المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليس لشئ فقط للتغيير

شخابيط
20-02-06 ||, 09:49 PM
الكل منا يحب التغيير ، وانا بدأته بتغيير جميع مواقع الاشياء في الغرفه فوضعت السرير مقابل النافذه والكنب مقابل الباب والتلفاز وضعته مقابل السرير لانني اكتشفت انني لا اجيد مطالعت التلفاز الا على السرير ، وطال التغيير ملابسي فبعد "الكنادير العربيه" اردت التغيير فلبست كنادير كويتيه ولبست الشماغ الاحمر وطال التغيير سيارتي فقمت ببعض التعديلات ليس لشئ انما حبا في التغيير ، وقمت ايضا بتغغير البوم صوري الذي اعتز به فوضعت زيارتي لباريس واوروبا في البدايه واولها صورتي تحت برج ايفل وآخر الالبوم صور الطفوله وآخرها صورتي مع دراجتي الهوائيه التي كانت في واجهة الالبوم واستمر التغير ليس لشئ فقط للتغيير وقمت بتغيير العديد من الاشياء منها المواقع الالكترونيه بحثا على الافضل

واحسست بطعم التغير في الجميع الاشياء التي ذكرتها والتي لم اذكرها ولكن لم احس بأني مخطئ في اي منهم او ندمت على تغيير ما قمت به "سوى آخرهم"

وبالفعل احسست بالندم لشعوري بالظلم واحساس بالتعدي علي ، لقد قمت بدراسه شامله لكل ماقمت بتغييره الا هذا الشئ ،

ارجوا المعذره منكم اخوتي وارجوا المعذره وليس فقط المعذره بل شديد العذر والاسف لكل من شارك معي في بعض التغيير الذي قمت به

محبكم شخابيط

صدى جوفي
20-02-06 ||, 10:24 PM
التغيير..

كانت فكرة لا بأس بها.. فحاولت تغيير ما استطعت تغييره بيدك

ولكن .. الذي لا تستطيع تغييره بيدك ؛ كيف لك أن تغيره؟؟! :ohboy:

أرجو أني قد فهمتك

صدى جوفي

وعد
21-02-06 ||, 02:48 AM
عزيزي شخابيط
لا تعتذر
انت لم تخطئ
الخطئ منهم وفيهم :fa44:
وليس فيك:fa42:
تحياتي لك

شخابيط
21-02-06 ||, 03:29 PM
صدى جوفي

الموضوع يا اختي الكريمه معقد اكثر مماتتصوري

وعد

هذا هو الحل الانسب ، وربما اخرج بأقل الخسائر وعسى ان اعوض خيرا عن وقتي الفائت

تحفه
21-02-06 ||, 07:12 PM
شو القضيه الحين؟ :nerd:

شخابيط
21-02-06 ||, 09:31 PM
القضيه تكمن مابين السطور

اجيدوا القراءه فهي عصيبه وتبث فيني شعور باليأس

مقولتي الاخيره " ظن نفسه من ظن ، وساء ظنه بنفسه"

تحفه
21-02-06 ||, 09:47 PM
أعتقد المقوله تناسبني جدا .. شكرا اخوي

شخابيط
21-02-06 ||, 10:23 PM
اخت عزيزه وغاليه مستحيل اقصدج بهذا المثل

انا المقصود بالمثل هذا

تحفه
22-02-06 ||, 08:22 AM
لول .. لا لا مب قصدي ادافع عن نفسي او تكون ردة فعلي بسبة هالمثل بهالطريقه ( فهمتو شي ؟ :wacko: )

عموما ..

عيبتني المقوله واحسها فعلا تنطبق علي ( مادري ليش ) .. و مشكور على ( الافاده = المقوله ) :fa45: