المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتار ما أعرف الطريق ...؟!؟

ولد الشحوح
05-06-06 ||, 02:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااته
ترددت قبل لا اطرح الموضووووووووووووووع وبعدين عقب تفكير عميق قلت ان محد اصلا بيدعمني اكثر من إخواني فالمنتدى ....
طبعا انا مدرب في مجال التنمية البشرية او مب مدرب يعني مبتدئ وعندي دورة باسم البحث عن كنز الإبداع 12 خطوة لتصبح مبدعا .... وشي معرووووووووووف ماشي دعم
قدمت أوراااااااااااقي لتلفزيون دبي ومحد اتصل ....
حاليا افكر فدورة او مشروع كبييييييييييييييييييييييي يييييير بس محتااااااااااااج للشباب ...( ايد وحدة ما تصفق )
ابا اكون مجموعة من الشباب المبدعين اللي صدق ودهم يكون لهم أثر فالحياة .... نجتمع كلنا يد بيد ونوصل كلمتنا لكل المؤسسات اللي ممكن تدعم الشباب نوصل لهم كلمتنا بإبداعاتنا نعم المصمم بتصميمه والكاتب بكلماته وجي .... عندي واااااااااااايد أفكاااااااااار ما اقدر اناقشها كلها لذلك اللي وده يسجل معاي فالمجموعة يراسلني عالخاص .....
* انا ناوي انزل كتاب بس ودي القصص اللي فيه تكون يديدة ومن واقعنا ومجتمعنا الإماراتي والعربي مب الإنجليزي ومشكلتنا نستحي نعلم الناس من تجاربنا فأي شخص عنده قصة يراسلني عالخاص

ا ل س م و ح ة

مزيونه العرب
05-06-06 ||, 02:06 PM
وعليكم السلام
هلا اخوي
ان شاء تلقى اللي يساعدك
وان شاء الله الشباب ما بقصرون وياك^__^
وعيبتني فكرة الكتاب .. بصراحه حلوه واتمنى انها تتنفذ..
والسموحه

ولد الشحوح
05-06-06 ||, 02:12 PM
مزيونة العرب مشكككككككككورة
والكتاب ان شاء الله بينزل بس لين الحين ما حصلت غير اثنين بس قصتين فقط أتمنى أحصل أكثر

تنينه
05-06-06 ||, 06:01 PM
ليش ما تعرض أفكارك عند مشروع محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب ,, أحيد يوم سرنا معرض الوضايف كان لهم سكشن أهناك وكان شي شباب أهناك يالسين ويكتبون ,, لو أفكارك حلووه ومفيده بياخذونها هم على عين الأعتبار ,,

أتمنى لك كل التوفيج ,,

تنينه ^^ ,,\

نور الإيمان
05-06-06 ||, 07:40 PM
قصص حول ماذا بالضبط؟

و هل النجاح يجب ان يكون مستمرا إلى الآن ام انه فقط تجربة قد مررنا بها في القديم ايام الدراسة و الجامعة؟؟

جزيتم خيراً

ولد الشحوح
05-06-06 ||, 07:46 PM
تنينه : أشكرج على الرد وإن شاء الله قريب بعرضها عليهم ...
نور الإيمان : مافي نجاح مستمر ... أي تجربة في الحياة بأي فترة المهم انا نستخلص منها هدف

نور الإيمان
05-06-06 ||, 07:47 PM
جميل .. لدينا الكثير منها في حياتنا .. :)

جزيتم خيرا

ولد الشحوح
05-06-06 ||, 07:50 PM
والأجمل إن الغير يستفيد منها .....

وعد
05-06-06 ||, 09:16 PM
حاول عزيزي ولد الشحوح انك تشوف ممول كبير او تجار يساعدك بمشروعك وبالمقابل هو يكون الراعي الرسمي وجيه,,,,,,وايد ناس يسون هالحركه
الله يوفقك يا ربي :fa35:

ولد الشحوح
07-06-06 ||, 02:22 PM
أشكركم للدعم المعنوي والأهم بالنسبة لي ... بس للأسف محد شارك ويايه .... أنا مقدر ظروفكم وأشكر من شااااااااااااااااارك

مملوح الوصايف
09-06-06 ||, 11:28 PM
فكرة ومشروع حلو
أتمنى تحصل أكبر عدد ممكن من المشاركات
تحياتي
مملوح الوصايف

نجمة دبي
09-06-06 ||, 11:32 PM
سوري
مب متفيج حق خرابيطك التافهة
(كل واحد يحل مشاكله برووحه)

اخويه ..
كان ممكن يكون ردك احسن شوي .. :kkk:

نجـــــــــــــ دبي ـــــــــــمة

ولد الشحوح
10-06-06 ||, 01:32 AM
سوري
مب متفيج حق خرابيطك التافهة
(كل واحد يحل مشاكله برووحه)

مشكور طويل العمر ....وانا احترم رايك .... بس ياليت ما تسمي اهدااااااااافي خرااابيط وتافهة

فنجان قهوة
21-10-06 ||, 01:03 PM
بالتوفيق

بس اذا تفكر تبدا بتكوين مجموعه
انصح انك تنظم لمجموعة اول و تعلم من الخبرات الموجوده و بعدين ابدا نشاطك الفعلي
بتستغرب اذا قلتلك اتطوع في الهلال الاحمر بس من خلال تطوعك بتتعرف على ناس وايد و من مجموعات وايده
و في برامج تسويها دبي لصناع القادة تقدر تتطوع فيها و من ثم فكر في انشاء المجموعه
و المجموعه الناجحة هي الي تنسب الى دائرة معينه مب تسوى من الهوى اسمحلي على الكلمه
لان يوم الشيء يكون تابع الى جهه معينه يلقا الاهتمام من الجهات الاخرى و الحرص في العمل من قبل الاعضاء
مع تحياتي

ولد الشحوح
22-10-06 ||, 03:33 AM
اختي فنجان قهوة وين اقدر اتصل بالمجموعات اللي ذكرتيهن ؟؟!!؟؟

ألم ترى
23-10-06 ||, 03:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

ب التوفيق ياخوي واعذرني إذا كان ردي مش ولا بد ! ..

دمت بحفظ الله ..