المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإماراتية أم الكويتية @@@

ناصر الخالدي
16-04-06 ||, 12:38 AM
خوف وترقب وعين تحاول ان ترصد المجهول يساعدها التخمين العشوائي الى جانبه الذكريات التي تؤكد على بعض الأشياء ....... فالكويتية لا بدّ أن تتأخر ولا تأتي في الموعد المحدد ولهذا سوف يكون الشك سيد الموقف فأين كانت قبل أن تأتي ولماذا تأخرت عن الموعد المحدد؟؟؟.......

وجميعنا يريد الراحة فهل سمعتم عن أحد يريد التعب وطول الإنتظار والشك والغيرة؟؟ اطلاقــًا لا اعتقد ذلك ولهذا أن دائمــًا لا ارغب بالكويتية لأنها كما قلت لكم دائمــًا تتأخر عن الموعد المحدد بل وكم انتظرتها ساعات طويلة وعندما وصلت نسيت أنني اريد أن اعتبها .......

قد ركبت الكويتية مرارًا وتكرارًا ونعم هي مريحة وتخدمني كما اريد وبها شيء من النعومة والجمال فاللون جميل والصوت أجمل واضف الى ذلك أنها كويتية وأنا كويتي .......

ولأنني اختلف مع الكويتية اتجهت الى الإماراتية فوجدتها كما اريد بل اكثر مما اريد نعم كما قلت لك عزيزي القارئ أنها فوق ما تتصور فهي دقيقة بالمواعيد وترحب بك كما يليق بك ويكفي انها اماراتية ( هيه اماراتية شو يالس تقول )

الإماراتية أم الكويتية لا ادري ماذا تختار عزيزي القارئ ؟

وبعيدًا عن التعصب والتحيز يجب أن نفكر بالجودة والراحة والمتعة الحقيقة وهذه الأشياء أهم من التعصب والتحيز .......

فالخطوط الكويتية لها ممزات[/ وكذلك الخطوط [COLOR="red"]الإماراتية COLOR] لها مميزات .......

ملاحظة : للوهلة الأولى يعتقد البعض أنني اقارن بين المرأة الكويتية والمرأة الإماراتية لكنني لا اقارن لأنّ المرأة الكويتية أجمل :harhar1: ( أتغشمر ) الإماراتية أحلى .........

نساء وأرارء
أكثر ما يعجبني بالمرأة الكويتية أنها تصدق كل شسء وتكذب كل شيء ......

المرأة الإماراتية اخاف اتكلم بعدين انطق :harhar1: شو تبا ليش ترمس هالرمس :fa34:

المرأة الكويتية امرأة عاطفية جدًا جدًا ( هوه هوه هوه )

المرأة السعودية رقيقة في مشاعرها لكنها تعاني من نقص حاد في العاطفة ( البعض مو الكل )

المرأة العمانية امرأة كافه خيرها وشرها

المرأة القطرية لا تختلف عن الكويتية ولكنها امرأة عاشقة حالمة بطبيعة الحال

المرأة البحرينية احساس وجاذبية ( حلوى بحرينية )

ولكن تعجني أكثر المرأة اليابانية ( هونغ كونغ بونغ ) وربما اتزوج يابانية :fa34:

رسالة الى من يريد أن يتزوج احرص على ان تتزوج من يابانية حتى تتعلم فنون القتال :bow:

آسف على الإطالة

ناصر والأجر على الله

أمواج
16-04-06 ||, 12:45 AM
صــح الاماراتيه ماعليــها كــلام . . .
بس بعد القطــريه عجيــبه >> دعايه
المرأة القطرية لا تختلف عن الكويتية ولكنها امرأة عاشقة حالمة بطبيعة الحال >> :narr: :narr: :narr: يعني القطريـة مو شي ؟؟ أحس ماتقصــد
كــله ولا أهــل قطــر ما ارضى عليهم . . . p:

ناصر الخالدي
16-04-06 ||, 12:56 AM
التفيزرة @ في البداية أهلاً وسهلاً بهذا الحضور الجيد ...

دعاية حلوة على العموم يستاهلون اهل قطر ...

انا شكلي راح انذبح الله يستر عاد منو يدافع عني

دمعة شوق
16-04-06 ||, 01:58 AM
أفــا أفـا عليك ياخوي
أنا ويـاك
:fa35:

بس كلـه ولا هـل قـطـر
والنعم فيهم كلهم ماعليهم قصوور في ذمتيه
وخـطف صوب الاماراتيه جان تباها تدغشك
:fa34:
,,,

السموحوو منك أخويه
وربيه لا هانــك
:)

قرموشة
16-04-06 ||, 06:56 AM
حــلو هـ الموضــوع ..

لمرأة البحرينية احساس وجاذبية ( حلوى بحرينية )
>>>> يمدحوون الحلوى العمانيــه .. ^__^ هيهيهي
بس ما يندرى عن حريمهم ..

وعلى طــاري أهـــل قطــر ..(حريمهن ).. >>> أعـــزهــن وفوق راســي محلهن ..

^__^

الاديبةالصغيرة
16-04-06 ||, 11:29 AM
في العام الماضي تقريبا قدر لي أن أسافر للكويت ثلاث مرات " رحلات عمل طبعا مش وناسة أو كشته في اخرهم صار لي سجل صحي بالكويت :fa39: " .. المهم

المرة الأولى : لأني حجزت في نفس يوم السفر مالقيت إلا على الكويتيه وقلت أمري لله .. لونها ازرق كما اذكر وصغيرة كتكوتة كانت الطيارة ... بس ماقصروا المضيفين وكلها ساعتين الا ربع ونحن بالكويت .. بس بالمواعيد حدث ولا حرج !!

المرة الثانية : كنت شطورة وحجزولي من وقت على الأماراتية .. وفعلا بالوقت .. زين ماطارت عني الطيارة .. فخامة وكشخه " لازم اماراتية" .. :kcl:

المرة الثالثة : هم اماراتية .. بس حضرتي ادلعت الصبح وتأخرت وماطاعوا ايركبوني الطيارة :fa36: .. وقعدت waiting list واشفق علي الي بالديسك وقالي اذا ماحصلنالج الاماراتية على الساعه 3 ونص انطلعج على السيريلانكية .. :cop: قلت لهم مب مشكلة المهم اوصل ارض الكويت اليوم .. والله يسر وهم طلعت على الاماراتية .. :fa34: ..

ذكريات جميلة ..

نتمتى لجميع الخطوط العربية وبالاحرى الخليجية السلامة والوصول في الأوقات المحددة ..

همس الحروف
16-04-06 ||, 01:34 PM
في البداية زغت ابصراحة

قلت وليه هذا شو قاعد يخربط :no0:

خخخخخخخخخخخخخ

بعدين اكتشفت الموضوع (:daleel: )

فديتنا احنا الخليجيات :negab:

لا بس ابصراحة الخطوط القطرية ما شاء الله عليهم دايما ياخرون ساعة ... وايد يبطون الجبد

اما الخطوط الاماراتية الله يعين اللي يحجز عندهم :fa34:

اما الخطوط الباقية ما جربتهم بس يوم بجرب بخبركم:hist:

تحياتي
همــــس

تحياتي
همــــس

أمواج
16-04-06 ||, 01:51 PM
رسالة الى من يريد أن يتزوج احرص على ان تتزوج من يابانية حتى تتعلم فنون القتال :bow:

يالخـالدي . .
الله يهديــك اليابانيه عند أي زعــله بتذبح بتقتــل ريــلها . . ماعندها واحد إثنين
brgll: brgll: brgll:

ناصر الخالدي
16-04-06 ||, 06:47 PM
الساعة الخامسة مساء والجو جميل ......قبل قليل كانت معي والدتي العزيزة بعد أن احضرت الغداء ( مطبق وطبخ الوالدة امممممم )

احساس يراودني لا ادري ما هو لكني اشعر أنني بأمس الحاجة الى الكتابة ........

اللابتوب أمامي ماذا افعل ......اسافر الى الواحة وبالفعل سافرت ( مو على الكويتية ولا على الإماراتية )

سافرت على اجنحة النت بدرجة الأولى وذهبت وأنا مشتاق لمشاهدة الردود التي وصلت .......

دمعة شوق @@ الف الف شكر على هذا التواجد والحمدالله انني وجدت من يدافع عني بس عاد الله يكون بعونكِ بصراحة دائم ضمنت اللي يدافع عني بأمشي واتحرش بخلق الله .......

قرموشة @@ في البداية اهلاً وسهلاً بهذا الحضور وعلى فكرة اللقب يذكرني بدجاج نايف لا يكون دعاية ......أما بالنسبة للحلوى العمانية للأسف لم أكلها بعد ولكن لا امانع أن تأتيني هدية ( حدي طماع )

الأديبة الصغيرة @@ تواصل رائع واسلوب جميل ولكن مارأيكِ بالكويتية صاحبة اللون الأزرق

لو لم يكن أجمل الألوانِ أزرقهــأ ما اختاره الله لونــًا للسماواتِ

الأديبة الصغيرة اتمنى لكِ مزيد من الزيارات الى دولة الكويت وبالذات الى مجمع دور الرعاية بما أنكِ مهتمة بأمر المعاقين ..

همس الحروف @@ لقب رائع يجسد هدوء الكلمات وقوة المعاني ......عزيزتي همس الحروف شكرًا على هذا المرور الجيد وعلى فكرة مو كل الخليجيات ( اانا مصمم يابانية )

المتفيزرة @@ من جديد والغلا دايم يزيد أهلاً بكِ هنا في هذه الصفحة التي تضم نخبة من الأقلام الرائعة وعلى فكرة لقيت احد يدافع عني وبالفعل اليابانية ماكو عندها تفاهم ( لا تخافين انا ألعب كرتيه اتوطه بطنها )

اتمنى المزيد من الردود وإلا بفجر المنتدى اصير ارهابي

قرموشة
16-04-06 ||, 07:19 PM
قرموشة @@ في البداية اهلاً وسهلاً بهذا الحضور وعلى فكرة اللقب يذكرني بدجاج نايف لا يكون دعاية

:puppyeyes: :puppyeyes: :puppyeyes: :puppyeyes: :puppyeyes:

دجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــاج .. !!!!

احم ..
ملااااحظــه صغننه أوي أوي ..

القرمــوشـــة .. نوع من من أنــواع الصقــور .. :daleel:

بس انــت أهــون عن غــيرك .. :no0:

.. في منتدى ثانــي .. أحــد الاعضــاء طرش لي رسالـــه على الخــاص .. يسألني عن اســم قرمــوشــه .. وقال انــه المصــريين لما يبيعون الفلافل .. يقولون .. خذ قرمــوشه . .. فشو يعني اسمج بالضبط ... فلاافل ؟؟ !!!
عااااااااااااااد انا استوى بس جييه :boxed: :boxed:

وين صقر القرموووووشة ووين الفلافل يا ناااااس .. :nono: :nono:

على الأقل انته خليتني دجاج .. >>> من الطيــور .. ما شي فرررق :fa37:

وجــرب الحــلوى العمانيــه .. >>> ترااهــا يمي يمي لذيــذه .. :ice:

والسموحــة :kcl:

قرمـــوشــة (مب دجاااااج ولا فلااااااافل ولا برينجلز .. على قوولت كلكلووووووش )

حبوبه دبي
16-04-06 ||, 07:50 PM
يـــابـانيه هااا !! :bow:

فديت الخطــوط الامـارتيــه والله

:kcl:

تسلـم يـالخــالدي ع المـوضــوع ،،

والسمـوحه

الجنيه
16-04-06 ||, 11:48 PM
ناصر الخالدي

شد انتباهي العنوان بشكل لا يصدق لاني بالأمس فقط ودعت خالتي وعيالها الي يايين من كويت يحضرون عرس اخوي وبالفعل صارت بيني وبين بنت خالتي مقارنه فضيعه بين الكويتيه والاماراتيه اقصد البنات خخخخ بس تفاجأت يوم أنك ترمس عن الطيران الكويتي والاماراتي

اشوه يوم قلت لنا انه الاماراتي احسن عشان لما انسافر بالصيف لكويت انروح بالطيران الاماراتي مو عند العقد ( كلمه تعلمتها منهم هههه )

بس أنا دائماً وأبداً أفضل طيران الامارات

دمعة شوق
17-04-06 ||, 06:42 AM
صـبـــاح الخـير والنور والسرور

الخـالـدي

إذا تعرضت على أي مهاجمة سواء كانـت كلاميه أو يدويه
ترانيه هنيه أتـابـع الـردود
واللي يبـا يـشـوف يـجـرب
:qor9anah:
’’’

السمـوحــو
:fa35: