المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Middlesex University Dubai campus

شمعة أمل
31-01-06 ||, 03:58 PM
Middlesex University Dubai campus

Its campus is located in Knowledge Village Dubai
Academic Qualifications
We accept students with a diverse range of entry qualifications and from varying backgrounds. If your qualification does not appear in the list below, please contact the Admissions Office and we will be able to advise you further.
• Good grades in the 12th grade Tawjihiya or its equivalent (12th grade Shahadat-al-thanawia-al-a'ama, 12th grade Al-bakaalouriya al-fanniya or other 12th grade leaving certificates)
• Alternatively you need a minimum of five 'O' levels (GCSE grade 'C' or above in the UK) including English and Maths and at least three 'AS' levels. (Grades will be considered on a case by case basis before making an offer)
• A successful year of post 'O' level study at Further Education level, preparing students for a four year university programme will also be considered for entry to the MUPP.
• African school leaving certificates such as the WACE, SSCE or KCSE and Indian and Pakistani school leaving certificates such as ICSE, CBSE and FSc will also be considered
• The International Baccalaureate with average grades is also accepted
English Language Requirements
All applicants must demonstrate competence in the use of English language.
The normal minimum requirement is a grade C 'O' level (GCSE in UK) in English (not English as a Second Language) or 70% in English in the XIIth standard Indian school leaving certificate or an IELTS grade 6.0, TOEFL 550 or CBT 217 or equivalent.
If you fall short of this requirement you may be offered pre-sessional tutorial support in English for Academic Purposes (EAP).

Tuition Fees
Tuition fee and other charges for 2005/2006 are given below in AED (with approximate USD conversions). There will be a small increase in fees each year.
Full-time Programme Application Fee Enrolment Fee Annualfull-time tuition fee
MA or MSc AED 350/- ($95) AED 1000/-($272) to be advised
BA Hons orBSc Hons FT AED 350/- ($95) AED 1000/-($272) AED 40,000/-($10,900)
MUPP FT AED 350/- ($95) AED 1000/-($272) AED 19,000/-($5,200)

Master Programmes offered in 2005-2006
• MA Human Resource Management
Honours Programmes offered in 2005-2006
• BA Accounting and Finance
• BA Business Administration
• BSc Business Information Systems Computer Applications for Business
• BSc Computing Science
• BA Hospitality Management
• BA (Hons) Hospitality, Management and Tourism
• BA Communication and Media Studies
• BA/BSc Joint Honours (majors and minors) in any two of the following subjects:
o Accounting
o Business Information Systems
o Business Studies
o Human Resource Management
o Information Technology
o Management (cannot be combined with Marketing)
o Marketing (cannot be combined with Management)
o Psychology
o Tourism

جامعه من الجامعات الى افكر اسيرلها
شكلها حلوه صح؟؟؟
حد يعرف حد فيها؟؟:fa39:

والسموحه
شمعة امل

ذنـيـنـي
31-01-06 ||, 04:05 PM
بصراحه ما جد سمعت فيها

و انصحج بالجامعات المعروفه

لأنه بالتأكيد الجامعه الي سمعتها قويه, راح تكون افضلج في المستقبل

الـجامعه الامريكيه في الشارقه AUS
زينه و دراستهم قويه :)

شمعة أمل
31-01-06 ||, 04:18 PM
الامريكيه في الشارجه مب لهناك بس وايد شغل.. ومافييه على الدرب بيتنا في اخررررر دبي والامريكيه وييييين في الشارجه

هالجامعه معروووفه!!!!! يايبينها من لندن! D: بس العرب مايسمعون عنها لانه مب intrested عشان جي قرية المعرفه فيها وايد اجانب بس هالجو وايد يساعد عشان تكونون اذكيا p:

احس الكورسات فيها وايد حلوه ومنوعه .. مع انه مب كل شي .. مثلها الجامعه في لندن عندهم تمثيل ومحاماه.. الخ .. بس اكيد يوم تكبر الجامعه ف دبي بيبونه كل ها

هزاايم
31-01-06 ||, 04:31 PM
مدري تخوف
انا مش سامعه عنها
ربي يوفقج
بس قول أقوله غيري رااايج وحولي هندسه كيميائيه:fa42: معاايه وحياة عينييه:tounge:

شمعة أمل
31-01-06 ||, 04:40 PM
^
انتي ويييييييييينج
كلحد يسأل عنج!
كيف تبيني اخذ هندسه كيميائيه وانا موقفه كيميا هالسنه ماخذه p:

ذنـيـنـي
31-01-06 ||, 04:51 PM
انزين هي جامعه بريطانيه و معروفه

لكن هل معترف فيها ولا لا ؟

و ابغيج تركزين على شي معين و هو انه الاعتراف في وزاره التعليم العالي نوعين
الاول هو أعتراف عادي و هو مجرد رخصه لأنشاء الجامعه
و الكثير من الجامعات تستعمل هذا الاعتراف للأستخفاف بعقول الناس

و النوع الثاني و هو الي لازم تتاكدين منه,,
و هو هل شهادتهم معترف فيها من قبل التعليم العالي ؟؟؟

اهم شي صلاة الاستخاره ,
لأنه اختيار الجامعه يعتبر قرار صعب
و الله يوفقج

شمعة أمل
31-01-06 ||, 05:00 PM
ذنيني
كيف انزين يبون جامعه ومايعترفون فيها؟؟ توني ادري
اسمع ناس يقولون معترف فيها ولا لا .. واقولهم هيه .. يعني معقوله جامعه معروفه في لندن بتكون قحط وماتكون معترفه من قبل التعليم العالي؟
توني ادري ... بسأل ابويه!

هيه الاختيار وايد صعب
انا بقدم للحين ل 4 جامعات وفي اخر الصيف بختار اي جامعه بدخلها >_<

شمعة أمل
31-01-06 ||, 05:22 PM
اتصلت في ابويه
قالي هيه معترف فيهااااا

الـيـاه
31-01-06 ||, 05:58 PM
هاي اوكي .. والاكاديميه هاذيج بعد اوكي من ناحية الدراسه واحسن شي مافيها عرب وايد ..
بس طلع فيها اشيا مب زينه شرات ما جفتييي :glare: ..

بس انا شو قلتلج من اول شي ؟ .. احس احسن جامعة لج AUD
ولا .. لا تسيرين AUS انتي تعرفين ليش :sleepy: .. وبعدين وايد بعيده عن بيتكم .. بعد فضيع لول !

وانا اعرفج بسرعه يتغير مزاجج فـ فكري في AUD اكثررر
وصلي استخاره :fa35:

.
.
.

طفلة من هذا الزمان
31-01-06 ||, 06:43 PM
انا سامعه عن هالجامعـه و تعرفت على البرامج المطروحه فيهــا خلال بحثي عن تخصص يناسبني للماجستير // لكني بالنهايــة فضلت ولنغونغ في قرية المعرفــة ...

أهم شي لازم تعرفينه أختي عن الجامعــة .. إذا شهادتها معتمدة في التعليم العالي و لا لأ .. جيكي في قسم الاعتماد الأكاديمي عن الجامعـة و خذي معلومات أكثر عنهـــا .. قبل لا تبدين التسجيل ...

صحيح في خاطرج تدرسين ويا اجانب لأنج تشوفين انه بيقوي لغتج ..لكــن الأمريكيــة جدا قوية بهالمجـال و كليات التقنية عمومـا .. صحيح الجو المحيط إيأثر لكن انتي تقررين تطلعين بلغة قويــة من خلال استخدامج للموارد في الكليات و تستغلين وقتج بالمحادثة و غيره،،
او تفضلين تكون سنوات دراستج عاديــة ...

اتمنالج كل التوفيق أختي ،،
تحيــاتي لج

شمعة أمل
31-01-06 ||, 08:32 PM
الياه
انا افكر في AUD بس بعد هالجامعه والاكاديميه افكر فيهم
ترا انا شو بسوي
بقدم لكل الجامعات وفي اخر الصيف يصير خير وبدش الجامعه الى احسها اوكيه
عشان الحينه احس نفسي وايد مضغوطه وماعرف شي ف بس يالسه اسوي ريسرتش عن جامعات اقدم لهم *وبعد ابا اعرف كم جامعه تباني :woot: *
في قلبي احس انه الاكاديميه وايد زينه بس تعرفين شو قلتلج اكتشفت عنه بس للحين مب متأكده ف يوم ابويه بيرد من المغرب بنسير نتأكد:Oo: عندي اجتماع وياهم:blush:
وAUD حابتنها انا اصلن:fa42: وانا وربيعاتي اذا دخلناها مسوين خطه واذا يينا رقاد بنسير حجرة بنت ناس وعرب وبنرقد:fa34: مع انه انا عادي لانه الجامعه بس 7 دقايق من البيت:fa32:
بس هالجامعه وااااااااايدين مدحولي اياها وسكرتيرة ابويه مطرشتلي اوراق عن معظم الجامعات عندهم ويوم تقرين الاوراق شكله كشخه .. بس انا مابختار شي لين ما اشوف الجامعه بنفسي والجو هناك كيف

اذا سرت AUD تعالي وياي:fa42: join the group

طفله من هذا الزمان
انا ماخترت هالجامعه لانه ابا اقوي لغتي .. انا اصلن يوم ارمس ارمس مكس عربي وانجليزي < سألو البرقع .. ماعرف ارمس كله عربي تحصلوني وايد انقع!:crazy: كفايه مدرستنا كلها انجليزي في انجليزي
انا سرت هناك بعد ماقريت عن الجامعه واختي سارت تجوف الجامعه العام وربيعات امي مدحوها واهم شي ابويه مدحها .. ابويه مايمدح شي الا لو زين
وهي شهادتها معترفه عند التعليم العالي .. اليوم متصل في ابويه أسأله وقالي هيه .. لانه ولا جامعه ادش هناك الا وهو يدريبها

وعن وولنغونغ .. بصراحه .. no offence .. بس مستحيل اسيرلها .. اختي قالت يوم المبنى فاضي ومافيه طلاب ريحته صنان وعادي ادوخين عيل يوم في طلاب كيف؟ لانه يقولون متروس هنود ومايتسبحون:fa52: :fa52: وانا خشمي حساس وعادي ادوخ من الريحه:look: