المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوالحل مع هي البنت اليكم القصه

المرعب
06-02-06 ||, 08:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوالحل مع هي البنت اليكم القصه

وانا في عذ ارقادي وكانت الساعه 3 ليلأ اذا اتيلفون ايرن نشيت من نومي عليه اشوف من متصل في هذا الوقت المتاخر ارقم غريب رن لين سكر جان ارد اتصل واذا بصوط خفيف اوووو غلطانه اسمحلي شو راقد نعم راقد اوكيه بخليك ترقد احسن لك اوكيه باي باي وجان اكمل نومي واذا مسج وصل من نفس ارقم على الساعه 11 الصبح جان اسوي طاف وتمت تتصل وانا طاف وخذت اطرش مسج ورى مسج وتتصل وانا مب مال هي السوالف متزوج وملتزم من سنه احينه والله اثبتني على دينه يارب المهم قلت برد بشوف شو مشكلتها عقب ماطفرة من كثر ماتتصل جان ارد هذا الحديث الي در امبينا السلام عليكم وعليكم نعم اي خدمه فلانه ممكن تسمعني نعم شو عندج الصراحه احس ابملل وبا احد ارمس وياه جان ارد عليها اسمعي يافلانه انا متزوج وفوق هذا انا ملتزم ولحيه وصله صدري وانتي بنت ناس عرب ومسلمه وهذا اشي الي اتسوينه مايجوز وحرام وجان اسال عن عمرها قلت في سن المراهقه بنصحها يمكن اترد عن الي اتسويه يوم قلت عمرها شفتها اكبر مني 33 يعني وحده فهمه الحياه المهم نصحتها وسكرت اتيلفون ولكن الي صار تمت اطرش مسجات انا معجبه فيك وفي شخصيتك وحبه نكون اخوان ورجعت تتصل اغير رقمي عشانها هذا ارقم كمل عندي 15 سنه وكل حد اعرفه من ربعي والاهلي دخل الدوله وخارج الدوله شو الحل في رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! وانا انسان ملتزم وهي من شياطين الانس والله اثبتني على دينه شو فولي حل اقنعها ؟؟؟؟؟؟؟ وسموحه،،،،،

تحفه
06-02-06 ||, 08:51 PM
دوّر لها على معرس :fa56:
اتغشمر والله :fa46:

امم .. والله انا دوم دوم اسمع عن هالقضايا .. و زين سويت بس الله يعينك .. اضربها طاف .. احسن حل :fa45: .. بتمل وهي اطرش وبتوقف

شمه
06-02-06 ||, 08:54 PM
33 سنــه http://www.cheesebuerger.de/images/midi/konfus/a022.gif .. امممم ..

دام ان الرقم عندك من 15 سنـــه.. ليش اتغيره .. هاي بس جي حركــات..طنــشها ..
انزين مب يمكن حرمتــك مطرشتنــها عسب تطمــن ..

والله ما ادري .. ما اقدر افيدك..

تحفه
06-02-06 ||, 08:57 PM
انا بعد اتوقع حرمتك مطرشتنها .. تعرف .سوالف الحريم بايخه وايد هالايام بعد:vampire:

تحفه
06-02-06 ||, 08:59 PM
الي يسمعني ما يقول بنيه لول :blush:

دمعة شوق
06-02-06 ||, 09:03 PM
أكبـــــر طـــاف ولا تـرد عليـها
لا بـمسجـات ولا بأتصـالات
،,،

لانك يوم بترد عليها ومابترمسها
بتقول في خاطرها
هذا يتغلى بس يباله حنه شويه وبيلين
،,،

عشان جيه أقـولك أكبر طاف

،,،

والله يعينك

الهيثــم
06-02-06 ||, 09:32 PM
مــا شــاء الله . . البنات تخصص فـ هالســوالف . . :fa56:

نبراس الليل
06-02-06 ||, 09:36 PM
السلام عليك اخوي

الله يثبتك على دينك والتزامك في طاعة الله

اخوي حاول معاها بالنصايح وان ماانتفعت هددها بالشرطة

ألم ترى
06-02-06 ||, 09:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

وعليكم السلام والرحمة اخوي المرعب ..

هالموقف صار لي بس سويت عمري ولا جني اعرف شو السالفه ..

حبوب هاي نعمة من الله ويمكن تكون نقمة ..

يمكن الله سبحانه وتعالى يختبرك ويختبرك ايمانك ( فلا تلتفت الى الوراء ) وربي يصونك ..

بخصوص البنت فالله يهديها ولا تحاول ان الشيطان يدخل بينكم ويقولك حاول انك تصلحها لئنه هو اصلآ يحاول يتمكن منك ..

اذا حبيت لها الخير ولوجهة الله الكريم حاول انك ترسل رقمها لملتزمات من اهلك او غير اهلك عشان ينصحونها ..

الله يجزاك كل خير ..

نور الإيمان
06-02-06 ||, 09:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة من الله تعالى و بركاته اما بعد ..

خيوط الإبليس يمكنها ان تحوم حولنا بشتى الطرق و من كل النواحي .. و لي اخي الكريم ان انصحكم .. و ان اعاتبكم ان اعطيتموني المجال لذلك ..

بارك الله فيكم .. فقد كنت أقرأ كل سطر و اتمنى من كل قلبي انك لن تخطو خطوة تندم عليها .. و لكنك فعلتها سبحانك ربي .. و لك مني نصيحة ... و اتمنى ان تقوم بها و بخطوة جد حازمة .. بإذنه تعالى .. لك من الإلتزام عام و الحمدلله رب العالمين .. و لك من النية في ان تبقى على الصراط المنير بإذنه تعالى ..

الخطوة الخطأ .. في ان ترد على المكالمة التي وصلتك ليلا و متاخرا .. و لكن ربما انك اجبت او اعدت الإتصال درءا للسوء .. اي بمعنى آخر لربما كان الطرف المتصل انسان قريب محتاج .. و هذا امر طيب .. و لكنها كانت انثى .. الجيد في الموضوع انك تناسيت مكالمتها و لم تعمل لها حسابا .. و لكن المحزن في الموضوع .. كان المفروض ان لا تفتح حديثا معها .. مهما كانت صفاء نيتك اخي الكريم .. ابدا و الله ... كانت هذه اول خطوة خطأ .. ولا ان تنصحها .. لأن الله امر ان نبتعد عن الجاهلين .. و لك بدل الحديث الذي كان مطولا نوعا ما على حسب رأيي الشخصي اخي الكريم .. فقصة السلام عليكم و عليكم السلام .. طويلة .. كان المفروض ان تتجاهلها نهائيا .. و بدلا من السلام عليكم و السؤال عن عمرها و شانها .. كان ان تهددها بإرسال رقمها للشرطة .. ولا ان تتغاضى عن هذه الفكرة .. و بصوت حازم جدا ..

الخوف كل الخوف .. ان تنزاح .. اي ان يلعب الشيطان بقلبك مرة اخرى .. ويصورها انسانة مسكينة و ما إلى ذلك من الوهم و ان كان صحيحا .. فهذا لا يجوز .. فصوت المرأة لطالما يأسر القلب .. و يفتن الرجل .. و هذه حقيقة لا مفر منها ..

و لكنني لا ارجح ابدا ان تغير رقم هاتفك بسببها .. فعليها ان "تصطلب" .. و تتأدب .. كي لا تقوم بنفس الفعلة مع غيرك .. بالتهديد و تخويفها .. تكون انت قد تساعدها ربما على التوبة او على الأقل تحمي باقي الرجل من مغبتها ..

بارك الله فيكم

بوسلطان
06-02-06 ||, 10:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
اصلا اخوي شوف الاشكال ما يبيلهم النصحيه .. شوف اذا استمرت كثير هددها بالشرطه .. وبقولك شي

في برنامج اسمه اللائحة السوداء يعني تحط في البرنامج الارقام الي ما تبيها وما يقدر يدق عليك ..

وانا الصراحه اخوي اشكرك على على ثباتك والتزامك في دينك هذا شي نادر الصراحه .. الايام هذي

نشوف الولد هو الي يدور على الشغلات هذي ...
اخوك في الله - بوسلطان

بهجة الروح
06-02-06 ||, 10:12 PM
الســلام عليـــكم

أخوي المرعب ،،

أنا في رأيــي ان هذي وحده فاضيــه وتبا تلعب ..

وأحسن حل هو الحل اللي قاله أخونا " محب الشيخين "

وعد
07-02-06 ||, 02:42 AM
مشكلة والله:glare:
طنش تعش تنتعش:fa34:
واذا زودتها هددها انك راح اتطلع اسمها بالكامل من خلال الجوال:woot:
وانك راح تخبر اهلها:fa43:

ودمتم سالمين

المرعب
07-02-06 ||, 04:44 PM

بسم الله ارحمن ارحيم وصله وسلام على نبينى محمد صلى الله عليه وسلم

اشكركم على المرور وجزاكم الله الف خير على هذي انصايح

لا تخف علي اخي محب الشيخين انا اعرف ان هذا اختبار لي من الله سبحانه وتعالى

وقول الله تعالى ومن اعرض عن ذكري فلهو معيشتآ ظنقا ... وانا اذهب الى مجلس اذكر
وشكرج اختي نور الايمان على هي انصايح الجميله

وانا اليوم انسان ثاني اجد السعاده الحقيقيه في هذا الدرب الذي امشي فيه

وهذا بفظل الله سبحانه وتعالى والله اثبتني على هذا الطريق يارب

ام عن البنت بعتها تحاول معي في المسجات وتتصل وانا لا ارد عليها لا اريد ان ارجع عن هذا الدرب كم اجد اسعاده فيه لا اريد ان ارجع الى الماضي فقصدي موجوده في واحات القصص وسبب هديدي والحمدلله الذي هدني على هذا الدرب اللهم ثبتني على دينك وثبت جميع المسلمين ونصرهم على اليهود ونصار ورفع رايد الاسلام اللهم امين ،،

نبراس الليل
07-02-06 ||, 04:53 PM
انصحك اخوي بلغ الشرطة ممكن تخاف شوي وتبتعد

او اخبر زوجتك ترد عليها وان شاءالله يصير خير

اخت اختي
07-02-06 ||, 05:05 PM
أنا نصيحتي إنك اتصارح زوجتك وتستشيرها إذا اتبلغ الشرطة أو لا..
أو عندي فكرة ثانية: صارح حرمتك وكل ما تتصل بك حولها على تيلفون حرمتك.. جي بتوب وما بتتصل!!
شو رايك؟؟

أمواج
07-02-06 ||, 05:48 PM

خلها تتصل لين ماتتعب ولاترد عليها
عقب بتمل
:fa42: :fa42:
وبدور صيده ثانيه
:fa37: :fa37:
لوووول

نور الإيمان
07-02-06 ||, 06:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أرى ذاك الإصرار في عدم التراجع و الوصول للخطأ .. و هذه قمة الجمال الديني لديكم جزاكم الله خيراً .. و المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف .. و لك اخي الكريم .. بما انها تابعت الإستهتار .. لك ان توصل الرقم للشرطة .. و هذا رادع لها في ان تتوقف ..

و لكن .. اخي الكريم .. اقدم لك نصيحة .. و اتمنى ان تسمعها مني بارك الله فيكم .. ابدا ابدا .. لا تحول الرقم إلى هاتف زوجتك .. الله اعلم ما في مكنون تلك المرأة .. اخي الكريم .. حياتك كريمة جميلة .. يعطرها الإيمان بإذنه تعالى .. لأنني اخاف واللهِ في ان تشتت تلك المرأة افكار زوجتك .. و تحيك قصص و حكايات لم تحدث ابدا .. و المرأة مهما كانت فهي ماكرة .. يمكنها ان تفعل المستحيل .. و بالأخص هذه النوعية من النساء .. من لا يستحي يفعل ما يشاء .. و يدب الشك في قلب زوجتك المسكينة .. بسبب تلك المشؤومة .. اخي الكريم .. من اختك في الله .. اوصل الرقم للشرطة .. و اجعلها امام أمر الواقع .. فأنت تريد ان توق نفسك من شرها .. و لك هذا السبيل بعد الدعاء إلى الله ان يكف شرها و شر غيرها ..

اسمع نصيحتي لك .. و توكل على الله .. فانت تريد وجه الله و ليست تلك المرأة بارك الله فيكم ..

جزيتم خيراً

طير الحب
07-02-06 ||, 06:21 PM
خل زوجتك ترد عليها

مملوح الوصايف
07-02-06 ||, 06:40 PM
موقف غريب عجيب
معقولة في بنات يسون هالحركات ؟؟
سبحان الله في طبع البشر
يقولك المثل اللي ما يستحي منك لا تستح منه
وأنا أقولك أخوي أحسن شي تشتكي عليها
الموضوع ما يباله مشورة الله يهداك
يعني هذي النوعية من البنات ما يحترمن حد عسب شي سير الشرطة واشتك عليها
خلها تتأدب وتحشم عمرها إو ما تعيد تساوي هالحركات بس ما أنصحك تعطي الرقم زوجتك لأنه مثل هالمواقف ممكن تفتح باب للشك في قلب المرأة
إو بالتوفيج لك أخوي....

الثعلب الرمادي
07-02-06 ||, 07:38 PM
والله فن أنا محد يتصل فيني غير الهنود و البتان أقوله نعم شو تريد يقولي آني بوريلي أسكر فويه أما بنات فكانوا يتصلون بالغلط و يقعدون يسألون انته محمد؟ أو أحمد؟ إنته الموظف إلي في الشركة و أنا ما أرد عليهم غير بكلمة وحدة هي لا .. إنته محمد؟ لا انزين انته أحمد؟ لا و في النهاية البنت تعتذر و تسكر و ما ترجع تتصل.

قلتلي البنت عمرها في الثلاثين:fa46: هذي مثل سيارة شيلبي موستنغ 350 جي تي آر:fa36: إذا تريد البنت تبتعد و تريح راسك منها لا تتجاهلها لأن التجاهل ما ييب نتيجة معاها أنصحك تكون قاسي و صلب و فض من الخاطر عطها كلام يعور القلب و كلمها مثل ماتكلم الهندي في العزبة و عاملها بكل إحتقار يمكن هذا الشي يجرح مشاعر لكن صدقني راح تتخلص منها:shocked:

الثعلب الرمادي
07-02-06 ||, 07:45 PM
أخوي أرجوك لا تسمع كلام باقي الأعضاء و تسير تبلغ الشرطة إلا إذا كنت إنسان بدون قلب إنته ما تعرف ظروف البنت أو الشي إلي جبرها إنها تتصل فيك كونها عانس ملت من حياتها و تريد تعيش تريد يكون لها زوج تحبه و يحبها تريد يكون لها أطفال تربيهم و يقولون لها ماما بصراحة بنت مسكينة لو بلغت الشرطة راح تضر فيها و تشوه صورتها جدام أهلها و هذا شي مب طيب أبدا مثل ما قريت في ردي السابق إذا عاملتها بطريقة سيئة راح تتركك و إنته تعرف كيف تسوي هذا الشي

الرحمة يا المرعب لا تكون قاسي القلب :)

نور الإيمان
07-02-06 ||, 08:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ردود كثيرة قد أتت .. مختلفة جدا .. و لكن .. لي ان اناقش موضوع الرد للأخ الثعلب الرمادي ان امكن ..

الرحمة و العطف و الشفقة .. كلمات جد جميلة و تنم عن احساس مرهف و حالة انسانية في قمة الثراء و اللطف .. و لكن .. هل برأيكم لنا ان نضع مثل هذه العبارات كحل لتعاملنا او اي سلوك قد ينم عن هدم النفس اولا و من ثم الأسرة ..؟؟؟ ابدا .. امرنا الرسول ان نبتعد عن الشبهات ..

اتصال البنت للعضو كان شبهة .. و على العضو التصرف الفوري قبل ان ينجرف نحو المشكلات التي لا اول لها ولا آخر ..

لنضرب مثالا آخر .. و نكون اكثر منطقية في حديثنا ..

ان اتصل بي شاب .. لنقل انه في بدايات العشرين من عمره .. و اخطأ الإتصال مرة .. و ثانية .. و في الثالثة.. قلت له بعد السلام و التحية و السؤال عن عمره إنني امرأة متدينة اخاف الله فلا اود ان يُساء إلي ... هل يصوغ لي او يحق لي ان اساعده على ترك المعصية او الذنب او الإنحراف الذي هو فيه في ان اكلمه على الهاتف .. بحجة الشفقة او اللطف؟!!! أبدا .. الناس تحكم على الظاهر .. و الله يحكم ايضا .. يجب ان لا نجعل الحلال حراما و الحرام حلالا ... و لا يحق لي كامرأة ان اتحدث إليه .. فالكلمات فتنة .. و الصوت فتنة .. و عقل و منطق الإنسان ايضا فتنة .. و ما ادراني ان لم يسجل الصوت و يصبح بذلك دليلا ضدي .. و يبدأ بالفضح .. ربما تقولون ان الكلام كان عبارة عن نصيحة .. و لكن .. لطالما يغر الشيطان الإنسان في كل شيء ..

لذا ..
اتخاذ الشفقة على البنت كذريعة لمعاودة الحديث اليها .. و نهرها .. اراه مصيبة كبيرة للأخ " المرعب" ان بادر بذلك .. و ان كانت عانس و ضاقت الدنيا عليها .. فلا يحق لها ان تضيق الخناق على الباقي من البشر .. و بالأخص انسان اجنبي عنها .. لا يعرفها ولا هم يحزنون .. تريد زوجا .. فهل برأيكم تلك الحجة مدعمة لسلوكها الغير سوي؟؟؟؟ أبدا .. الحق و الحق يقال .. ابدا والله غير مسوغ ابدا .. تريد الزوج .. عليها ان لا تهدم حياة اختها "الزوجة" .. و لما تتلاعب اصلا؟؟ ...

اما من ناحية الفضيحة .. فقد فضحت نفسها بنفسها .. امامنا اسرة مسلمة ... اهم بكثير من امرأة لعوب .. قسوة القلب تأتي عندما نفتح قلوبنا لأبواب الشيطان .. و تلك المبررات غير صحيحة .. و عليك ان توقفها عند حدها .. و على الفور قبل ان تتفاقم المشكلة ...

جزيتم خيراً

الثعلب الرمادي
07-02-06 ||, 08:54 PM
لا أدري كيف أرد عليك أختي نور الإيمان كلامك صحيح و أراه منطقي جدا و لكن كلامك شيء و الحياة شيء آخر ... أن تصل قسوة القلب لدرجة إيصال الموضوع إلى الشرطة و توريط الفتاة المسكينة في مشاكل أكثر من مشاكلها و تكفيها مشاكلها تلك الآلام التي تغلغلت فيها على مدى سنوات كل تلك الأمور تبرر تصرفاتها الفتاة المسكينة تتعذب يوم بعد يوم الفتاة تتوق للأمومة لا يمكن أن تعيش هكذا طوال حياتها الفتاة المسكينة تحتاج إلى قلب حنون يضمها في البقية الباقية من حياتها بين ثناياه و يحملها إلى ما فوق السحاب حتى لا يكون للحزن مكان في قلبها ... يا أخي المرعب يكفي أن يرق قلبك على هذه الفتاة (و إن كنت فضا غليظ القلب لأنفضوا من حولك) أنت رجل متدين و تعرف ضريبة إبلاغ الشرطة قد يخلصك ذلك منها و لكن لا تتخلص من الإحساس بالشعور بالذنب لأنك هكذا شوهت صورتها بطريقة بغيضة و أوصلتها إلى مركز الشرطة يكفي أن تتصرف بالطريقة المناسبة مع الفتاة كن رجلا صلبا كن رجلا مرعبا كن الملك كن القيصر العظيم أجعلها تتضاءل و تصغر حتى تختفي من حياتك إلى الأبد.

بالتوفيق

الثعلب الرمادي :)

نور الإيمان
07-02-06 ||, 09:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيكم اخي الثعلب الرمادي .. أتفكر كثيرا في شخصيتك من تلك الكلمات التي كتبتها .. تشعر بمدى بؤس تلك الفتاة التي قد تكون غير بائسة .. تعيش معها لحظات و تتألم لألمها المبرح في عدم وجود زوج او اسرة في حياتها .. و لربما تكون سعيدة بضياعها بين هذا و ذاك ..

إن الله سبحانه و تعالى يحب الستر .. و ستر عليها .. إلا ان لعب الشيطان في رأسها ووضح لها صور اخرى جدا جعلها مقتنعة تماما لموقفها .. و لم يردعها لحية الرجل ولا تدينه .. بل تغلغلت بأزرار الهاتف .. ترسل و ترسل .. و ما إلى ذلك ..

لقد وضعت الآية الكريمة .. و قد فسرتموها بشكل جد خطأ .. اخي الكريم .. الفظ غليظ القلب .. أوليس هذا ما تريده ان يفعل المرعب في ان يرد عليها بقسوة ووحشية كي يرعبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أخي الكريم .. نود الهدوء في حياتنا .. نود الإسلام و السلام فقط .. ولا يحدث ذلك بدخول معضلات لا اول لها ولا آخر .. بطبيعة الحال الإنسان ينجذب للمؤمن .. و هذا امر طبيعي لأن الله يحبب الخلق فيه .. و هذا كرم الله على الإنسان .. الفظ و الغليظ القلب اخي الكريم .. في ان اصفعك بكلمات مميتة .. تجعلك و لو تود قتلي و فورا .. الفظ و الغليظ القلب اخي العزيز .. هو في ان تقسو على الكبير و الصغير و تعق والديك .. الفظ و الغليظ القلب اخي الغالي الثعلب الرمادي .. هو ان تبتعد عن احكام الشرع .. هنا يصبح قلبك اسودا و اسوأ من الحجر .. و قد ذكره الله سبحانه و تعالى في القرآن الكريم ولا تستحضرني الآية حاليا ..

أخي الكريم بارك الله فيكم .. علينا ان نفهم مقاييس تصرفاتنا .. و ندرس الكلمات المنبعثة من الناس إلينا و منا إلى الناس .. الرحمة مطلوبة .. و التساهل مطلوب .. و لكن اخي الغالي .. اولم تعلم ان صوت المرأة فتنة؟؟؟ اولم تعلم ان صوت المرأة آسر ؟؟؟ أولم تعلم ان كيدها عظيم ؟؟ مشهود بمكرها في القرآن .. فنصدق من ؟؟ ... عطف القلب .. ام صلاحة العقل ؟؟:fa38:

تخيل معي .. يتكلم معها بالهاتف .. يعاتبها .. فتبكي .. يرق قلبه .. فيخفف عنها .. فتقول له قصة مأساوية محبوكة من عندها .. فيشفق عليها .. فيتعاطف معها .. وتنتهي المكالمة .. هو يظن ان المكالمة انتهت .. ولا يعلم ان على جنبه الأيسر شيطان جالس يفكر معه .. و يوسوس له .. انها مسكينة .. انها عانس .. انها تعيسة .. انت متدين .. واجبك ان ترحم عباد الله .. و و و و .. اتصل بها .. اطمئن عليها .. و هكذا .. و لطالما تبدأ المصاعب من تلك الخطوات البسيطة .. و بحجج كثيرة يرسمها لنا الإبليس بفن و اتقان .. ولا نعي ما يحدث إلا و قد وقع الفأس على رؤوسنا .. نستفيق من المعضلة .. و يبدأ هو "الإبليس" بالهرب طبعا مع الإستهزاء و السخرية .. او هذا ما نريده لأنفسنا اخي الكريم؟؟

أبدا .. لا نريد .. ضريبة ابلاغ الشرطة لها ايجابيات ان فكرنا بها و بالمنطق .. اولا رب العالمين لا يظلم احدا .. و لكن الناس تظلم نفسها .. من ستر نفسه ستره الله .. و من فضح نفسه يفضحه الله .. و لربما خطوة الإبلاغ .. اولا تجعلها تتوب .. ثانيا .. يكون قد انزاح عن قلب "المرعب" همٌ كبير قد اثقل كاهله .. و ثالثا .. ان كانت تخاف على عرضها .. كان يجب ان لا تعترض انسانا متزوجا او غير متزوج .. و رابعا و الأهم .. لن يشعر بالذنب .. هدف المرعب هو طاعة الله و عصيان الشيطان .. و لنا ان ندعمه و نسانده ..

فلا انصحه اولا ان يحول المكالمة لزوجته .. ولا ان حتى يخبرها عن تلك البلبلة .. ثانيا .. اتمنى ان يبادر بإبلاغ الشرطة عن تلك المهزلة .. ثالثا .. اتمنى اتمنى اتمنى ان لا يرد عليها "خييير شررر"...

اتمنى لكم التوفيق و حياة كريمة من غير منغصات ..

جزيتم خيراً

المرعب
07-02-06 ||, 09:56 PM

وصله وسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

رايت كثير من اتعبير ونصايح وجزاكم الله خيرآ

اخي الثعلب الرمادي لديك قلب حساس ورقيق وعطف منك على هذي البنت الله يستر عليها ويهديها الى الطريق المستقيم اخي الكريم انا لي قلب وليس قاسي ولكن مر اسبوع على هذي السالفه وهي على هذا الحال تتصل وطرش مسجات ولكن انا اعرف الله سبحانه وتعالى وبخصوص ان اخبر زوجتي في هذا الموضوع انا عقلي اكبر من اتصرف مثل هذا اتصرف وكلام الاخت نور الايمان صحيح وجزها الله الف خير اخته اعجبني كلامك وبارك الله فيك وسوف اخذ بنصيحتك ولكن سوف اصبر حتى نهاية الاسبوع حتى لا اتسبب في مشكله لها يمكن تتعب وشوف ماشي فايده من الاتصل والمسجات انا في كل الحالتين لا ارد عليها لا اتصل ولا مسج وان شالله اذا لم تكف عني حتى نهاية هذا الاسبوع سوف اخذ بنصيحت الاخت نور الايمان وبراك الله فيك اختي الكريمه ،،،

المزوحي
07-02-06 ||, 10:44 PM
أظن يردووون على الشباب اللي كانوا يزعجون البنات على تيلفون البيت أواخر الثمانينات ...
أقوووول مب شرط تكون مراهقه والفراغ يسوي أمور كثيرة ...
لاتغير الرقم
لكن لاترد عليها
لو قالت لك اسمعني بس شويه ... الشويه هاااي تسوي بلاوي
فأنت من الأساس لاترد أفضل ...
مب لازم ترد وتقول أنا ملتزم ومتزوج
يعني من الأساس لاترد
حتى لو من رقم ثاني وعرفت إنه نفس البنت ..قولها الله يهديج وسكر عنها !

الدلووووعة
07-02-06 ||, 10:47 PM
دام هي ما تستحي انت شو بتسوي

بس انا اقولك اذا انت ماتبا تحصل سيئات خل حد من وخواتك ولا حرمتك
تتصل بها وتعطيها من الرمسة الزينه وجان بتستحي على ويها مابدق واذا ماستحت
فهددها بشي يا انه بتسجل صوتها او بتخبر الشرطة او اي شي

والله بنات اخر

ألم ترى
08-02-06 ||, 12:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم
لديك بعض الأخطاء وكان مني التجاهل ولكن احببت ان انوه بهذا الخطآ : ــ
كوبي : ومن اعرض عن ذكري فلهو معيشتآ ظنقا
الصحيح : ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا
. . .
وحبيت ارد عليك بخصوص كلامك :
كوبي : وانا اذهب الى مجلس اذكر
عزيزي بارك الله فيك هل لك ان تسآل عن العلامة اليمني الذي لقى تلميذه على خشبة المسرح ؟!
هذا تلميذ كان من خيرت التلاميذ في نظر الشيخ
فقال عنه شيخ هذا هو خليفة وهذا هو الذي سينشر الاسلام من بعدي
فهل تعلم ماذا حدث له ؟!
اتاه احد وقال له هناك ستشاهد تلميذك فقال الشيخ لا مستحيل لا اصدق حتى اشاهده بعيني !!
عندما ذهب الشيخ لـ هذا المكان فشاهد تلميذه وهو يغني
فقال الشخ عنه :
ضننت ضنن وخاب ضني حسبت شيخآ فظهر مغني
هذا هو التلميذ الذي تمدحه شيخه فـ المجالس والفتنه التي وقع فيها ذاك التلميذ هو صوته
كن له صوت عذب فما بالك بأمرأه
عذرآ عالأطاله

دانة حتا
08-02-06 ||, 02:52 AM
سو طــــــــــــــــــــــــ ـاف للسالفه

وما عليك منها.... ولا تشك في حد ابدااااا
الله يثبتـــــــــــــك ويهديها

بنوته صغيرونه
08-02-06 ||, 03:12 PM
لاترد عليها سو لها طاف ،، و خبر حرمتك عنها عسب ماتستوي مشاكل بعدين اذا مثلا اكتشفت فجأه
شرات مايصير بالافلام لول

الثعلب الرمادي
08-02-06 ||, 05:07 PM
اني لأعجب منا كيف تخدعنا

عن الحقائق

أمثال وأشباه

اذا بنى رجل قصرا

وزخرفه

سقنا اليه التهاني وامتدحناه

ومابنى قصره

الاّ ليحجب عن

أبصارنا في زواياه خطاياه

ونمدح المرء

من خز ملابسه

وذلك الخز لم تنسجه كفاه

وان اتانا أخو مال

يكاثرنا

بالتبر تيها رجوناه وخفناه

وقد يكون نضار

في خزائنه

دما سفكناه او جهدا بذلناه

لاتحسب المجد

ما عيناك أبصرتا

او ماملكت هو السلطان والجاه

المال مولاك

ماأمسكته طمعا

فانفقه في الخير تصبح أنت مولاه

مادام قلبك فيه رحمة لأخ ٍ

عان ٍ،

فأنت امرؤ في قلبك الله

..................

أخوي مهما صار خلك قلبك كبير يوسع كل البشر الناس تغلط ما في اثنين يختلفون على هذا الشي مع هذا لازم تكون الرحمة في قلبك تقدر تعاقب لكن عاقب بدون ضرر كبير قد ما تقدر.

ربي يوفقك و يبعدها عنك

سلام:laugh:

نور الإيمان
08-02-06 ||, 05:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لي ان اناقشكم اخواني ان افسحتم لي المجال .. لأوضح لكم نقاطا .. لربما تبصرونها بإذنه تعالى و لكم ان تفتحوا لي قلوبكم و عقولكم و تنظرون للأمور من منظور منطقي صحيح بارك الله فيكم ..

اعيدها تكرارا و مرارا .. اتمنى ان لا تعلم الزوجة عن الموضوع .. و من ستر على نفسه ستره الله سبحانه و تعالى .. و اخينا المرعب لم يخطىء على نفسه كي يسترها! .. و لكن للإنسان ان يبتعد عن الشبهات التي قد تدمر حياته .. فلما عليه و امر ملزوم عليه ابدا ان يخبر زوجته؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى ان اعرف الحكمة الباطنية من اصرار الأغلبية على هذا المنطق!! ..

المرأة مهما كانت .. ان شرخ احدهم الحاجز الودي الذي بينها و بين زوجها .. لطالما ستجعل الموضوع موجودا في عقلها .. و ان دخل الشك في القلب يؤول للدمار .. و هذه حقيقة لا بد ان نتقبلها و نفهمها .. ان الله سبحانه و تعالى لم يأمرنا ان نهدم بيوتنا بأنفسنا ... و الصراحة لا يجب ان تكون في كل مكان و زمان .. و حتى بين الزوجين .. هنالك امور تعتبر في قمة الشخصية .. و يجب عليه او عليها ان يصلحها بنفسه .. الرجل تفكيره منطقي في اغلب الأمور .. ففيه ان يحكم عقله قبل قلبه .. اما المرأة تفكيرها جدا عاطفي .. فتحكم على هواها .. مهما كانت مثقفة .. فالعاطفة تأسرها .. و قد تعيش و تضيق على زوجها الخناق خوفا من فقدانه .. و ان كان هو ملتزم و لم يظلمها .. و لكن ظلمها حين اخبرها!! .. و كيف لها ان تعرف ان لم يخبرها احد غير زوجها؟؟؟ هذا فقط في حال ان اخبر "المرعب" .. اشخاصٌ غير اهل ثقة .. هنا قد تكون مصيبة ..

اما قصة الرحمة .. اخي الثعلب الرمادي .. لك ان تعطينا حلا .. من دون ان يلجأ المرعب لأي حديث معها .. و من دون ان تزعجه و من دون ان ترسل له رسائل او يرسل لها رسالة!! هل لك ان تفكر بارك الله فيكم و تعطينا حلا .. ان وجد!

على كل حال .. يثير استيائي اصرار الأغلبية على امر غير صحيح .. رغم انني وضحت مسار المشكلات التي قد تحدث لأخينا في الله المرعب .. و هذا ما لا نريده ان نصعب عليه مهمة انهاء المهزلة الحاصلة مع تلك المرأة .. و التي قد لا تكون عانسا .. والتي قد تكون مطلقة .. و التي قد تكون ارملة .. هل لنا ان نضمها إلينا يحجة انها من ذوي هذه الحاجات الخاصة؟؟؟ أبدا .. فهي اجنبية عنه .. لا تساعده على تهدئة الأمور .. ان كانت تحب الله لأحبت له الخير و عدم تعريض حياته الخاصة للمشاكل .. وهذا ما قد يقوم به انسان طبيعي جدا .. اما في حالتها .. فهي في مشكلة و هو في غنى عنها .. و ان ارادت الزواج .. لها ان تطلب من الخاطبة .. و تدعُ الله .. و ينتهي الأمر .. اما المرعب لا دخل له فيها لا من قريب ولا من بعيد ..

جزيتم خيراً

أتمنى
08-02-06 ||, 06:04 PM

وعليكم السلام والرحمة اخوي المرعب ..

هالموقف صار لي بس سويت عمري ولا جني اعرف شو السالفه ..

حبوب هاي نعمة من الله ويمكن تكون نقمة ..

يمكن الله سبحانه وتعالى يختبرك ويختبرك ايمانك ( فلا تلتفت الى الوراء ) وربي يصونك ..

بخصوص البنت فالله يهديها ولا تحاول ان الشيطان يدخل بينكم ويقولك حاول انك تصلحها لئنه هو اصلآ يحاول يتمكن منك ..

اذا حبيت لها الخير ولوجهة الله الكريم حاول انك ترسل رقمها لملتزمات من اهلك او غير اهلك عشان ينصحونها ..

الله يجزاك كل خير ..

ربي يسعد مساكم

برأيي حل اخونا الكريم محب الشيخين هو الانسب

:)

،،

ابلاغ زوجتك .. قد يسبب مشاكل أسرية انت في غناً عنها

و ابلاغ الشرطه .. ايضاً قد يسبب لك مشاكل كثيرة

لان امرأة تملك كل تلك الوقاحه .. قد تتسبب باذيتك ان حاولت انت

ان تؤذيها .. حتى و لو كان بعد سنة ..

لذلك عليك اولاً ان تحاول تجاهل اتصالاتها كلياً ..

و ان لم تستطع لانك هنا تواجه عدد اثنان من الشياطين ..

فاعمل بنصيحه الأخ محب الشيخين و ارسل رقمها

لاختك .. خالتك ... اي انسانة تثق بها و بقدرتها على مساعدتك

في هذه الحاله ..

الله يوفقك :)

الـيـاه
08-02-06 ||, 06:30 PM
سلااام

لا لا :shutup: .. لا تحولـه على رقم حرمتك ولا شي , ولا تخليها ترمسها !

انت ماتعرف نيتها وشو اللي تباه ؟
عادي تقول حق حرمتك اشيا غلط وتخلي الشكوك تلعب فـ راسها ( وايدين اللي من هالنوع )

فـ احسن شي
انك تسويلها طاف وهي روحها بتمل :glare:

بس بعد مشكله انها مثلا ً لو اتصلت فـ وقت اتكون حرمتك وياك
فـ بتشك يوم مابترد ع التلفون ( واكيد بيتكرر هالموقف كم مره )

احسنلك تغير رقمك
بلا هالـ 15 سنـه صدقني :sleepy: .. نفاد تنفده الرقم ولا خراب بيوت

.
.
.

نبراس الليل
08-02-06 ||, 06:37 PM
نور الإيمان..

تعقيبك رائع وفيه الصواب من جوانب معينة وليست كلها

اختي الكريمة

قلتي أنه عندما يصارح زوجته قد يخلق نوعا من المشاكل واعتقد انها الشك ...

هذا لايعتبر شكا بل سيكون وجه للحذر

لنفترض ان تلك المرأة التي تتصل بأخينا المرعب مرسلة من زوجته وهي تنتظر مصارحته ماذا سيكون ردة فعلها عندما يكتم هذا الأمر عنها

أنا في وجهة نظري الشخصية طبعا ان المصارحة قد تولد وتزيد الثقة بين الطرفين لكن اعتمادا على اسلوب المصارحة وطريقتها ...ومدتها وهذا جانب اساسي

ربما أكون مخطئا لكن انتظر رايك في ما قلت ...

وجزاك الله خير الجزاء

طارق

نبراس الليل
08-02-06 ||, 06:39 PM
راي الياة جميل وهو تغيير الرقم وتجاهل الاتصالات اكثر من مرة وزوجتك بقربك سيخلق الشك الأعمى

شكرا لرأيك السديد

طارق

تحفه
08-02-06 ||, 06:48 PM
من صدقك انته الحين ريال متزوج وان شاء الله تستوي ابو *اذا ما ستويت* وصايرتنلك سالفه مثل هاذي ومب عارف كيف تتصرف وتسال الناس في المنتدى!! :shutup:

نور الإيمان
08-02-06 ||, 06:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لي ان اناقشكم اخي الكريم "طارق" .. و ان كنت احب ان اسميك "طارق" بدلا من الباز فهل لي ذلك بارك الله فيكم .. لأنني احيانا اعطي اي عضو اسما آخر .. ليس لأنه اسمه لا يعجبني بل فقط للتغيير .. جزاكم الله خيراً .. و ان كنت لا تفضل ان اسميك "طارق" فلك ان تطلب مني التوقف عن طيب خاطر :laugh:

أخي الغالي .. ان فكرت زوجته و من الأساس و حتى و لو في في عقلها و بينها و بين نفسها في ان ترسل لزوجها امرأة تتصل به و تزعجه .. فهي اما تعتبر من اساسه تشك بتصرفاته .. و هي تكون غير واعية تماما على مقدار حب الرجل في استحواذ على ثقة المرأة و بالأخص زوجته و هي التي اقرب إلى قلبه من غيره .. فهذا لا ينم على عقليتها المنطقية ان فعلت ذلك .. و هذا ايضا يعتبر طعنا كبيرا لكرامة الرجل .. ولا اظن امرأة مسلمة و زوجة رجل كريم .. تشك في حبيب قلبها و لو لبرهة .. فهي ملكٌ له .. و هي تحت امرته .. زوجته و القريبة لفؤاده .. و حبها له .. تمنعها من ان حتى تذكر اسم امرأة على لسانها .. كي لا تداعب مسامع اذن زوجها .. فهل برأيك انه من الوعي التام في ان ترسل له امرأة كي ترى ان كان سيقول لها ام لا؟؟؟؟ و لما ترسل اصلا!!

و لكن اخي الغالي "طارق" لك ان تفتح لي عقلك .. و تسمعني و بصدر رحب .. هل برأيك انه من المنطقي ان يرسل أخٌ صديقه كي يزعج اخته بالهواتف و الإتصالات فقط ليتأكد ان كان ستخبره ام لا!!!! و هل يحب الإنسان الشر لأخيه و قريبه ؟؟؟ أبدا لا انا ارضاه لك كاخ مسلم في أن تعيش عيشة ضنكا ولا انت ترضاه لي .. في ان اعيش عيشة ضنكا .. فما بالك بالزوجين .. و هما اللباس للآخر .. :fa35: .. لذا انني استبعد فكرتك نهائيا .. "المرعب" زوج كريم و هي زوجة كريمة .. و قد تدخلت امرأة غريبة في حياة احدهما و نغصتها قليلا .. فله ان يتعامل معها و بالقسوة كي يردعها و يردع غيرها ..

اما قصة الصراحة .. مهما كان الأسلوب طيبا .. و قد تسمعها الزوجة مع ابتسامة ثقة لزوجها .. و لكن الوسواس موجود .. اي امرأة في هذه الدنيا لا تود ان تضايق امرأة اخرى زوجها .. و ان كانت ستتصرف بطريقة عادية .. و لكن .. في اية نغمة رسالة قد تصل اليه او حتى مكالمة .. يدب الشك فيها لربما تكون هي .. و احتمال الشك قد يصل إلى 60% و قد يؤدي ذلك إلى ان تتجسس عليه .. فيخيب ظنه فيها .. و تشعر هي بعدم الأمان .. او لا يهدم ذلك اسرة مسلمة تقية .. و ذلك فقط بسبب صراحة .. و الأهم بسبب امرأة لا نعلم عنها شيئا!!!؟؟؟

اخي الغالي "طارق" .. لك ان تفهم وجهة نظري ... و اتمنى ان نساعد المرعب في عدم التصرف الخاطىء و الذي قد يؤدي إلى المشاكل "الله يبعدكم عنها يا رب العالمين و يكفيكم شر الناس" .. آمين يا رب العالمين .. اطلب ذلك من كل قلبي .. و اتمنى ان اسمع اخباراً سعيدة بإذنه تعالى .. و توقف تلك المشؤومة من التدخل ..

جزاكم الله خيراً

المرعب
08-02-06 ||, 11:08 PM

اختي الكريمه ام خدود انا متزوج من 11 سنه والحمدلله

شوفي اختي انا ماحب اسبب في مشكله لي انسان احب الخير لناس اكثر من احبه لنفسي وعرف طبع الحريم وشك وانا ماحب بعد هي العشره تشك فيه حرمتي وفوق هذا احول اني احل المشكله من غير الحرمه ماتعرف وفي نفس الوقت ماسبب في مشكله ثانيه للبنت مثل هي البنت لعب الشيطان في راسها وخذت هذا الطريق والله يهديها انا يوم كتبت هذي المشكله وطلبت العون منكم لنكم اخوان لي في السلام وجزاكم الله خيرآ على النصايح ..حطي نفسج في مكاني اختي ام خدود اذا خبرت زوجتي بفتح باب شك لي وانا طبعي ماحب اضر اناس اذا حد سو شي فيه او غلط عليه اقوله الله اسامحك وماسببله اي مشكله وعشان هذا اشي انا صبر عليها اشوي يمكن تمل من نفسها وماتتصل بس حبيت اشوف فكره حلوه اوقفها من غير اي مشكله لي ولها ... ومشكورين ياخوان على انصايح وتقريبن وصلت لحل اوقفها من غير اي مشكله وهي لي كم صديق في الشرطه ولهم منصب كبيره ويوم السبت ان شالله الصبح بسير عند اي واحد منهم وبتصل انا في البنت من تيلفون الشرطه وبمثل دور الشرطه عشان ماسبب اي مشكله لها وبوقفها عند حدها وبخوفها اذا اتكرر الاتصل بتصل في اهلج وكل شي بينتهي ان شالله وسموحه منكم،،

نور الإيمان
09-02-06 ||, 09:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

"ما خاب من استشار" .. " و اللي ما يسأل يضيع" .. لم يكن من مقصود اخونا "المرعب" من طرحه للمشكلة أن يعرض نفسه للسخرية في الواحات بارك الله فيكم!! ... بل احتار في امره و رأى ان يطرحه هنا كي يجد الأفضل من الحلول .. :fa51:

و كوننا اخوان له في الدين .. علينا نصحه و الأخذ بيده و بكل ود و احترام لشخصه الكريم كونه انسان و ايضا مسلم ..

وصلت لحل اوقفها من غير اي مشكله وهي لي كم صديق في الشرطه ولهم منصب كبيره ويوم السبت ان شالله الصبح بسير عند اي واحد منهم وبتصل انا في البنت من تيلفون الشرطه وبمثل دور الشرطه عشان ماسبب اي مشكله لها وبوقفها عند حدها وبخوفها اذا اتكرر الاتصل بتصل في اهلج وكل شي بينتهي ان شالله

و لم اتوقع اكثر من هذا الحل .. و بإذنه تعالى ستكون سحابة صيف و تنتهي ..:laugh:

جزاكم الله خيراً

المرعب
10-02-06 ||, 01:20 AM

نور الايمان اشكرج على اهتمامج في الموضوع وجزاج الله الف خير

وربي يحفظج ،،

عيون الليل
10-02-06 ||, 02:22 AM
الله يعينك على هالاشكال الوصخه .،.،.،

ايدورون الريال المعر س ما أدري ليش .،.،.،

مثل ما قلت شياطين لـكنهم من الانس !!

وفقك الله .،.، وثبتك على دينك وإيمانك

جنون امرأة
10-02-06 ||, 02:51 AM
ما اقووول غير الله يعينك و يهديها

ريم العين
10-02-06 ||, 11:06 AM
احــــــلى حـــــــــل
تــــــوزع رقـــــــــــــمـــــها
والله بتتوب ولا بترمس حد مره ثانيه ويمكن بعد تغير الرقم ههههه

إسهر معي ليله
13-02-06 ||, 08:07 PM
السلام عليكم

نفس القصة صارت لواحد كنت أدرس معاه،، شاب ملتزم والحمد لله متزوج احين

البنت اللي اتصلت فيه وحده مثل ما تقول مب عارفه طريجها،، اتصلت مغلطه واظن انعجبت بصوته،،
بس الريّال نصحها،، ----> وبالتالي انعجبت فيه أكثر http://planets.uaeplanet.net/images/smiles/wassat.gif،، ما تعرف للبنات،، التزمت انعجبت فيك،،
تصيّعت انعجبت فيك،، اي حركه منك تثير اعجابها،، هرمون الإعجاب زايد عندهم http://planets.uaeplanet.net/images/smiles/mf_gap.gif،، المهم،، كل اللي سواه انه خلى اخته تكلمها
والحمد لله البنت اهتدت وطلعت وحيدة امها وابوها وكله روحها وهالسبب خلاها فاضيه !! بس المشكلة تمت تطرش مسجات بس كلها ادعية وكلام طيب!!

قصص وايد تمر علينا مثل هاي،، وقد تكون اختبار من رب العالمين،، واكيد رأيي انك تسوي مثل ما سوا صاحبنا،،
يعني اذا نيتك انك تباها تلتزم خل حد من اهلك يكلمها،، اما انها تظل معاك فـ هالشي مب زين http://planets.uaeplanet.net/images/smiles/original.gif

ولي تعقيب عاللي قالوا اتصل فالشرطة// هالشي ما وراه الا المشاكل لك اول شي،، وللبنت

وتعقيب آخر على ريم العين// عيب الواحد ينشر ارقام بنات،، هالحركه اشوفها بايخه لأنه مرات وحده تتصل لواحد وتكون مغلطه
وبالتالي يروح ينشر رقمها،، ويسبب لها مشاكل بسبب غلطه غير مقصوده

هذا رأيي// الله يحفظك

الفارس
15-02-06 ||, 08:22 AM
عادى جدا جدا
واذا تبى افضل حل اسمع منى الحل
أكيد بطاقتها مدفوعه ما يبيله كلام ها الشي بعد.
الحل هو ... لما تتصل رد عليها وعطه بالويه طوالى ... بهذه الطريقه راح ايخلص الرصيد وراح اتموت من القهر وعلى ها الموال والله ايهديها يا رب.
أخوك .. الفارس ...
شخص من هذا الزمان .... ودمتم سالمين

المرعب
15-02-06 ||, 11:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصلت انهايه ويا البنت يوم السبت سرت المركزالشرطه عند صديق لي وتصلت فيها من المركز وخوفتها اذا اتكرر الاتصل بنتصل في اهلج خافت البنت قالت خلاص مابتصل فيه :fa54: قلت خلاص ارتحت منها يومين بس بعد يومين وصل مسج منها فيه معلومات كمله عني اسمي بلكامل وسم امي ونوع السياره الاولى وثانيه والثالثه ومكان السكن وفوق هذا حصلت تهديد قوي منها اصبر عليه انا مابتصل ولا بطرشلك مسجات بس احلفلك انك بخليك مثل الخادم في ادي :crazy: استغربت من وين حصلت على هي المعلومات قلت يمكن احد امطرشنها عليه ومارقد طول الليل وانا افكر امنو هاي البنت المهم مارمت اصبر نشيت الصبح طرشت مسج قلت لها من وين لج هاي المعلومات كلها عني ؟؟؟!!!! وصل ارد منها اتقول من رقم اتيلفون ومقر شغلي في ثواني وانا يلسه على الكمبيوتر ظهرت كل شي عنك المهم هذي انهايه الي فهمته منها انها تبا اتسوي عمل لي ومظهره اسمي وسم الوالده !!!!!ومن امس لين اليوم ماشفت اي شي منها ...في ظنكم اتروم اتسوي شي!!!!! يالله انا لي الله سبحانه وتعالى وتوكل عليه... حبيت اخبركم شو انهايه وهذي كانت ،،،،

نبراس الليل
16-02-06 ||, 11:11 PM
أخوي المرعب ماتروم تسوي لك عمل او ماشابه الا بعد ماتحصل صورة منك او شي يخصك

ألم ترى
17-02-06 ||, 03:10 AM

يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ..

صدق سالفتك عجيبه !! ..

عليك بالمعوذات كل فرض تصليه وربك يحفظك من كيد الكائدين ..

ربي يحفظك ويصونك ..

ريم العين
17-02-06 ||, 08:39 AM
سويلها طاف

والله ما يتسويلك شي بس سويلها طاف

بيور
17-02-06 ||, 11:51 AM
هاااي صدق تزيغ ,,!!!!!

الله يعيينك على مبتلاك ,,

شوق الصحارى
17-02-06 ||, 03:45 PM
الله يعينك... ويهديها يارب صدق انها وحده فاضيه...

العجيبة
17-02-06 ||, 04:19 PM
هاي بتستوي فيها ابتزاز اذا بينت انك خايف منهااا ..

خلك واثق من نفسك ، وسير بلغ عليها " ازعاج هاتفي " ، اللي مثلها ما يستاهلن الاحترام !

المرعب
17-02-06 ||, 09:58 PM

جزاكم الله خير على كل من نصحني وربي يحفظكم من كل شر

اختي انور الايمان او سهم الشوق هذي القصه قديمه قبل سنه والحمدلله اخذت اطريق الصحيح حبيت ابين لج شي صحيح هذي قصدي بس كانت تسليه في السوالف لا غيرلني كنت اخاف الله والحمدلله على كل حل ... وشكرج على اهتمامج في الموظوع ... وبخصوص البنت كل شي انتهاء وتم سحب الصوره من جهاز الكمبيوتر .. ولي اعرفه يمكن اخراج المعلومات من مركز الشرطه او الجوازات وهي تعمل في هذا المجل اكيد وبنسبه لرقمي هذا عمري معطيط اي بنت لي رقم اخر ...لا اجذب عليج احس ابشعور ثاني من امس ليس لي رغبه في الجلوس في البيت غير دقايق وخرج منه وشي غريب يسحبني الى البر وتم اقرالمعوذات ورجع البيت هذا اشي الي اتغير عليه من امس......

وعد
18-02-06 ||, 02:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
المووضوع وصل لانها تسوي لك عمل سترك يارب
اخوي المرعب اظن هالبنت تعرفك او احد دزها عليك
مو معقوله تتعلق فيك لهذي الدرجه بس من خلال مسجات ومكالمات

صدى جوفي
18-02-06 ||, 11:06 AM
ما عليك يا المرعب..

ها بس وسواس .. لا غير

عيش حياتك عاااادي.. وطنش الســـــالفة والسحر

واقرى آية الكرسي الصبح والمســــا بعد