المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :: مطبــات :: ( المطبــه السادسه 6)

المقاتل
29-01-06 ||, 11:15 AM
.. الســلام عليكم ورحمــة الله وبركاته ..

:: .. مطبـات .. :: برعايـة المقاتل والشـوق :: .. مطبـات .. ::

:fa34: مطبـات برنامج واحاتي مستمر بدأ من الآن في كل يوميـن نكتـب لكم مطبـة جديده وشيقـه .. مطبات برنامج ترفيهي نذكر فيها لكم مواقـف محرجــه نتمنـى :fa32: ان لا تقعون فيهـا إن شاء الله .

:fa42: المطلـوب :-

هو أن تشاركـ في الموضوع وتكتـب لنـا ردة فعلك أو إلي راح إتسويه إذا لا قدر الله وقعـت في هاي المطبـه .. وأذكّـر مشاركتكم وتفاعلكم في الموضوع بيشجعنـا أكثـر بأن نستمر في كتـابـة المزيـد من المطبـــات .

.. :: المطبـــــــــــة الاولـــــــى :: .. ( لحظة الامتحـــان ) .. :: المطبـــــــــــة الاولـــــــى :: ..

اتخيل نفسك في لجنة الامتحان وانت انسان دايما تطلع من الاوائل شطور .. وكانه نهاية السنه .. لكنه من كثر شطارتك يلست اتحل وما اترييت المدّرس عسب ايي ويقرى الاسئله فطلعت من الصف وخلصــت وفي وقت المراجعه ويا الطلاب او الطالبات اتفاجات ابـ اسئله موب موجوده على ورقتك وكل مراجعه تتفاجـــأ ان اسئلتك أتزيــد !! .. عقب تتخبر يا ناس .. ليش جي انا ما عندي هالاسئله ؟؟ ليش انتوا كم ورقه حليتوا ؟؟ .. الا تتفاجا ان اوراقك ... هي ثلاث اوراق وعدد اوراق الطلاب الباقين خمس .. يعني ( ورقتين عندك ناقصين ))

شو راح اتسوي .. .. شو راح يكون موقفك .. نبي احسن موقف واظرف موقف .. راح اتسويه او اتواجهــه !!

وإلي .. بجاوب وبقولنـــا اظرف موقــف وأروع موقــف بنعطيــــه ورده .. !!

لا تنســــون نبا موقـف حلو

نتريــــــاكم

.. المقاتل ..

فركوشه
29-01-06 ||, 02:08 PM
اول شي تسلمون عـ الموضوع..

ثاني شي ما عندي موقف حلوو.. حق هالمطبه

ان شا الله فالمطبه الثانيه اللي صوب شارع الكورنيش اللي فعيمان بظهرلك موقف..

الشوق
29-01-06 ||, 07:04 PM
اختي مودي ..
نحن ما نتريا يكون عندج موقف حق هالمطبه
نحن انقول اتخيلي اذا كنتي في هالموقف شو راح اتسوين
؟؟

الدلووووعة
29-01-06 ||, 09:15 PM
تسلمون عالمضوع الحلو
انتو تقصدون اني ظهرت من الامتحان وبعدين عرفت ان الورقة الامتحان اللي عنجي ناقصة ورقتين

اول شي بسويه اني بصيح هيل ارورقتين هب سؤالين

وطبعا ماظن الادراه بتسويلي سالفة لنه اكيد بيقولن اني انا الغلطانه ليش ماحسبت عدد الورق ومن ها القبيل

يعني خلاص عليه العوض بس اللي اروم اسويه اني ايلس وصيح ^_^

مــهــابه
29-01-06 ||, 09:18 PM
بـرمسـهم إذا مـا عـادوا لـي الامتـحان بـتـصل بالجـريده وبخليـهم يحطـون هالخـبر ، وعـاااد انـتوا تعرفـون الجرايـد مابتقصـر ،عقـب غصبـن عليـهم بيعيدووون ، وفـي البدايـه اكيـد بصيح ، واذا كانـت
الابـله مصريـه بقص عليـها بقـول لـها نهيـان بن مبـاركـ اربيـع ابويـه بتـخاف وبـتعيد صح؟؟

العجيبة
29-01-06 ||, 09:34 PM
اممم بتـوتـر شـوي ، بخـاف شـوي ، بتـأكـد من عدد الأوراق من أي أبله أشوفها جدامي
اذا تـأكـدت ، يزيـد التوتـر شوي ، يزيد الخـوف شـوي ، وفي ثواني بتوقع الدرجات اللي بتضيـع منـي
وفي نفس الثوانـي ، أدور حيله وخطـه للكـارثه اللي أنـا فيهـا ، حقي ولازم آخـــذه .. بطيب أو غصب

عقـــب ..

أسيـر عنـد الوكيلـه ، أو إذا وايد رايقـه بخطف ع المديـره ، وأنفـذ الحيلة أو الخطه اللي قررتها
وافقـت إني أكمل الورقتين ، أهلا وسهلا وجزاها الله خيييـر ما قصـرت ..
رفضـت وعاملتني بسـوء ، بستخـدم الواسطه > وانا اصلا كيف عايشه الا بهالواسطات < :nerd:

الأكيــد والأكيييــد .. إنه مستحيــل تنـزل دمعـة من عينـي ! :vampire:
هالشي الوحيد اللي ما عرفت اصيح له > مستواي العلمي سواء كان عالي أو متدني <

وبصـراحة ، هالموقف صار لبنـت ، بس ما درت إنها ما حلت ورقة كاملة من الامتحـان
الورقة موجودة بس ولا نقطة حبـر فيهـا ، المدرسـات فيهـن ضميـر ، فزقروا البنت من الباص
أحيييـد اتأخرنا ذاك اليوم بس عشان خاطر الاخت اللي نست تحل الامتحان خخ

وكلمة أخيـرة ..
موضوع جميييـل ، تسلم يدينكـم المقاتل & الشوق

ويا مرحب الساع ..

ذنـيـنـي
29-01-06 ||, 09:52 PM
بقولهم انه الغلط غلطكم, و انتوا لازم تتحملون المسؤوليه :fa32:

و فوق هذا بتصل في عبدالله راشد بن خصيف >> بوراشد

و بفضحهم فضيييييحه بخلي الناس يرمسون عنهم 3 شهور :fa56:

دموع قلم
29-01-06 ||, 10:34 PM
وعليـكم السـلام ورحمـة الله وبركــاته

طبعـا.. ما بخليـهم في حـالهم, تـرا صفحتيـن مـو أسئلتيـــن, فـي البـداية بكلـم مــدرسـة المـــادة وأظنهـا
بتقتنـع لأنـي مـؤدبـة في الصـف :fa46: , وإذا مـا اقتنعـت بكلـم الوكيـــلة, عنــدي واسطــة منهـا, وإذا
مـا اقتنعـت بعطيـهم اختيـاريـن, إمـا يعطـونـي الـورقتيـن وإمـا يعطـوني درجـة كاملـة في هـذه الورقتيـن

إن شـاء الله مـا يستـوي لي هـالموقـف.. :Oo:

أشكـركم الشــوق & المقـاتـل على الفكـرة الرائعـة
ويثبـت الموضـوع لـ يتسنـى للأعضـاء المشـاركــة

:)

الملهم
29-01-06 ||, 11:18 PM
السلام عليكم

بالنسبة لي بشتكي .. مش مشكلتي ..
اولا لانهم ما منعوني من الخروج من الصف .. هم اكييد بيعرفون
ان الاستاذ بيضيف اسئلة .. فاكييد الحق معايه واطالب باعادة الامتحان ^__^

تسلمين على الفكرة الغاوية

الشوق
30-01-06 ||, 08:36 AM
الملهم ..
الاسئله كلها في خمس اوراق .. وفي ايدك بس ورقتين .. ومكتوب عندك اعلى الصفحه ان عدد الصفحات خمسه بس انت ما حسبتهم ... وانت مااترييت المدرس ايي عسب يراجع الورقه ومن شطارتك خلصت وطلعت برع الصف ويلست اتراجع ويا الاولاد فاكتشفت المصيبه !!!!
فشو راح اتسوي

الملهم
30-01-06 ||, 09:05 AM
هييه يعني غلطتي اني ما شفت عدد اوراق الامتحان ^___^
اممممم ... بضايق وبزعل ويمكن اصفع عمري ^__^ ..
و... بسير عند الوكيل واجامله وامدحه واتمصلح وياه عشان يعيدلي الامتحان ^__^

أمواج
30-01-06 ||, 09:45 AM

اممممم اول شي بنصدم بهالشي اكيد
ووبكلم المعلمه بخصووص هالغلطه ..واذا راعة هالشي اكيد بتعيد لي الامتحان
او بتعطيني الورقتين اللي ناقصااات ..
واذا مارضت .. اعتقد أدل طريق الاداااره و بكلم الوكيله و بكلم المديره واذا كلامي ياب نتيجه ويااهم زين ..مانفع بطرش عيوووزي >>لوووول تتفاااهم وياااا المديييره ,, المديره ربيعة عيووزي عشان جيه بتستوي لي واسطه ,,
ولكن إن مانفع شي .. بتصل حق الوزااااره و بقوولهم مشكلتي ..
ولكن مستحييل اصييح عشان هالشي
اياام قبل كنت اصيييح .. بس الحين اوفر دمووعي حق شي يسوى
××××××××

تسلموون على هالموضووع
استمعت بقرااءة الردوود

نجمة دبي
30-01-06 ||, 11:16 PM
وعليكم السلام والرحمة

تسلمون عالموضوع اقصد المطبات الحلوه ..

بصييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييح .. :fa43:

بمسح دموعي ..

وبسير عند الاداره .. وبدون ما ادق الباب .. بصارخ عليهم .. :mad:

يا انكم اتعيدون لي الامتحان .. يا اني انتحر :fa56:

وبظهر

بترياهم يتصلون فيني عشان يعيدون الامتحان

نجــــــــ دبي ـــــــــمة

الشوق
31-01-06 ||, 02:25 PM
العجيبه ..
مبروك عليج هذي الورده ( لفوزج في المطبه الأولى )

.. :: المطبـــــــــــة الثانيه :: .. ( لحظة الطيــران ) .. :: المطبـــــــــــة الثانيه :: ..

اذا كنت من ضمن المسافرين في الطياره .. واستوت مشكله في الطياره .. وقال الطيار علشان اتطير الطياره ..لازم واحد من الركاب يتخلصون منه .. ويعقونه من الطياره .. وبدت علامات القلق والتوتر عند الركاب..وسو القرعه .. باسماء جميع الركاب .. وفي النهايه اتفاجأت ان الاختيار وقع عليك انت ( نعم انت )

شو راح اتسوي .. .. شو راح يكون موقفك .. نبي احسن موقف واظرف موقف .. راح اتسويه او اتواجهــه !!

وإلي .. بجاوب وبقولنـــا اظرف موقــف وأروع موقــف بنعطيــــه ورده .. !!

نتريــــــاكم
.. الشـــوق ..

طير الحب
31-01-06 ||, 05:46 PM
بقولهم عندي قنبله وبفجرها في الطياره عقب ما انزل...هههههههههههه

حبوبه دبي
31-01-06 ||, 07:31 PM
اول شــــي بنصـــدم بقــول فـ خــاطــري : شـــــووو هالنحـــاسه اللـي ظــاربه فـ كل مكـــان !!!! :glare:

ثــاني شــي : بتــم افكــــر كيـــف اخــرط عليــهم واقنعهــم عشــان مــايفــرونـــي :fa46:

واذا مــاااااشي فــايده خلاااااص ،،

بتــم لااااازقــه فـ الكــرسي مـابتحــرك لــو شـووووو :fa44:

مشكلــتهم

:tounge:

أمواج
31-01-06 ||, 08:28 PM

ابغي اعرف انتوا من وين إتيبون هالمطــبات
الصراحه مطبات عجيبه غريبه ..
المهم لو صادفتني هالمطبه ..
اممم اول شي بحــاول اتحــايل عليهم
وبقوولهم دوروا من بين الموجوودين واحد متعود ينط من الطيارات ..
..
واذا مارضوا ..واصروا إنه انا اللي يفرووني
شو اسوي بعد . بستسلم وخلاص

الملهم
31-01-06 ||, 09:10 PM
بقولهم انا انسان مصاب وعندي دوار يوم انقز من مكان مرتفع ..
وبقولهم عندي اهل يتيروني واقولهم اني مسكين واحاول ابكيهم وارق قلوبهم ..

وبعدين اعطيهم الحل : اخليهم يدورون على شخص اعزوبي ما له خص في الدينا
يبا يريح عمره وبس ^__^
و.... شكرا

مــهــابه
31-01-06 ||, 09:18 PM
انـا لـوكنـت في مكـانه تـدرون شو راح اسـوي
اول شـي بقـول اوكي .. وعـقب بيلس انـاقز وبخلـي عمري خبلـه وبتجلبـ ع كـبر الطيـاره
وبيلـس اصـارخ ، اونـه يــتني حاله ، وبيـغمى عــلي ، وبحشـر الطيـاره ، اكـيد بيخـافون وبيقـولون خـلاص غيـروا

نجمة دبي
31-01-06 ||, 10:39 PM
بوافق ..

وبقول لهم عطوني براشوت ونزلوني على جزيره مهجوره ههههههه

وبس :)

نجــــــ دبي ــــــــمة

الدلووووعة
01-02-06 ||, 06:54 PM
انا بقولهم اول شي دورو واحد مال قوات مسلحة وخاصة يشتغل في القطاع الخاص لنهم مدربين عالنط من الطياره فالجو واذا ماحصلو بقولهم اوكي هاتولي هاي المظله اللي يستخدمونها مال قوات مسلحة وبعدين بنط

وبس منها تجربه منها بشوف شو شعرو هيل اللي جي يسون ^_^

المقاتل
02-02-06 ||, 04:40 AM
:fa56: عـــــــدنـا ،،

هموم الحب :fa42: وسيلــة ذكيــة للتحايـل :fa52: بس اظني يوم بتحشرينهم وبسوين هالزوبعـه :fa56: بيقولون لو نتخلص منها احســـن هيهيهي :vampire: .. :fa34:

بس

http://up3.w6w.net/upload/02-02-2006/w6w_200602020230203708d419.jpg
مبروك عليج الورد لفوزج في المطبـه الثانيـــه كونـج ابتكرتي اظرف موقـف ،،

:fa56: احم احم

المطبـــه رقم 3 .. ( ييـــت الوزيـــر ) .. المطبـــه رقم 3

اتخيــــل لو كنــت راقــد ونشيت مره وحـده ولقيت نفسكـ متأخر على الدوام ربع ساعـه و الوزير ياي في هالوقت يشـوف شؤون الموظفـين ( وكنـت في منصب عالي ) .. وانـت كنـت ساكـن في الطـابق العـاشر واللفـت كان خربـان وسيارتكـ ما فيها بترول :fa56: شو بسوي ساعتهـــا ؟؟ :nerd: شو راح اتسوي .. .. شو راح يكون موقفك .. نبي احسن موقف واظرف موقف .. راح اتسويه او اتواجهــه !!

:love:

الدلووووعة
02-02-06 ||, 11:07 AM
انا اللي بسويه بتصل بالمدير وبقوله السموحة منك بس انا اليوم تعبان ماروم اداوم ومن ها القبيل
وبرد برقد بدال مانزل من الطابق العاشر وامبوني متأخر ربع ساعة لين مانزل وركب السياره واسير الدوامإلا المدير واصل ووخذ جوله وظهر وانا بعدني ماوصل

فمالي غير اني اقول للمدير جي واكمل ارقادي ^_^

مــهــابه
02-02-06 ||, 12:32 PM
المقــاتل:
صـدقــني بيخـافون وبيخــلوني في حــالي،
شــكراً ع الــورده الحــلوه..

فـي الموقـــف الثـــاني:
طبــعاً انـا متـاخرة وكـل هالبـلاوي صـايره لـي ، بــنزل وبـاخذ لــي تكـسي وعقــب بخليــه
يـودينـي المسـتشفى ( هـي ضايـعه ضـايعــه ) جيـه ولا جيـه انـا متـاخره ، المهم ، بـروح
وبقـص عليــهم ، بـقول انـي طحـت من الـدرج ، وانـه احســ بألم فـي ريـلي وايـدي ، بخليـهم يلـفونهم
وعـقب بروح الدوام بيـشوفوني مـتعوره ، ومـاراح يـقولون لـي شي( منـ ليس لـديه حيلـه فل يحـتال)

العجيبة
02-02-06 ||, 05:32 PM
ههه عطوني ورد .. لحظة بروح أصدق عمـري :woot:

انا يوم شفت العنـوان ، ما دشيت ..
رحت أدور العنـوان الأولي ، أتحرى هذاك موضوع وهذا يديد
لكنكم طلعتـوا مب هينين ! تغييــرووون العناوييـن :fa44:

دام السالفة فيهـا تخيـلات ..
بنش من الرقـاد بسسســرررعـة
أتعـدل وأكشـخ ع الســرريييـع
ما أمشــط شعـري ..
لأني بفتحه وبنـزله من الدريشة أو البلكونه
وباستخـدام شعري بكون تحت في أقل من دقيقة :fa56:
اممم ما بمشط شعري لانه ما عندي وقت .. فـ بضطر اني أقصه :woot:
عقـب ..
بدور يمين يسـار ، سيكـل أي بتـانـي هنـاك ، أو حتى لو شي دراجة بشلها
وإلى الدوااااااااام ..

خخخ

:fa46:

ولو في الحقيقة والواقع ..
بضطـر إنـي أعتـذر لهم ، كل انسـان وله ظروفه
والوزيـر يقـدر يتـأكد من إلتـزامـي ، والدليل في السجـلات !

وكان الله غفـور رحيـم

نجمة دبي
02-02-06 ||, 05:58 PM
من قريت المطبة الثالثه ضحكت ههههههههههه

اول ما بنش بتصل الدوام .. وبغير صوتي .. وبقول لهم ان نحن حاطين قنبله عشان نذبح الوزير ..
وعقب طبعا بيفضون المبنى كله ومن هالخرابيط .. في هالوقت بتلبس وبكشخ على راحتي .. وباخذ لي تكسي وبسير الدوام ..
بحشر روحي بين الموظفين اللي طالعين برع ..
وبسالهم .. هاه ؟ لقوا القنبله والا ؟ الوزير وينه ؟ خخخخخخخخخخخخخخخخ

فلم اكشن سويت

نجـــــــ دبي ــــــــمة

سفير الخيال
04-02-06 ||, 11:58 AM
بتصل بالوزير.. وبقول له

يعني ما توحّمـــت على الييه إلا اليووووم:mad:

صدق قهر :glare:

صدى جوفي
04-02-06 ||, 01:32 PM
بنش من الرقــــــاد جنة يــايني ياثــــوووم:wow:

أكشخ بسرررعة.. هني هناك هالبس رسمي شوي

زين ماشيييي حاله

ويهي والع ضو .. ماي بارد .. يبالي أولاي..

شوية شحــال تخوز الرقاااد عن عيني

شو شو بعد .. هي اتذكرت

الشنطة.. الموبــــــــــايل... اممم صامت.. لا لا نغمة تنبيه واحدة

الحمدلله .. إن شاء ما انسيت شي مني مناك:look:

>>

....

.....

تعالوا أنتو.. من متى الوزير يلتزم بمواعيده؟؟؟!

:fa56: وأنا مشتطـــــة.. يبالــــــه جي ساعة .. ساعة ونص عالأقل لين ما يينـــا

أحم أحم.. بكل محاولة تهدية أعصاب..

حبة حبة عالدري.. المهــم ما نسيت شي :ohboy:

لين ما عبيت البانزين ووصلت الدوام.. حصلت لي كمن كلمــة من المدير:look:

وأقوله عقب زيارة الوزير بأشرح لك ظرووفي:tounge:

طبعـــــاً مديري ما يرد لي أي طلب.. المهم حصل خير

أستــــــانس مديري على انطبــــاع الوزير عنا:laugh: (ونسى سالفــة التأخير)

أمواج
04-02-06 ||, 07:34 PM

عادي بكمل رقاادي شو يعني
دام خرباانه خرباانه
يعني يوم العرب شادين حيلهم ويداومون ماشرف حضرته إلا يعني يوم رقدت
خله يولي

الشوق
05-02-06 ||, 05:08 PM
نجمة دبي .
مبرووك عليج .. خطه حلوه اتفيد الواحد يسويها يوم يقع في مثل هالمشاكل :fa46:
خاصة يوم اتحس الناس كلهم محتشرين وانتي اللي فاضيه وتتعدلين .. طلعتي مب هينه هيههيه :fa47: واتفضلي هالباقه

عدنــــــــــــــا ..

.. :: المطبـــــــةالرابعـــه:: .. ( الــــــبر ) .. :: المطبـــــــة الرابعـــه :: ..

اتخيل نفسك / نفسج... رايح... البر ويا اثنين من اهلك ... وسرتوا واستانستوا .. وقضيتوا وقت .. وطبعا البر يعني ما شي لا انيس ولا ونيس .. المنطقه اللي رحتوها مهجوره ..والتيلفونات في ذيج المنطقه ما فيها ارسال .. المهم دخل عليكم المغرب وقررتوا ترجعون ..وفجأه وانت اتسوق التاير اتبنجر والاكل قرب ويخلص .. ولا المشكله انه ما عندك اسبير ... وانت في نص الصحراء ...فانت هي انت كيف راح ترجع وكيف راح تتصرف :fa56:

نتريــــــاكم
الشـــــوق

رومانسي الأطباع
05-02-06 ||, 05:44 PM
امممممممممم

ما راح اسوي شي

بس تدرون الاكل بخلص فاحسن شي اقتل الي ويااي ( دامها خربانه خربانه ) شرير

علشان اوفر طعامهم

بعدها بسير ادور مني مناك يمكن احصل جمل ضايع والا حمار ( اكرمكم الله )

وبركب علييه

نجمة دبي
05-02-06 ||, 11:09 PM
الله يبارك فيج الغاليه ..

خخخخخخخخخخ قنبله هاه ؟ ههههههه

===========

امممممم

اكيد بيكون عندنا (شيول ) .. وبنحفر خندق .. وبنحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ونحفر ..

لين اقرب محطه بترول .. بنصلح التاير وبنرد البيت ..

خخخخخخخخخخخخخخخ

نجـــــــ دبي ــــــــمة

دانة حتا
06-02-06 ||, 11:01 AM
نجمه بيطلع النفط من كثر ما حفرتي الغاليه

انا بقولهم يلسوا وبدور حد يطلعنا وطبعا بشل الاكل
لاني انا اللي بدور المساعده وبجيه بروح وما برجع بـــــــــس

دانة حتا
06-02-06 ||, 11:02 AM
هيه نسيــــت اقوول
الفــــــــكره وايد حلوه

الدلووووعة
06-02-06 ||, 07:17 PM
انا اللي بسويه بخلي السياره بس رنجات خاله ^_^
وبسوقها^_^
وبس

الشوق
09-02-06 ||, 05:25 PM
رومانسي الاطباع ...
مبروك عليك واتفضل منا هالورده .. ( رغم انك طلعت شرير لكن هالمواقف كل واحد يقول نفسي نفسي .. ولا بيفكر في اربيعه ولا ابوه ) هيههي يا مجرم :fa32:
.
.
.
.. :: المطبـــــــةالخـامسه :: .. ( الشبـــــــيه ) .. :: المطبـــــــة الخــامسه :: ..
يقولون : ان على وجه هذي الارض اتحصل في انسان شبيه لك في هالدنيا .. يعني مثلا انقوووول توأمك .. اتخيل نفسك / نفسج كنت في السوق تتسوق ويا اربيعك.... وانت يالس تتشرى حصلت واحد / وحده كاشخ ومتزقرت .. ولا المشكله اللي فاجأتك ان هالشخص شبيهك الخـــــالق النـــــــاطق .. يعني لو ما كنت انت متأكد من نفسك جان قلت لنفسك انه هالشخص هو انت .. (( نعم انت )) ؟ في هاللحظه وقفت ويلست تتامل فيه !!! وهم بعد بهت فيك !!!

تحياتنا لكم
المقاتل / الشوق

دمعة شوق
10-02-06 ||, 02:49 AM
خخخخ << تخيلت الـموقـف
:fa46:

أول شي بسـويه بسـلم عليــها وعقب بتفحصهـا جانها تشابهنيـه زين ما زين
وباخذ أخبارها ،، ووعقب بخليـها تـخاويـني للبيت ،، ووبـزقـر عيـوزيـه وشيبتيـه

وبقــولـهم وأنا أصـيح :أماااااااااااااايه أبــووويه لـــــقــــيت ختيـــه لقيتها لقيتها
:fa34: :fa47: :fa34: :fa47:
خخخخ هذا اللي تخيلته
،,،

وشـكـرا ً على الموضوع الحلـو
:fa35:

صدى جوفي
11-02-06 ||, 04:43 PM
:ghostface
بزيغهــا

وبقــولها أنا ضميرج اللي قتلتيــه

..:devil:

العجيبة
12-02-06 ||, 08:26 PM
يا سلام ، أمي دعت لي هذاااك اليوم اللي بلقى فيه شبيهتي :love:

ما أدري أحس بيكـون شي عجيب !

أنا بسيـر لها أقولها شو اسمها ووين انولدت ومتى ..
يمكن تكون تـوأمـي بس مسروقـــه :fa46:

بس ما بفكـر أتعـرف عليها ، خخخ أتعرف ع خلق الله في السوق ! ها اللي ناقص :glare:

وعد
12-02-06 ||, 10:41 PM
هههههههههههههههه يا ريت والله
اول شئ بسلم عليها وبعزمها تشرب معاي شاي بالصالون الي انا متعوده عليه
بعدين بحط لها شئ بالشاي بخدرها:alien:
بعدين كل الاشياء الي خاطري اسويها بشكلي واخاف بجرب عليها هههههههههه
بجرب كل الاشياء الي خاطري اسويها عليها:devil:
من صبغ شعر وقص وعملية شد حواجب واسوي لها شمة صناعيه
ماراح اخلي شئ
يعني بتصير فار تجارب هههههههههه
بس بعدين بشرد عنها عشان يوم تقعد من الرقاد اكيد ودها تذبحني:alien: :alien:

زهرة الوادي
17-02-06 ||, 09:35 PM
.. :: المطبـــــــةالخـامسه :: .. ( الشبـــــــيه ) .. :: المطبـــــــة الخــامسه :: ..
يقولون : ان على وجه هذي الارض اتحصل في انسان شبيه لك في هالدنيا .. يعني مثلا انقوووول توأمك .. اتخيل نفسك / نفسج كنت في السوق تتسوق ويا اربيعك.... وانت يالس تتشرى حصلت واحد / وحده كاشخ ومتزقرت .. ولا المشكله اللي فاجأتك ان هالشخص شبيهك الخـــــالق النـــــــاطق .. يعني لو ما كنت انت متأكد من نفسك جان قلت لنفسك انه هالشخص هو انت .. (( نعم انت )) ؟ في هاللحظه وقفت ويلست تتامل فيه !!! وهم بعد بهت فيك !!!

مرحبابج عزيزتي الشوق
دومج مبدعه ومتألقه في حضورج ومداخلاتج

:::
حقيقة أذكر عندما ذهبت يوماً للجامعة
البعض يرمقني بنظرات ويتهامسن!!
فاجأتني إحداهنّ ألديكِ أخت هنا في الجامعه؟
أجبت لا ...
قالت مســـتحيــــــــل؟

ذهلت؟؟ أنا أعلم ما أقول
ليس لديّ هنا أخوات؟

وأكملــت سيــري ،
تصلني رسائل عبر بريدي
من زميـلات لي في الدراسه
" لقــد شاهدنا شبيـــهة لكِ ...... هي تشبهكِ تماماً ........لم نصدّق عندما شاهدناها؟
قلنا انها ذاتها زهرة الوادي؟؟

معقوله؟؟

ذهبت للحمام ، أنظر في المرآة ..>> بعض التعديلات
دخلت مدرسة..
حادثتني وكأنها تعلمني من قبل
" إزايك عامله إيه ... "
الحمدلله
" إنتِ ليكي اخت هنا في الجامعة ، دانتي تشبهيها كتير "
أنا ؟؟
لا ..
لكنها تشبك كتير؟؟
اسمحيـــلي بس أنا ما عندي خوات في هالجامعة أبد...!!
وتركتها ..

..... في أحد الأيام ...
أمشي في أحد الممرات
صدفه
شفتها!!
صدق تشبهني؟
ابتسمت ... وابتسمت لها >>>> عارفين السالفه :fa46:
بس ..
لأني ما أعرفها ... ما قدرت أقول شي
سرت ..

حصّلت اربيعاتي في الكانتين
أخباركم؟
تعاااااالي انخبرج شو سوينا وياها :glare: خير شو سويتوا؟
" كانت قاعده عدالنا .... وسرنا انقولها .... انتي إسمج ( زهرة الوادي ) :fa36: عباطه صح
طبعاً قالت لا؟
قالوا انزين انتي تعرفين ترسمين؟ :fa36: يعني يستهبلن
قالت لبنيه لا؟

قالوا ما عليه اتحريناج اربيعتنا
:fa36:
قمّة الاحراج
والله حاله شو أسوي ؟؟
:fa35:
المهم كانت أيام حلوه
وتسلمون على الموضوع الحلو
دمتم بودّ

المقاتل
18-02-06 ||, 08:15 AM
http://up3.w6w.net/upload/18-02-2006/w6w_2006021806493210a50a4a.jpg
:fa46: زهـرة الوادي .. تفضلي هاي الورده المقـدمه من الموضوع كونج فائزه .. :fa52: اسميهم احراج هيهيهي ،،

:: .تخيـــل . :: ( المطبـه< باريس> السادسـه ) :: .تخيـــل. ::

:fa37: تخيــــل انكـ راد من الداوم تعبـــان وارفـــان .. وودكـ اتســافر بس ما عندكـ اجازه ولا مجال إنكـ اتسـافر .. ورقـدت من التعب والتفكيــر .. وعقب ساعه .. وعيـــت على صــــوت هــرن بـاص .. :shocked: وانته سميت بالرحمـن ونشيـت وشفت من الدريشــــه ولقيــت http://www.iwebu.com/Places/EIFFEL/t_main.jpg جــدامكـ :woot: واكتشـفت إنكـ في بارس شو بسـوي ساعتهـــا ؟؟ :fa52:

تحياتنا لكم
المقاتل / الشوق

وعد
19-02-06 ||, 01:49 AM
برجع انام مره ثانيه يوم القي روحي بايطاليا :fa35:

العجيبة
19-02-06 ||, 04:40 PM
شكله هالحلم أقرب من انه يوديني لنـدن !

أنـا يوم بشوف عمري في باريس ، ما بيلس أتـأكد إذا صدق ولا لا ..
على طــوووول حــواااطـه بستغل كل ثانية في هالحلم العجيييـب
وأكييـد بطلع في هالبرج مالهم وبسيير وين ما صورت سابرينا هي وربعها خخ

كل هذااا وأكثر الين ما ايي حـد يوعيني " برشة مـاي " مب هرن باص ! خخ

أمواج
19-02-06 ||, 05:51 PM

لووووووووووول عاد في باريس مره وحده .. إنتوا حرجاات ...
المهم بتخيل الموقف
لحظه خلـــوني اتخيــــــل ...
:ohboy: :ohboy: :ohboy: :ohboy:
:ohboy: :ohboy: :ohboy:
:ohboy: :ohboy:
:ohboy:

ايوااااااااااا
الحين لو قمت من الرقاد ولقيت عمري في باغيـــس
اول شي بصاااااااااااااااااااااار خ وبصااااااااااااااارخ و بصاااااااااااارخ لين ما احس الاحبال الصوتيه اتكنسلت
بس حرام ماعندي بيـــــــزات كيف بعيش ؟؟
افضل اني ارجع بلادي احسن

حبوبه دبي
19-02-06 ||, 06:43 PM
بـــــاريــس مــررره وحده :fa56:

احم احم

اول شـــي بتم امكــاني عــادي ســاعه ولا ســاعتيــن امبهتــه :shocked:

وعقـــب بدورلــي شــي اكفــخ عمـــري :fa46: ادريــبه حلـــم خخخ بنــت فقــــر لــــول

:devil:

بنــش وبضحـك ع عمــري اكيـــد :woot:

والسمــوحه

قلوب دبي
25-02-06 ||, 06:27 PM
:)

ينزل من التثبيت ..