المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .. رســالة خاصـــة : ممــــكن أتعــرف عليـــــج ؟؟! ..

شوق القلوب
18-03-06 ||, 09:30 PM
الســـلام عليـــكم..

لكل شـــاب / شـــابه .. مرحله في حياته.. يبدأ معها بالضياع وراء قناع الاكتشاف.. بالتعثر و الوقوف..

هي أشبه بالمغامرات.. و البحث عن الضاله..

هي حوارات.. بصوت العقل .. بنبض القلب..

قد تصرخ .. وقد تتهور..

لتعود.. فتجني سعادة / وهم / فرح / حزن / انكسار نفس..

تعود.. لتنهض بحلم.. بأمـــل جديـــد !
.
.
.
.

حوار .. دار بعفــويه

بدأ بالسلام عليـــكم ، و أنتهــــى بــ......
.
.
.

تابع ــــون ــا

الفارس2000..شكراً
كنت مصدر الالهــام..
:)

شوق القلوب
18-03-06 ||, 09:35 PM
السـلام عليــكم..

مرحبــا أختي.. شخبارج..؟؟

حبيت أتعرف عليج بعد ما جذبتني شخصيتج في المنتدى !

هذا اذا ممكن ؟؟

حلم الطفوله
18-03-06 ||, 09:36 PM
اسمحيلي أختي العزيزه

باب التعرف لدي غير وارد ...ولا مجال لذلك بأي حال من الأحول

عندج غيري .... بيفيدونج بالتعرف

شوق القلوب
18-03-06 ||, 09:38 PM
ليـــش ..؟؟

أنا قلبــي أتعلق فيـــج ..

ومن صــورة هالصغيروونه .. صرت أشــوف كل شي بعيـــونها الطفــوليه ..

ليش انت قاسيـــة ؟؟ :(

حلم الطفوله
18-03-06 ||, 09:40 PM
CENTER]

أنا قاسيه؟ الله يسامحج

بس صدقيني بتحصلين أحسن مني بوايد بالواحات

وجان على صورة لصغيرونه اطبعيها وشاهديها ليل نهار

صدقيني أقسى عليج الحين أحسن عن يقسى عليج بعدي عنج

[/CENTER]

نور الإيمان
18-03-06 ||, 09:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد ..

لطالما كانت هوايتي اكتشاف الذي امامي .. تحليل الشخصية .. و لكن احيانا كثيرة يصعب علي فهم الكلمات الموجودة امامي ..

ألك ان توضحي لي كلامكم اختي العزيزة ... لعلني استطيع ان اقدم من مساعدة معنوية لكم .. فلست افهم الموضوع :)

جزيتم خيراً

شوق القلوب
18-03-06 ||, 09:44 PM
نور الايمان..

هو حــوار بين شوق القلوب و حلم الطفوله.. بدايته بذره.. والثمار بإذن الله قريبه.. :)

طير الحب
18-03-06 ||, 09:45 PM
ننتظر
:puppyeyes:

الدمعة الحزينه
18-03-06 ||, 10:15 PM
اها

توني فهمت السالفه

يلا
نترقب

عيون الليل
18-03-06 ||, 10:21 PM
نحن ف الانتظـار .،.،

الفضول مشكلــه

قرموشة
18-03-06 ||, 10:25 PM
تنظر التكلمه عزيزاتي...

شوق الصحارى
18-03-06 ||, 11:05 PM
بالانتظار....

شوق القلوب
18-03-06 ||, 11:27 PM
أعــزائي ..

الرســائل قد تطـــول.. فخلــجات النفس لا تنتهي..

فلكم كامل الحريه.. للمداخلات.. والنقاش..

فباب الحـــوار مشـــرّع لآرائكم..!

شوق القلوب
18-03-06 ||, 11:31 PM
انت جيه تدفعيني الى الانحراف.. و انا بغيت طريق السلامه..

الواحات فيها وايد.. بس شو نوعيه هالوايد ..!

انا حبيتج لاخلاقج.. و ودي أتكونين قدوتي في الحياة أولاً.. و في الواحات ثانياً..

..

يعني للحين ما كسرت خاطرج ..؟؟

حلم الطفوله
18-03-06 ||, 11:40 PM
COLOR="Sienna"]حشا مب حلم استويت توم كروز وأنا ما أدري

عزيزتي الانحراف هو هالتفكير السطحي بتعاملج وياي

وبعدين شو ضمنج إني قدوه صالحه ؟

يمكن شخصيتي بالواحات تختلف جذريا عن الحقيقه

حطي ببالج ليس كل ما يلمع ذهبا

ومب كل ظاهر يعبر عن الباطن والكامن بنفس الانسان[/COLOR]

أمطار
19-03-06 ||, 12:14 AM
متابعين عزيزاتي ..
:fa35:

اممم تعرضت لموقف مشابه منذ زمن !

شوق القلوب
19-03-06 ||, 12:19 AM
لالا.. توم كرووز طاح من عيني .. عقب البيبي اللي يترياه هو وربيعته ..!

الحين عايبني هذا اللي مثل دور نزار .. شو رايج فيه..؟؟ انحرف في هالتيــار و أكمل معاه المشـــوار ..؟؟!!

بس تبين الصدق.. انت بردودج هذي اتخليني اتعلق فيج زود..

ماشاء الله.. يالسه اتوجهيني .. حتى على حساب نفســج..

انت بكبـــرج ذهـــب... لو ما كنت تدرين :)

وعد
19-03-06 ||, 01:02 AM
اللقافه مشكلهbrgll:
يلا بسرعة ابي اعرف ايش صاير لاموت بمكاني ههههههههههه:sad4:

ناصر الخالدي
19-03-06 ||, 01:56 AM
بصراحة أنا دخلت وطلعت ولا ادري شنو الموضوع بس على العموم الله كريم .....

حلم الطفوله
19-03-06 ||, 07:18 AM
وحليلها نيكول أكيد بتغار من ربيعته أم ولده أو بنته المستقبلي

وبالنسبه لدور نزار مثله السوري تيم وهو متزوج من ممثله اسمها ديما بياعه

نعود لمحور حديثنا

المهم مب زين تتعلقين وايد وتخلين مشاعرج تحركج ..خلج أكبر

وانا أصلا ما وجهتج ...أنا عبرت عن وجهة نظري لا أكثر

رحيل
19-03-06 ||, 11:19 AM
فكرة حلوووووة نتريا اخرتها ؟؟؟؟

الحاضر الغايب
19-03-06 ||, 03:11 PM
تصدقين حتى وانتي تكتبين لي انا مو منتبه على كلامج ... كله اتخيل وجودج معاي ...

فكري في الموضوع بعد مرة :(

======

ماادري... خربت الموضوع بكبره شكلي ...:sad4:

اشكركم على الموضوع وفكرة جداً جميلة ... وبارك الله فيكم

وكمداخلة على الموضوع ...

هذه التصرفات سواء كانت في الواحات او خارجها .. ان دلت على شي فإنها تدل على وجود مرض نفسي في الشخص ...

لي عودة ... عندي محاضرة الحين

والسموحه ...

شوق القلوب
19-03-06 ||, 03:30 PM
وأخيـــراً.. في شخص فهم مغزى المـــوضوع..!!

الحــاضر الغــايب..

نعم.. نقدر نعتبر هالظاهره مرض نفس.. أو فراغ عاطفي.. وما يخلى على كل البنات.. انهم مروا أو شافوا هالنوع من الشخصيات و خصـــووووصاً في المدارس..

موجــة اعجــاب الطالبه بمعلمتــها... أعجابها ببنت أكبر عنها في المرحله الدراسيه.. أو حتــى معاها في نفس المرحله العمريه..

المهم.. عندها كتلة مشـــاعر.. و تبا أتفرغها في أي حد..

ومثل ما تسلسلت الرسايل.. في تحول عندها للمشاعر .. من شخص في المنتدى.. الى أعجاب بـممثل أم مغني.. وكثير من المراهقين يعيشون حلم الحب بشخصيه مشهوره..

في أشخاص اتعلقوا بمطربين حد الجنون.. ولا زلت أذكر لما كنت في ثاني ثانوي.. كانت في ضرابه بين بنات في صفي عشـــان وائل كفـــوري..!!!

وفي بنات تغلبهم دموعهم لما يتابعون مطربهم.. وفي من يجمع كل مجله تنشر ولو صوره صغيره للمغني الفلاني..

الشي اللي لازم ندركه انه هالفئه العمريه تحتاج جل الاهتمــام و الرعايه.. و عدم تركها تتخبط بالايام.. هالفئه انجذابها سريع لكن محتاجه من يستغل هالنقطه و يدفعهم لحب أسمى من مجرد مشاهير.. أو بالاحرى وهــم لا أصول له..

والواجب استدراكها و استغلال الحساسيه المرهفه فيهم الى توجه سليم ، و الاهم اشباعهم عاطفيا بوجود الاسره أو الاخوه و الاخوات.. و توجيههم للصالح من الصداقات..

.
.

الحاضر الغايب.. لك كل الشكر :)

نور الإيمان
19-03-06 ||, 04:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لربما أرى وجود هذا الموضوع في الواحة المفتوحة .. لأنني سافتح ابواب عدة فيها ان صح التعبير :fa35:

"ملكية البوح" .. هو مصطلح جديد قد ابتكرته بينما اتفكر فيما هو مكتوب و اربط بين جميع الأمور المذكورة في الواحة و غيرها من المنتديات و القصص المعروضة و الغير معروضة ..

حالة الإعجاب تنتاب كلا الجنسين من ذكر و انثى ... يحب هذه و تحب ذلك و هكذا يذهب الموال إلى اجل غير معلوم ..

لكنني في صدد إلقاء الضور ايضا على الشباب بغض النظر عن حاجة البنات إلى البوح .. هنالك من الشباب من يود ان يسمعه احد من غير تعصب او ابداء حكم جائر عليه .. هنالك من الشباب من يحب ان يمسك بيده احد سواء كان ذلك من امه .. اخته او زوجته .. او اية قريبة له .. ما ان يشعر بالأمان مع هذا الإنسان .. تراه يتحدث و بكل هدوء و من دون خوف عما يجول في اعماق اعماق قلبه .. ولربما يود اكثر اعطاؤه لحظات صمت و الحرية في الحديث من دون عوائق ..

ان حاجة النفس إلى القاء القليل من الهم على عاتق آخر .. امر مهم .. و أقلها ان نستمع إلى الآخرين .. و نعطيهم الأمان في عدم البوح ... و عدم الحكم عليهم و ان عصوا و اخطأوا .. و خير الخطاؤون هم التوابون .. لنا ان نمسح على رأسهم:sad4: و نجعلهم يعقدون الهدنة مع انفسهم ولا ان يشعروا بالنبوذ والعصيان ..

حاجة إلى الأذن المسموعة هي حاجة ملحة للقلب و للروح .. و الكثير من يود ان يفصح و يفصح و يقول .. و لكن الحاجز هو الخوف من حكم الناس عليه ظلما .. و ان لربما سبحانك ربي قد عقد الصلح مع ربه و مع نفسه .. و لكنه يحتاج إلى الدافع المعنوي في ردم تلك المعتقدات الخطأ السائدة في ذهنه ..

لذا .. اعزائي .. لكل اخت من لديها اخ .. عليها ان تكون قريبة منه .. و لكل اخ من لديه اخوات .. عليه ان يكون قريبا منهم .. و الخطوة الأولى .. الإستماع .. إلى نهاية الحديث ..

لربما اتصف بالغيرة .. فلا احب ان يبتعد اخي عني ولا يحدثني عما يجول في خاطره .. لربما تصل الغيرة لدي في انني اخاف من ان يتحدث إلى اناس آخرين " اقصد فتيات :narr: " ... فلا اطيق مجرد التفكير في ان هذا قد يحصل .. لذا .. عند قدومه من عمله .. يجلس معي .. و يبدأ يتحدث .. و يتحدث و يتحدث .. و استمع إليه و اسايره في الحديث .. و بذلك يكون قد افضى لي ما في قلبه و عقله من افكار او حالات غضب .. فأكون القريبة له من اي شخص .. و بنفس الموال مع اختي و هكذا .. و الحمدلله رب العالمين .. و تبارك الرحمن :ttmasha: ..

لذا أقل امر نقوم به هو الإستماع ..

بارك الله فيكم و احسن الله اعمالكم في الدنيا و الآخرة ..
و اشكر قلوبكم و صبركم الجميل في قراءة ردي الطويل :kcl:

تحفه
19-03-06 ||, 04:55 PM
اتقولين السبب .. نقص حنان ولا ماشي سالفه ولا curiosity ولا شوه ؟!

حلم الطفوله
19-03-06 ||, 08:08 PM
الحاضر الغايب ونور الإيمان ........شاكره لكم مروركم وتعليقكم الأكثر من رائع

فكرة فضفضتنا كانت وليدة اللحظه ....وبدأت بالسلام عليكم ...ممكن أتعرف ؟؟
ومنها كانت البداية لهذا الحوار ...حوار قد يحدث بطريقة مختلفه وبشكل آخر على حسب شخصية المتلقي او المرسل ...ولكن إجاباتنا من خلاله كانت عفويه ...صريحه ...
حاولنا من خلاله أن نسبر أغوار تلك النفس ...ونتعرف على الكم الهائل من المشاعر التي بداخلها ...مشاعر مختلطه من الهم والحزن والبحث عن حلقة مفقوده من الاستقرار النفسي ..
كم من الأشخاص الفاقدين للاستقرار النفسي والباحثين عنه ... قد تكون البداية خطأ ...وقد يخطئون أحيانا بالطريقة التي يسلكونها بالبحث ...قد يقعون تحت براثن نفوس خبيثه ...إنها سلسله من الاحتمالات التي قد تؤدي إليها هذه الطريقه ...
بتعرف عليج ؟ ليس التعرف هنا مشكله كبيره دام أن الطرفين ولدين او بنتين ....ولكن المشكله هي أن يتحول هذا التعرف إلى إعجاب ...هنا سنتوقف ونختار إما الهروب والاعتذار بلباقه ...او المساعده بطريقه غير مباشره ولكنها حتما طريقه يكون غرضها النهائي تقديم نصائح قد تساهم في الحد من هذه الظاهره والابتعاد عن هذا الأسلوب

إضافة أخي الحاضر الغايب كانت رائعه ....فهذا هو هدفنا من هذا الحوار تجاوبكم معنا وتخمينكم للرد الذي سيعقب كل إضافه ...
وإضافة نور الإيمان كانت بادره لتفسير سبب اللجوء لهذه الطريقه بالوقوف على أسباب مهمه ...
اولها الاستماع والانصات لحاجات كل شخص ...أن نتقرب من إخوتنا أكثر حتى لا يلجئوا لمثل هذه الطرق في التعرف والإعجاب ...

سيستمر الحوار ....ويسعدنا أن نتلقى ردودكم المتوقعه وآراءكم في فضفضتنا

العجيبة
19-03-06 ||, 08:27 PM
الشي اللي لازم ندركه انه هالفئه العمريه تحتاج جل الاهتمــام و الرعايه.. و عدم تركها تتخبط بالايام.. هالفئه انجذابها سريع لكن محتاجه من يستغل هالنقطه و يدفعهم لحب أسمى من مجرد مشاهير.. أو بالاحرى وهــم لا أصول له..

ما تحتـاج للرعـاية والاهتمـام كثـر حاجتهـا للقـدوة اللي جـدامهـا ..
والقـدوة الأسـاسيـة هي الأم ، الأم كيـف أثـرت على بنتهـا ؟ كيـف وجهتها ؟ بالضرب والعصبية أو بالاجبــار ( تنفذ أوامـرهـا غصب ) ؟
وكيف تتعامل معها ؟ عاطتنها الخيط والمخيط ومخلتنهـا تسـري ع كيفهـا ؟!! أو توافه الأمور في هالحياة أشغلتها عن بنتها لدرجة التجـاهـل ؟
هذي القـدوة ( 1 ) بالتـأكيد بذورهـا ( بنتهـا ) بتكون فاسـدة على المجتمع وآثارها السلبية بتكون ظاهـرة وواضحة ومنهـا ظاهـرة " الإعجـاب بكـل شي "..

ولكـن البعض قدوتـه صالحة في المجتمـع ، ولكـن نواتــج القـدوة (1) ، اللي هي البنـت بتكـون قـدوة لزميـلاتهـا من حولهـا اللي بيتأثرن فيهـا في الغالب ، وهذا اللي ظاهـر في مجتمعنا حاليا !
لأن الكثيـر من البنـات من ترابع وحـدة تأثرت بها وبصفاتهـا ، وهو الغالب جي إنه الصديق يتأثر بصديقه لدرجة إنه تتقارب أشكـالهم أحيانـاا !

هذا سبب واحــد ، والقائمة تطول ..

والحل من الأم نفسهـا ، إذا كل أم كانت قدوة صالحة لبنتهـا ما بنقول إنه ما بيكون فيه ظواهـر شاذة في مجتمعنـا ، بتـوجـد لكـن أقـل بكثييييـــر من اللي نشوفه الحين ..

بانتظـار ثمـار موضوعـكـم الحلو هذا .. نبـا نهايـة رسايلكم خخ ما شاء الله إعجـاب علني لول :puppyeyes:

تسلم يدينــكم على الفكـرة الحلوة خـواتي شوق القلوب وحلم الطفـوله .. للأمـام دايمـا

نور الإيمان
19-03-06 ||, 09:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تجاوبا مع الأسئلة المطروحة .. و قراءتي للردود لدي اضافات اخرى احب ان اكتبها هنا ان شاء الله :)

من ناحية سؤال اختي ام خدود ان كان هو بدافع البحث عن الحنان .. الفضول او حتى من غير سبب طبيعي ..

لربما فيما اظنه هذا و الله اعلم .. انه مهما انكر الإنسان الذي يتحدث مع فلانة .. او تتحدث مع فلان .. و آخرين .. ليست بدافع الفضول .. لكان الفضول الذي نحمله بين طيات عقولنا و ان اندفعنا باتجاه فضولنا " كنا رحنا بألف داهية!" .. لكن المشاعر يثعب اشباعها و بسهولة ..

حصول الشاب على اكثر من فتاة في هاتفه .. يتحدث مع هذه و تلك .. يا ترى مالذي يجنيه؟؟ سؤال وجيه .. من وجهة نظري الشخصية بارك الله فيكم .. الذي يجنيه اولا الثقة بالنفس .. و هذه الثقة تشعره بأنه فرد محبوب .. و مرغوب فيه من قبل الكثيرات .. الإعتزاز و التفاخر " طبعا بالإثم" .. و بذلك تغلف على قلبه غشاوة .. تكبر يوما بعد يوم .. و هنالك من يتدارك الخطأ مبكرا و الآخرون يتداركونه متأخرا و البعض لا يتداركه ابدا ..

الكلمة الطيبة .. مطلوبة في حياتنا .. لطالما قلوبنا تتجه و بشكل تلقائي نحو الإنسان الطيب .. طيب الحديث .. طيب التعامل .. لطيف .. فيأسره بذلك .. و من ثم يفصح عما في قلبه .. يشعر بالتقدير .. و بالإهتمام .. و هي امور جوهرية ..

قد يتحدث ذلك الشاب مع اكثر من فتاة .. و لكنه و في آخر النهار .. يشعر و كأن صخرة ثقيلة قابعة على صدره .. فلا يعرف مصدرها .. فهي حالة ظلم للنفس .. فقد ظلم نفسه بأن تكبد الإثم يوما بعد يوم .. كذب بعد كذب .. و تلاعب بعد تلاعب .. ضاربا بعرض الحائط .. انه جعل الله أهون الناظرين إليه .. و نفس الحال مع الفتاة .. تحب ان يسمعها احد .. تحب ان تكون تحت كنف يحميها .. و ان فقدت هذه الأمور في المنزل و بين اهلها .. تجدها تلقائيا تبحث .. و من دون وعي .. فيتصيدها من يتصيدها و هكذا تستمر الحياة عندها ..

بالنسبة للزوج .. ان شعر ببعد زوجته عنه .. ان شعر و لو للحظة انه غير محبوب من زوجته .. انه منبوذ .. تجده ضائق القلب و الروح .. و لربما يكون علاقات خارجية كي يخفف العبأ الذي يحمله في قلبه .. و هكذا هي الحياة عنده ..

ليست مبررات اقدمها لهم على طبق من فضة .. بل هي تحليلات لتلك الحالات النفسية التي يمرها الإنسان في حياته ولا يجد حضن يضمه .. او كلمات ترويه او على الأقل اذن تسمع :no0: ..

أما حالات الإعجاب السائدة بين المعلمة و طالباتها .. لا احبها ابدا .. بل احب ان اكون اخت لطالباتي و صديقة لهم مع وجود الإحترام لدينا .. و الحمدلله :ttmasha: .. رغم تواجدي في الحصة .. يجب ان اطرح موضوع الأخلاق لطالباتي .. كوني اعتبر القدوة لهم .. و هكذا ..

في كل الحالات .. انني ارى المضي نحو مثل هذه العلاقات ما هي إلا حاجة النفس إلى السكينة و الحصول على انسان يهتم به .. :ttmasha: هذا و العلم عند الله ..

أحسنتم و بارك الله فيكم ..

حبوبه دبي
19-03-06 ||, 09:33 PM
مــوضـــوع رااائع

نتــرقب المــزيــد ،،

شوق القلوب
20-03-06 ||, 01:20 AM
ماشاء الله ... مطقسه على الريال... وامسكرتنها في ويهي..!

انزين.. ممكن سؤال..؟

ممكن أتقوليلي شو سبب مشاعري القويه صوبج..؟؟
شو اللي خلاني أتجرأ و اطلب هالطلب منج.. مع انج ما اتعرفيني..؟؟

حلم الطفوله
20-03-06 ||, 12:39 PM
هاي ثقافه فنيه ويا كثرها مجلات الحش بالفنانين

وهذا ريال له حياته وإنتي بعدج بنوته ما شافت من الدنيا غير محيطها

وهالسؤال إنتي أكثر وحده تقدرين إتجاوبين عليه

لأنه لقلوب محد يعرف شو يسكنها غير أصحابها

بس نصيحه أخويه لا أكثر أعيدها وأكررها عليج

الجرأه أحيانا تجرح صاحبها وتضره

والظاهر الإجابه على سؤالج إنه قلبج هالأيام محتاج لحد يفهمه

ولكن صدقيني مب أي انسان تتعرفين عليه صدفه

تطلبين منه التعرف عليه بيكون صادق وياج

يمكن حقيقه يمكن تجربه لكنها ممكن تفيدج بحياتج

شوق القلوب
20-03-06 ||, 03:20 PM
انزين...

وجهيني.. دليني.. وين أسير..؟؟

ما ودي أغرق في أحلام الخيال.. مع أشخاص مشهورين...

ما ودي أتبع الضلال.. في علاقات مع شباب طايشين..

وما ودي أضيع في دوامة الغرام مع بنات مشبوهيـــن...

وين أسير..؟؟ على منو أفضي هالطاقه اللي داخلي...؟؟

لمنو أعيش هالمشاعر اللي تهز صدري..؟؟

..

التجأت لج.. وانا في أقصى يأسي.. ورديتيني.. بعد ما خاب أختياري.. :bye2:

حلم الطفوله
20-03-06 ||, 03:38 PM
دامج إنج وضعتي ببالج هالخيارات ...هذا اكبر خطأ

لا تحاولين تلومين حد بعدها لأنه بهالطريقه ما بتضرين غير نفسج

كل انسان يواجه بدنياه عقبات مطبات مشاكل توصله لليأس

لكن فيه ذرة عقل تخليه يميز الصح من الغلط

أوكيه ...بضحك ...بحاور ...بناقش ...ويمكن لحظات آخذ وأعطي

ولكن فيه حد يقولي استوب ولا تتمادين أكثر

فيه عقل يقولي الزياده في الشيء تغطيه وساعات تغرقه

فيه حد يمكن الثانين يفقدون احترامهم لي لو اتجاوزته

دايما حطي مبررات للأشياء علشان تعرفين حدودج

وحتى المشاعر ما فيه انسان خالي من الاحساس وما وده يحب أو ينحب

بس بعد فيه حدود وفيه حواجز تمنعنا من التمادي ويا ناس ما نعرفهم

تذكري الله تعالى بكل خطوه وأكيد بتعدين هالمرحله بالتدريج

أنا ما رديتج ؟ أنا حاولت أوجهج وأبعدج عن طريج مب طريجج

فيج عقل وفكري بكلامي ...ولج مشاعر بتأكد لج إنه إلي بيغي مصلحتج بينصحج وما بيضرج

شوق القلوب
20-03-06 ||, 09:37 PM
كلامج صح..

ومستحيل أعارضه... لكن خياراتي .. مب بايدي..!!

اذا انا عايشه في بيت خالي من المشاعر..! الكل لاهي.. الكل غايص في عالم مختلف... بكل بساطه.. بيتنا مجموعه شمسيه.. لكل منا مساره و دربه..! الكواكب اييها يوم تقترب.. تتصادم... الا نحن... المسارات متعاكسه اكثر من السالب و الموجب ..

ربيعاتي... مممم أقدر أقولج.. تفكيرهم أبسط من ذرات الغبار... وانا محتاجه حد يكبّر من تفكيري... من يخلطني بالتراب..!!

بنات عم أو خال.. ممم بعيدين عني.. وبعدين في أعمارهم و ما اتناسبني.. في الكبير وايد.. وفيه الصغاريه...!

وبعد هاكله... أتلوميني في طلبي...؟؟؟

حلم الطفوله
20-03-06 ||, 11:08 PM
أنا ما ألومج ...أنا أحاول أبين لج خطورة الطريج إلي إنتي سالكتنه

كل انسان يعتقد إنه خياراته مب بإيده وهذا الظاهر بينا كلنا ...
حتى أنا أحيانا أعتقد بهالاعتقاد ...يوم تتعقد عندي الأمور وما أقدر أوصل لنتيجه
سألتي نفسج هذا السؤال ؟؟

ليش أبغي اتعرف على وحده ؟ وإلى أي حد أبغيها تكون قريبه مني؟؟

وهل كل شيء فعلا ينقال للأصدقاء؟؟ وهل فعلا بحصل بحياتي هالصديقه المثاليه؟؟

من واقع خبرتي المحدوده بالحياة ...أقولج فيه صداقه مثاليه لكن بعد بحدود... لأنه مب كل شيء تحسين فيه ينقال للمقربين

ومن واقع خبرتي المحدوده بعد ...بتشوفين إنه لكل شخص منا خصوصياته ... يحاول إنه ما يتناقش فيها إلا بينه وبين نفسه

لأنه مب كل شيء اتحسين فيه ينقال للناس
في حياتنا محتاجين لأهل يحسسونا إنا عايشين ... ومحتاجين لأصدقاء يحسسونا إنا اجتماعيين ...ومحتاجين لأقارب يحسسونا إنا قريبين
مهما اتعاكسنا بمداراتنا وياهم بيظلون هم الاهل ونفسهم الأصدقاء
وبروحج ضربتي مثال المسارات بالكواكب ...وحياتنا وخياراتها مثل هالمدارات يا تصيب ويا تخيب ...بس الفرق إنا نحن نتعلم من خبرات غيرنا فناخذ حصانة من إنا نرمي بنفسنا بأخطاء طاحوا فيها غيرنا

لكبير بتتعلمين منه ولصغير بتتعلمين منه وبتعلمينه بخبراتج لما يكبر

هاي الدنيا والصبر فيها مفتاح الفرج

شوق القلوب
21-03-06 ||, 03:10 PM
كل ما اتردين علي... كل ما أتوهيني أكثر و أكثر..!
انا ما اطلب منج انج تكونين قريبه لحد جنوني..!! مثل ما قلتي.. كل شي بحدود... وانا ما طلبت تجاوز هالحدود..

انا محتاجه.. لج...
مثل ما كلمتيني اليوم..
مثل ما حاورتيني بعقلانيه.. بتوجه صحيح.. وبادراك لمدى حجم تصوراتي و خيالي..

القليل او معدومين.. من يعاملني بأسلوب يحسسنني اني كبيره.. و اني بديت أدخل الحياه الصعبه..

الكل.. ينظرلي اني ياهل و ما أفهم.. يعني جنهم هم من احتكر العقل و مساحاته..!!!!!

تدرين..
قبل لا اطرشلج...
حاولت أشغل نفسي بالقصص.. و القرايه.. وبمثل سني.. ماكان يجذبني غير قصص الرومانسيه و الحب.. فكنت ما اطيح في ايدي قصه... الا وانا عايشه أحداثها... من حب..و فراق.. و شوق.. و بعاد.. أتبكيني.. و اتعبني.. لدرجه انها وصلت لاحلامي..

كنت أعيش فيها دور البطوله.. دور الحزينه.. دور الشريره.. لبست كل الادوار.. في وقت اتحطمت عندي كل الادوار.. في حياتي الواقعيه..

لكن .. كنت من تنتهي القصه.. أرجع الى اللاشي..
فلا أحداث في حياتي.. غير روتين يومي قتل مشاعري.. من بعد ثوره في الاحاسيس.. عشتها مع قصتي..
:no0:

أتمنى
21-03-06 ||, 04:00 PM
أحداث جميلة و فكرة أجمل

حلم الطفولة & شوق القلوب

تسلم قلوبكم ..

وعوافي على الموضوع الجميل

تسجيل متابعه ..

حلم الطفوله
21-03-06 ||, 11:59 PM
بومها ؟؟ مسلسلنا خليجي قح .... :ice:

شاكرين لك مرورك ...

الحقيقة المرة
22-03-06 ||, 05:53 PM
.........

"قل خيراً أو اصمت"
أتمنى ~

قلوب دبي
23-03-06 ||, 02:55 AM
:sad4:
:kcl:
أحداث معاصره
تسرد قواميس في رحاب العاطفه الكامنه لدى الاشخاص
في بيئه تفتقد التميز بين الصواب و الخطأ ..
و تأثير المشاعر المنحرفه في الشخص السوي ليقع
في مسلك مليئ بالاشواك، قد يكون الهروب الى عالم الجنون افضل و أرحم ..

شكرا جزيلا على الطرح ..

قلوب دبي

دانة حتا
23-03-06 ||, 04:09 AM
كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــول
يالله الباااااااااااااجي

حلم الطفوله
23-03-06 ||, 11:44 AM
تدرين

المشكله إنج تحسين بفراغ كبير وبضياع أكبر بحياتج

وأكيد إنه الحياة والوسط إلي عايشتنه لهم الدور لكبير باحساسج هذا

مستحيل تكونين ياهل ؟؟ لأنه من يفكر بهالأسلوب أكيد كبير

كبير بعقله وفهمه وإدراكه لكل شيء حوله

يمكن نحن بنتم صغار بعيون أهالينا حتى لو كبرنا ؟؟صدقيني بنتم صغار

هالفكره إلي مستحيل يقتنعون فيها حتى لو حاولنا المستحيل وأقنعناهم بإنا كبرنا ؟؟ بعدنا يهال

ما أدري والله ؟حب زايد منهم أو يبون يكبرون نفسهم ويصغرونا

وأكيييد الأحداث من حولج من وسائل إعلام وقصص بنات بتخليج ادورين عن قصص حب رومانسيه ... يمكن بتكون بداية مراهقه اتعيشينها... وسكنت احساسج ...وبترافقج حتى بأحلامج ...

يمكن هو هروب من الواقع لحلم تقدرين تحققين فيه أحلامج على أرض الأحلام ؟؟ يمكن محاولة فاشلة للبحث عن حب خيالي ؟؟ يمكن فراغ تحاولين تملين فيه فراغج واحساسج بإنج كبرتي وبحاجه إنهم يفهمون إنج كبرتي ؟؟

بس أكيد روتين حياتج بحاجه للتغيير ... لكن التغيير لازم يكون بشيء إيجابي ...لأنج أكيد وبدون مجامله انسانه كبيره بتصرفاتج

تفكيرج بهالأشياء يدل على إنج فاهمه الصح وبتحاولين تعدين هالمرحله بإيمانج وثقتج بنفسج

دوري حولج أكيد بتحصلين حد قريب منج ...

وطبعا وجودي بهالفتره بحياتج بتكون مرحله وبتعدي

الله يسهل أمورج

المزوحي
20-04-06 ||, 12:43 AM
وأنا ممكن اتعرف عليج ؟؟

شو بيصير يوم ببوح لج باللي في خاطري ؟؟ أنا ما أطلب منج شي صعب ولا مستحيل ..
أطلب منج تسمعيني .. وعندي احساس إنج بترفضين هالخطوة .. عشان ما استمر بالبوح واتعلق بج ..
لكن ابعد من أولها أحسن عسب ما انجرح بعدين

شوق القلوب . حلم الطفولة .. الصراحة الرسالة الخاصة هاااي شي ..

لبن مثلج
20-04-06 ||, 01:32 AM
احس انها مسرحية واقعية ... ونحن المتفرجين :yes:

سفير الخيال
20-04-06 ||, 03:45 AM
شوق القلوب وحلم الطفوله

ما شاء الله عليكم :)

سرد جميل جدا

موفقين بإذن الله

دمعة شوق
20-04-06 ||, 04:23 AM
يـ حـافـظ عليـكن
أسميني انـدمـجت ويـاكن
’’’’

بنتـظار التكلمـة

أليمه
21-04-06 ||, 05:34 PM
انزين وبعدين شو استوى؟؟

بس لو منزلين مسلسلكم ف رمضان مب احسن..""اسولف""

في الانتظار.................................>>

حلم الطفوله
21-04-06 ||, 09:12 PM
السلام عليكم

كله ولا أختي أليمه ....فالج طيب ...انتظروا الحلقات الأخيره برمضااااااااااان:yes:

شوق القلوب
03-05-06 ||, 12:18 PM
بعدج.. تذكريني..؟؟

أدري غبت عنج فتره.. و انقطعت عن كلامج الحلو..
بس ما سرقتني أوقاتي الا لانشغالي.. بشي يديد !!

في المدرسه ، خبرتني ربيعتي عن هوايتها ، و اشكثر هي مستمتعه بهالشي ، اتقولي انها تقضي طول وقتها عليه ، وهي مستانسه الكلام يطلع منها بدقيقه و يختفي.. لا حسيب ولا رقيب..
وعطتني كمن موقع.. وقالتلي اجرب !

فدخلت.. الجات.. ! بصراحه.. حسيت انه عالم كبيــــــــــــــــــــــ ــــر في شاشه صغيره جدامي..! ما اقص عليج.. اول يوم اقرا وانا امبهته.. شو يقولون هذيلا..!! وانا ويـــن عايشه عن هالجيل اللي غالبيتهم 14 سنه وما فوق.. يعني تقريباً من عمري.. واللي صدمني أكثر.. كلامهم لي.. و دعواتهم ليلسه خاصه ع المسنجر وتوهم لامحين اسمي لاول مره !

ويوم عن يوم.. بديت أتعلم منهم.. بدردشات خفيفه .. وبصراحه اللي عيفوني فيه سؤالهم اسمج / عمرج / من وين ..!! أأخ.. جنه جواز لازم اراويهم اياه عند كل نقطه تفتيش.. قصدي تعارف ..!!!

واللي شدني أكثر.. انفتاحهم.. و يتكلمون عن أشيــاء بعده عقلي مب قادر يستوعبها.. ، في ناس كانوا سخيفين.. وفي ناس همهم التكيت والتعليق.. وناس.. يواعى حب !! وناس تطمش.. مثلي!

كنت طول اليوم امجابله الجات.. اضحك عليهم مره ، واندمج وياهم مره ، و استكنر سخافاتهم مرااااات ..!!

بس في يوم .. شدني كلام واحد.. يتكلم بشويه منطق.. ممم ما ادري.. ذكرني فيــج.. وقلت بطرشلج و بخبرج عن آخر أحوالي.. لو كنت بعدج.. مهتمه !
.
.

حلم الطفوله
04-05-06 ||, 10:10 AM
أكييييييد أذكرج ....وانقطاعج عني كل هالشهور شوقني لج!

هالغياب المفاجئ حسسني بذنب كبير! فتحتيلي قلبج وصديتج ...واختفيتي!

ما أنكر إني افتقدت رسايلج الخاصه ... لأنها تحسسني بقربج مني ...حسيت بإني إختج ومسؤوله عنج!

الواضح بكلامج إنج دخلتي عالم الجات !

يمكن انعدام تجربتي بهالعالم بالذات تخليني أسألج وأتعرف منج أكثر على هالعالم؟

شو الحوارات إلي تثيرج وتشاركين فيها وياهم؟

وهالانسان المنطقي إلي له جزيل الشكر بتذكيرج فيني ؟ بشو يتكلم؟

حابه اتواصل وياج وتعلميني بإيجابيات أو سلبيات الجات من وجهة نظرج ..

بانتظار ردج عزيزتي

مخاوية الامل
08-06-06 ||, 02:50 AM
السلام عليكم ورحمــة الله ،
شوق القلوب ، حلم الطفولـة .. اشتقتلكم حيــل .. :yes:

موضوعكم وايد حلــو ، قريته كامل .. حلو اختياركم ،،

كملـــوا .. وبالتوفيــق إن شــاء الله ..

يزاكم الله خيــر .. ^_^

فمان الله