المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محلاتكم والله

هزاايم
18-02-06 ||, 04:03 PM
الدنيا تمشي وحنا وراها
لو نببق عيونا شوي :shocked: على كل يوم يطووف
نشووف ترك بصمته فينا إما تكون :fa34: شايلتنا بالفرحه وأياام:shutup: حدث ولاحرج واياام:fa44: :fa43: الله لايعيدها ولا تنعااد علينا وعلى الجمييع

وانا اليوم قاعده مع البنااات نسولف عن إلي صار لنا بالإجازه
أحااول ألقى يووم دوون ما اقول فديت روحه ولد إختيه ولا فديتهم البنووتات>>مش لاقيه
تمييييييييت ساكته افكر مالقيت جوااب
يعني بالمختصر المفيد كل يوم ليه حاامل الحزن ومعااه حشرت الصغااريه تخفف من حدته

هذا ولد إختيه فاارس راعي البووورش>>أكبر الأحفااد والخقاق
على خبر وفاة المرحووم الشيخ مكتوم ربي يغمد روحه الجنه..كان هو بالمدرسه فإختيه خطفت علي إن نرووح وناخذه ونرده البيت...يوم مرينا عليه يسأل أمه:بابا مكتووم ماات..إختيه:هيه ماما الله يرحمه..يقول لها بالكل برااءه:مثل بابا زاايد ساااار عند الله..إهني تقطع قلبي كيف ماشاء الله عليه بهذا السن ربط الأمور مع بعضها..ردت عليه إختيه:هيه ماما هم إن شاء الله بيكونون بالجنه و الله يعطينا إن شاء الله نكون معاهم...فارس:الجنه وين فيها شيرة لووووووووز أحمر كبيييييييييييييييييييييره صح ماما وين فيه شوكليت ميلك>>حليب شوكليت<<و فيه درااجه و في حصاان عسب اركب بروحي بدوون هندي عسب بستوي كبير..كان بخاطري اضحك لكن إختيه قرصتني إن ما اضحك..وكمل وقال>>خبير هذا الوالد<<انا احب بابا زاايد وااايد بس هو ليش مااات يبغي لووز نحن بنيب لووز من مزرعه.. ماما بابا مكتوم بغى لووز بعد ليش ماعطيتيهم ...>>من صدقه الولد ليش بخيله إختي<<كذى رديت عليها إلا تغزني بنظره وتقوله ماما الله يحبنا ويبغي نكون معااه في الجنه إنت ماما يوم تصلي ادعي لله نكون معاهم..إلا يقاطعها ويقول إلا صلاتي ما أخليها هي حياتي ودنيتي فيها...إي والله يافارس إن شاء الله معانيها ثبتت معك مثل ما ثبت حب الغاليين بقبك

آآه من هذي الذكرى اتذكر كل لحظه مرت علينا
فديت روحك فروسي كيف في مصابنا تخفف عنا شدته
ربي يحفظك

مواااقف كثيره تمر علينا شديده بنووعها لكن نلقى حد ينقز علينا ويعفس الدنيا ويقلبها فوق تحت كل هذا عسب يخفف من حملنا للحزن

وابتسم بسمه غير إراديه ومدري ليه الدمعه معاها رزت نفسها:rock: واشوف فاارس جدامي ينادي قداام خلق الله خاااالووو تعالي ماماعوود ويا باباعلي بيوون يوم الأربعاا>>يبشرني برجعت الوالدين<<

على هذا الخبر أقووول لك شراات ماتقولها يافارس محلاتك والله

ذنـيـنـي
18-02-06 ||, 04:24 PM
ربي يحفظه لكم :)

نبراس الليل
18-02-06 ||, 04:47 PM
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ

مِن شَرِّ مَا خَلَقَ

وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ

وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ

وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ

صدق الله العظيم

الله يحفظه لكم يارب ...

الأطفال عصافير الدنيا والجنة ..نسعد برؤيتهم والنظر إليهم وملاطفتهم واللهو معهم فقلوبهم صافية نقية طاهرة وفي بعض الاحيان شقية بعفوية فيها التسلية .وللاحزان تعرية ومنسية

تتجمل البيوت بضجيجهم ..ويسعد الوالدين بالحاحهم في طلباتهم

ضحكاتهم تتوغل إلى القلوب فترسم الابتسامة على الوجوه

ننسى كل شيء عندما نلاطفهم ونلاعبهم فليحفظهم الرحمن من كل شر ومكروه

وحفظ الله طفلكم فارس وجعله اله من فرسان الإسلام علماءها

تحياتي الحارة لطفلكم

بيور
18-02-06 ||, 05:06 PM
الله يحفظه لكم ,,
محلاااته والله ,,

^__^

بيوور

ريم العين
18-02-06 ||, 05:32 PM
فديييت روحه انا *ـــــــ*

الله يحفظه لكم

ويجعل ايامكم كلها حلوه

شمعة أمل
18-02-06 ||, 08:46 PM
كيوووت الله يحفظه

الحمدالله على سلامتتهم وسلمي على اختج =)

شمه
18-02-06 ||, 10:04 PM
الحمدلله ع سلامتهم..
قرت عينج..

ومحلاته فــــــارس.. الله يحفظــــــه..

حبوبه دبي
18-02-06 ||, 11:07 PM
الحمدلله ع سلااامتهــم :woot:

فديــته والله ،،

ربــي يحفظـه لكــم ان شالله :fa35:

والسمــوحه

ناصر الخالدي
19-02-06 ||, 01:46 AM
أختي العزيزة هزاايم لكِ كامل احترامي وتقديري ومثله الى الطفل الحبيب العزيز الغالي صاحب اللسان العذب اتمنى أنه الله يحفظه يارب يا كريم...........

أطفالنا أكبادنا تمشي على الأرض لو هبت.. الريح على بعضهم لا متنعت عيني عن الغمضِ

عفاريتووو
19-02-06 ||, 02:16 PM
الله يحفظه لكم :)

سفير الخيال
19-02-06 ||, 03:33 PM
ما شاء الله عليه :)

الله يحفظه لكم ويخليه ذخر..

والحمدلله على سلامتهم

أم خالد
19-02-06 ||, 04:15 PM
ربي يحفظه لكم .. عيني عليه باااردة ( ما شاء الله عليه ..اللهم صلي ع النبي)

الأطفال هم بسمة الدنيا .. عالم بذاته .. ما أجمل الدخول إليه .. والله لا تسوى الدنيا دونهم !!

أختي هزايم ..

عسى الله يسعدج دووووم

طير الحب
12-03-06 ||, 04:10 PM
الله يحفظه لأهله..ويزيده من علمه...ويبارك له في دينه ودنياه

هزاايم
15-03-06 ||, 10:14 PM
الشكر للجميع

وتر الحزن , , هموم الحب , , ذنـيـنـي , , خــّطاب , , غرشوب , , عفاريتووو , , البـــاز , , طفلة من هذا الزمان , , طير الحب , , سارا لونا , , سفير الخيال , , ريم العين , , كـلـكـلـووش , , درة الدنيا , , دمعة شوق , , حبوبه دبي , , جود الأجواد , , شمعة أمل , , بنوته صغيرونه , , العجيبة , , الرايد , , الدلووووعة , , الجنيه , , لمّــاح , , الشوق , , أم خالد , , صدى جوفي , , لعوبة2005 , , اخت اختي , , سيوفي , , هواجيس مشتاق , , بلوة حلوة , , بيور , , شخابيط , , بوزايد , , نور الإيمان , , عاشق القلم , , ناصر الخالدي , , وعد

وربي يسلمكم ولاهنتوا عالرد