المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ART Assignment

تنينه
15-05-06 ||, 11:19 PM
الــــسلام عــليــكم والرحمه ,,

أشــحــالكم أخواني وأخواتــي أعــضاء الواحات :ice: عــساكم ألا بخــير ,,

أنـا بــغيت مــساعدتـكم لي ,, المس عــاطتنه أسايمنت ART Assignment و عــليه 10% من درجات المــاده ,, قالت لنا أنسو بوستر عن اليوم الوطني يعني شو يعني لنا اليوم الوطني What national day means to you by ising symbols, design and color.

فااااا أنا قلت بسو لها بوستر بس مب محصلـــه يعني صور حلوووه يعني أو أتعـبر عن معناة اليوم الوطني يعنــي أنــا مب شــاطره في السيرج وايد ,,

فــبغيـت مــساعدتكم يعني يا شطوورين يا حلووين:fa34: حطوا لي صور أتعبــر عن اليوم الوطني جي صور تنفع للبوستر :fa39:

وهاي السالفه من A to Z :waa:

هاي المره الثاله اللي أكتب فيها الموضوع كل ما أكتب ينمسح :narr:

والسمووحه

تنينه :waa:

لمّــاح
15-05-06 ||, 11:54 PM
مرحبا ..
اوكي فهمت السالفة، لكن ماحددتي نوع الصور ..

مثلا صور الشيخ زايد وهو يحضن اليهال ، أو صور اليوّيــله .. او صور تراثية بشكل عام ؟؟

شمعة أمل
16-05-06 ||, 12:03 AM
http://www.alamuae.com/gallery/

تنينه
16-05-06 ||, 12:34 PM
مرحبا ..
اوكي فهمت السالفة، لكن ماحددتي نوع الصور ..

مثلا صور الشيخ زايد وهو يحضن اليهال ، أو صور اليوّيــله .. او صور تراثية بشكل عام ؟؟

مــــراحـــب ,,, هـــلا أخويــه لمــاح ,, هممم انــا الــصراحه بــروحــي مــا أعـرف شـو يـعني أحــط بالـضبط يـعني :fa52: أي صـــوره يــعني أتــعبر عـن العيـد الوطــني وفــرحــتناوشـعورنـا في هاليوم :1: ,, يعني آي وانت فروم يو (لااامااه:tounge: ) تو بوت أ بيكجر ذات ديسكرايب>> What national day means to you << يــعني وجي وجي:fa46: :fa46: وجي ,, فـهمت علي :surrender:

مــرحباا أخــــتـي شمـعة أمــل ,, أنــا حـدرت مـكتبـة الصــور ,, أكــثر الـصور ألـلي حصـلتها يعني بشكـل عــام عن الــتراث العاالمي يعني وين المباني والمنازل ما حصـلت عن تـراثنا نحن وفي قسم التراث والحضاره حصلت أكثر شي عن حضارات وتراث العالم :fa36: ,, ع العموم مشكوووره الغاليه ع الموقع وجــاري البــحث :cop:

تنينه
16-05-06 ||, 11:01 PM
:fa39: :fa39: :fa39:

شمعة أمل
16-05-06 ||, 11:07 PM
اذا عندج بروكسي فلكر دخليه وبتحصلين صور عضوه bidwiya كله عن تراث الامارات بس استأذني منها اول لانه مايعيبها يوم حد ياخذ صورها بدون استأذان

شمعة أمل
16-05-06 ||, 11:11 PM
وعندج موقع الماسي ... وظبياني .. انا متأكده جايفه صور تراث من بين الاب ديتس .. طرشيلهم رساله وقوليلهم شو تبين وماتوقع بيقصرون وياج بس اظن بيكون عندهم شرط انج تكتبين انه الصور صورهم

تحفه
17-05-06 ||, 06:32 PM
بدويه ماتحب حد ياخذ من صورها .. نحن جد سالناها .. بس هي ما وافقت .. معنّي وايد حسيت ان موقفها مش حلو ..

لأن الفن رسالة عطاء.. حلو الواحد يفتخر باشياءه تنعرض خاصه لأشياء علميه و يفيد به غيره .. بس بدويه ما تحب حد يستخدم فنها لأي سبب من الاسباب للاسف الشديد !!

الموهيم ..

ان شاء الله ان حصلت i'll post links here
طريت بدويه لأني حبيت اوفر عليج الوقت ^.^

والسموحه

تحفه
17-05-06 ||, 06:40 PM
واحد

مره استخدمت صورتها في اسايمنتي .. وايد فادتني

http://www.deviantart.com/deviation/22620002/

تنينه
17-05-06 ||, 07:04 PM
شــمعة أمــل ,, تسلمين الغاليه ,, جــاري البــحث :cop:

حبيت ألبي :kcl: بــوظـبي ,, ثااانكس ع الصوره الحلووه الصراحه ,, ما تقصرين الغاليه :yes:

شمعة أمل
17-05-06 ||, 09:22 PM
:kkk:
غريبه
لانها في صفي ويوم نسألها نبا ناخذ شي ولا مره قالت لا:boxed: اهم شي الcopyright

تحفه
18-05-06 ||, 04:55 PM
مادريبها ... انا سالتها من فنرة قصيره وااااايد وردت علي بـ لا .. ووايد على فكره استهجنا ردها :fa55:

على العموم زين ظهرتي تعرفينها .. استاذني لـ تنينه منها .. صورها حلوات :ice:

تنينه
19-05-06 ||, 10:05 PM
شمــعة أمــل ,, بــوظبـي ,, ثانكس حبايبي ما قصرتوا ,, بــاجر بنبدأ في البـوستر ,, وربيعتيه حليلها ما قـصرت طرشـت لي صور حلوه :kcl: ,,

:ttmasha:

لمّــاح
19-05-06 ||, 11:08 PM
هلا ..
كان ودي اساعدج بس شكلي اتأخرت .. مره ثانيه ان شاءالله :harhar1: ..

اليايات اكثر ^_^

تنينه
20-05-06 ||, 12:26 AM
هلا ..
كان ودي اساعدج بس شكلي اتأخرت .. مره ثانيه ان شاءالله ..

اليايات اكثر ^_^

وااايد بــعد :negab: ,, يــوم الأحد لازم أنسـلمه باجر بنشتغـل فيه وان شاء الله انخلصه عسب أنسلمه :yes:

مــا علي الأسايمنات >> جمع أسايمنت يعني ,, اليايه :harhar1:

ما أتقصــر أخوي لماح :mar7aba:

تنينه
23-05-06 ||, 12:59 PM
واخـيرا انتهينا وسوينا تصميم البوستر :ice:

شــو رياكم فـيه , جم تعطوني عليه A B C D F :negab:

مــا علي مبتدئات :bye2: