المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للحياة حسابات اخرى..............

وعد
06-05-06 ||, 08:26 AM
احيانا نكون في قمة السعادة ونحس انه احنا وصلنا الي الكمال في كل شئ .....وفجاة.........
من دون سابق انذار يصير شئ يقلب هذي السعادة الي احنا فيها الي تعاسة كريهه,,,كل هالشئ عشان الدنيا الي احنا عايشين فيها لها حسابات ثانيه ما تخطر علي بالنا وللقدر تصاريف غريبه تودينا اقصي الشرق مع ان احنا كان باقصي الغرب.............
احيانا من كثر ما يصير لنا احباطات بالحياة نشعر انه الاحباط هو الي لازم يكون موجود,
ام الفرح والسعادة فهذي لحظات عابره لازم نراقب السعه واحنا نعيشها لانه سرعان ما تنتهي ويرجع الحزن ......
تعب القلب وتعبت الروح من الاحلام الي كأن رب العالمين ماراح يكتب لها بيوم تتحقق
الحين انا يالسة علي مكتبي واشوف حولي الموظفين هذا يصبح وهذا يسلم وانا مظطره ارد وانا مبتسمة مع انه الي داخل النفس من حزن ما يعلم به الا الي خلقها........
ولكن هذي انا الحين راح ابد العمل عل وعسي انسى همي وحزني......مع انه الحزن صار هو رفيق الروح ولو حاولت انساه ادري انه راح يطل علي بعد شوي..........................
يا ريت افهم حسابات الدنيا يا ريت اقدر استوعب تصاريف القدر,,,,,,
يمكن لو فهمت راح ارتاح .........يمكن.................

طير الحب
06-05-06 ||, 08:45 PM
حبيبتي وعد...يمكن الي صار يكون لج خير فيه مهما كانت قسوته..

الحاضر الغايب
07-05-06 ||, 12:26 AM
أحيانا نضطر الى تغيير الكثير من المسارات التي رسمناها بأنفسنا لكون الزمن لا يقبلها ...

التفكر قليلاً في تلك المسارات ومحاولة التعديل عليها للتماشي مع المسارات التي رسمها الزمن لنا قد يفيدنا ...

ولكن الحل بنظري ... هو قابلية التغيير ... فمرونة الشخص لتغيير مساراته تماشياً مع مسارات الزمن التي رسمت له توصل الفرد الى التغلب على تلك العقبات بين مساراته ومسارات الزمن ....

فضفضة جميلة ...

اتمنى لكِ حياة هادئة وسعيده ..

وعذراً على المداخلة ...

والسموحه ...

شوق القلوب
07-05-06 ||, 12:41 AM
السلام عليكم..

هي الحياه.. لها حساباتها و دستورها الخاص ، بعيداً عن أحلام البشـــر.. ربما لا تكون للمشاعر / للاهداف / للاماني تأثير قوي لديها..

عزيزتي..
انما هو التوكل على الله.. و الصبــر .. والرضــا..

.
.

لك السعاده.. بإذن الله.. :)

وعد
07-05-06 ||, 08:19 AM
حبيبتي وعد...يمكن الي صار يكون لج خير فيه مهما كانت قسوته..

هلا غناتي طير الحب, نصبر الروح بالغد الافضل وفعلا يمكن عقلنا نحن البشر ما يقدر يستوعب الي يصير لنا في نفس الوقت ولكن نحتاج لمدة عشان نفهم وهذا انا ناطره الوقت يمشي عشان افهم

مشكوره علي مداخلتج الي تصبر الواحد

وعد
07-05-06 ||, 08:22 AM
أحيانا نضطر الى تغيير الكثير من المسارات التي رسمناها بأنفسنا لكون الزمن لا يقبلها ...

التفكر قليلاً في تلك المسارات ومحاولة التعديل عليها للتماشي مع المسارات التي رسمها الزمن لنا قد يفيدنا ...

ولكن الحل بنظري ... هو قابلية التغيير ... فمرونة الشخص لتغيير مساراته تماشياً مع مسارات الزمن التي رسمت له توصل الفرد الى التغلب على تلك العقبات بين مساراته ومسارات الزمن ....

فضفضة جميلة ...

اتمنى لكِ حياة هادئة وسعيده ..

وعذراً على المداخلة ...

والسموحه ...

والله يا خوي اتبعت سلاح المرونه مع الموقف لكن لا حياة لمن تنادي, بس تدري مدخلتك جميلة وفيها شئ فلسفي الصراحه
وانا اتوقع اذا تفكيرك بهذي الصروة المرنه راح ترتاح بحياتك ان شاء الله
مشكور عزيزي

وعد
07-05-06 ||, 08:25 AM
السلام عليكم..

هي الحياه.. لها حساباتها و دستورها الخاص ، بعيداً عن أحلام البشـــر.. ربما لا تكون للمشاعر / للاهداف / للاماني تأثير قوي لديها..

عزيزتي..
انما هو التوكل على الله.. و الصبــر .. والرضــا..

.
.

لك السعاده.. بإذن الله.. :)

صحيح احلامنا وامالنا ما لها اي تاثير علي حكم القدر,
والله صدقتي يا اختي لول الصبر والتوكل علي رب العالمين شان الواحد استخف
اشكرك لتواجدج الطيب

صدى جوفي
07-05-06 ||, 03:42 PM
للــحيــاة حســابات ثــانية .. مثــل مــا قــلتي أختي وعــد

نــحط فبــالنــا هــدف - مهما كان تــافه من صــغره- ونــشــرع بــه .. ونحــقق تــقدم بسيــط ومن ثم .. لنعــود إلــى الوراء ؟؟؟؟!

لا تــلقــائيــاً أجــد نفــسي عنــد ســاعة الصــفر أو حــتى أســوء مما كنت عليه من قبل ولا أجــد تفــسيراً لــذلك؟

تـــــأتي الــرياح بما لا تشتــهي الســفن ويــأتي القــدر بما لا تشتهـي الأنفــس

طلــة جديدة ملؤها المشاعــر منك أختي وعد (:
.. صدى

وعد
08-05-06 ||, 02:30 PM
للــحيــاة حســابات ثــانية .. مثــل مــا قــلتي أختي وعــد

نــحط فبــالنــا هــدف - مهما كان تــافه من صــغره- ونــشــرع بــه .. ونحــقق تــقدم بسيــط ومن ثم .. لنعــود إلــى الوراء ؟؟؟؟!

لا تــلقــائيــاً أجــد نفــسي عنــد ســاعة الصــفر أو حــتى أســوء مما كنت عليه من قبل ولا أجــد تفــسيراً لــذلك؟

تـــــأتي الــرياح بما لا تشتــهي الســفن ويــأتي القــدر بما لا تشتهـي الأنفــس

طلــة جديدة ملؤها المشاعــر منك أختي وعد (:
.. صدى
الحمدالله بين ثانية يتغير الحال,صحيح الوضع علي ما هو عليه اختي الحبية صدي جوفي لكن خذيت بنصيحة اخوي الحاضر الغايب وتكيفت قليلا مع الوضع
تسلمين عزيزتي وصدقني طلتج الاحلي