المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شو أختــــار؟؟ منو متلخبط شراتي >_<

شمعة أمل
11-11-05 ||, 12:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخيــــر

شحالكم اخباركم؟

انا في مصيبه :fa52:

الآنسه الأبله مال careers الى بطريقه ما عبيطه تبا هالأوراق مال napo مادري شو يوم الأربعا وانا محلاتييي ولا حتى اعرف وين اسير :fa34:
كنت من زمان حاطه في بالي AUS بس بعد الزحمه الى *لاتطاق* والدرب الى *شو طوله* والمدرسين هناك الى مالهم نفس يدرسون الطالب الا للفلوس :fa52: غيرت رايي

ومن الصيف وانا ادور وادور وماعرف وين اسير

اختياراتي هم:-
HCT
AUD
*مابا زايد ولا بفكر فيها وعع*

المشكله في هالأثنين الى تحت انهم في قرية المعرفه = ماشي عرب *وللحين مايبالوي كتبي:glare: * ف يعني ربعي كله بيكونون اجانب والله يعيني
Middlesex University
Harriot Watt University

شو رايكم؟؟؟؟ ويــن أسير؟

اوه صح
وناويه اتخصص يا business management OR Tourism :fa35:

والسموحه
شمعة أمل

شتشووته
11-11-05 ||, 12:24 AM
هييه انا بعد متردده مب عارفه وين اروح

حتى ماعرف شو اتخصص

بس احنا عطونا الاوراق وخذوها عنا واخترت الHCT

بس الاكثر نصحووني بجامعة زايد والصراحه احسبها وايد اوكيه وتخصصاتها كشخة

بس مادري ليش اخترت الHCT

واتخصصت في تكنولوجيا المعلومات

والله يعييين

بلوة حلوة
11-11-05 ||, 12:26 AM
أنـا روحي أشد عنج ..
للحيــن مش عارفه وين أروح ..!
هممم .. اترك الراي للي بيردون "تحتـي" .. لول .. ^.^"

شمعة أمل
11-11-05 ||, 12:39 PM
شتشوته
انا جي ولا جي مستحيـــــل اختار زايد لانه نظامها نفس نظام مدرستنا وكل بنات مدرستنا بيروحون هناك وانا ابا مكان غيــــــــر لاعت جبدي.. وياهم من 5 سنين ابا بريك:tounge:

بلوه حلوه
لووول me 2 :fa47: ماشاءالله علينا:fa47:
انا اقول لو يودنا رحله لجامعات بعدين نختار احسن:fa39:

بلوة حلوة
11-11-05 ||, 09:15 PM
شمعة أمل ..
صـح كلامج بس وين ولا وين بيـودون ..!
فـ بالي الـ AU بس مادري الـD أو الـ S ..
وجامعة الشـارجه ..
جامعة زايد مابـروح لاني أبى هندسه ومافيهـا هندسه ..!

شكلي آخر شي جامعة الامارات .. كيكيكي .. مع اني محطتنها فـ آخر اللست ^.^"

شمعة أمل
11-11-05 ||, 09:29 PM
خلج ويا الD ال S الله يسلمج يذلووووونج ذل
اخو ربيعتي طلع منها تقولي انه يقول المدرسين يدرسونكم بدووووون نفس مول مالهم بارض لكم يسون كل شي عشان الفلوس ويرسبون معظم الصف يعني عادي ربعج يسيرون ثاني سنه وانتي بس جي مزاج يخلونج تعفنين في أول سنه
بعدين اذا انتي في دبي .. متفيجه تصكين درب في الزحمه كل يوم للشارجه s:

والD ترا بنت ناس وعرب فيها وتمدحها ^_^

بس جامعة الإمارات اميييييييه الله يعينج >_<

بلوة حلوة
11-11-05 ||, 11:46 PM
أنـا فـ راس الخيبه ^.^ لا دبي ولا الشارجه .. (=

يعني هممم بكـون بين الـ AUD وجامعة الشارجه .. والـخ بس هاييلا الاساسـي ..

وعن جامعة الامارات .. محـد مـدح لي اياها بس شهادتهـا اوكيك ..
بـس ماعليج ان شالله مابـروح .. كيكيك .. لان كل ربيعاتي الي راحوا اهناك مب عايبنهم الوضع
وايد بس يوم يلتمون ويا ربعهم تعيبهم السالفه أما عن الدراسه وايد واايد مشددين ..!

الله يعين بس ^.^"

شمعة أمل
12-11-05 ||, 04:13 PM
Good Luck >_<

هزاايم
19-11-05 ||, 03:45 PM
الله يعينكم
انا دراستي برع البلاد إلي يحب ينظم حياااكم ناويه ادرس مدري سياحة أول سنه وثاني سنه نشم هوى وثالث سنه نفكر
لا أسووولف
الشيخه ترى أقولج حطي جامعة زاايد عسب يكون اسمج مسجل ولين ماتخلص السنه بإذن الله راح تلقين المكان المناسب
بس قدمي لهم الطلب عسب يتسجل عندج

خيال الحب
28-11-05 ||, 10:07 PM
الله يعينكم... اانا نفس الشي بعد يوم كنت في الثانويه ماكنت اعرف وين اسجل كان في بالي كلية الشرطه... بس للاسف ما حصل نصيب..

نصيحتي لج اختي شمعة امل ادخلي تخصص ناااااااادر في الدوله.. احسج تنفعين لهالنوع من الدراسات والله يوفقج ان شاء الله :)

حفله
28-11-05 ||, 11:43 PM
شمعة امل من لطيفه الخاصه صح ؟

شمعة أمل
29-11-05 ||, 09:49 PM
هزايم
انا عادي يخلوني اسافر وادرس برع بس مـابا لانه ماعندي اخو يوديني:fa34: لا عادي بسافران شاء الله حق الماجستير الحينه وايد صغيرونه

خيال الحب
خلاص قررت ادش سياحه:fa35: واعرف اي جامعه بسير بس ماتوقع بيقبلوني:vampire:

حفله
its for me to know and you to find out

المهم
انا قررت اسير اكادمية الأمارات emirates academy for tourism and hospitality
وان شاء الله يقبلوني مع انه النسبه 40% يمكن:fa43: لانه مايقبلون غير الشطار الشطار الشطار وانا حليلي عاديه:fa44: بس احلى شي نلبس suits جنه بزنس وومن:fa34: :fa34: :fa34:

المقاتل
29-11-05 ||, 10:34 PM
:sleepy: .. الجامعــات إلي هنــــه حدث فلا حرج ،،

:: :fa45: يوم عطونا أرواق الجــامعـات السنة إلي طافت قلت لأهــل جامعـة الأمـ .. ما كملت أقول الكلمــه زيــن ما فلعوني فـ جوتي ،،

:nerd: إشتهرت الجامعه فـ ضعـف دراستهـا وبصراحــه :fa44: لأسف الشديد وهي حقيقه مـرّه ..

:crosseyed ليش ما تختارين بعثـه .. !!

:fa46:

- بالنسبــة للبنــات وإن ييتي لأقوى جامعـة بنـات فأنا أرشح جامعـة زايد بكل المقاييــس بغض النظر عن جوانبها السلبيه فهي وبلاشكـ دراستها قويـة .

http://www.zu.ac.ae

:nerd: سؤال - شو السبب إلي مكرهنـج جامعة زايد !!

:fa37: فكري فـ سكن جامعة الامارات .. :fa32: !! هيهيهيه !!

دمعة شوق
29-11-05 ||, 10:52 PM
:fa56: :fa56: :fa56:

أشـوفـكــم طـايـحيـبـها طيـحة جـامعة الامـــارات
حــدكــم عــــــــــــــــــــــــ ـــــاد
كلــه ولا جـامعـة الامــارات
:fa44:
...

شمعـة أمـل

بـالتـوفيـج فديـتـج

هزاايم
29-11-05 ||, 11:07 PM
تعرفين شمووعه
خلاص انا قررت بااخذ هندسه كيميائيه بس المشكله يقولون في aus
الأهل عاادي عندهم لكن انا خواافه
بتنظمين معاايه بنرووح المعهد البترولي بيفتحون للبنااات ولو مافتحوا بنشل عمارنا ويا والدينا كلهم بهج بس عسب حنا ندرس>>عيال دلع

رشفة عسل
30-11-05 ||, 01:17 PM
بصراحة أنا في ال AUS والدراسة وايد فنانة وحلوة..
وبالعكس..معظم المدرسين وااااااايد زينين وحبوبين..
و هذا مب تحيز ومب معناته إن كل مدرسينا زينين، كل جامعة فيها المدرسين الزينين والشينين.. :)
بس فيه ملاحظة مهمة جدا جدا جدا حق اللي يبا يدخل AUS
لاااااااازم لاااازم لااازم تكونون NERDS عسب تقدرون تمشون في الجامعة P:
أصلن الجو الدراسي بيخليكم غصبن عنكم تكونون NERDS :p
lol
Take Care, Good LucK :)

شمعة أمل
30-11-05 ||, 06:23 PM
المقاتل
ماحتاج بعثه ابويه يروم يدفع:fa35: وانا مافكر اسافر حالياً لكن أكيد للمجستير والدكتوراه ان شاء الله
الاجابه على السؤالك..
الأسباب الى مكرهتني في جامعة زايد:-

كل بنات صفي بيسيرون هناك وابا اغير ابا اعرف ناس يدااد هالبنات حافظتنهم من فوق لتحت وياهم من 5 مادري 6 سنين:look:
نظام الجامعه نفس مدرستناااااااااا ولاعت جبدي من مدرستنا:fa52:
ماشي حريه وماترومون تختارون الكلاسات على كيفكم .. الجدول منظم لكم * ف ماتحسون بجو الجامعي الحقيقي*
مب مختلط *ماقصد هالشي بطريقه بايخه لكن انا طول حياتي بس ويا بنات و90% مواطنات والحين وصلت الفتره الى لازم اختلط مع ناس من جنسيات مختلفه سواء بنات او شباب واذا ماصار هالشي كيف بشتغل؟؟ بحس عمري غلط وكله بستحي:blush: * مثلااااااااااا ابويه يقولي مايحب يشغل بنات من جامعات حكوميه *الا بنات التقنيه لانه متعودين على الشغل* لانه في البدايه يوم يعطونهم شغل يقولون نستحيييييي:fa46:
أبا جامعه زيــــــــنه ومعروفه واظمن لنفسي شغل يوم اطلع من هالجامعه نفس اكادمية الإمارات الى ناويه ادخلها ان شاء الله

هالاسباب تكفي ولا تبا زياده؟؟؟:fa56:

دمعة شوق
ماتخبلت اسير جامعة الإمارات:Oo:

هزايم
عااااااااد هندسه كيميائيه؟:fa52: بصراحه انا ماينيت عشان اخذ هالشي:tounge: لاحبيبتي خلني ويا السياحه احسن لي:inlove:
وعن aus المشكله بعيده وزحمه وانا قايله لابويه اذا اسير هناك جي ولا جي بتم في السكن لانه الشغل وايد والدرب أرف:look: لكن على حظي ابويه يحبني ومابيخلني اعفن في السكن:fa34:

رشفة عسل
هيه ندري لازم نكون NERDS + GEEKS اذا نبا انسير الامريكيه في الشارجه:fa32:
لكن غريبه انج تقولين معظمهم زينين لانه انا سامعه العكس اسمع انه المدرسين كجره بس المنهج صعب صعب صعب:Oo: *ومن ناس اعرفهم ويدرسون هناك*

رشفة عسل
01-12-05 ||, 01:03 AM
شمعة أمل
والله حسب تجربتي وياهم معظمهم زينين!
والمنهج مب وايد صعب،، بس يحتيايله شغل وايد !
يعني جامعتنا جامعة كــــــراف.. ما ينفع فيها الدلع إذا الواحد يبا يستمر فيها !! O_o

شمعة أمل
01-12-05 ||, 09:49 AM
أكيد هالشي
بس شو الفايده اذا يمكن بس بينجحون نص الصف.. دراسه على الفاضي

المقاتل
01-12-05 ||, 03:01 PM
كل بنات صفي بيسيرون هناك وابا اغير ابا اعرف ناس يدااد هالبنات حافظتنهم من فوق لتحت وياهم من 5 مادري 6 سنين:look:
نظام الجامعه نفس مدرستناااااااااا ولاعت جبدي من مدرستنا:fa52:
ماشي حريه وماترومون تختارون الكلاسات على كيفكم .. الجدول منظم لكم * ف ماتحسون بجو الجامعي الحقيقي*
مب مختلط *ماقصد هالشي بطريقه بايخه لكن انا طول حياتي بس ويا بنات و90% مواطنات والحين وصلت الفتره الى لازم اختلط مع ناس من جنسيات مختلفه سواء بنات او شباب واذا ماصار هالشي كيف بشتغل؟؟ بحس عمري غلط وكله بستحي:blush: * مثلااااااااااا ابويه يقولي مايحب يشغل بنات من جامعات حكوميه *الا بنات التقنيه لانه متعودين على الشغل* لانه في البدايه يوم يعطونهم شغل يقولون نستحيييييي:fa46:

أبا جامعه زيــــــــنه ومعروفه واظمن لنفسي شغل يوم اطلع من هالجامعه نفس اكادمية الإمارات الى ناويه ادخلها ان شاء الله .

:crazy:

:woot: إنتي تبين تدرسيـــن ولا تلعبين ؟!

:fa56:تبين مختلط بعـــد عيل أنا شو أقـــول .. :fa52: منأرف إني بسير مختلـــط ..:crazy: وفوقه أدعي ربي بالسلامه من المختلط .. وإنتي تبين إتسيرين مختلـط .. :fa55: .

:: من ناحية الإختلاط ::
مثل ما قال دكتورنـا :fa56: يوونا بعض الشباب .. وقالوا يبون يتعلمون إنجليزي .. عسب يتقنون .. لازم يسيرون مع أسرة أجنبيــــه .. ( والنيـــة :devil: الله يعلمهـــا ) .. الحبيب شويه يبا ياخذله حريـة عسب يسويله صداقات سواء بنات أو شباب وغيره.. وعلى قولته يبا يتقن الإنجليزي .. وعقب 6 شهور .. :fa32: إيي عند الدكتورو يصيح الدم يبا يــرابعله شباب عرب عسب إنه يحس بالغربــه .

:: الله يحفظج ::

.. أنا ما أعني شي من هالقصه غير إني أدعيلج بالخير ..

السموحه على الإطالـــه

:: المقاتل ::

الدلووووعة
01-12-05 ||, 05:20 PM
ياختج انا بعد محتاره من بين جامعة زايد وتقنيه

لاكن جامة الامارات مافكر فيها لنه الكل وحتى اختيه تقولي نصيحة لاتسيرينها لنها بهدله
ولاحتى تقنيه العين تقول اني انا مابتعود على السكن لني انا ماحب سوالف السكن وجي

وماعرف وين اختار الحينه بس انا حطيت اول شي جامعة زايد

بس انا خاطري اسير الجامعة الامريكيه اللي فالشارجة ( بس للاسف الشديد محد بيخليني مستحيل هاالشي ولا اني اسير برع البلاد ^_^) يعني مالنا غير هيل اللي فبوظبي

شمعة أمل
01-12-05 ||, 07:17 PM
المقاتل
أكيد سايره عشان أدرسسسسس ولا جان ماخترت اكادمية الإمارات:blush: وعاد انا اختلف عن هذاك الولد ومب مهم عندي ربعي من اي جنسيه بس اهم شي انه عندي my best friends وبعدين ربع الجامعه عشان يكون عندي حد اسولف معاه في الجامعه:unclesam:

الدلوعه
GOOD LUCK
بالتوفيييييق

طرفشانه
24-12-05 ||, 01:27 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت اطرح رايي في الموضوع
لانه حالي من حالكم
في البدايه اول ما عطوني استمارة (napo)توهقت
ما عرفت شو اختار
المهم استلمت هالاستماره قبل اجازه العيد والمدرسه طالبتنها بعد الاجازه
في هالوقت الواحد ما يقدر يسال لاني الدواير كلها في اجازه
المهم ما سويتلهم سالفه
والمشكله اني كن حاطه في بالي طب من اربع سنين
واللي صار ان الاهل نصحوني اني اغير وظهروري مساوئ ما تنعد
المهم قلت بدخل هندسه بس ما شي الا في زايد ولا التقنيه ومستحيل اسير جامعة الامارات
المهم طبعا طفرت التعليم العالي بالاتصالات والجامعات اسال عن التخصصات
المهم بعد طلعت روحي عرفت كل اللي ابغيه
واخترت
اول شي :سياسه
ثاني اختيار :الاعلان
الثالث الا جيه مختارتنه:اداره واقتصاد
المهم للحين ما ادري بس شكلي بسير جامعه الشارجة لانه الكل يمدحا ويمدحون جامعه زايد

ريم العين
27-12-05 ||, 08:53 PM
الله يوفقكم بحياتكم