المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روح رياضـــية لا حرب كلامـــية

ألم ترى
04-04-06 ||, 01:49 PM
بســم اللـــه الرحمــن الرحيــم
اخــواني ف اللـــه
.
.
روح رياضيـــة لا حرب كلاميـــة
:fa38:
كيثــرآ منــا يســمع بالــروح الرياضيـــة وخيرهــا
و
كيثــرآ منــا يســمع بالحـــرب الكلاميـــة وشرهـــا
الـــروح الرياضيـــة
مــا اجمــل تلك الــروح الطيبـــة فهــي لا تقــهر ولا تعــرف معـنـى الكــره وانمــا فــي طياتهــا
مبـــروك لــك وهاردلــك لــي
نعــم فهــي تريـــض لا تبيــــض
بعيــدآ عــن كــلامي وغريبـــآ مــن مــرادي
:kkk:
خـــل روحـــك ريـــاضية
كيــف لا وهــي وسيلــه للتــعارف بيــن الأمــم
نعــم هــي مشحــونه ولكــن بأمكاننــا ان نجعلهــا ممنـــونه
شجــع مــا تحــب ولــكن قــف بتــأمل وزن قدميــك جيــدآ لكــي لا تسقــط
فــأنا عينـــاوي وكلكلــووش شرجــاوي وغيرنــا نصــرواي بــل اهــلاوي ويقــال عنــه جــزراوي
لا فهــو وصـــلاوي وقــد سمعــت احــدهم يقــول عنــه حصنــاوي فهنــاك اشــاعات بــأنه وحـــداوي وقــد انــكر
ماقيــل وصــرح بــأنه امــاراتــي لا نــادي ولا فريــق وانمــا نسبــه وانتمــائه امـــاراتـــي !
بعيــدآ عــن هــذا وذاك وغريبــآ منــي ومــن ذاك
فلا انفعـــال بالخـــساره والكلمــات الجـــارحة بــل لا فـــرحة مبـــالغ فيهــا وتنقيــص مــن محبيهـــا
ففــي النهـــاية يــكون شعـــارنا
روح رياضيـــة لا حرب كلاميـــة
ليســت مشــكلتي إن لـم يفــهم البعــض ما اعنــيه
وليــست مشكلــتي إن لـم تصــل الفــكرة لأصــحابها
فهــذه قنــاعاتي وهــذه افكــاري وهــذه كتــاباتي بيــن يــديكم
ستجدونهـــا بيــن سطــوري ولا تنســون اهمهــا وهــي حروفــي
أكتــب ما اشــعر بــه وأقــول مــا أنا مؤمــن به
:sadwalk:
.
.
محــب الشيــخين
4/4/2006
1:50 م

نور الإيمان
04-04-06 ||, 02:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

:fa46: شو السالفة!! ..

عيال ديرة وحدة و انتهت المباراة و الحمدلله على كل حال :sad4:

جزيتم خيراً

أمرين
04-04-06 ||, 02:50 PM
تسلم أخوي محب الشيخين على كلاااامك الطيييب

ويزااك الله الف خييييير

كـلـكـلـووش
04-04-06 ||, 03:03 PM
محــب الشــيخيــن

طرحـــك جـــدا جـــدا جـــدا جمـــيل
و الفــكره وصــلت 100 % و كــلامك في الصــميم يا خــوي ..
بس ممــكن انفهمت سالفــة موضــوع بس للزعــيم بطريــقه خــاطئــه ..
و حــلاة الكــره يا خــوك لــما تخــسر و تــرد ع الفــايز و يســتـوي نقــاش بيــنك و بيــنه .. بما لا يتعــدى الحــدود و الاحــتــرام و الروح الريــاضيــه
فـ انا اول شــخص قال لكل العـيناويه اســتـهالتو الفــوز .. و مــن حـق الفــايز ان يــداعب الخــاسر و يحــط تعليــقات ( الكره من استوت جي يا خوك .. )
و ع فكــره هالــشي الحيــن صــار مب بس عــند كلكلووش و عاشق قلم و ذنيني و غيرهم .. تـرى رؤساء الروابط الحين يعلقــون و يطلــعون شـعارات و لا .. يتمضــخرون على جمهور الفــريق الآخــر فــ ما بالك بـ الجماهير نفسها دام اللــي يقــود هالكتيــبه هو خــلق هالــجو ! أكيــد الجــو هــذا راح ينتقــل للجمــهور ..

و ع فــكره يا خوي .. الحـرب الكــلاميه + الروح الريــاضيه لو اجتــمعت راح تــكون من احلى ما يــكون .. الحــرب الكــلاميه تعتبـر حــرب نفــسيه و هــذا حق مشــروع في عــالم كرة القــدم .. لــكن ما نبــى شي يتعــدى شــي .. الاحــتـرام واجــب و الاخــلاق واجــبه و الروح الريــاضيه إلزاميــه ..
و ع فـكــره ما في شي يشــجع الجمـهور ع المتــابعه غــير الكــلام اللي يســبق المبــاراه .. هو يــكون اكبــر حــافز للمــتــابعه ,,

الــيوم انا نزلت موضوع عــن نــادي الشــارجه و اتحــدى فيه العيــن و خسـرت .. حق مشــروع للعيــناويه انهم ينــزلون موضوع يفــرحون للفــوز و من حقــهم انهم يــطلعون سلبيــات الخــصم و من حقــهم ايــضـا انهــم يتمــصخرون ع الخــاسر ( ليش ) ؟ لإن الكــره استوت جــذه .. لكن بالمقــابل من حــق الخســران الــرد ع الفــائز و اظــهـار مبــررات ..

أعــطيك مثــال .. حريــه .. وهو اكــبر راس جمــاهيري في الــدوله .. قال إذا اتانا الكاس فـ هو منا و فينا و إذا لم يأتنا فـهو زكاة عن الذي عـنـدنا .. رد عليه العمده و قـال .. بنــكسر قـاعدة ان الشارجه يفوز في النهائي و بناكلهم اكل الرمانه و بنخلي الشارجه حيرانه ..
هالتصريحات خلقت جو من الحماس لـدى الجماهير .. لكن هل العمـده ما يرمس حريه و حريه ما يرمس العـمده ؟ أبدا لأ !
الكــره شي و املــعب شي و برع المـلعب شي آخر ..
نحــن اخــوان .. لي فريقك و لك فريقي .. امزح معــاك و اسولف وياك .. و لما تتعـدى ع فريقي ارد عليك ( بحدود العقل طبعا ) و يوم نرد البيت ناكل و نسولف و نشرب و نلعب مع بعض .. و ننسى المباراه ..

و يا خوي عن الفرحه المبالغ فيها .. هذي لـك عليها شوي .. انا انسـان احب .. و انت انسان تحب .. بس حبك يفرق عن حبي .. و حبي يفرق حن حبك .. لكل منا مقـدار .. ساعات نحن نسمع ان فلان اغمى عليه عشان فريقه فاز في المباراه .. ما اقدر الومه و اقول ما عنده سالفه .. لإنه هذا اللي هو يشعر فيه من داخله و يعبر فيه عن طريق جوارحه ..
مثلا المعلق علي سعيد الكعبي .. اللي انتقل لقناة الجزيره .. لما كان في ابوظبي الرياضيه .. كان يعلق و كان يبين تحيزه لفريق العين .. لكن هل تقدر انك تلومه ؟ لأ .. ليش ؟ .. لإنه يعشق العين و عندك ايضا معلق قناة الشارجه لما يعلق للشارجه يبين تحيزه للشارجه .. لكن هل تقدر تلومه ؟ لأ .. ليش ؟ لإنه يعشق الشارجه .. مع اني ما أأيد انهم يحطون معلق يشجع فريق و يعلق له في المباراه ( عموما ما نبى ندخل بسالفه ثانيه )

محــب الشيــخين ..
الصــراحه موضــوعك جـــدا جميـــل و أشكــرك و اثــني علــى المواضيـع اللي تكون مثــل مواضيــعك .. لإنها فــعـلا تثــقف الشــارع الريــاضي عـنــدنا و تثــقف جمــاهيرنـــا .. كــل الشـكر و كــل الود لــك اخــي العــزيز و كــلامك يــدل على حرصــك اخي الكريــم ..

يثــــبــــــت

ســلام
كـلـكـلـووش :yes:

قرموشة
04-04-06 ||, 04:27 PM
كلامـــك عـ الــعين والراس شــيخي ,,
وأهــم شي انه الروح الريــاضيه تكون موجوده ,, وشويه من الحرب الكلامـيه اللي ما تضــر ..

وأشكــرك علــى هذا الموضوع المهم ,, ويستاهل التثبيت ..

كـل الــود ,,
قرمــــوشة

ألم ترى
04-04-06 ||, 06:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
نور الإيمان
نعم اولاد ديره وحده وبنتم بعون الله ولكن نحن نبي يكون كلامنا منطبق ع العنوان
فالحرب اختلاف ومصيرها الأئتلاف فلا نريد حرب بل روح وما اجمل تلك الحروف
جيزتي خيرآ ع الأضافه
:fa35:

امرين
الله يسلمك ويسلم غالي من كل شر
والطيب مروركم الكريم لا طرحي القديم
كل الود والاحترام لشخصك الكريم
.
.
لي عوده بأذن الرحمن

حبوبه دبي
04-04-06 ||, 10:41 PM
كلااامك صــح 100%

:bow:

تسلــم ع المــوضــوع الحلـــوو :fa35:

والسمــوحه

عيون الليل
05-04-06 ||, 01:50 PM
ما عليــك زود .،.،
كفيــت ووفيــــت
وكلنا عيــال زايـد " رحمــة اللـه عليــه" ف النهايـــه

شكراً محــب الشيخيـن
:yes:

ألم ترى
05-04-06 ||, 05:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
بو شهاب
هلا والله حبوبي فموضوعي كان له اكثر من شيء فالواحاه الرياضيه لها نصيب وخاص اللي متعصبين لنواديهم وانا وياك فاللي قلته
لكن الواحد المفروض يحسب ألف حساب ع اللي يقوله يعني اييك واحد يحط موضوع ويقول فريق الشارجه فيه وفيه فأعتقد الشرجاويين مايرضون ولا انا غلطان ؟!
فدرهم وقايه خير من ألف علاج وطرح تنبيهي خير من ألف نباح
واقصد اللي يشتمون بطريقه مباشره او غير مباشره ويستهزئون بالغير
يزاك الله خير غناتي والله يثبتك ع الحق

قرموشة
يزاكم الله خير ع الأضافه والمسانده
:fa34:
ربي لا يحرمني منكم ومن ودكم
كل الود
.
.
لي عوده إن شاء الله

ألم ترى
05-04-06 ||, 05:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
حبوبه دبي
شكرآ ع المرور والتأييد
ربي يحفظك

عيون الليل
شكرآ ع الأضافه والتأييد
ربي يسعد اوقاتك
.
.
بحفظ الرحمن

راعي الزعـامه
05-04-06 ||, 05:38 PM
شي رائع هو اللي يحدث بين الاكثرية من جماهير اندية الامارات وهي الروح الرياضية العالية . .
فالحمد لله فالذي نشهده بين جماهيرنا هو امر يتمناه عديد الدول .. بان تكون المحبه بين الجماهير والروح الرياضية سائده بينهم .. :unlock:
فالوعي الرياضي منتشر بين 90% تقريبا من جماهيرنا .. و الفكر الكروي تطور ولم يعد كالذي كان بالامس .. فاسباب الوعي المنتشر هو اعلامنا الموقر الذي نشر ثقافه كروية عاليه بين جماهير الدولة والتي كانت كفيلة بزرع روح تنافسية شريفه بينهم . .

و بالحديث عن التصريحات التي تنطلق بعد المباراة .. وايضا بعد الاستفزازات من قبل جماهير الفرق بين بعضهم البعض .. فهذه تعتبر ظاهر ايجابية الى حد ما .. فقد تؤدي الى زياده المستوى الفني للدوري وايضا زياده عدد الجماهير في المدرجات .. وفي النهاية نتحصل نحن هنا في الامارات على دوري مثالي من جميع النواحي .. :yes:

فبالامس وعلى سبيل المثال خسر الشارقة من العين .. وان لم تنطلق تصريحات الجماهير سوف لن يكون هناك اي طعم للنهائي وللفوز .. فهذه التصريحات والمشادات الكلامية قد تعطي مذاق اخر للنصر او للخسارة .. فالفائز يريد ان ينرفز الخاسر .. والخاسر يرد عليه بمبررات الخسارة .. وفي النهاية يتسامح الجميع من بعضهم .. :sad4:

شكرا اخي على الموضوع القيم
تحياتي لك ،، :bow:

ألم ترى
07-04-06 ||, 09:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
عاشق القلم
يزاك الله خير ع المرور والتعقيب
ربي لا يحرمني منك

بو مها