المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظاهرة الجنس الثالث

ولد الحكومة
22-04-06 ||, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00000000000000000000000000000000000000000000000000 000موضوعي اليوم غريب أشوي بس خطير جداً ياجماعة الخير ومحتاج للنقاش وأتمنى من الكل المشاركة :ice:

1. أنتشار ظاهرة الجنس الثالث :

في الفتره الاخيره انتشرت ظاهره الجنس الثالث في الامارات بشكل رهيب جداً ،و ظاهرة «الجنس الثالث» ليست جديدة في كثير من المجتمعات، وهي ظاهرة لها اسبابها وعلاماتها. لكن الامر الجديد في هذه الظاهرة هو المجاهرة بهذا الامر خاصة في مجتمعاتنا، والجرأة في اطلاق العنان لتلك الممارسات التي لم نعهدها يوما.

ولكن ماهو السبب في ضهورالجنس الثالث ؟؟؟
في أعتقادي الشخصي ان سبب تفشي هذه الظاهرة لعدة أسباب ومنها ؟
1. تربية الاسرة.
2. عدم مخالطة الرجل بالناس.
3. الدلع الزائد.
4. ضعف الايمان وهذا أهم واقوى الاسباب.
قال الله تعالى :
(إِنْ يَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِنْ يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَرِيدًا ، لَعَنَهُ اللَّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَفْرُوضًا ، وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ وَمَنْ يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُبِينًا)

قال رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم :
(لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال و المتشبهين من الرجال بالنساء )

بإنتظار ردودكم وتفاعلكم مع الموضوع ، والي عنده اي اضافات لا يبخل علينا :doh:

تحياتي :
ولد حكومتكم :smartass:

لبن مثلج
23-04-06 ||, 02:42 AM
السلام عليكم يالحكومة

اعتقد السبب الثالث والرابع من الاسباب الرئيسية ...

لكن الغريب ان الظاهرة انتشرت بين شبابنا وللاسف كلهم تحت العشرين :no0:
شفت منهم قبل فترة وقلبي عورني عليهم ... والمصيبة انهم يفتخرون بحالتهم ... مادري هي موضة ولا عن قناعة ....

اتوقع رفقاء السوء لهم دور كبير لان الصاحب ساحب....

والله يهدي الجميع لما يحب ويرضى ........................ امين

راعي الزعـامه
23-04-06 ||, 02:49 AM
الموضوع قد تم التطرق اليه كثيرا ..
فحيث تعتبر طريقة تربية الولد من صغره خاطئه .. أي المسؤولية قد تكون على والديه أحيانا ..
وأيضا من يرافق شخصا من الجنس الثالث مدة زمنية طويلة فسيصبح منهم بكل تأكيد
((( فمن عاشر قوما أربعين يوما صار منهم )))
الموضوع متشعب .. فمنهم من فسر بان الهرمونات الانثوية لدى الرجل أكثر من الهرمونات الذكورية .. وأعتقد أن الامر أصبح كذلك لان الرجل نفسه غير مقتنع لكونه رجل ..

اللهم أعوذ بك من الفتن ..
لا حول ولا قوة الا بالله ..

تسلم اخوي عالموضوع
تحياتي ،،

شرجاوي
23-04-06 ||, 08:35 AM
طبعا كل شاذ يكون عنده ( بابا ) و هو اللي يحميه و يدافع عنه و يصرف عليه .. الماده و الحمايه .. اهم الاسباب ...

ولد الحكومة
23-04-06 ||, 09:48 AM
وعليكم السلام والرحمة
صبــــاح الخير يا شباب الواحة

المشكله إن اعمارهم تتراواح مابين ( 16 - 20 ) سنه وحرام والله ، وصدقوني يا جماعة الخير انا ما كتبت الموضوع الى ما شفتهم بعيني :puppyeyes: وهم يتميعون في السناتر.

كل الشكر والتقدير للاخت لبن ثلج والاخ العزيز عاشق القلم

ولد الحكومة
23-04-06 ||, 02:04 PM
وعليكم السلام والرحمة

اخوي " شرجاوي "
:fa39: هاي بعد مصيبه كبيرة ؟؟؟ يعني تقصد عنده واحد يصرف عليه ؟؟ :puppyeyes:
هاي معلومة يديده واول مرة اسمع عنهاااا ، شو هالبشر وشو هالاشياء الغريبه الي تحصل في البلاد...

مشكور اخوي عالرد

أمرين
23-04-06 ||, 03:29 PM
من رايي انه الدلع الزايد ميخصه في هاااي الظاهره

ياما ناس عايشين حياتهم كلها دلع .. بس محد سوا جيه ....

هذا يعتمد على الشخص ذاته ...

والسمووووحة

ولد الحكومة
23-04-06 ||, 03:43 PM
وعليكم السلام والرحمة

بوزايد ،،
صدقت أخوي بنستوي شرات الكويت ، وتسلم اخوي عالرد

أمرين ،،
انا احترم وجهة نظرج
بخصوص الدلع ، بعالكس اختي الدلع الزائد من الاسباب القوية الي تؤدي الى حدوووث هذه الظاهرة ، في ناس ايدلعونهم زياده لدرجة انهم ايخلونهم كله ويالبنات ...

أمرين
23-04-06 ||, 03:51 PM
:sad4: :sad4: :sad4:

تحفه
23-04-06 ||, 04:46 PM
خف المغازل بين الشباب والبنات .. فـ تحول الاولاد لـ نصنص و البنات لـ مستريلات .. ماعندهم حـل وسط

تنينه
23-04-06 ||, 04:52 PM
يمكن تغيير جو P: ..

تسلم اخويه ع الموضوع ,, ما انقول الا الله يهدي الجميع ^^

أمواج
23-04-06 ||, 05:07 PM
:mar7aba:
.
.
.
في فئــة أول ماتنولــد تكون من الجنس الثــالث . . . وهالشي بسبب زيادة الهرمونات الانثويه في الشباب وماننسى الاعضـاء التناسلية الانثويه الموجوده فيهم ويسمــونهم *اعتقد* girla
او زيادة الهرمــونات الذكــريه في البنـات و يسموونهم boY
وهذيــل مانلــومهم لانه خلقــة ربنــا و طبعــا الطب مطور ويقدر الشخص يحدد جنســه بعمليـة تغيــر جنس . . .
اما الفــئه اللي مغيــرين من نفســهم بروحهم . . هذيــل الله يعينهم على عمــرهم . . .
اممم أحس إنه مافي سبب معيــن يؤدي لهالحــاله . . . يعني كذا شي يأثر . . .
وانا ويـاك يا ولد الحكـومه في إنه الدلــع له دووور كبيــر . . .
بعطيــكم مثــال : دكتورنا يقول إنه عنده 4 بنات و ولد واحد . . الولد من كثر ماهو وايد يحتك ويا إخواته . . مره قال لأبووه : بابا انا برداااانه . . . الدكتــور جيه استوا :boxed: :boxed:
بردااانه و male كيف جيه . . . فهذا هو تأثير وجود الولد دايما ويا البنات . . .
الله المستــعان . . .
.
.
.
:bye2:

ولد الحكومة
23-04-06 ||, 07:06 PM
مساء الخير

ام خدود
تنينه
المتفيزره عالعرقووب

تسلموووون كلكم عالردود

صريح
23-04-06 ||, 07:10 PM
ولد الحكومة

تسلم علـى طرحك لهـذا الموضوع الحســاس و المهم

هالموقف صارلي لسبوع اللي طاف فالمرسـى .. يالسين نتعشى فجوني روكتس و يمرون اربعه "الله يخسهم" .. كل واحد ناشب فييد الثاني اللي يشوفهم يقول عرسان في شهر العسل ..
احنا ما صدقنا يلسو حذالنا و استلمناهم لين ما طفروو و روحواا :hist: .. هههه

يرفعون الضغط والله :narr:

من اهم الاسبـاب اللي تخليهم جييه بعد ضعف الوازع الديني و الايمــان هي البيئه اللي عـايشين فيهـا

لـو الشرطه تزخ هالــ "الليقـات" و تسجنهم بــس ...
المشكله ماشي قـانون يخص هالفئه "الجنس الثـالث" :no0:

و السمــوحه
:ice:

ولد الحكومة
23-04-06 ||, 07:18 PM
وعليكم السلام والرحمة

مرحبا اخوي صريح اشحالك ،،
انا بعد شفت هالفئه من الشباب اشكثرهم في المرسى ومسوين " يوله " الله يبحصهم ، ومثل ما اتفضلت جنهم عرسان في شهر العسل :hist: .

وانا اتفق معاك ان من الاساب الي تؤدي الى حدوث هذه الظاهرة ضعف الوازع الديني و الايمــان هي البيئه اللي عـايشين فيهـا ....

تسلم حبوب عالرد واشكرك وايد عالمشاركه الطيبه

ولد حكومتك :puppyeyes:

نور الإيمان
23-04-06 ||, 10:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد ..

الجنس الثالث ... تضارب بين الرجولة و الأنوثة .. و لطغيان الأنوثة على الرجولة اصبحوا بمسمى الجنس الثالث ..

طرح الأعضاء اسباب عدة .. اصدقاء السوء ... الوازع الديني .. الأسرة .. التربية .. و الهرمونات التي تكون خارج عن الإرادة ..

ان دققنا على كلمة الأرادة .. و فهمناها .. لفهمنا ان هؤلاء الجنس الثالث " اختاروا " ان يكونوا هكذا ..

لأكون اكثر دقة ..

حالة الخجل : احيانا الإنسان الخجول يكون كتوما ... هادئا ... و لكن .. احيانا اخرى الخجول يكون عصبيا جدا .. لخجله الشديد تكون ردة فعله عنيفة .. لتضارب الأفكار لديه و تشوشه ..

و هي الحالة ذاتها تطرأ على المسترجلات ! .. حالة الخجل لديها تظهرها بقوة الرجل !! كي تخفي ذاك الضعف الذي لديها ... و يمكن اخفاؤها بطرق عديدة .. و لكن قد يكون الإسترجال دافعا لها لأن تكون اولا :

انسانا مهما ..

ثانيا :

تحت دائرة الضوء ..

ثالثا :

استرداد الثقة المفقودة ..

و هو الحال نفسه - على حد فهمي - الجنس الثالث .. كل الأعين عليهم .. لأنهم مختلفون .. لأنهم ليسوا كما هم .. لربما نجد لديهم اضطرابات نفسية عنيفة بين خلجات قلوبهم .. لا يعرفون البوح بها إلا بهذه الطريقة ..

و لكن

أريد حقا من لديه معلومة .. عن حكم الشرع في الجنس الثالث !! لدي معلومات قليلة عن ذلك ... و لم اتأكد منها ....

لكي نتناقش عن حل هذه الأزمة و العياذ بالله اراها مقززة للنفس ... رأيت شاذات امام عيني في استراليا .. و كذلك شاذ !! كانت المرة الأولى التي ارى البشر هكذا سبحان الله - اللهم عافنا - .. اما هنا في الإمارات .. شاهدتُ و للأول مرة في سيتي سنتر- دبي .. شاذ مع اخواته !! و من هول الصدمة كنت انظر فقط و اسأل اخي كثيرا .. فكان يضحك علي كوني لم ارى شيئا بعد :puppyeyes:

اللهم عافنا ..

لربما تكون لي رجعة

ولد الحكومة
24-04-06 ||, 11:02 AM
وعليكم السلام والرحمة

مرحبا باختي اللؤلؤ المكنون ،،،

.. شكرا اختي عالضافه الطيبه وان شاء الله الكل يستفيد من ردج ... وبانتظار ردودج في المرة القادمة .

تحياتي :
ولد حكومتج :bow:

نور الإيمان
24-04-06 ||, 11:26 AM
يحليلي والله يا ولد الحكومة .. خليتني شاب و انا بنية .. :)

اختكم : اللؤلؤ المكنون ( نور الإيمان ) سابقا ..

ولد الحكومة
24-04-06 ||, 12:38 PM
brgll: ولا تزعلين أختي عدلت ردي ...
والسموووحه وان شاء الله ما يتكرر الخطأ.