المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احنا وراكم وراكم يالمعاكسين . . .

ولد الحكومة
18-04-06 ||, 10:33 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اشحالكم يالربع .. ربكم بخير !!!

موضوع مهم جداً ، وحبيت اطرح هالموضوع للنقاش وانشاء الله ينال رضا الجميع وابنتظار ردودكم الطيبه :fa38:

و الموضوع الا وهو بشان المعاكسين .. وعن القرار اللي اصدره الشيخ سيف بن زايد وزير الداخلية وهو سجن شهر للمعاكسين الشباب المواطنين والوافدين تسفيرهم الى خارج الدولة في امارة بوظبي .

وانهم خلال اسبوعين تم القبض على حوالي 24 معاكس من المواطنين في ابوظبي و تم تطبيق القرار عليهم ( والخبر نشر في جريدة الامارات اليوم ) قبل اسبوع تقريباً .

وأتمنى ان يطبق هذا القرار على باقي الامارات الاخرى . . .

والله يهديهم انشالله :bye2:

تحياتي /
اخوكم المخلص ولد الحكومة :kcl:

الملهم
18-04-06 ||, 01:15 PM
زين ها الشيء ..
عساهم يطبقونه على باقي امارات الدولة ..
بس حتى لو جذه .. الشباب ما يسكتون بيدورون على طرق ثانيه للمعاكسة ..
ربي يحفظنا بس ^__^

شكرا على الموضوع

دانة حتا
18-04-06 ||, 04:20 PM
يستاااهلوون
وان شاء الله يطبق

كـلـكـلـووش
18-04-06 ||, 04:32 PM
الله يــبــشرك بالــخـــير

عـــشرطـــعــش شــخص دخــل الموضــوع و محــد رد . .

شــو مب عــايــبنكم القــرار ؟ :harhar1:

يالله الحمــدلله ان القرار اطبــق و كبــداية في العــاصمــه . .
و إن شــاء الله يســري عــلى كــل امارات الــدولــه . .

والله يسـتــر عليــنا و عــلى المســلمين اجــمع :yes:

ســلام
كـلـكـلـووش

أم خالد
18-04-06 ||, 05:03 PM
قرار موفق .. و ننتظر أن يطبق في باقي إمارات الدولة علّ و عسى :yes:

شكرا أخي ولد الحكومة على الخبر

تقديري

قرموشة
18-04-06 ||, 06:04 PM
أبــا هــ القرار يتطبق على درب المدينــه الجامــعيه .. :daleel:

قرموشة :puppyeyes:

ولد الحكومة
18-04-06 ||, 07:08 PM
وعليكم السلام والرحمة ،،،،

الحمدالله ... اشوووف فيه تجاوب من الاعضاء، ومشكورين كلكم عالردود الطيبه :fa34:

الملهم ..
صدق الغالي المعاكسين عندهم ألف طريقه وطريقة في فن المعاكسه ، بس ان شاء الله هالقرار يحد منهم ويتجاوبون معه. ومشكور الغالي عالرد الطيب. :yes:

دانة حتا ..
تسلمين عالمشاركه الطيبه ،،، ويعطيج ألف عافيه :fa35:

كـلـكـلـووش ..
اضاهر ما عيبهم الموضوع :smartass: ، الله يسمع منك اخوي وإن شاء الله يطبق عن قريب في باقي الامارات الاخرى ، ومشكووور الغالي عالرد ويعطيك الف عافيه :fa38:

أم خالد ..
ان شاء الله يأختي يطبق عن قريب ، ومشكورة عالتواصل ويعطيج الف عافيه :ttmasha:

قرموشة ..
:kkk: بل بعد وصلوا هناك ؟؟؟ هاي مصيبه كبيرة ، واتمنى اتكون هناك دوريات على الدرب لكي انحد من خطورتهم. ومشكورة أختي عالتواصل .

:boxed: ولد حكومتكم

بحر الموده
18-04-06 ||, 10:52 PM
وعليكم السلام والرحمه

اخوى ولد الحكومه

اشكرك على الموضوع والصراحه القرار وايد طيب

وان شاء الله يطبق على كل المعموره من اولها لين اخرهااااا

يعطيك العافيه وماقصرت

الـيـاه
18-04-06 ||, 10:58 PM
شي جميل
لو يحطون صورهم بعد فالجرايد زيـن ( نذالــه ) :harhar1:

نبراس الليل
18-04-06 ||, 11:22 PM
قرار أساسه صالح وسليم

لكن من سيبنيه هذا هو الأهم !!!!

بعد هذا القرار ستصبح المرأة ملكة الشارع والمدن

اعانكم الله ياشباب

هزاايم
18-04-06 ||, 11:49 PM
:fa34: ونعم القرار
بعد خلهم يصدروون قرار يرقابوون البناات وتصرفااتهم مش دووم الشباب البادي بالمعااكس :doh: انا شو اقول
المهم
عقبااال باقي الإمارات
والله يهدي الجميع
brgll: اليااه خخخخخخ انا معاج خلهم عظه وعبره لمن اتعظ:harhar1:

كـلـكـلـووش
19-04-06 ||, 12:48 AM
بــس ان شــاء الله ما تــدخل فيــها واســـطات . . كالعــاده يعــني !

لمّــاح
19-04-06 ||, 01:09 AM
أنـــا ضـــد القــرار !!

اذا كان القرار ينطبق على البنت و الولد، ماعندي خلاف، لكن على الولد بس احس الاولاد بينظلمون !!

معظم حركات المغازل تكون بسبب البنت، يا انها في مكان مشبوه ( مثل بحر جميرا، الممزر، المراكز التجارية في اوقات تجمع الشباب و اتحصلونها تتمشى و اتسويلهم حركات ) و يوم اييها الولد يبغي يغازلها طبو عليه مال التحريات .. !
و ساعات تصير مواقف و تتبلى البنت على الريــال، و طبعا في النهاية هو الي بيتشرشح ..

ويــاما صــادفتنا هالمواقف ان البنت تتبلى ، لكن منو يسمع ؟؟
بيروحون فيها الشباب و بيكبر راس البنـــات الي مافيهن مذهب ..

نبراس الليل
19-04-06 ||, 01:15 AM
مثل ماقلت يالماح قبل هذا الرد

أعانكم الله ياشباب

راعي الزعـامه
19-04-06 ||, 01:32 AM
كلام لماح هو عين الصواب
واتمنى يتم تطبيق القرار ومع محاسبة البنات ايضا ..

صريح
19-04-06 ||, 01:40 AM
ليــش عــــاد
:fa36:

انــا ضد القـرار و السبـب ذكره لمـــاح

الصـراحه لا تعليـــق
:doh:

الملهم
19-04-06 ||, 01:46 AM
صح مالتفت لها النقطة ..

لو يطبقون القرار للبنات احسن ..
لان في بنات مثل ما قالوا يتبلون على الشباب ..
وبعض البنات يوم يشوفون واحد حليله ماله خص في الدنيا ..
يتمشى ابروحه قاموا لعوزوه واذا حرج وزعل اشتكوا عليه ..

صدق الله يعينا .. بمعنى اخر " المرأة ملكة الشوارع "

ولد الحكومة
19-04-06 ||, 08:46 AM
وعليكم السلام والرحمه

بحر الموده ..:sad4:
تسلم الغالي عالرد وعلى مشاركتك الطيبه ،،،،

الـيـاه ..
هلا والله ، وين هالغيبه الطووويلة ، من زمان ما شفناج brgll:
انا الي سمعته انهم يحطوووون صورهم وبياناتهم كاملة في الجرايد ، وابالاضافه الى تعهد خطي.
وأشكرج عالتواصل ،،،

نبراس الليل ..
:fa38: بالفعل القرار سليم جداً ، بس انا من وجهة نظري لو يطبق على البنت بعد بيكووون أحسن ، وأشكرك عالتواصل وعالمشاركه الطيبه ،،،

هزاايم ..
والله أنا تفق معاج أختي هزايم ، لو يصدر قرار صارم يطبق أيظاً على البنت بيكون أحسن وأعدل.
شكرا هزايم عالتواصل وعالمشاركه الطيبه ،، :negab:

كـلـكـلـووش ..
الغالي دام ان القرار صادر من وزير الداخليه ان شاء الله ما يكووون فيه واسطة.
وشكرا عالتواصل ،،، :smartass:

لمّــاح ..
:kkk: أنزين ليش معصب يالماحووووه !!!
طووويل العمر ، أنا أحترم وجهة نظرك وانا معاك الغالي في كلامك لكن المسؤولين لهم وجهة نظر غير عن وجهة نظرك ، صحيح القرار صارم على الشباب أكثر ، ومثل ما اتفضلت ان اكثر المشاكل من البنات وهم والي يتحرشووون في الشباب ، خاصه اذا الولد حلو :kcl: وعنده موتر كشخه ...
اشكرك عالتواصل :bow:

ذنـيـنـي
19-04-06 ||, 08:53 AM
أوييييييييييييه

وين بنسير نغازل الحين :doh:

:harhar1:
الله يعين الشباب :fa39:

نور الإيمان
19-04-06 ||, 12:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد ..

صراحة ً .. كنتُ نوعا ما مشفقة على الشباب !! ..

بحيث الملاحظة الآن معاكسة البنات للشباب و استفادتهن من هذه القوانين في تسهيل عملية المعاكسة لديهن!!

و لكن ..

كيف لمثل هذا الموضوع ان يطبق على البنات؟!!! .. هل برأيكم انه مجدي في ان توضع البنت في السجن لمدة شهر لأنها عاكست!!! .. اممم ..

المسألة تحتاج إلى تفكير عميق و بحث .. كي نسد مثل هذه الثغرات الغير سليمة في نفوس الشباب و البنات على حدٍ سواء ..

لريما سأعود للمناقشة ..

جزيتم خيراً

نبراس الليل
19-04-06 ||, 06:26 PM
اللؤلؤ المكنون ..

إن سجن الشاب سيفصل عن عمله ولن يحصل على شهادة حسن السيرة والسلوك إذا البطالة ومن ثم الفساد وعلى الدنيا السلام

لو كانت المرأة مشتكية ولها أدله وشهود فهذا أمر آخر

أما مجرد قولها للشرطة هذا تحرش فيني ...هذا مالانقبله

نور الإيمان
19-04-06 ||, 06:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الباز ..

نعم لا ارضاه لكم ابدا .. و لا لأي من الشباب .. بل ان ردي كان انني رأيت و بأم عيناي .. فتيات يعاكسن شبابا !! .. استنكرت الموقف للمرة الأولى .. و لكنني رأيتهن يتمادين اكثر و اكثر ..

لذا .. القانون يحتاج إلى تعديل .. و تعديل السلوكيات تحتاج إلى توعية فكرية .. و الفساد منتشر الآن إلى ابعد الحدود .. و هي فضيحة للشاب نفسه ان تبلت عليه احدى البنات .. مكر البنات لا يوصف .. و لديهن تكتيك لكل امر .. و قد يستغلين مثل هذه القوانين لإيذاء الشباب ... سبحانك ..

صراحة افكر في الموضوع .. لعلني اجد حلا للبنات .. ايضا .. و اتمنى ردع سلوكياتهن المشينة ..

الله كريم ..

جزيتم خيراً

حبوبه دبي
19-04-06 ||, 09:06 PM
قــرار سليــم :yes:

مــب كــل البنـــات لا تجمعـــون !!!

طبعــًاا الشــاب هـو اللي يجنــي ع عمــره فـ هالمـواقف حتــى لــو اتحـرشت فيـه البنــت لازم مــايسـويلها ســالفه ،،

الا اذا كــان امغــازلجــي فـ يستــاهـــل :cop:

يعنــي اذا البنـت حــاشمه عمــرهــا وتمشــي فـ دربهــااا وواحد اتحــرش فيهــاا !!
يكــون القــرار للاثنيــن !! لا طبعــًااا :kkk:

كيــف بيعــرفــون انــهــا مـال حركـات ولاا !!

والممــزر مــب مكــان مشبــوه :no0:
فـ الويكنــد بــس الزحمــه !!

مــب اي وحده ســارت الممــزر رمسـوو عنهـاا !!

والسمــوحه

نور الإيمان
19-04-06 ||, 09:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يحليلج والله يا حبوبة دبي .. :sad4:

اممم ... نعم لا نجمع ان جميع البنات من الصنف المذكور .. ولا ان كل الذكور من الصنف المذكور .. لكن .. الذي اراه - رأي شخصي - انه لم - يطاوع الشاب - معاكسة الفتاة له .. لربما - وهي نسبة قد تصل إلى 70 % - ستسبب له المشكلات مع الأمن ... و نحن اعلم بغدر البنات .. :ttmasha:

اما من ناحية الممزر ، اذهب مع عائلتي إليها .. لكن المنكرات موجودة في كل مكان .. الله كريم ..

اما من ناحية القرار ... اممم .. يباله تفكير :yes:

جزيتم خيراً

نبراس الليل
19-04-06 ||, 09:46 PM
قــرار سليــم :yes:

طبعــًاا الشــاب هـو اللي يجنــي ع عمــره فـ هالمـواقف حتــى لــو اتحـرشت فيـه البنــت لازم مــايسـويلها ســالفه ،،

والسمــوحه

اقتربت الساعة والله

صار امر عادي البنت تتحرش في الرجل .....انقلبت الموازين

أيجب على الرجل ان يتهرب من التحرشات ..سبحانك يارب

واحب اقول لك يااختي الكريمة

عندما اخرج لاارى ماتسمينهن بالمحتشمات الا بنسبة 1%

وهذا الامر تعلمين به وانا اعلم به وكلنا يعلم به

أولا خروج المرأة للتسوق من غير محرم مكروه

وثانيا عليهن لبس الحجاب وليس الشيلة التي تكون ذات نقوش جميلة وصور رائعة

ثالثا عليهن ان يغطن وجوههن إن كن يرين ان جمالهن يفتن

اتبعوا شرع الله ومافرضه عليكن وستحل كل تلك المشكلات التي أتت من كيد النساء العظيم

وشكرا لغيرتك على الإناث

طارق

بهجة الروح
20-04-06 ||, 12:20 AM
:: ولـــد الحكــومه ::

تسلم أخويـــه على طرح هذا القرار

ورأيـــي من راي أخويـــه :: لمـــاح :: حرام ناس تنظلم

لمّــاح
20-04-06 ||, 01:47 AM
الـسلام عليكم ..

عدنا ..

الاخت الؤلؤ المكنون . .

خليهن ينسجنن، ترا البنات يطالبن بالمساواة مع الرجل فــي كل شـي، حتى وصلت للبعض انهن يطلبن المساواة مع الرجل في الشـرع ( يعني يحللون لهم ماحرمه الله على الحريم و حلله على الرياييل ) و يوم ييت على الشي الي هم مايحبونه، قالو والله نحن حريم ولازم تعاملونا غير ؟؟عالعموم موضوع المساواة مب موضوعنا ..

بخصوص الحريم، هناك شرطيات شغلتهن انهن يوقفن هالنوع من البنات لكن المشكلة ان هالشرطيات يتواجدن في اماكن محدودة جدا و مب كل يوم، اما عن الشرطة و التحريات ف هم موجودين 24 ساعة و في كل مكان ( هذا الفرق ) ،، و اذا قلنا انه عيب البنت تنسجن، على الأقل يزيدون عدد الشرطيات و يخلونهن في الاماكن المشبوهة و الي تكثر فيها سوالف المغازل ( مثل بحر الممزر و جميرا و ال russian beach و المرسى و و و و و ) عشان يوقفون هالمهزلة، و اذا شافو بنيه اتسوي حركات اييودونها و يدخلونها المكتب (مكتب الشرطة اذا كان عندهم مكتب في المكان الي هم فيه، مثل مكتب الشرطة الي في الستي سنتر في المواقف ) و يتصلون بولي أمرها ايي يستلمها من المكان الي هي فيه و يكتبونهم تعهد ( هي و الابو ) ان البنت ماتعيد هالحركات لأنها اذا ردت و عادت الحركات الي هي تسويها بتعرض نفسها للمسائلة القانونية .. هذا حل من الحلول، صح ولا ؟؟
لكن الي نشوفه هو العكس، البنات لارقيب ولا حسيب عليهن ..

حبوبة دبــي . .

عفوا لكن كلامج غلط، اولا بخصوص الممزر، انتي متأكدة من انه مكان مب مشبوه !!

أشكال غريبه اشوفها بعيني والله العظيم اني أيود راسي من كثر الاشيا الي اشوفها .. !

بنت، تسوق سيارتها، متنقبه ولابسة كـــاب و منزله الجامات و الشباب وراها، بنت بعباتها والشيله طايحه و الشباب وراها ( ويا كثر هالاشكال ) طبعا هاذيلا شويه من الموجودين .. و التحريات 24 ساعة في هاك المكان عسب المصايب الي تستوي هذا غير بنات بعض الجامعات و الكليات الي قريبة من الممزر، اوقات البريك و يوم يخلص دوامهن مطيحات هناك ..!

الا اذا كــان امغــازلجــي فـ يستــاهـــل

عفوا، لكن كلامج غلط بعد ..
انا الي خلاني ارد على هالموضوع هو موقف صارلي قبل فترة، كنت طالع من مكان و شفت سيارة عليها نفس رقم سيارتنا، فطلعت تيلفوني و خذت صورة لرقم السيارة و روحت .. عقب ربع ساعة ياني اتصال من مركز الشرطة اوني مطلوب ولازم اييهم المركز الحين .. طبعا ضبطت اموري قبل لا اسير و عقبها سرت، و الملازم الي كان ماسك الموضوع اربيعي .. المهم طلعت وحده مشتكية عليه أوني مصورنها !! :puppyeyes:
يابنت الحلال غيري بدلي، انا ماصورتج، صورت السيارة ( و للعلم هي كانت تمشي ورا السيارة و اناماكنت ادري، و اصلا هي ماتبين في الصورة لأني بس مصور الرقم و ماصورت شي ثاني غير الرقم ) طبعا هي راكبة راسها اني انا مصورنها يعني مصورنها و عطيتها تيلفوني خليتها تتأكد، جذبتني و قالتلي انته من الزيغه مسحت الصورة و تمت تعق عليه رمسة ..
المهم قلتلها بما انج متأكدة 100%، الشرطة يقدرون يعرفون اذا انا مصورنج أو لا، عندهم اجهزة و كل شي يقدرون يطلعون الصور كلها حتى الصور الممسوحة، و طبعا في حال اذا طلعتي متبلية عليه بيكون لي تصرف ثاني وياج و برفع عليج قضية ... الخ ( تهديد بس :harhar1: )

المهم عقب مازيغتها شويه قالتلي والله اسمحلي ياخويه انا شفتك اتصور ف اتحريتك اتصورني، كان المفروض انتبه انك ماكنت موجه التيلفون صوبي، كان صوب الرقم !! :nono: ( توه الناس ) ..

و عقب ماروحت، بنفسه اربيعي كلمني و قال لي ان هالنوع من البنات دووم في المراكز، دوم تمر عليه هالاشكال، بنت مشتكية على ولد ..
للأسف، الي ايده مب في النار مب مثل الي ايده في النار و تحترق !!!

حبوبه دبي
20-04-06 ||, 02:26 AM
عدنــاا من جديـــــــد

:fa35:

اللـــي قلتــووه مــاعليـه خلاااف وانــا ويـاكم بالمصــايب اللي تستــوي :fa36:
يمكــن فهمتــوني غلــط انــا مـاقصــد انـي ويــاا البنــات اللي يتحرشــون !!

لا طبعـًاا ،،

انا قلــت اذا الوحده سـوت حركااات ليش الواحد يسويلها سـالفه !!

صح مـب حلــوه سالفه السجــن ،، وكلاام لمــٌااح عن الشــرطيـات لـو يزيدونهـم يســوون خيـــر :yes:

صح كلاامك وانــا ويــاك ،،

وعــن الممــزر مــا شــفت هالسـوالف !! :puppyeyes:

واسمحـــولي ان قلــت شــي زعلــكم ،،

كشره
20-04-06 ||, 03:57 AM
لمـــــــــــــــــــــــ ــــــاح::

تعجبني انت في ردود ...

زيد الله يزيدك

نور الإيمان
20-04-06 ||, 05:03 PM
هههههههه .. يحليلك لماح مشتط .. :)

ما عليه .. أنا نوعا ما كان عندي تحفظ عن الموضوع .. لأن لدي وجهة نظر مختلفة حول البنات و الشباب .. و ان فتح لي المجال .. بإذن الله لي ان اتحدث عما اراه .. :)

ستكون لي رجعة ان شاء الله ..

نور الإيمان
20-04-06 ||, 05:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

نرجع لموضوعنا ..

ان ركزنا على البنات .. كل بيئة يكون فيها تجمع نسائي .. سواء الجامعات .. الكليات و اية اماكن اخرى .. فهو مصدر و بؤرة المشاكل فيها!! ..

انني فتاة و بنت .. و لست اقول كلاما من عندي .. بل هي ملاحظات مني و اجتهاد شخصي مني .. بل انه ليؤلمني رأسي ايضا من هذه الأمور التي تحدث .. ارى الكثير و البشع و المنكر في المكان الذي اعمل فيه .. بل لا ادري لما اشعر بالخجل و هن لا يشعرن بالخجل!! بل وقاحة لا مثيل له .. سبحانك ربي ..

و لكي أكون اكثر صراحة .. فقد انقلبت الموازين الآن .. حالات التحرش تصدر من البنات و بشكل مقزز ضاربة بالأدب و الحياء عرض الحائط ..

كنتُ قبل أيام اشاهد برنامج وثائقي عن المسلمين في بريطانيا .. و من بين تلك المقتطفات الموجودة في هذا البرنامج إذا بي اصغي لكلام مسلمة بريطانية اعتنقت الإسلام و تركت ديانتها اليهودية .. سبحانك ربي .. كانت تقول " المدعيات لحقوق المرأة .. تلك التي تقص شعرها و تتبرج و تلبس البنطال و ربطة العنق .. آخذتا معها تلك الحقيبة و الهاتف المحمول ... هذا لا يسمى المساواة .. بل استرجال!! ولا جمال فيه .. المرأة تتميز بالحياء و انوثتها موجودة في هذا الحياء" :) ... فكنت افكر في كلامها و فيما اراه و احلل .. و ارى ان كلامها منطقي جدا .. النساء يردن ان يكن رجالا!! .. سبحانك ربي .. الله كريم

نعم انهن بشعات بتلك الزينة المقززة .. و تلك الأنواع من النقابات المتطورة و العيون الكحيلة و الرائحة الفواحة و الجرأة الوقحة ... و الضحك العالي و النظر هنا و هناك .. الله كريم الله كريم ..

اما من ناحية ان تحرشت فتاة بشاب .. البنات لن يسكتن إلى هنا .. بل ان - طنشها - الشاب .. تبدأ تثور .. و يبدأ الكيد العظيم في التمركز .. نعم تريد ان تنتقم منه . فتلفق عليه مقولة .. و مشاكل .. و هذا واقع لا نريد ان نزينه اكثر !!

اما الحل الذي اصدره اخي لماح :) أراه منطقيا جدا .. اما من ناحية الممزر .. والله ِ انني اذهب إليه في كل عام مرة!! في الشتاء .. لم اشاهد اي من المنكرات سوى تلك الروسيات و الأجنبيات و العياذ بالله منهم .. و لكن اختي عندما ذهبت في رحلة مع الطالبات إلى تلك الحديقة .. انصدمت من المنكر الموجود .. و انصدمتُ كذلك مما تقوله .. :doh: .. لهذا كنت اقول اية اماكن فيها تجمعات نسائية تكثر فيها المنكرات و المفاسد .. الله المستعان ..

لسنا نعمم بل نقول الحق في ذلك .. دائما هنالك الصالح و الطالح .. لكن ..... الله كريم ..

جزيتم خيراً

دمعة شوق
20-04-06 ||, 09:56 PM
السـلام عليـكم

لمـّـاح

أشكرك ياخوي
ويستاهلن مسودات الويه
أعـرف وحده وخبرونيه سالفتها

وحده في التحريات تحرشت بواحد على اساس بتشوفه بيرقم ولا لأ
يوم يأ المسكين رقمها ،، جان تزخه اونه ليش ترقم
عنبووج زاد انتي اللي يلستي تسويله حركات
شو ذنبه المسكين
:boxed:
’’’

وعلى سالفت البنات والله زين بيسون
بيقصرولهن وبيعرفن حدودهن
و راي لمـّاح عين الصواب
:yes:

’’’

والسموحوو
وكل الشكر لـصـاحب الموضوع
:smartass:

نبراس الليل
20-04-06 ||, 10:11 PM
لماح أعجبني اقتراحك ورأيك لكن

القصة التي حدثت معك مع الفتاة اخالفك فيها

لأن من حقها أن تبلغ الشرطة خوفا على نفسها

فكثير من الشباب من هم يقومون بتصوير النساء بطريقة خفية

فلها الحق في الابلاغ ...أتعلم لو شعرت أن احدهم يقوم بتصويري ساقوم بنفس عملها وابلغ الشرطة كي اتاكد من سبب تصويره لي

وكما ذكرت اعجبني اقتراحك ..

لمّــاح
21-04-06 ||, 01:12 AM
عــدنا . .

اختي الؤلؤ المكنون، انتي تزورين الممزر مره في السنة، و انا عكسج، كل يوم و يمكن في اليوم الواحد اكثر عن مرة ( بحكم ان عندي شباب ساكنين هناك + الميلس هناك + بعض الاوقات انسوي رياضة هناك + منزال القوارب يوم الشباب يحدرون البحر + و في النهاية مال الجاهي لازم آخذ من عنده :harhar1: ) و بحكم زياراتي المتكررة لهذاك المكان اعرف معظم الاشيا الي تستوي هناك ..

اختي دمعة شوق ..

ترا حتى العكس صحيح، اذا مثلا شرطي مايداني شخص ( بينه و بين هالشخص عداوة ) و شافه في مكان مشبوه او شافه يلحق بنات لكن بدون مايغازل او يتحرش، بإمكانه انه يوقفه و يتهمه بهالتهمة و يسجنه ( هذا بدال ما ينصحة و يتساهل وياه ) و ياما صارت ، ربع يخالفون ربعهم لأنهم والله مايدانون بعض، هل كيف لو عطيتيهم الاذن انهم يسجنون ؟؟

نـبراس الليل ..

لا مب من حقها، كان بإمكانها في البداية انها توقفني و تسألني بكل احترام، اخويه انته صورتني ؟؟
اذا شافت مني حركات غلط او اتهربت من الجواب، بعدين الها كامل الحرية في انها تبلغ عليه و تسوي الي تسويه و في نظريه محد بيرضى انه يدش مركز على انه هو الغلطان ( حتى انته مابترضاها ) و ماضني في وحده محترمة بتبلغ على ريال و هي مب متأكدة 100% من التهمة الي بتتهمه اياها، و بالعقل ياخويه لو هي صدق محترمة كانت بتخبر اخوها، أو ابوها او اي ريال من عايلتها هو يتصرف و يبلغ الشرطة ، مب هي بنفسها اتحدر المركز و اتفاتن ... الخ من هالسوالف العبيطة ..
كنت بقول مب مشكلة لو انها يتني في البداية و ماصدقتني، لكن هي على طول سوتها مشكلة كبيرة و الله يعلم بنيتها ف لاتحكم على البنت من مجرد منظور واحد .. صح كلامي ولا غلط ؟؟

ولد الحكومة
22-04-06 ||, 09:00 AM
وعليكم السلام والرحمه

اسميه موضوعي سوى يووووله بس مش يووووولة الميدان ؟؟؟؟ brgll:

ذنييني
مشكورة عالمشاركه الطيبه ،،

اللؤلؤ المكنون
اشكرج اختي عالمشاركه ، بس اختي القانون ما يعرف بنت ولا ولد ، الغلطان يأخذ جزاه ، سواء الغلط كان من البنت ولا الولد.

نبراس الليل
انا اتفق مع كلامك ، بس بالاساس ليش الشاب يسوي هالشيء غلط وهو يدري ان في قانون صارم جداً ، مهمته ان يمنع معاكسة الشاب للبنت. :no0:

حبوبه دبي ،،
مشكورة اختي عالمشاركه ، زين والله حصلت حد يأيد القرار :ice: ، اكيد مب كل البنات ، واصابع اليد مب مثل بعض ، يعني الي مراد من الصلاه ما اتفوووته :bow: .

بهجة الروح ،،
تسلمين عالمشاركه الطيبه ، ويعطيج الف عافيه :ttmasha:

لمـــــاح :puppyeyes:
بطل هالمسلسل ، :fa34: اخوي لماح اشكرك وايد على تواصلك وتفاعلك مع الموضوع ...

على طاري المواقف الي تحصل بخصوص المعاكسه ، أذكر اربيعي وبالتحديد في " ميغا مووول فالشارجه " شاف وحده حلوة :fa35: وسوتله حركاااات والحبيب سار يرقمها ، وبعدين يوه شباب التحريات وزخوووه وقالوله انته مرقم وحده من ربعنااا في التحريات ، :boxed:يعني ظهرت البنت اداوم في التحريات ، وبهدلوه وكتبوه تعهد brgll: المسكين.

دمعة شوق
هي تحصل هالمواقف وايد ، وحصلت في اربيعي المسكين :bye2:
اشكرج عالتواصل ويعطيج الف عافيه :mar7aba:

وابنتظار ردودكم الكريمه :yes:

ولد الحكومة
22-04-06 ||, 09:43 AM
:ice: ورجعناااا من يديد ...

ياجماعه الي يبا ايشوووف العجب وفن المعاكسه بغض النظر عن المراكز الاخرى، إيي مركز صحارى ،أوستي عيمان ، أو مرسى دبي يوم الخميس ،،، انا أمس الخميس كنت فمرسى دبي ، والله العظيم ياجماعه الخير بالبنات أكثر عن الشباب ، يعني شيء ما ينسكت عنه ، ما في حد مال الاداب هناك والكل يبا يغازل سواء صغير ولا كبير .................................................. ........................

ولد الحكومة
23-04-06 ||, 02:00 PM
كل الشكر والتقدير لأخوي لماح :fa38:

ولد الحكومة
23-04-06 ||, 07:12 PM
مرحبا بوزايد ...
اشكرك الغالي عالرد ،
اخوي بوزايد على فكرة هالقرار كان مطبق من قبل بس يعني هب شديد يعني لو يمسكون الواحد يكتبوله تعهد ويظهرونه ، بس هاي المرة شددوا اكثر وخلوا العقوبة سجن شهر مع دفع غرامه ماليه !!!

والسموووحه شيخي :boxed:

ولد الحكومة
26-04-06 ||, 12:54 PM
اجتماع يدعو لتشكيل فريق عمل لمواجهة ظاهرة "المعاكسات"

دعا اجتماع بين تعليمية وشرطة أبوظبي الى تشكيل فريق عمل يقوم ببحث أسباب ظاهرة المعاكسات ووضع الأسس التي يتم عن طريقها معالجة تلك الظاهرة، مشدداً على أهمية نشر الوعي بين أولياء الأمور والطلبة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي تم بين المسؤولين في منطقة أبوظبي التعليمية برئاسة محمد سالم الظاهري مدير المنطقة التعليمية بأبوظبي والعقيد نجم عبدالله الحوسني مدير إدارة الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.
وقدم خلال الاجتماع الذي عقد بمركز الدعم الاجتماعي بأبوظبي بين مدير المنطقة التعليمية وعدد من الموجهين التربويين والمسؤولين في مركز الدعم الاجتماعي برئاسة مدير إدارة الشرطة المجتمعية اقتراح خطة يتم تطبيقها خلال العام الجاري وتمتد الى العام المقبل، يتم خلالها معالجة ظاهرة المعاكسات التي بدأت تلقي بظلالها على المجتمع.

كما تم في الاجتماع أيضاً مناقشة الأسلوب الأمثل لنشر التوعية بين الطلاب والتركيز على الآثار النفسية والاجتماعية لهذه الظاهرة.

الخبر منقووول من جريدة الخليج الصادرة بتاريخ 26/4/2006.

والسموووحه :yes:

و ل د ا ل ح ك و م ة = ولد الحكومة brgll:

نور الإيمان
26-04-06 ||, 01:29 PM
زين زين :yes:

سمعوا الكلام :ttmasha:

ولد الحكومة
26-04-06 ||, 01:49 PM
اللؤلؤ المكنون ،،
brgll: ما يبالهم غير جذه !!!
مشكورة عالمشاركه
.