>وجهة نظر تحتمل الصواب أو الخطأ
ولذكرى الفرح إتم ومانريد نتخلص منها..لكن يوم ينتااب شعوور إلي الله يكفينا منه ,,الكل يريد يتخلص منه,,ويمكن بالفضفضه الواحد يرتااح,,ويلقى حد يواسيه

بس صدق كلامج
أنا خلاص يووم صدق بستاانس من خاطريه رااح انقل هالشعور في هذي الواحه وأريدج تكونين متوااجده
ولاتقطعين يالشيخه
والسموحه

دانة حتا
27-07-06 ||, 05:38 PM
مرحبااا جميعااا

اختي وعد يمكن لانه اسمها فضفضه يتحرونها بس للمصااايب
بس معاج حق ..ان شااء الله انشوف مواضيع جذا حلوه
تسلمين الغلا

وعد
28-07-06 ||, 12:26 AM
يمكن لانــّـا نحـن ف لحظـات الفرح ما نتواجـد ف هالمكــان ؛ فنلــوّن جدران أخـرى بفرحنـا
ونمارس طقوس سعادتنا ف مســاحــه ومـكـان غيـر هذا المكـان ؛؛

حقيقـه حيـن أرانــي مخنوقـا أتوجـه ل ( بن دبي ) واكتـب فيـهـا ما قد ينفـّـس بعض كربتـي

والاتكـال على الله ؛؛ المسـاحـه هنـا ما هيه الا سبب

عن السعاده :

اللهم لك الحمد والشكر على نعمة السعاده والامـن والامـان

الحمد لله كثيـرا الحمد لله زنة عرشه ومداد كلماته ورضا نفسه ..

انا معاك عزيزي
لو تلاحظ اخوي لم حد يحط موضوع انه حزين اومتضايج تهب جيوش من اعضاء المنتدي بالتعليق والتخفيف لرفع معنويات الشخص التعبان كاتب السطور
طيب هالناس الطيبه الي تفاعلت معاك بضيقك وحاولت بقدر ما تستطيع انها تشيل معاك همك ولو بكلمات مو من ابسط حقوقها انها تشاركك بفرحك؟؟؟؟؟؟
لانك بهالشئ راح ترفع من معنوياتهم وتبث فيهم السعاده بطريقه غير مباشره وهذا الي يسمونه التاثير بالايحاء:fa35:

شرفني وجودك
لا الله الا انت سبحانك اني كنت من الظاليمن

وعد
28-07-06 ||, 12:29 AM
إختي الفاضله المميزه بما تخط يمنااها
إختي لأن مثل ماينقاال الفرح لايووصف
وصدقينيه لو حد كتب عن الفرح مرااح يوفي الشعوور إلي يملكه>>>وجهة نظر تحتمل الصواب أو الخطأ
ولذكرى الفرح إتم ومانريد نتخلص منها..لكن يوم ينتااب شعوور إلي الله يكفينا منه ,,الكل يريد يتخلص منه,,ويمكن بالفضفضه الواحد يرتااح,,ويلقى حد يواسيه

بس صدق كلامج
أنا خلاص يووم صدق بستاانس من خاطريه رااح انقل هالشعور في هذي الواحه وأريدج تكونين متوااجده
ولاتقطعين يالشيخه
والسموحه

هلا حبيبتي يا رب تكون كل ايامج فرح وسعاده :fa35:
وان شاء الله بكون موجوده يوم اشوف مشاعر الفرح والسعاده بحياتج مسطره بواحة فضفضة:yes:
عشان اشاركج فيها :kcl:

وعد
28-07-06 ||, 12:31 AM
مرحبااا جميعااا

اختي وعد يمكن لانه اسمها فضفضه يتحرونها بس للمصااايب
بس معاج حق ..ان شااء الله انشوف مواضيع جذا حلوه
تسلمين الغلا

هلا حبيبتي دانه
ان شاء الله نشوف اول موضوع عن مشاعر فرح وسعاده هو موضوعج :fa35:

ألم ترى
28-07-06 ||, 01:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

عجبني كلامك ولهاني ظلامك ! ..

كلامك هو كلامك وظلامك هو الذي كشف لنا ما كان متخفى عنا ام نحن من تخفينا عنه ..

بالفعل اللي ذكرتيه موجود ولكن ..

اكثر الاعضاء يوم يفرحون تلاقينهم يتناغزون من واحة لـ واحة واذا العكس فهنا تكن المسئله ..

شكرآ ع الطرح واللذي اعجبني بصراحه ..

بحفظ الله ..

وعد
28-07-06 ||, 01:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

عجبني كلامك ولهاني ظلامك ! ..

كلامك هو كلامك وظلامك هو الذي كشف لنا ما كان متخفى عنا ام نحن من تخفينا عنه ..

بالفعل اللي ذكرتيه موجود ولكن ..

اكثر الاعضاء يوم يفرحون تلاقينهم يتناغزون من واحة لـ واحة واذا العكس فهنا تكن المسئله ..

شكرآ ع الطرح واللذي اعجبني بصراحه ..

بحفظ الله ..
هلا عزيزي
وجدك شرفني,,,,بس انا للحين ما شفت لك موضوع بواحة فضفضه علي فكرة :kkk:

طفلة من هذا الزمان
29-07-06 ||, 04:38 PM
أقولج ليش ؟؟

لأن الإنســان باختصــار فطرتــه الفــرح و الجمــال و الصــواب في الدنيــا .. يعني إنه يكـون سعيد و مرتــاح في حياته هذا شي عــادي .. شي أصبح روتيني ..

المشــــاعر المخالفـة لما سبق ذكــره هي الغريبــــة على الإنســان لذلك لأنه الإنسان تعــود على شي معين ينســى يقــول الحمدلله .. و من يضيج شويــــة شلهــا ركضــه يبا يفضفض ،، و ينسى كذلك يقــول الحمدلله ..........

منطقــــــي ؟؟

النــــــاس للنــــــــاس في الفضفضــــة .. و الحمدلله على كـــــــــــل حـــــال ،،

وعد
29-07-06 ||, 06:37 PM
أقولج ليش ؟؟

لأن الإنســان باختصــار فطرتــه الفــرح و الجمــال و الصــواب في الدنيــا .. يعني إنه يكـون سعيد و مرتــاح في حياته هذا شي عــادي .. شي أصبح روتيني ..

المشــــاعر المخالفـة لما سبق ذكــره هي الغريبــــة على الإنســان لذلك لأنه الإنسان تعــود على شي معين ينســى يقــول الحمدلله .. و من يضيج شويــــة شلهــا ركضــه يبا يفضفض ،، و ينسى كذلك يقــول الحمدلله ..........

منطقــــــي ؟؟

النــــــاس للنــــــــاس في الفضفضــــة .. و الحمدلله على كـــــــــــل حـــــال ،،

والله اختي طفلة يمكن أختلف معاج
من قال انه فطرة الانسان الفرح والسعاده؟؟؟؟؟؟
ومن قال انه الانسان يكون مرتاح بحياته شئ طبيعي؟؟؟؟؟؟
الانسان بطبعه مزيج من حزن وفرح سعادة
الانسان اختي هو كيف يطبع نفسه ويعود روحه علي الاشياء والمشاعر من حوله
لو طبع الانسان نفسه برؤية الجمال حتي بالاشياء السلبية ,,و المعرفة الصادقه باعماقة بوجود الخالق معاه,,,,,,راح يرتاح وماراح نقول سعيد 100% لكن علي الاقل راضي بحكم ربه وقانع فيه
ام لم عينه تدور علي الغلط بحياته وايش الناقص فيها وينسي و يمكن يتناسي انه رب العالمين موجود وما ضاقت الا فرجت ,,,,يوم ينسي هالاشياء راح تدخل بروحه الكابه

بالنهاية مثل ما قلت بالبداية احنا البشر مزيج من مشاعر فرح وسعاده ,,,,,اكيد يوم الحزن راح نفضفض بس ليش يوم الفرح نسكت :ttmasha: ,شوفي حال واحةالفضفضة حزن وكابه,,,طيب ما اختلفنا الواحد يحب الناس يكونون معاه بهمه بس وين مشاعر الرضا والسعاده وين فضفضة الفرح؟؟؟؟؟ ,شبه معدومه او غير موجوده من الاساس:boxed:
دمتي بخير عزيزتي

صدى جوفي
03-08-06 ||, 07:09 PM
مراحب ،،

أشكرج وعد ع موضوعج التفاؤلي..)

بس أكون حزينــة أتم بروحي ،، أخلص دفتري واشخبط >>يقولج أطلع درر brgll: والله حتى أشكـ عقب أني اللي كنت اكتب بس أتم أقرى .. لو العكس - أكون مستــانسة- أحس عمري خرشــة واتفلسف وايد وما يطلع معــاية شي مفيد :fa36:

وعن طابع الحزن واايد ينطبع علي فكتــاباتي حتى احس أنه لما حد يتكلم عن التفاؤل يعنيني بس أنا الحمدلله سعيدة فحياتي ...)

تعرفين قبل لاتنزلين موضوعج كتبت فضفضـة بدايتهـا ’’تغبطني سعادة‘‘ بدايتهــا كانت النهــايــة السعيدة وشوي شوي اذكر تفاصيل الماضي الأليم و.. و .. - ردينــا :doh: - مأســاة:no0:

تسلمين الغلا ع الموضوع وان شاء الله نكتب مواضيع مفرحـة، بشوشـة، سعيدة، مبهجـة و :laugh:

أختج .. صدى جوفي ^_^

رعد
09-08-06 ||, 02:59 AM
***** وعـــــــــــــــــــــــ ـــــــد ****

- يبدو أن واحة فضفضة ... جعلت ليزيح كل منا همومه متصبرا بالآخرين

وهذه طبيعة الإنسان ، أنه في وقت الضيق يبحث عن صديق ليخفف عنه آلامه !!

وفي المثل الشائع : الصديق وقت الضيق !!:sad4:

.. ولكن ليس معنى هذا ان ينظر الإنسان إلى النصف الفارغ من الكوب ويحمل الهم فوق رأسه

فعليه أن ينظر دائما إلى الجانب المشرق من الحياة ... ليتذوق حلاوة نعم الله عليه !!

.... وكما قال الشاعر في هذا المعنى :

- هشت لك الدنيا فمالك واجماً .................. وتبسمت فعلام لا تتبسم !!
- إن كنت مكتئباَ لعزٍ قد مضى ................... هيهات يرجعه إليك تجهم !!
- أو كنت جاوزت الشباب فلا تقل ............... شاخ الزمان فإنه لا يهرم !!

............... نعم علينا أن ننظر دائماً إلى الجانب المشرق من الحياة من أجل أن نعيش بقية الحياة !!

...**** رعـــــــــــــــــــــــ ـد ****...:fa34:

خيال الحب
09-08-06 ||, 12:59 PM
يمــكن هنيه نقدرر نكتب كل الي في خـــاطرنااا..

نكـــتب الي نحن نحــس فيه ..

ما بنســـتحي من الي بنكـــتبه .. فبيـــكون الكــلام من القلــــب..

وعد
20-08-06 ||, 02:05 PM
***** وعـــــــــــــــــــــــ ـــــــد ****

............... نعم علينا أن ننظر دائماً إلى الجانب المشرق من الحياة من أجل أن نعيش بقية الحياة !!

...**** رعـــــــــــــــــــــــ ـد ****...:fa34:

هذا بالضبط ما قصدته بموضوعي وانته اختصرته بسطر:fa35:
نعم واحة الفضففة للفضفضة بشكل عام وليس للحزن بشكل خاص

دمت بخير عزيزي