المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوميييات،،، زوجـــــة،،،متألمة

النورس الرحال
20-07-06 ||, 01:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اليوم ساقص عليكم قصة واقعية من انسانة عزيزة مع العلم انني امتلك مجموعة من قصص حياتها .
انسانة رقيقة المشاعر لاتؤذي احد احبت شخص حبا صادقا لدرجة انها تقول ان دمها اختلط بدمه وهنا تبدا معانتها التي لازالت مستمرة فهل ترغبون بمعرفت المزيد حسنا.

الانسان الذي احبته واصبحت زوجة له ما هو إلا زوج خائن مهمل لا مبالي لا يستطيع العيش بدون أن تكون له عشيقة . كم تتمنى هذه الزوجة ان تكون انسانه عادية لا تملك مشاعر او احاسيس لأنها وللأسف انها تحس بكل خياناته وهفواته.

هذه الزوجة منحها ربها نعمة الحاسة السادسة التي تكشف كل غش وخداع زوجها لها فهل تعرفون معنى الألم والحزن الذي تعيشه الزوجة. تعيش الجحيم مشاعرها اصبحت كالبركان لا تستطيع العيش بهذا الكم الهائل من الألم والغضب تتمنى الرحيل لغير رجعه ماذا ستفعل برايكم .

يتبع،،،

اعذروني لأنني لست بكاتبة ماهرة

العجيبة
20-07-06 ||, 11:44 AM
كمـلـي .. لا تعطينـا سطـرين وتوقفي ،

وشكــرا لج ..

أليمه
20-07-06 ||, 04:10 PM
النورس الرحال::

شرى ماقالت العجيبة كملي.. شوقتيني الصراحة.. أحب أسمع معانات الناس..

والسموحة منج. وأشكرج على هذا الطرح الرائع

النورس الرحال
20-07-06 ||, 04:49 PM
اسمحوني ع التأخيرهي بصراحةهي محتارة تفكر بعيالها شو بيكون مصيرهم كيف يتربوا بدون أب وانا

اعرف انها انسانه ضعيفة كم مرة نصحتها وفهمتها انه انسان عديم الاحساس

ولا يراعيها وحرام تدفن حياتها معاه وهي انسانه ناجحة بعملها مسكينة والله انا ارثي لحالها واتمنى

من ربي يوفجها لقرار صحيح. حرام يكون فيه انسان يتعذب كل هالعذاب ويتحمله صعب اخر مرة من

اسبوع قرأت رسالة منه لعشيجته ونصها عندي .. انتو شو رايكم بزوج خاين والمشكلة يغلط ويعتذر

ويرجع كأنه مولود والخيانه بدمه.

وسلامتكم،،،

أليمه
20-07-06 ||, 06:03 PM
بصراحه الله يعينها .. قلبي وياها

روح الغراشيب
22-07-06 ||, 07:27 PM
موضوووووووع محزن ...

والصراحة شوقتينا نعرف شو اللي يستوي ب هالمخدوعة ربي يعينها..

سوالم

ولد الحكومة
23-07-06 ||, 09:43 AM
:no0: الله يعينهاااااا ويصبرهااااا

بنوتة جميرا
23-07-06 ||, 09:47 AM
الله يعينها
مسكينه قلبي عورني عليها
الله يصبرها ان شاء الله

النورس الرحال
24-07-06 ||, 12:03 PM
مشكوورين حبايبي على ردودكم،،،
انا صعب علي لأني عايشة معاناتها معاها احنا أكثر من الخوات مسمينا تواأم الروح من كثر علاقتنا وثيقة بعض وعمرنا ما افترجنا او زعلنا من بعص من أيام الدراسة للحين .

سبحان الله ،،، الله عطاها قوت صبرانا مستحيل اتحملها اجعد واشرب واكل وانام مع واحد خاين ومستمر واتحمل والله لمووووت كيف تتحمل هالألم تجول انا داخلي بركان ومشاعري حمم ما راح تنطفي تكون معانا وداخها نار تحرجها ابتلت بهالزوج تجول انا ادري انه بيستمر بخون ويواعد ويطلع لين ما يموت وعادي يموت وهو مرتاح الضمير لأنه ما يحس بمعاناتها ويجول لها انتي تبالغي بشكك فيني هو مب شك هي حقيقة واحساس متأكدة منه وواثقة فيه . كم مرة بكينا مع بعض كم مرة جبل لا تملك جالت لي انا حاسه اني بطيح بهوه ما راح أطلع منها إلا بالموت وحياتي بتكون جحيم جحيم كانت عارفه ان روحها بتموت وجسدها بيتم عارفه سبحان الله وبعد الزواج اتصلت وجالت صدجتيني احساسي ابد ما يخيب...
ياريتني منتعتها كانت شمعة منورة وصارت كتلة من حمم البركان المشتعلة انا اشهد انها لو تركته وابتعدت عنه بتكون انسانه ثانية مثل ما كنا بالجامعة وحياتها بتكون اسعد والأهم بيروح ألمها وحزنها يااااااارب اتفاجه ياااااارب لا تزعلون انا اكثر وحده حاسه بألمها....

الامير الحزين
08-10-06 ||, 01:59 PM
الله يكون في عونها

هزاايم
13-10-06 ||, 04:55 PM
الله يكون في عونها
ويصبرها يااارب

صمت الرحيل
21-11-06 ||, 09:58 AM
الله يكون في عونها

والله يسامح زوجها ..

قلبي عورني عليها .. :(

بسمة الروح
11-12-06 ||, 03:57 PM
الله يصبرها ويكون في عونها

وحيد الدرب
16-12-06 ||, 04:12 PM
وعليكم السلام ورحمة الله
أختي النورس الرحال
موضوع الخيانة الزوجية موضوع منتشر هالايام بصورة كبيره والله يعين ربيعتج على ريلها وخياناته

وماره علي مثل هالقصه اعرف واحد كان نفس الشي مزوج وماشالله عنده اربع اولاد وفوق هذا يغازل ويلاحق بنات..
وبعد فترة زادت المشاكل بينه وبين حرمته وتطلقوا من بعض بس طاحت براس العيال الاب لاهي عنهم
والام مسكينه هي اللي قايمه بتربيت العيال والريال بنفسه اعترفلي انه نادم ع الطلاق وانه بعده يحب حرمته بس ماشي فايده عقب الطلاق ماحصل.....
انا اشوف لو تنصحين ربيعتج انها تصبر على ريلها وهي تحاول تلهيه ف البيت وحتى خليها يظهرها ويمشيها اهم شي تلهيه ع الظهره بروحه والمغازل ...
وانصحيها بتصبر عليه مب عسب خاطره لأ عسبخاطر عيالها و مستقبلهم ...

واسف على الاطالة...

فنجان قهوة
10-01-07 ||, 02:16 AM
يوميات غريبه
التوفيق لك و لكل الاعضاء