المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ســــــــــــــــــــــــ ــــؤال؟؟!؟!؟!؟!

شمعة أمل
04-02-06 ||, 10:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال

شو يستوي لو تدرسون برع وفجأه تردون البلاد ويقولولكم شهادتكم مب معترف فيها هني في الامارات؟؟؟؟؟ *شو معناته بالظبط*

تحفه
04-02-06 ||, 10:40 PM
معناته سلمج الله إن كمن سنه من عمرج *ذهبوا سُـدا* على قولتهم

تحفه
04-02-06 ||, 10:41 PM
هي وبعدين يا يشتغل برع بلاده .. يا يشتغل بشهادة الثنويه وهذا يعني ولا جنه تعب و شد حيله

الحساس
04-02-06 ||, 10:58 PM
في حل ثاني..

خله الشخص ياخذ دراسات عليا بمكان معترف فيه وبالتالي بيعترفون بعدين بالشهاده العليا..

أمرين
05-02-06 ||, 10:57 AM
صدمة كبيرة ....

ومثل ما قالت الغالية ام خدووود .. ذهبووو سدا ً

خيال الحب
05-02-06 ||, 09:23 PM
اول شي نبا نعرف ليش هالسؤال

لووول فضووول

شمعة أمل
07-02-06 ||, 08:05 PM
كلحد عقدني وفي الاخير السالفه طلعت سخيفه ومايبالها شي..

السالفه هي انه الجامعه الى ابا ادخلها قالولي not acreddited in the uae انا انصعقت .. كيف مب معترف فيها في الامارات لكنها جامعه مشهوره في بريطانيا؟؟؟

السالفه هي انه سالفة الاعتراف بس مهمه اذا الجامعه اتأسست في الامارات يعني مثل جامعة زايد والامريكيه وكلية دبي وجامعة الغرير.. اذا هم مب معترفين فيها تتوهقون:fa52: في هالحاله تعبكم على الفاضي

لكن.. المشكله يت ويا الجامعات في قرية المعرفه لانه كلهم من برع.. كل جامعه معترف فيها في البلاد الى هي يت منها .. يعني لو انا درست في هالجامعه الى اباها شهادتي بتقول *من لندن* مب *من دبي* يعني اقدر اسير اشتغل واقولهم انا دارسه في لندن وانا اصلن دارسه في دبي.. اذا كان بعـد معترف فيها في الامارات بينكتب اني دارسه في دبي يعني شهاده مب وااااااااااااااااايد قويه .. ف فالاصل هالجامعه معترف فيها لكم في بلادها *الدوله الى تأسست فيها* وهالمهم

اسأل سؤال واجاوب عليه بروحي:fa47: *بعد ماسألت 5 اشخاص أولهم مدرس من جامعه:fa55: *

الثعلب الرمادي
10-02-06 ||, 09:53 PM
أعتقد في عدد معين من الجامعات في كل دولة تكون شهادتها مقبولة في الإمارات وفق شروط خاصة و حتى في ألمانيا في بعض الجامعات يكون مستواها العلمي عالي شهادتها تكون غير مقبولة في الإمارات لأنها تدرس للدبلوم (عدد سنوات الدراسة أعلى من البكالوريوس) و المطلوب في الإمارات البكالوريوس أنصحج تسيرين وزارة التربية و التعليم قسم معادلة الشهادة و تسألينهم عن كل شي :)