المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو...

لبن مثلج
01-05-06 ||, 05:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم لبن :14:

تعالوا نتخيل شوي ،، ونخربط شويتين brgll:

اتخيل انك يالس على كرسي المدير ،، وعندك وايد صلاحيات،، شو بتسوي :kkk:

يعني لو كنت مدير ..... لمدة يوم واحد شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :daleel:

صريح
01-05-06 ||, 06:35 AM
بغيــر القوانين و بحط قوانين ع مزاجـي

بختلس اللي اقدر عليــه

بكـون لي صدقـات وايد "واسطه" تفيدنـي فالمستقبل

بشغل اللي يقربون لي و ربعي و اي حد ما يعيبني بقوله ماشي ميزانيه

بعفس المكــان عسب المديـر اللي عقبي يتوهق

واللبيــب بالاشــارة يفهمُ
:fa36:

انســان واقعــي ؟ و لا شـو رايكم
:kkk:

ذنـيـنـي
01-05-06 ||, 07:35 AM
و عليكم السلام

بالنسبة لي,,

اولا بشل كككككككككلللللللللللل الاجانب و بشوتهم برع المؤسسة الي بقبضها, و بحط مكانهم الخريجين المواطنين و اصحاب الشهادات العليا من المواطنين لأنهم يستاهلون

ثاني شي بسويه هو اني بحاول اني افصل بين الحريم و الرياييل قدر الامكان,,
حتى لو ما كان فصل كلي لأني بكون مديرهم و الله بيحاسبني على اي شي يسوونه "بعلمي"

ثالثا بسوي تصفية للموظفين الي ما يشتغلون,, لأنه يوجد الف غيرهم يتمنون الوظيفة و مستعدين يشتغلون بضمير

رابعا,, بحط حوافز تشجيعية للموظفين على سبيل المثال شهدات تقدير لـ موظف الشهر المثالي و ممكن اني اضاعف الـبونس لهذا الموظف بسبب اخلاصه و تفانيه في العمل "يستاهل ولد بلادي, ولا شو رايكم"

صريح
نسيت تحط كل موظف و موظفة في مكتب واحد, و تفر عند كل واحد شيطان صغيروني عسب يكون ثالثهم :harhar1:

تنينه
01-05-06 ||, 08:11 AM
:fa56: :fa56: حلوووه عيبتني شيطان صغيرووني :fa56:

لو كنت مديره ليوم واحد : أول شي شرات ما قال نصووور بشل كل الأجانب بس ما بشوتهم :tounge: بس يعني مب كل الأجانب بخلي الأجانب اللي عندهم خبره وشهاده عسب يستفيدون منه المواطنين ^^,,

ثاني شي بعين موظفين مواطنين ,, وبكتب لهم تأمين أنهم بيتمون في المؤسسه دوووم تراني بس بكون مديره ليوم :daleel:

بحط لهم رواتب معقوله و كل واحد على حسب شهادته :yes:

همممممم شو شو بعد هذا كل أللي يى على بالي ألحين ولكل حادث حديث :tounge:

تسلمين لبوونه ع الموضوع :fa35:

ولد الحكومة
01-05-06 ||, 11:35 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

امم .. اول شيء بسووويه بشل كل المراقبين الي في الواحه وبحط مكانهم الاعضاء ، يعني بسوي عملية احلال بالكامل..:hist: .
:boxed: شكلي بنضرب على العيين اليسرى بكس عدل خ خ خ خ خ خ

الاشياء الي بسويهااا لو كنت مديــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــر كالتالي :

1. بحل مشكل التوطين في الدوائر والمؤسسات الحكوميه. :puppyeyes:
2. بحل مشكلة التوظيف الي ايعنون منهااا المواطنيين وخاصه اصحاب الشهادات العليا :kkk: .
3. زيادة الرواتب 100%
4. بعطي كل مواطن ومواطنه بيت شعبي وبعد المطلقه والارملة.
5. بشل كل الوافدين الموجودين في الدولة وبحط مكانهم مواطنيين. :bow: (هاي صعبه وبالغت فيهااا وااايد :fa34: )

اممم وبس بعد ما اقدر اسوي كل شيء بخلي الاشياء الثانيه للمدراء الي بيووون من عقبي :yes:

وشكر خاص للاخت لبن على الموضوع ويعطيج الف عافيه.

ولد حكومتكم :kcl:

عذبة الروح
01-05-06 ||, 12:55 PM
وعليكم السلام والرحمه

يوم واحد ...:kkk:

ما يمديني اسوي كل اللي اباه:no0:
امممم .. امممممم
اسهل شي بـ النسبه لي وبـ النسبه لـ الموظفين
اقدر اسويه بـ سرعه
هو إصدار قرار انه هـ اليوم بـ يكون DAY OFF

مشكوره حبوبه
ويسلمووونيشن ثلجنا

اختج
عـذ الـروح بـة

قرموشة
01-05-06 ||, 01:23 PM
مررررحبا الساااع .. :mar7aba:

اووووب .. قرمــوشة مديره ليوم واحــد .. :fa34:

هههههااااي .. بتشووفوون العــجب .. :daleel:

1- .. طرررد جميييع الاجــانب طرده محترمــه .. + علاوه عشان ما يزعلــون .. :cop:
2- كــل اللي في القســم مواطــنين ..
3- بونــس لكــل متميــز ( سياره + money + بيت ... الخ .. )..
4- زيــاده الرواتب لكــل من يستحــق .. :smartass:
5- تحقيق المطــامع الشخــصيـه .. :qor9anah:
من ( علاقات عامــه + راتب + الزوائد والاضافات )

6- حرف الجـر (و) بيشتغــل للأهــل والاقارب والربــع ..
7- تذاكــر سفــر مجــانيه لكــل موظف بالتناوب ..
9 - تغيــير القوانــين عــلى حــسب المود والمــزاج .. :ice:
10- بعطــيهم اجازه بالاثنين .. اسبوع هيه واسبوع لا .. :fa38:

وهـــــاي الصراحــه لوووو لوو لوو كنت مديره .. :harhar1: .. :puppyeyes:

وربي يعافيـــج .. :yes:

لبن مثلج
01-05-06 ||, 08:00 PM
صريح:: الحمدلله انك مب مدير جان عفست الدنيا :no0:

نصوووور:: انت :fa42: ،، اهم شي انك اتشوت الاجانب برع البلاد ونفتك منهم ،،، ونعطي الفرصة حق عيال البلاد يستمتعون بالمنصب والامتيازات لانهم احق من الغريب..

تنينه:: حرام عليج هالاسم على هالصوره(الشخصية) :doh: ،، بنوته حلوة والاسم تنينه..
المهم،، كلامج في محله ،، والمواطنين يستاهلون اكثر لانهم في النهاية هم الاساس..

حكومة:: متى بيعنونك مدير ... اسميهم الموظفين بيستانسون عليك ،، وانا عن نفسي برد اشتغل :smartass: لو السالفة فيها 100% وبيوت شعبية :ice:

عذبة الروح :: والله انتي فنانه :yes: ، اعتقد هالمكرمة احسن من المكرمة المادية لان الموظفين يدورون على اجازات

قرموشه اللذيذة:: ذكرتيني بايام الدوام ،، كنت كل شهر ااجز ،، لااااااازم ولو يوم واحد :yes:
الواحد يبا راحة نفسية ... ماشاءالله عليج ريحتي المواطنين اخر راحة ... وماعتقد حد بيتقاعد والابيسقيل

بس في النهاية تراهم يستاهلون لانهم يشتغلون بذمة وبضمير ،، وحابين ينتجون ويعطون :smartass:

غرشوب
01-05-06 ||, 11:01 PM
:kkk: بتقاعد

تنينه
02-05-06 ||, 02:08 PM
[QUOTE][تنينه:: حرام عليج هالاسم على هالصوره(الشخصية) ،، بنوته حلوة والاسم تنينه..
/QUOTE]

تنينه أصلا أسم كله أنوثه ورقه:kcl: وله معاني كثيره ,, اللي هي الفتاة الشجاعه:fa38: الصبوره الجميله:qor9anah: ^^ وأسم تنينه معناهالشجاعه المستوحى من التنين الخرافي اللي مستوحي من التراث الصيني العريق:tounge: و التراث الصيني معروف في كل انحاء العالم:daleel: ومن شهرته يعني أنه وصل لنا وعرفنا نحن بعد:yes: ,, وعسب جي انا اخترت أسم تنينه و لأنه شي ناس يجوفوني شرات التنينه :fa56:

وجي وجي ,, يعني دافعت عن النك :tounge:

أهم شي أنج غيرتي رايج عن أسم تنينه ^^

كل الود تنينه :fa35:

أمواج
02-05-06 ||, 02:48 PM
:mar7aba:
.
.
.
:4: :4:
والله إنــكم فنتـــكه . .
.
.
ماتمنــى أكون مديره . .
طمووحي أكبر عن جيه :ice:
.
.
:bye2:

سبيجة
02-05-06 ||, 06:04 PM
السلام عليكم

مساج لبن آب يا لبن مثلج :ice:

بالنسبه لي ....بعين قرموشه مديره على طول ...وبدون تفكير ..:kcl:

الكل متضايج من الأجانب ... وخصوصا في دائرتي لأنه رواتبنا متشابهه ...وما شيء اي شيء يزيد المواطن عن الوافد..:fa36:

تسلمين على الموضوع الخفيف..

السموحه

حبوبه دبي
02-05-06 ||, 09:29 PM
:puppyeyes:

لــو كــنت مديــــره !!

الله يعيــنهم اللــي فـ الشـركه :daleel:

اول حــايه : الـوافديـن اللــي مــامنهم فــايده سيـده امجبليــن البـاب :bye2:

واحــاول قـد مــا اقدر اللي يشتغلــون عندي مـواطنيــن واشــوف اللــي شــاد حيــله من البـدايـه ارفعــه وارقيــه اكيــد ..

واذا شــي قــوانيــن مـاعيبتنــي اغيــرهـن .. احـم احــم :ice: كيــفي مديــره محد يــرمس وخخخ

وان شــالله يكــون كــل شــي نظــامي وتــرتــــوووب

:yes:

هــا اعجبكـــم !!

:kcl:

كشره
03-05-06 ||, 01:42 AM
اما عني انا اذا استويت مدير :kkk:

مابوظف الحريم :boxed:

بفصلهن من الدوامات ،،وبوظف الرياييل :cop:

الحرمة مكانها البيت :gof: ترمس في التيلفون وتطبخ حق ريلها واتجابل عيالها .. ويوم ارد البيت تستقبلني بهالاستقبال :mar7aba:

الموضوع كشششششششرة..... اقصد كشششششخة :doh:

شاي كرك
03-05-06 ||, 02:04 AM
فكرة حلوووووووووة يا ::؛:: لبوووووووووونة ::؛:: رووووعة إني أكون المديـــرة الآمرة الناهية على الكل ولو لساعة .. ":،:"غميضضة ":،:" تبين الصرررراحة ...... فيني قهر على وايد أمووووووووور أشوفها ’’ سلبية ،، و ,, غير اعتيادية ،،
:bye0: :m7tar: :gof: :negab: :9afgah: :mar7aba: :m7tar: :atmasha: :qor9anah: :negab: :gof: :daleel:

- أولا أمنع التيلفونات والهذربان الفاضي اللي تعودوا عليه معظم الموظفين بشكل لا يرضي الله وخلقه
والمراجع الفقير تراه يالس يتريى بس يتكلم .. والموظف الجهبذ مسوي عمره دونجوان زمانه وعاطي نفسه أهمية وبريستيج خداع إنه - مهم جدددددددا - ومحد غيره يلس على مكتب :terms: :terms: :terms: :10:

- ثاني شي أمنع الجرايد تنقرا وتتصفف على المكاتب وقيام البعض بتضييع وقت العمل في المهاترات والكلام الفاضي

- ثالث شي التجمعات والسوالف الفاضية اللي في غير محلها وألزم كل موظف إنه يكون يالس على مكتبه بدون مراوغة وأمنعهم عن الطلعات اللي ما منها داعي .. وألزمهم بقدسية وقت وجهد العمل :sad4: brgll: :7: brgll: :mar7aba:

- والأهم من كل هذا ألزم الموظفين إنهم يراعون ضميرهم في عملهم وأعطيهم شوية من الكلام الزين والنصايح الدينية في إتقان العمل
:atmasha: :m7tar:

- أمشيهم على قانون حمورابي " العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم " ... لكن رغم هذا كله الواقع يفرض نفسه والروتين هو الروتين نتيجة سيطرة بعض المدراء ( الله يسامحهم ) وإنهم بعيدين عن الإبداع والإبتكار في العمل وما يشجعون غيرهم يبرز حتى يكونون هم الأفضل ويمتلكون كراسيهم لآخر حياتهم

أقوووووووووول المهم إن الحلم جميل ولو لثواني ... والأسف يقول ما نقدر نغير طبايع البشر لأنه باختصار صوابيعك مب وحدة :kkk: :fa42:

ديج الفريج
04-05-06 ||, 02:35 AM
لو كنت المدير ....
بتنازل عن الكرسي والمنصب لج :ice:

شاي كرك ..
شكلج تلعبين جماد .. بلاد .. وايد :daleel:

المزوحي
04-05-06 ||, 07:58 AM
لو كنت مدير ليوم .. بصدر قرار تعيني مدير