المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العـــــــودة@@

ناصر الخالدي
04-07-06 ||, 01:14 AM
قبل كل شيء أتمنى ان يكون الجميع بصحة وخير وأتوقع أن هناك أعضاء جدد لأول مرة تقع أعينهم الجميلة على اسمي ولذلك أعرف بنفسي فأقول أنا كائن حي ولكنه لا يعرف الحياة ويعشق الجمال ولكنه لم يرى شيئـًا جميل ....

فجأة ودون سابق انذار اختفيت أنا وقلمي وأفكاري وكلماتي وأعلنت الرحيل دون إرادتي فالظروف التي مررت بها أقوى من أصورها بكلمات فالبداية كانت مع والدي الذي لازال يعاني من المرض أسأل الله له الشفاء إضافة الى الظروف التي شهدتها الكويت بلدي التي عرفت بها كثير من الأشياء إضافة الى حزني الدفين ووجعي وثورتي وشكي ويقيني واختلافي واتفاقي ومحبتي وكرهي وكثير من الأشياء التي كان لها سبب في ابتعادي عن هذه الواحة الجميلة ......

والدي ......

بالأمس تذكرت أيام الطفولة واسترجعت الأحداث القديمة وما بين الإسترجاع والتذكار اهمرت دموعي فلقد تذكرت والدي وهو يعلمني الأحرف والأرقام والمسائل ومن ثم اكبر وتكبر أفضال والدي الى أن تذكرت الهدايا والأموال والضرب وحسن التربية ومررت حتى تذكرت عندما بكى والدي من أجلي كل هذا وأكثر جعلني ابكي لأنني الآن أرى والدي يشكو من المرض وليس بيدي شئـًا فلو كان بالإمكان لتقاسمنا الألم أخذ أنا نصف وتأخذ أمي النصف الآخر فأبي أفضل الرجال وأحسنهم فهو يعرف ما تريده كل امرأة ولذلك تعشقه امي وتفضله على الجميع .....

أنا

كل شيء يتغير إلا أنا وكل شيء ينتهي إلا أنا وكل شيء أنا إلا أنا فلا يمكن أن أتغير مدام أني لا أحتاج الى التغير ولا يمكن أن انتهي طالما أني اعرف كيف أعود الى البداية حتى أكون مختلف عن الأخرين متميز بحماقاتي وجنوني وفلسفتي وأفكاري وطريقتي ونظرتي وحتى في كلماتي فأنا لا أحب اكون إلا انا ولذلك دائمــًا اسعى للوصول الى ذاتي ولكن وللأسف الشديد تبقى المسافة شاسعة ما بيني وما بين ذاتي الغائبة ........

لا أدري لماذا يغيب الإنسان غير أني اتوقع أنه يغيب لأنه هومن أراد الغياب تلك كانت هي فكرتي عن اسباب الغياب اما الآن فأنا أعتقد أن الإنسان يغيب لأنه لا يريد الغياب ويبتعد لانه يريد الإبتعاد فالفرق شاسع مابين الغياب والإبتعاد اليس كذلك ؟

لاشك أن المرء عندما يغيب تحدث له بعض الأشياء التي يحتاج الى أن يرويها للبشر حتى يتخلص من رواسبها ويجد من يتحملها أما أنا فبستطاعتي أن اتحمل رواسب هذه الأشياء وأجعلها لي انا وحدي ومع هذا سأرويها حتى لا يموت الفضوليون ........

لم أعرف طعم النوم ولم أدري ما هي الراحة فكثيرة هي الأشياء التي قضت مضجعي فلا صديق ولا رفيق ولا حبيب غريب في مدينة الغرباء وحيد والطريق طويل وليس معي إلا نحافتي ودقات قلبي هذه هي ممتلكاتي فمن يرغب فيني في هذا الزمن الجائر فلا أحد يريد كلماتي ولا لوحاتي ولا حتى قلبي ..........ومع ذلك أنا اريد كل هذه الأشياء وليس عندي استعداد للتضحية بأصغرها ولا يمكن أن أفرط بها فهذه هي ثروتي والفكر فوق كل شيء وليس المال كل شيء فأنا أعرف أغنياء لا يعرفون من الحياة إلا التعب والسهر والعذاب .......
شكـــرًا

في الختام شكرًا لكل من سأل عني اثناء غيابي وأتمنى أن نستمر قلم وحزمة من أورق

ناصر الخالدي من كوكب عطارد

تنينه
04-07-06 ||, 01:40 AM
اول البــادي :: يـــــــــــــا مرحبا بك مليااااار أخوي نــاصر الخالدي ,, صــدق افتقدنا وجودك في واحة الفضفضه والمفتوحه والمنتدى كلـه بشكل عــام ,, لـك وحـشه مبدعـنا وافتقدنا مواضيعك المتميزه:kcl:

وأنــا اقول ويـنه الخـالدي أثرك مــسافر عـطارد :harhar1: ,, رحــت العطارد ولا مريـت علينا اهنه في الامارات:ice: ,,

ثانيـاً :: ســـلامـت الوالد يــارب ,, ومــا يــجوف شــر يـا رب يقـوم لكم بالسلامه يـارب :fa35: ,,

دووم أنـــمر بمواقف صــعبه في حياتنا وفي بعض الأحيان المـصايب اتصـادف الأنسان فجأه وفي نفس الوقت بدون سابق أنذار ,, أحيااناً نتصدى لـها ونقاومها فـتكون أقوى عـنا وتهزمنا لـكننا ما نلبث أنرد لقوانا بـعد فــتره ,, مسألة وقــت ان شاااء الله وكـل شي أيرد شرات قبل وأحسن بــعد :fa34: ,,

أغــلى ما في الوجود الوالديــن ,, يالله يـرد لكم بالسلامـه ,, حـاسه فيـك اخويه لأنه يـت فتره علينا الوالد كـان مرقد في المستشفى بـعد ,, صدق كانت أيام صعبه وكئييبه علينا كلـنا في البيت وبرجوعه ردت الحيااه للبيت ,, دعواتنا لوالدك بالشفااء العاجل ان شااء الله ,,

وان شااء الله يــارب اتخلص انتخاباتكم على خــير ,, وتنتهي بخلااصة أعضااء كـفو وعلى قــد المهمه والمنــصب أللي بيحصلونه يــارب :yes:

ان شــاء الله يــارب كل همومك أتزوول والفــرحه أترد لــك ودوم البسمه والسعاده والرااحه يرافقونك ويـن ما كانت حـى لو في عـطارد :fa35:

ربي يوفقك دووم ولا يحرمنا من تواجدك وقلمك المبدع المميز ^_^ ..

واسمحلي ع الرد الـسريع المتواضع:kcl:

تنينه :fa35:

ولد الحكومة
04-07-06 ||, 09:07 AM
الحمدالله عالسلامه اخوي ...
.
.
الله يقومه بالسلامة ان شاء الله والله يعيييينك .

صدى جوفي
04-07-06 ||, 11:47 PM
الحمدلله ..
ع ردتكـ بالسلامـة & ع ســلامــة الوالد
...
تــكلمــتـ عن الغياب والابتعــاد ..... سؤالي لكـ ،، شو تعنيلكـ العودة؟؟
والسموحـة منكـ .. صدى

نور الإيمان
05-07-06 ||, 12:05 AM
عودة طيبة ..

:)

دمعة شوق
05-07-06 ||, 04:12 AM
ناصر الخالدي

الحمدالله على السـلامه ياخوي
والحمدالله على سلامت الوالـد
والله يعينك ويسهل علـيـك أمورك
لاتغيب وايد عنــا
ربيـه يحفـظـك

مجموعة إنسان
05-07-06 ||, 04:31 AM
الف الحمدلله على سلامتك
والله يشافي الوالد ويعافيه

وحي القلم
09-07-06 ||, 12:39 AM
ناصر الخالدي

لا بد من العودة بعد الغياب

فالواحات بحاجه لكل مبدعيها

(( أسأل الله أن يعافي والدك أخي الكريم ))

..

قلوب دبي
09-07-06 ||, 01:47 AM

العود احمد عزيزي الكريم
افتقدنا القلم المتألق و اوراقه الجميله
سررت بعودتك ..
ربي يعافي والدك و يشفيه ..

قلوب دبي

دانة حتا
09-07-06 ||, 02:16 AM
ناصر الخاالدي لا استطيع ان اعبر لك عن فرحتي عندما رايتك اسمك تحت العنوان
ناصر الخالدي اصدقك القول عندما اقول بانني اشتقت الى مواضيعك,,
انا متاكده بانه شعور الاغلبيه اذا لم يكن الجميع..

::الخالدي::
اتمنى من كل قلبي الشفاء لوالدك .. ومن الواضح بانه رجل طيب ونعم المعلم والمربي
فقد انجب ابننا عظيما واحسن تربيته
:: ناصر الخالدي::
انت لست بحاجه للتغير انت مميز بقلمك وكتاباتك وافكارك الطاهره
لا تطل الغياب سيدي فواحتنا بستان ومواضيعك احدى المواد المغذيه ونحن بحاجه لها

دمت للواحات ناصر الخالدي ودمت سالما لكل من يحبك

ناصر الخالدي
12-07-06 ||, 03:37 AM
والله لا أدري ماذا أقول ولكن ألف شكر وألف تحية لأقلامكم الرائعة ولأحرفكم الجميلة .................

الجميع دون استثناء انني أشكركم وأعترف بأنني لا استطيع مغادرة الواحة مهما كانت الظروف ............

الشوق
23-08-06 ||, 01:21 PM
ياناس حد يخبرني وينه كاتبنا ناصر الخالدي

الجنيه
23-08-06 ||, 11:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الحمدلله ع السلامه يا كاتبا المميز والمبدع ... وربي يشافي الوالد ويطول بعمره ان شاءالله ..

انامل
24-08-06 ||, 11:18 PM
ناصر الخالدي
فقدناك اخي
مكانك كان فاضي
حمدلله على السلامه
الله يشفي مرضاكم ويعافيكم جميع
امين
تجلد أخي
كن بقربه دائما
فالامل والحب والتبسم مفاتيح الشفاء
الله يشفيه وبشرنا عنه ايها المبدع
أمانه
لا تقاطعنا
بانتظارك وبانتظار مداد فكرك أخي
كلي ود
أنامــــــــــل

وعد
25-08-06 ||, 01:25 AM
هلا خيو ناصر
الحمدالله علي السلامه وما يشوف شر الوالد

بس انا الي اعرفه اهل برج الميزان من كوكب زحل :yes:

هزاايم
25-08-06 ||, 12:41 PM
الحمدلله عالسلامه
ومايشوف شر الوالد,,وربي يقومه بالسلامه

الهيثــم
26-08-06 ||, 12:17 AM
نــاصر الخــالدي

هــل يعقــل بـ أنك لم تعــرف طعـم الحيــاة !
مضــت الليـالي والشهـور والسنـون ، ولم تـذق طعـم السعـادة !

كلمـات وجيـزة ربمـــا تسـاعدك على العـودة
من وجـد الله ، فـ ماذا فقـد !
ومن فقـد الله ، فـ ماذا وجـد !

. . .

وعـلاوة على ذلك ، اسجـل إعجــابي الشـديد بك وبـ اسلـوبك الجميـل
الذي يغلبـه طــابع الحـزن والفـرق والدمـوع ..
وأرحـب بـ عودتـك الجميـلة .. ونتمنـى أن تعـود لك الحيــاة من جـديــد

ونسـأل الله العلـي العظيـم أن يمـن على والـدك بـ الصحـة والعـافيـة

. . .

:yes:

كشره
26-08-06 ||, 01:44 PM
كانت الواحات كشره من دونك ,, والان والحمدلله علىالسلامه من بعد هالغيبة الطويله

تمنياتي لوالدك بوافر الصحة والعافية .. امين

وبسك غياب وخلك كشخة

عيون الدخيل
26-08-06 ||, 01:55 PM
الف الحمد لله عالسلامه