المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ::نبا إنشــوف منــكم الفــن .. إنتوا بس إحــدروا ::

المقاتل
17-09-05 ||, 02:04 AM
:fa51: الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركـــاته

أعزائنــا عيــال الواحات الطيبيـــن :: :sleepy: شحـــالكم وشو مســوين ؟؟ :: وإن شاء الله مرتاحيــن ::

فـ الحقيقــه واحتلي فـكره حلـــوه ومثل ما تقولون كـــــووول

:glare: واحــة الفــن شكلهــا ما تعجبني وأكثر من هذا :: بـ مواضيعـها القليلــه :: أنا ما أقول كل مواضيعهـا أقول معظمها :woot: طبعا بغض النظر عن مواضيعي هيهيهيهي ::

لأســف واحــة الفــن أصبحــت ملجـأ لـ فضايح الفنانين :: حركات بلوتوث :: مواضيـع منقوله :: تخلوا من الإبـداع ::

:: هب رايضين نقرا منـكم حصريا حصريا على الواحات :: :devil:

إحم .. كبــدايــة كوني مراقب على الواحه :fa32: لازم أخضها شويه خض ( شو عصير كوكتيل ؟؟ )

:: نبا إبـــداع :: أفكــار يديده :: مسلسلات واحاتيــه :: أفــلام واحاتيـــه :: أغاني ذاتيـه :: طبعا ما بنقول شلات ولا شعر عسب ما يزعلــون ربعـنا واحة الشعر والخواطر ::

:: المره إلي فاتت وبكـل أســف الأعضاء ما شجعوني إني أطرح فيلم للـ واحات :: أمممم إشتركوا من غير درايـه فـ الموضوع أو بالأساس ترتيب الفكره هب سليمــه ::

بس هالمره إن شاء الله سليمـــه

بس أنا فـ هالموضوع مش أطرح فـكرة الفيلـم :: أنما أطرح فكرة المسلسل:: وراح أتناقـش فيه:: مثل ما تقولون هنيه باب لإستـلام إقتراحاتكم وأفكاركم وما بنقــول تسجيــل يمكن البعض يشوفه تقيــد أو إنه يلتزم فـ شي أنا مابا جذه بخلي الباب مفتــوح الكل يشارك :: وفـرصه وخصوصا لـ قرب رمضـان وإلي آمل إن الواحه ما تتبـند :fa46: لأني راح أحـط مسلسل رمضاني واحاتي .

:fa43: لا تاكلوني أدريبكم تبون الواحه إتبنــد :: ما تحبوني هاه :ohboy: هيهيهيهي

::أحينـــــه خلونـــــــــــــــــــــ ـــا من كل هالرمســــــه ( هذربت وايد ) أبا أناقشـكم فـ الموضوع ::

:: الفكره ::

مسلسل على شكــل قصـــه :: صور إنصورهـــا :: أمممم وبناقش سالفـة الأعضاء < الممثلين > :fa32:

أدري بتكــون مشكــله .. بس أنا فكــرت فيهـــا

قلــت أنا الأعضاء مستحيــل إييون كل مره عشان خاطرنــا .. أو يتصورون طول اليوم .. بسبب المـدارس والمشــاغل .

فـ قلت :woot: نحن بنقترح أمــاكــن وبنطلـب وبالزور من الشباب إنهم يتصورون وهم متلثميــن في مواقع إنحددها ( أشوفه الحل الأنســـب )

:nerd: وطبـعا في إخراج وكل شي مثل الفيلم بس على شكل قصـه إجتمــاعيــه نطلــب فيهــا من أعزائنــا واحــة القصص مراقبتنا ( المزيونـه وأعضائها ) :fa47: إنهم يســاعــدوننا و أشوف فكره عسب نلعب ويا بعض أوبس هيهيهيهيهي

والصــور طبعــا بتكون فـ واحة الصور الذاتيــه بس بنيمــع كل الصور هنه

:devil: ونحن بنتكفـــل بالترتيب والإخراج وإلي حاب يســاعدنا فـ هالمهمه ( الصراحه يا ريت ) فرصه نبـدع فـ الواحات .

حاليــــــــــا بنــــوصل لما هالمواصيــــل وأنا أبا أتوســع بس أول شي إلي أطلبــه منكم أحينــــه بأنكم تعطوني رايــكم بخصوص هالفكره بأنها زينه ؟؟ ولا هب زينــه ؟؟ عنـدكم أفكار تدمجونهـــا ؟؟ ياريت ما كون روحي فـ هالفكره .. أقدر أقــول أبا تشجيـــع عسب أبذل الجهــد فـ هالموضوع وعسب أكمــل بالشرح وما يكون عـ الفاضي .

شو قلتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــوا ؟؟

أتمنى
17-09-05 ||, 02:22 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الله يعطيك الف الف عاافية يا اخوي

الفكرة رائعه .. :fa42:

و تحتاج جهد كبير .. و اذا نجحت راح يكون موضوع كبير

لكل الواحات مش بس واحة الفن ..

لكن اعتقد البداية لنجاح العمل يحتاج اعداد جيد

من ........ "وجود عدد كافي من الاعضاء"

"سيناريو" ........ "مصور" ........ "اماكن تصوير".... الخ

تنفيذ فعلي مش بس بالكلام ..

ان شاء الله نشوف الحماس و راي البقية :fa51:

و راسل الاعضاء اللي ممكن يتعاونون على الخاص

و ننتظر تلبيتهم :)

معاكم باذن الله

:)

عواااااافي مقاتلنا

المقاتل
17-09-05 ||, 02:33 AM
:fa35: أتمنــى شكرا للمــشاركــه الرائــعه ،، ومشكوره لإستجابه

:fa42: وإن شاء الله قول وفــعل وماهوه بالمستحيـل عسب ما نقدر إنسوي الفكره وقدها وقدود ،،

:fa56: وبالنسبـه للـ "سيناريو"بنرتبها هيهي........ "مصور" مش محدد تقدرين إتقولين أكثر من عدسه واحده ( يعني عدة مصورين ) ........ "اماكن تصوير" بنرتبها ^_^ .... الخ إن شاء الله

شكرا جزيــلا للـ مساعـده حتى وإن كانت مجرد مشاركه واحد فـ هي كثيره بالنسبه لي ،،

المقاتل وفـ إنتظار البقيــه ،،

شرجاوي
17-09-05 ||, 02:35 AM
فكره غريبه و حلوه ف نفس الوقت ...

بس في حاجز واحد ... و هو انك تبا اكثر من 5 او 6 اعضاء للتصوير ... و انته من الشارجه و باقي الاعضاء من دبي و عيمان ووو ... يعني لو التصوير فالشارجه الاعضاء اللي من دبي بيتحمسون ف اول يوم و بيتهايزون فالايام اليايه و العكس صحيح ... الصراحه اشوفها صعبه شوي .

و الله الموفق

ولد الحكومة
17-09-05 ||, 02:38 AM
وعليكم السلام والرحمــــة

والله اخوي المقاتل افكارك وايد حلوة . . . يعني وضعت النقاط فوق الحروف .. . . . .:fa42: بس في شغله وحده الا وهي التصوير مب راضية ادش في مخي :wacko:

يعني انته اتقووول : فـ قلت :woot: نحن بنقترح أمــاكــن وبنطلـب وبالزور من الشباب إنهم يتصورون وهم متلثميــن في مواقع إنحددها ( أشوفه الحل الأنســـب ) يعني متلثمين اشوف هالشيء مب حلو في رايي . يعيني انا في نظري لو تلقى فكرة اخرى وتعصر مخك اشويه :fa46: والله مب عارف شو اقولك ، ماعرف اذا الاعضاء لهم راي اخر . . . . ؟

السموووحه شيخي .

برجعلك مرة ثانيه :blush:

وداعه الله

ولد الحكومة :fa38:

المقاتل
17-09-05 ||, 02:41 AM
:fa51: أسعدني تواجدك يـ الشرجاوي ،،

وأسعدتني أكثر مشاركتــك .. بالنسبــه للحاجز إلي ذكرتـــه .. :fa35: كتبته فـ الموضوع وهيه

:fa32:

أدري بتكــون مشكــله .. بس أنا فكــرت فيهـــا

قلــت أنا الأعضاء مستحيــل إييون كل مره عشان خاطرنــا .. أو يتصورون طول اليوم .. بسبب المـدارس والمشــاغل .

فـ قلت :woot: نحن بنقترح أمــاكــن وبنطلـب وبالزور من الشباب إنهم يتصورون وهم متلثميــن في مواقع إنحددها ( أشوفه الحل الأنســـب )

يعني العــدسه بتكون للـي حاب يتصور .. بس وهوه متلثــم نشترط عليـه بإنه يتصور فـ مكان إنحدده على حسب القصــه .. وبنخليه يتصور فـ المكان إلي يقدر يتصور فيــه :fa56:

يعني حليناها أو فـ الأحرى وقت التنفيــذ بشرحها بشكل أوســع ^_^

شكرا لمرورك

أتمنى
17-09-05 ||, 02:42 AM
^
^

بالنسبة لموضوع أماكن التصوير

ممكن تكون اماكن متعدده .. يعني مرة في دبي و مرة في الشارجه

الموضوع ماهوب صعب ان كانت في رغبة :)

،،

و العمل اللي راح يكون خلف الكواليس اكيد

"البنات" راح ندخل في اعداده باذن الله :fa42:

المقاتل
17-09-05 ||, 02:45 AM
:woot: ولــد الحكــومــه ،،

مشكور على الإستجــابه .. وأشكرك أكثر على المشــاركـه إلي طرحتهــا .. وسالفــة المتلثمين :inlove: أشوفه العنصر الفكاهي فـ القصه ،،

وإن شاء الله نعجبك أكثر وأكثر ،،

:fa47: بس أتمنـى ما قصرت ما شاء الله عليــها :fa42: وشكرا إيضــا للي بيكونون خلف الكواليس :fa47:

أسعــدني تواجــدكم والنقـــاش جـــاري ^_^ وأرغب فـ إستقبــال الآراء و المشــاركــات

أمواج
17-09-05 ||, 10:08 AM
امممممممممممم نايس حبيتها الفكره

... ابا اشارك ويااااكم :)

المقاتل
17-09-05 ||, 01:09 PM
:fa56: المتفيزره عالعرقوب

:fa46: إن شاء الله يوم نشتغل على الفكـره شـاركـي ويانا :: هوه يعني جريب بنبـدا فـ الفكره :: :fa51: ما أحب أطول فـ تنفيـذ الأفكــار :: وإذا طالـت ضعف الحماس وضاعت الأفكار هيهيهي ::

:::fa34: ومره ثانيه نتمنـى مشاركتـج المستمره ::

المقاتل

عنود الريف
17-09-05 ||, 02:56 PM
يا هلا اخويه المقاتل
ما شاء الله كل يوم فكره احلى من الثانية
الله يعطيك العافية
والفكرة ما عليها كلام .. حبيت اشوف اشياء حصرية في الواحات
وانا حاضرة .. انت آمر وانا ان شاء الله انفذ اللي تبونه ..
واتمنى نشوف هالشي في الواحات ..
اسميني متحمسة ..
والسمووحه

المقاتل
17-09-05 ||, 03:21 PM
:fa51: عنــود الريـــــف ،،

:::inlove: مشكــوره ما قصــرتي .. :fa42: من نبــدا الفكره شاركــي ويانا ^_^ ::

وإن شاء الله تعجبج أفكارنا دايمـــــا

:woot: وإن شاء الله ما ننحرم من مشاركاتج المستمره

شكرا جزيلا على المرور

المقاتل

بلوة حلوة
18-09-05 ||, 09:05 PM
شـي .. حلووو .. !

ولـو كـل الأعضــاء ( تحمـسوا ) و ( ظلـوا ) على هالحمـاس
طـول فترة التصـوير والاعـداد و و و ..

أكيــد بيكــون شي عجيــــــــب .. إبــداااع .. مفاااجعـة :oh:

.
.

قبــــــل كل شي .. قبل المصورين والممثلين والاماكن و و و ..
لازم اللي بيسجـل اسمه
يكـون على يقين .. انه مثل ما بـدا بنشـاااط:fa41: بينهـي الموضوع بنشـاااط:fa41:
اللي يبي الزين:inlove: يصبر على مره .. :fa32:

.
.

إن شالله تـلاقي الفكـرة الاقبـال من اليميـــع:fa39:
ونشـوف النتيجه بالمستـوى المطلوب

.
.

مـا أوعدك إني بسـاعدكم بس بحـاول .. :fa48:

وإن شالله أقـدر أفيدكم بـ شي:fa35: .. إن بغيتوا شي منـي .. أو تحسون اني اصلح اني أسويه:blush:

.
.

بالتوفيج خيـّوو ..
:fa35:

شوق القلوب
18-09-05 ||, 09:17 PM
..

الســـلام عليـــكم..

..

ماشاء الله عليك يالمقاتل.. عليك أفكار حلللوه.. :fa42:

والظاهر انا مب بس بنتابع مسلسلات رمضات ع التلفزيون وبس.. الواحات بتفاجئنا بمسلسل أحلى و أحلى..

..

المهم اتكون قصه حلوه و هادفه.. وواقعيه..

وان شاء الله الشباب يتجاوبون و ياك بسهوله...

وأي شور.. أو راي .. فاحنا حاضرين.. :fa51:

..

شوقتووونا :fa46:

المقاتل
20-09-05 ||, 01:38 AM
:: بلوه حلـــوه ::

:fa56: زاد حماسي دبــل هيهيهي :: مشكوره وايد وايد على الكلام الطيب :: ولا أنسى ترانا يالسين نشتغل على الفكره :fa38: يعني لا تفقدون الأمل هيهيهي بس المسأله يبالها وقت

:::fa51: وإن شاء الله فالج طيب يوم نبا شي بنطلبج ::

شكرا جزيلا على المرور وحياكم الله

:: شوق القلــوب ::

:fa46: إن شاء الله فالــج طيب .. هالمره بنسويها إن شاء الله :: بس بداية بنسوي قصه وحــده :: ( يعني قصه تجريبيه ) وفيها أشيا بنسوي فيها ( حركات يديده هيهيهي )

وإذا نجحت الفكره بنسوي حلقــات

شكرا على مرورج وأسعدنا مروركم ( بلوه حلوه - شوق القلوب )

شكرا لكم

المقاتل

هزاايم
20-09-05 ||, 10:40 PM
دااام في حماااس وجهااد<<وش دخل هذا بهذا
الشغل بيطلع ترتووب
بس ظنك في اعضاء بيرضون يتصوورون .. شي بديل يعني بدل فيلم بني بشر خله فيلم كرتوني بالفلاش مجرد راي

لكن بيظهر شغل عدل لو مسلسل
وربي يوفقك والجميع
عساااك سالم يالشيخ

الدلووووعة
21-09-05 ||, 04:46 PM
ماشاءالله عليك اخويه وعلى افكارك والفكرة وايد حلوة
وان شاءالله تمون دوم على ها الحماس

وانا مااوعدك اني بساعدكم بس ان طلبتو شي ان شاءالله مابقصر

ونحن فالانتظار

المقاتل
23-09-05 ||, 12:28 AM
:: هزايـــم ::

:fa46: هلا والله .. بخصوص بدل أدميين أو كرتون بـ لفلاش .. :devil: هذا يباله إختصاصي فلاش وكرتون

:fa38: فكره حلوه هيه وبنشوفها عقب ::

مشكوره على المرور ^_^

:: الدلوووعه ::

:fa56: شكرا على التشجيــع الســاخن

:fa46: وإذا حابين إتســاعدونا يا جماعة الخير مرّوا علينـا فـ واحة القصص هنـاك طالبين تأليـف قصــه :inlove:

شكرا على مروركـــــــمـ

:: المقــــاتـــــل ::

أتمنى
24-09-05 ||, 03:40 AM
:fa42:
الله يعطيكم العاااافية

المزيوونه
24-09-05 ||, 11:36 AM
هلااا ..

سوووري ع التأخير ..

ممم ولا يهمك يا المقاتل الكل ان شاء الله بيتعاون وياك في انجاح ها العمل الكبير >> خخخ اللي يسمع
يقول منتج سينمائي ..
يلا موفق ان شاء الله وعني انا بقدملكم كل اللي اقدر عليه ..

الله حيهم

خيال الحب
25-09-05 ||, 04:47 PM
فكررررررره حلووووووووووووه

وبانتظار التنفيذ

المقاتل
25-09-05 ||, 08:38 PM
:fa56: هلا والله ـ المزيوونـــه :glare: منتج سينمائي شو قصــدج ؟؟

:fa44: :fa44:

:fa46: شكرا على التشجيــع الســـاخن لول

:fa51: يسلمو على المرور

:::

خيال الحب هلا والله بـ خيال الحب :inlove: كيفكـ عمو ؟؟

إن شاء الله ولا يهمكـ وفالك طيب

تسلم على مروركـ

المزيوونه
26-09-05 ||, 12:15 PM
:fa44: :fa44: سواالف سواالف