المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هندسة اتصالات . هندسة طيران . طب ..,,,

اناستازيا
13-10-05 ||, 10:48 AM
بغيت رايكم ..,,

في

هندسة الطيران و هندسة الإتصالات

ونسير بعيد شوي عن الهندسه

شو رايكم

فالطب بشكل عام ..

والعلاج الطبيعي والممارس العام بشكل خاص ..

ااتمنى انكم تفيدووني إذا عندكم أي معلومات عن التخصصات اللي ذكرتها ..

إذا كانت الدراسه بالخارج أحسن فهالتخصصات أتمنى انكم تكتبولي اسم الجامعه ..

ومشكورين ..:laugh:

أحلى منصوري
17-10-05 ||, 12:52 PM
هندســة الطيــراان ..
تخصص وايــد حلوووو وموجود في تقنيــة بوظبي بس على ما اعتقــد بس للشبـــاب :vampire:

هندسـة الإتصـــالاات ,.,
بعد اعتقد بانه حق الشباب وشي كلية لهندية الاتصالات تابعة لاتصالات الامارات في الشارقة وشي معهد بعد يخرج الفنيين في دبــي ,,

الطــب ,,
إذا ناويه تتخصصيــن فاحدري الطب أما الطب العام فلا اتفكريــن بــه :fa52:

والسموحه

..

اناستازيا
19-10-05 ||, 03:47 PM
تسلم يا احلى منصوري ع المعلومات ..

بنوته صغيرونه
23-10-05 ||, 04:38 PM
هندسة الاتصالات حلو انا كنت افكر ادخل هالتخصص بس ماشي حق البنات
فدخلت هندسة كمبيوتر..

بالنسبه للطب مم ماحبه يباله صبر بس بعدين عقب ماتخصلين دراسه مستقبلج بيكون كبير

هندسة طيران كشخه بس اعتقد هالتخصص للبنات مب متوفر اهني يعني لازم اتسيرين برع تدرسينه و فيه مواطنه وحده مايحضرني اسمها الحين هي الاماراتيه الوحيده اللي عندها شهادة هندسة طيران و ان شاء الله اتكونين انتي الثانيه ..

العلاج الطبيعي حلو يعيبني هالتخصص احسه وايد مهم و مطلوب ف مجتعمنا و كنت افكر ادخله بس ماحب المستشفى

و بـــس

المقاتل
23-10-05 ||, 04:49 PM
إختي .. هندسة الطيران للـ بنات .. متوفره في طيران الإمارات .. حيث ( توجد إماراتيه متخرجــه حديثـا ) ^_^

وهنـدسة الإتصــالات لو تدرسينها برع يكون أفضـل .. لأني أحيــد كلمـت مسؤووله فـ هذا القسـم .. أشارت لي : ( إنه يفضل إنكـ ( يعني أنا ) ما تدخل هذا القسـم .. لأن دراستها ضعيفه وما إلى ذلكـ < والله أعلم > لكن يفضل تدرسين هذا القسم في الخارج .

أما الطـب فما سألت عنه بتاتا لأني ما كنت مفكر أدخله موول :fa52: .

هزاايم
19-11-05 ||, 03:52 PM
الشيخه
كلية الإمارات للطيران إلي بدبي على شكل طياااره ظني تشوفينه على جسر القرهوود بها هالتخصص للطيراان لو حابه حيااج يمكن لكن نكوون هنااك بس مش بهذا التخصص لوولز>>>تبغين الأهل يقصبوني

اما طب خذي طب اسنان حلووو و نحتااج مواطنات يتخصصوونه وانصحج به لو خذيتيه شجعيني أوكي عسب آخذه

الحساس
19-11-05 ||, 04:16 PM
الشباب وفوا وكفوا

بس حبيت اضيف لشي...

العلاج الطبيعي

لين اليوم ماشي ولا مواطن على حسب معلوماتي يشتغل بهالتخصص

وربيعي كان معايه هني يدرس علاج طبيعي بس للاسف ماكمل لكن لو كمل كانت الدوله بتوظفه مسؤول عام على ها التخصص بوزاره الصحه .. وكل الموجدين بهالتخصص بالبلاد من الاجانب

والصراحه انتوا تسمعون في المصحات والـ spa الي يفتحونهم بالبلاد وهايل يحتايون اخصائي علاج طبيعي وايد لكن طبعا نادر ها الشي فياخذون اي شخص عنده معرفه سطحيه بالعلاج الطبيعي ويوظفونه

وبسسسس

بالتوفيق

اناستازيا
19-11-05 ||, 09:59 PM
اشكركم جميعا على هالمعلومات ..,,

انا محتاره وااايد ومب عارفه شو ادخل مرات اقول بدخل طب وبتخصص فالعلاج الطبيعي ..,,

ومرات اقول بدخل هندسه اتصالات ..,,

طبعا الدراسه بتكون بالخارج مب فالدوله ..,,

يا هزاايم اشكر مرورج أنا ما أحب طب الأسنان بس واايد بنات متخصصين اسنان يوم ودونا ارشاد جامهة الشارجه سرنا كليه الطب اليديده .. وااايد اللي في طب الأسنان ..

اشكركم على المرور يا المقاتل وبنوته صغيرونه

حمسيتني يا الحساس على العلاج الطبيعي ..,,

اشكركم مره ثانيه على هالإفاده ..,,