المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التوفل .. ضروووووري ادخلووه

عاشقة دبي
22-05-06 ||, 07:59 AM
سلام عليكم

لوسمحتواااااااااااااااااا اااااااااااا اذا ماعليكم امااااااره

بغيت طريقه للنجاااااااااح فالتوفل ..

للحينه والله يمكن فوق ال 10مرااااات مسويه بس لا يديد ..

كم معهد داخله و حاله ..

ودافعه فوق 15 الف عسب التوفل ........ ووالله ارررررررررررررف

افففففففففف الواحد يمل والله العظيم افففففففف لين متى .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تنينه
22-05-06 ||, 08:55 AM
الــــسلام علــيكم والرحمه ,,

الــتوفل وما أدراك مــا التـوفل :surrender: ,, أنــا الصراحه أختي كنت شراتج عــانيت من الــتوفل ,, لا تــصدقين يوم يقولون لج التوفل حظ وما يباله مذاكره أو براكتس انتي وقدراتج :nono: ,, أنــا أول ما دخــلت الجامعه دووم كنـت أسمه هالرمسه وكــنت أدخل الامتحان وأنــا مب مسويه براكتس أو شي ,, وفي الليفلات ما كانوا يركزون واايد على الــتوفل أول ما بديت كنت ليفل 6 وفي ليفل 8 قاموا يعلمون السكيلز والاشيا المهمه وأللي دووم أتي في الــتوفل ,, عــلى آخر سنه عــاد قمت أتلوم وأني ما يبته والبنات يابوه وبيرحون جنـرال ,, عقب عــاد قمت اسأل وأهــتم :fa52: ,, أنــا مــا سرت معــهد ولا شياات ,, بس ســرت مكتبة الجــامعه شي وااايد كتب لمهارات الــتوفل قمـت أتدري عليهم حــتي شي نمــاذج امتحانات التوفل في المكتبه ,, قــمت أسو براكتس من خــاطري :yes: وأكــون مركزه ألين ما فـهمت قواعد الجرامر والليسننك والريدينك عــدل ,, وفي امتحانات التوفل ترى يعيدون بعض الأسئله ,,

مـــثلاً : في الليسننك وأللي هو أول قسم من الأمتحان ,, كــان هالسكشن أسهل سكشن عــندي ,, ويبت فيــه 53 ,, عزيزتي عاشقة دبــي الليسننك له قواعده بعد وفي اشيا مهمه لازم تعرفينها لأنها دووم تتكرر في التوفل لـكن بصيغه ثــانيه مثل الـ Synonyms ,, كــل هالسكيلز ذاكرينها في كتاب ديلتا أللي يعطونه أيــاه ,, وأحســن كــتاب هو الأسود وايد اوكي وشــرحه واايد مفـصل ومفهوم ,, أنــا كنـت أسو براكتس بروحي ع الكـتاب ويوم ما كــنت أفهم شي كـنت أسأل ديفيد اذا تعرفينه هــذا أحسن سير يشرح التوفل في الجامـعه أنصحج أتسيرين لــه ,, حتى لو هو ما يــدرسج يسـاعد أي حد حليله ,, يعني الليسننق له قواعد لو عرفتيها عدل وركزتي في الامتحان بتييبينه وأكثر البنات أعلى درجه لهم أتكون في الليسننق أنا ربيعتيه يابت في الليسننق 58 :yes:

الجــرامر أنــا كان منزل درجتي بس بعد المذاكره والبراكتس أتأقلمت معــاه ووايد أسئله ع فـكره في الجرامر تتكرر في كـل أمتـحان يــعني لازم تضمنين درجتج في الجرامر ,, شي كــتاب في المكتبه بس يتكلم عن الجرامر أللي في التوفل والتريكز :daleel:

الــريدينق أهــم شي يباله التركيز ,, لازم أتكونين مبطله عيونج :puppyeyes: عالورقه ومركزه ,, مــا أقولج على حرف حرف وكلمه كلمه ,, عــلى التوبيك يعني أول سطر وآخر سطر وبقية السطور اتمرين علــيهم أحيد سيرنا دووم كــان يعطينا مجلات وجرايد وArticles عــسب نتعود على الريدينق ,,

أنـــتي لا تــقولين التوفل صــعب وصــعب وأنه مستحيل أتيبينه بالعكس تيك أت أيزي :yes: أحيد دووم السير كان يقول لــنا اعتبروا ورقة التوفل معركتكم وأنكم أنتوا بتفوزون عــليه :fa46: تــموا لآخر لحظه اتحاولون وأتراجعون عــسب ما تـظهرون خـسرانين أنتوا قـدها :fa38: ,, لازم تتدخــلين الامتحان ونـفسيتج أوكي ومب متضايجه أو متنرفزه من شي وارقــدي من وقت قبل يوم الامتحان عــسب تدخلين الامتحان واعصابج هــاديه للتركيز :yes: , خـلي أعصابج كووول ,, أدري أنها محاتاه بس تمالكي نفسـج كثر ما تـقدرين وقولي هــاي آخر مره بتجوفين فيها هالورقه ,, أحــيد يوم آخــر مره أمتحنت التوفل ويبته جـي كنت أقول ,, مره ثانيه ما بمتحنه خلاااص آخــر مــره أحاول أشجع نفسي ,, أرفع من معنوياتي يعني :fa51: لأنه هــذا مستقبلي ولصالحي أنا أييبه محد بيكون مستفيد ,, غــير أني بفرح أمي وأوبي وبكــون مع ربيعاتي وبتخرج بــسرعه أذا يبته وبدخل جـنرال :smartass: ,,

دووم أدعــي وان شاء الله الله بيوفقج ومــا بيضيع جـهدج صدقيني :yes:

ربي يوفقج :fa42:

تنينه :fa35:

تنينه
22-05-06 ||, 08:57 AM
الــــسلام علــيكم والرحمه ,,

الــتوفل وما أدراك مــا التـوفل :surrender: ,, أنــا الصراحه أختي كنت شراتج عــانيت من الــتوفل ,, لا تــصدقين يوم يقولون لج التوفل حظ وما يباله مذاكره أو براكتس انتي وقدراتج :nono: ,, أنــا أول ما دخــلت الجامعه دووم كنـت أسمه هالرمسه وكــنت أدخل الامتحان وأنــا مب مسويه براكتس أو شي ,, وفي الليفلات ما كانوا يركزون واايد على الــتوفل أول ما بديت كنت ليفل 6 وفي ليفل 8 قاموا يعلمون السكيلز والاشيا المهمه وأللي دووم أتي في الــتوفل ,, عــلى آخر سنه عــاد قمت أتلوم وأني ما يبته والبنات يابوه وبيرحون جنـرال ,, عقب عــاد قمت اسأل وأهــتم :fa52: ,, أنــا مــا سرت معــهد ولا شياات ,, بس ســرت مكتبة الجــامعه شي وااايد كتب لمهارات الــتوفل قمـت أتدري عليهم حــتي شي نمــاذج امتحانات التوفل في المكتبه ,, قــمت أسو براكتس من خــاطري :yes: وأكــون مركزه ألين ما فـهمت قواعد الجرامر والليسننك والريدينك عــدل ,, وفي امتحانات التوفل ترى يعيدون بعض الأسئله ,,

مـــثلاً : في الليسننك وأللي هو أول قسم من الأمتحان ,, كــان هالسكشن أسهل سكشن عــندي ,, ويبت فيــه 53 ,, عزيزتي عاشقة دبــي الليسننك له قواعده بعد وفي اشيا مهمه لازم تعرفينها لأنها دووم تتكرر في التوفل لـكن بصيغه ثــانيه مثل الـ Synonyms ,, كــل هالسكيلز ذاكرينها في كتاب ديلتا أللي يعطونه أيــاه ,, وأحســن كــتاب هو الأسود وايد اوكي وشــرحه واايد مفـصل ومفهوم ,, أنــا كنـت أسو براكتس بروحي ع الكـتاب ويوم ما كــنت أفهم شي كـنت أسأل ديفيد اذا تعرفينه هــذا أحسن سير يشرح التوفل في الجامـعه أنصحج أتسيرين لــه ,, حتى لو هو ما يــدرسج يسـاعد أي حد حليله ,, يعني الليسننق له قواعد لو عرفتيها عدل وركزتي في الامتحان بتييبينه وأكثر البنات أعلى درجه لهم أتكون في الليسننق أنا ربيعتيه يابت في الليسننق 58 :yes:

الجــرامر أنــا كان منزل درجتي بس بعد المذاكره والبراكتس أتأقلمت معــاه ووايد أسئله ع فـكره في الجرامر تتكرر في كـل أمتـحان يــعني لازم تضمنين درجتج في الجرامر ,, شي كــتاب في المكتبه بس يتكلم عن الجرامر أللي في التوفل والتريكز :daleel:

الــريدينق أهــم شي يباله التركيز ,, لازم أتكونين مبطله عيونج :puppyeyes: عالورقه ومركزه ,, مــا أقولج على حرف حرف وكلمه كلمه ,, عــلى التوبيك يعني أول سطر وآخر سطر وبقية السطور اتمرين علــيهم أحيد سيرنا دووم كــان يعطينا مجلات وجرايد وArticles عــسب نتعود على الريدينق ,,

أنـــتي لا تــقولين التوفل صــعب وصــعب وأنه مستحيل أتيبينه بالعكس تيك أت أيزي :yes: أحيد دووم السير كان يقول لــنا اعتبروا ورقة التوفل معركتكم وأنكم أنتوا بتفوزون عــليه :fa46: تــموا لآخر لحظه اتحاولون وأتراجعون عــسب ما تـظهرون خـسرانين أنتوا قـدها :fa38: ,, لازم تتدخــلين الامتحان ونـفسيتج أوكي ومب متضايجه أو متنرفزه من شي وارقــدي من وقت قبل يوم الامتحان عــسب تدخلين الامتحان واعصابج هــاديه للتركيز :yes: , خـلي أعصابج كووول ,, أدري أنها محاتاه بس تمالكي نفسـج كثر ما تـقدرين وقولي هــاي آخر مره بتجوفين فيها هالورقه ,, أحــيد يوم آخــر مره أمتحنت التوفل ويبته جـي كنت أقول ,, مره ثانيه ما بمتحنه خلاااص آخــر مــره أحاول أشجع نفسي ,, أرفع من معنوياتي يعني :fa51: لأنه هــذا مستقبلي ولصالحي أنا أييبه محد بيكون مستفيد ,, غــير أني بفرح أمي وأوبي وبكــون مع ربيعاتي وبتخرج بــسرعه أذا يبته وبدخل جـنرال :smartass: ,,

دووم أدعــي وان شاء الله الله بيوفقج ومــا بيضيع جـهدج صدقيني :yes:

ربي يوفقج :fa42:

تنينه :fa35:

تنينه
22-05-06 ||, 09:00 AM
ويييه الرد ظهر على مرتين امسحوا رد P:

^^

عاشقة دبي
22-05-06 ||, 11:41 AM
والله غناااااااتي التنينه

يعني والله اشووووووف الكل نجح ورااح جينرال الااناااااااا اهئ اهئ

الله المستعاااااان ^_^

الصرااحه ماعرف شو ارد عليج .. غير يزااااااااااااااااااج الله خير و ربي يحفظج الغاليه

واشكر فننننننج عالنصاااايح والارشادات .. صدق احس عمري تشجعت من كلامج ..

وان شاء الله اقدر اسوي الي عليه والبااقي ع رب العالمين

.. بس بالنسبه لديفيد .. اي واحد تطرين .. ديفيد كير .. او واحد ثاني ؟؟؟؟؟؟

والسمووووووووحه عالمغثه ؟؟؟

مع اني استحي اروح عند الرياااييل .. بس بحااول

قرموشة
22-05-06 ||, 12:15 PM
انــزين جــربي الآي لس .. !! أسهــل بوايــد ..

شوق الصحارى
22-05-06 ||, 12:27 PM
انا وياج قرمووووووشه الايلس اسهل بوايد.....

والله يوفقج ان شاء الله....

الهيثــم
22-05-06 ||, 01:55 PM
. . وعلـــيكم الســـلام . .

ييـــتي فـ وقـــتج
البــارحة طلــعت نتيــجتي فـ التوفـــل

وللأســف يبــت 490 .. وأنا لفــل 3 فـ جامعـة الشــارجة
وربيــعي ياب 497 .. بس يـ الله شو نقــول غير الله كــريم

وتيــكت إت إيــزي

وإن شاء الله بنجــرب حظنــا فـ الآي لــس مثل مــا قالت اختنا قرمووشة .. ومثل ما نصحــوني فيه واايــدين ... من لفــل 1 و 2 ونجحــوا .. والسمستر الياي بيكــون بيدرسـون الـ Major ان شاء الله

وبـ النسبـة لـ وحده امتحنت التوفل 10 مرات .. وما نجحــت .. ما اقـول غير الله يعيــنج
وأي نفسيـــة بتم عليـــنا عقب هــا كلـه

واسمحيــلنا عـ القصــور

...

:yes:

خيال الروح
22-05-06 ||, 02:07 PM
مـثـل مـا قـالت قرموشـه

الآي لس أسـهل ,,

لانـي امتحنت قـبل ,, بس لازم تحظرين عمرج حق المقـابـله ,,

لانـهم يمتحنونج في ال speaking

والله يوفقكم ويـفككم من التـوفـل ..

:

شمعة أمل
22-05-06 ||, 02:13 PM
همممم انا نجحت في التوفل من اول مره ويبت علامه وايد عاليه .. بس انا مسويه ال CBT على الكمبيوتر مب الى على الاوراق..

التوفل مب سهل ولا صعب بس يباله تركيز ولازم ماتقفلين خصوصا في اللسسنغ يوم يرمسون وايد

النصيحه الى اروم اعطيج اياه PRACTICE هاتي اوراق توفل ويلسي حليهم .. وبعد اقري جرايد .. وايد يساعد .. احيد من بين بنات صفي انا موضوعي في الرايتينغ كان اخس شيييييييييييييي بس الحمدالله سويت وايد زين D: .. الشي الوحيد الى ييج على حظج في التوفل هو الراييتنغ لانه مرات المواضيع حلوه ومرات المواضيع غير شكل جي تخلي ويهج > O_o

تنينه
22-05-06 ||, 02:19 PM
مــرحبا بج أختيه عاشقة دبي ,,

هممم هـو أسمه ديفيد همم والله ما ادري ديفيد منوو :kkk: بس هـذا اللي شعره أشقر شعره سبايكي جي خريش شكله:11: وايد مميز في الجامعه :rr: ,,

ربي يوفقج ,, واذا بغـيتي أي مسـاعده موجوده أنــا في أرجـاء الجـامعه :cop:

قرموشة
22-05-06 ||, 03:59 PM
اذا كانت جامعتكم ما تقبل الآي لس خــذي التوفــل CBT بعد على الكمـــبيوتر أسهـل .. ..
جربيـــه في الامــيد ايست .. وانا خذتــه مناك والحمدلله يبت درجــه عاليه ..
ومواضيع الرايتينج اللي فيــه .. تكون حلوة ,.. بس عاد انتي وحظج .. مثل ما قالت شمعه أمــل .. :)

بالتوفيج لج ..

منــاوي
22-05-06 ||, 04:01 PM
تسلميـــن تنينه الصراحه كلامج وووااااااااااااايد يرفع المعنويات ..

انا بعد حليلي اعاني من التوفــل ..بس شو اقووول الله يعيني عليه

وهذا السير اللي تطرينــه اسمه ديفيد كير ..حليله وااايد فنان انا احيدني كنت اسيرله ويشرحلي
بس هو الحين سار جامعة زايد اللي في بوظبـــي ....

والله يوفـق الجميــع .. :)

عاشقة دبي
23-05-06 ||, 07:04 PM
يعطيكم العافيه خواتي خواني عالنصايح والمشاااااااركه ..

وربي يسهل عليكم وعلينا ..

وان شاء الله يحذوووووووووووووون هالعله الي ابتلشنا فيهاااا ..

الله كريييييم ^_^

بنجرب حظنا فالايلس .. وربي يوفقنا ويوفق اليمييع ياااارب ..

تسلمووووووووووون عالمرور جميعاااا ويزاكم الله خير ..

عاشقة دبي
24-05-06 ||, 01:06 AM
انا هذا الي اشوووفه بعد...... ان التوفل اسهل بوايد من الايلس ..

ممممممممممم

بنوته صغيرونه
25-05-06 ||, 03:30 PM
اقري الاستراتيجيس الموجوده ف كتاب التوفل ،، انا ف جامعة الشارجه ماعرف اذا كتابكم شراتنا
هو وايد مفيد انا الحمدلله درست كورس في الفل جبدي لاعت بس افتكيت

اتعرفين شو انا احس التوفل خدعه حتى المس اللي كانت تعطينا توفل براكتس اتقولنا جي
يعني مثلا في الليسينيغ اذا سمعتي كلمه و شفتي كل الاوبشن اللي عندج اياهم موجود فيهم شي من الكلمات اللي سمعتيها في ال conversation لاتختارينها و اختاري الاوبشن اللي اتحسين الكلمات اللي فيه مايخصها فاللي سمعتيه هذا اذا ماكنتي فاهمه شي من اللي يقولون او سرحتي شوي " هاي وايد اتصير لول "
و ف الريدينغ بعد نفس الشي مايبونلج الكلمه الموجوده في ال pragraph ايبونلج بما معناه و اذا حصلتي نفس الكلمه ف اي اوبشن استبعديه
انا القرامر وايد سهل عليه لاني اوكيه فيه و احيانا يكون بالفطره للي ثقافتهم انجلش لول

و بس هذا الشي اللي سويته عشان انجح ان شاء الله اكون فدتج ابشي :)

عاشقة دبي
25-05-06 ||, 08:56 PM
فديتج بنوته ..

كفيتي ووفيتي ^_6

بس ان شاااء الله انجح وافتـــــــك ...

ياااااااارب

مجموعة إنسان
26-05-06 ||, 02:20 AM
لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا تذكروووووووني بالأي لس ...
والله ودي أصييييييييييييييييح ..
كان عندي أمتحاااان أي لس اليوووم بس للأسف ماقدرت لأن على أمتحاااان الفااايناال سوييييت حااادث قبل الأمتحااان وأتأخرت علييييه وما دخلوووني ..
يعنيييي كوووورس كااااامل لازم أعييييده ..
مو حرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااام