المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .........

نور الإيمان
09-02-06 ||, 05:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

امور كثيرة تحدث في حياتنا .. و قد مضى لي فترة من اجتماعي بالعالم الخارجي .. كون طبيعتي اجتماعية .. فعملت فترة لا بأس بها في احدى المؤسسات .. و كانت لي صحبة طيبة مع جميع العاملين .. لكن المشكلة ان هذه الفترة قد انتهت .. :sleepy:

فانتابني الضيق .. لسبب بسيط .. لأنني اهوى ان اعيش و اتصل بالناس .. وجها لوجه .. و ان اكون فعالة في المجتمع .. الجميع يخاف علي من ان اصاب بحالة اكتئاب .. لأنني اصبت بها .. و كادت ان تدمرني .. بحيث انه لا يمضي لي يوم من دون ان تذرف عيوني الدموع ..

لأنه و على حد قناعتي البسيطة .. أرى انني للناس و الناس لي .. أي انه .. لا احتمل ان ابقى فترة طويلة في المنزل من دون عمل مفيد ... من دون ان استكشف الكثير ... و خبرة و انتاجا ...

لذا ضاقت نفسي كثيرا .. ولست استبعد حالة الحزن التي قد تصيبني ..

اردت الكتابة فقط .. و اريد منكم المشاركة الوجدانية معي .. فقط لتخفيف الوطأة علي ان استطعتم بارك الله فيكم .. و جزاكم الله خيراً

نور الإيمان
09-02-06 ||, 08:19 PM
:( :( :( :( :( :( .. حقا لست اعلم ... هل الموضوع لا يستحق عناء الرد عليه و لو بكلمة جزاكم الله خيراً ...

على كل حال ... هي كلمات قد كتبتها ... و قد لا تعبر عن الكثير .. فأشكر كل من قرأها و بصدر رحب ..

السلام عليكم

وعد
09-02-06 ||, 09:01 PM
صراحة شئ حلو انك تشوفين نفسك للناس والناس لك
وحلوه صفة الاجتماعيه
عزيزتي اعتبرها تجربه حلوة اذا تذكرتيها اسعدتج
والتجارب امامج كثيره بالحياة
الله يوفقج ويبعد عنج الحزن

نور الإيمان
09-02-06 ||, 09:18 PM
المزعج ان تكون هذه ذكرى .. لا اريد ذكريات .. بل حياة واقعية موجودة معي و لي .. بدلا من ان احلم بالذكريات التي انتهت و التي تؤلم ايضا ..

اشكر حضوركم حقا .. فله بصمة جميلة جدا ... و اقولها بصدق .. كونكم قرأتم و اجبتم و لو بكلمة طيبة منكم .. و هذا له اثر كبير حقا .. جزاكم الله ألف خير .. اختي وعد..

وعد
09-02-06 ||, 09:37 PM
هلا غناتي نور
بالعكس والله
صدقني راح تصير ذكري لانه الي جائ احلي
انا كنت بالجامعه وكان عندنا مقرر عملي يعني لازم يكون بشركه وجذي
وفعلا استمتعت معاهم
ويوم تخرجت قدمت عندهم وكنت اتمني اشتغل معاهم
بس ما صار نصيب
وانا الحين اشتغل بمكان ثاني:fa42:
احمد ربي اني اشتغلت بالمكان اليديد لان العمل الي انا فيها فتح لي ابواب ماكنت اقدر افتحها:laugh:
لو اشتغلت بالمكان القديم:laugh:

تحياتي لج اختي العزيزه نور الايمان

شمعة أمل
09-02-06 ||, 10:44 PM
اذا تبين شي من خاطرج بتحصلينه

اذا تبين ربع بدورين ربع وبتحصلينهم
اذا تبين السعاده بتسوين اي شي عشان تحصلين ابتسامه على ويهج وسعاده في قلبج

كل شي على حسب الاراده

انتي كله يالسه تقولين ذكريات ومابا ذكريات .. لازم تواجهين العالم واتدورين الى تبينه وتاخذينه.. لاتمين يالسه وتترين الشي يوصل لج .. لازم انتي الى ادورينه

والسموحه

سفير الخيال
10-02-06 ||, 01:27 AM
الصراحه أنا نفس الحاله :fa36: ما أحب ايلس من دون شغل أو من دون ناس حولي. أحس بالإكتئاب لما أحس إني فاضي زياده عن اللزوم :glare: ..

بس صدقج يا اختي.. لما اتفارقين شي اتحبينه اتحسين ابضيق وحزن :sad:

إن شاء الله ترجع لج الأيام الحلوه :)

ربي يحفظج

المعذره!

نور الإيمان
10-02-06 ||, 12:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

صدقني راح تصير ذكري لانه الي جائ احلي

و بإذنه تعالى الذي سيأتي سيكون اجمل .. شدتني هذه العبارة بكل حذافيرها .. لأنني لم افهم بكلمة "ذكرى" .. عندما قلتها في المرة السابقة .. ووضحت الصورة لدي الآن .. جزاكم الله ألف خير.. أختي وعد

نور الإيمان
10-02-06 ||, 12:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اذا تبين شي من خاطرج بتحصلينه ..اذا تبين ربع بدورين ربع وبتحصلينهم
اذا تبين السعاده بتسوين اي شي عشان تحصلين ابتسامه على ويهج وسعاده في قلبج

نعم و هو كذلك ..

كل شي على حسب الاراده

أتمنى ان تفتح ِ عقلك لي و تتحملين شكواي اختي الكريمة :inlove: .. فكل ما في الموضوع .. هو انني لست متواكلة و العياذ بالله .. و لك ان تقرأي موضوعي بتأني اكبر .. :laugh: ... و تفهمي قصتي .. بارك الله فيكم .. و ان لم تستوعبيه لك ان تسأليني و لي ان اجاوبكم :fa46: ..

انتي كله يالسه تقولين ذكريات ومابا ذكريات .. لازم تواجهين العالم واتدورين الى تبينه وتاخذينه.. لاتمين يالسه وتترين الشي يوصل لج .. لازم انتي الى ادورينه

لم اردد كلمات ذكريات بهذا التكرار الذي سبب لكم الإزعاج!! .. و يؤلمني انكم قد صورتموني انسانة اتكالية و بشكل خطا جزاكم الله خيراً ... على كل حال .. اشكر مرور قلمكم بين اسطر فضفضتي ..

نور الإيمان
10-02-06 ||, 12:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

إن شاء الله ترجع لج الأيام الحلوه

بإذنه تعالى .. اشكر حضوركم الطيب .. سفير الخيال و جزاكم الله خيراً

المزوحي
10-02-06 ||, 02:05 PM
ماريد أزيدج وتبين من يخفف عنج .. بس كلامي إنه أنا يوم ماعندي شغل أو صلة بالناس ( كوني اجتماعي ) أحس بضيج ... أحس إني دون فايده ... حتى لو نشارك الناس من أمور أخرى مش شرط
من خلال التواصل في العمل فقط ... بس حقيقة أقولها لج ... زملاء العمل أصبحوا جزء من حياتنا اليومية
لدرجة قمنا نحلم بهم :)
وأنا أتمنى إنج تفرحين بحياتج .. وماعرف شو وضعج حاليا ( أقصد من ناحية الشغل )
هل متدربة وإلا كيف ؟؟؟
أبحثي عن عمل ... أدعي ربج إيسر أمرج ...
وبعد
تواصلي مع الناس بأعمال الخير ... بتسعدين