المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخلاق,,,,,,مــــــــــــــاش ـــــــــي..!!

من بعد غربة
15-09-05 ||, 09:27 AM
أخواني وأخواتي,,,,

صبحكم الله بالخير

من خلال حياتنا اليومية,,,وتعاملنا مع الآخرين,,,,تنتج الكثير من المواقف,,,تجعلنا نتساءل..لماذا؟؟ عند ردود أفعال البعض,,,

الإختلاف ناتج عن إختلاف البيئة التي ننتمي إليها,,,,,والمواقف التي نمر بها,,,أو من خلال التجارب التي نمر بها,,التي لها الأثر الكبير في تكوين الشخصية,,,,

(يمكن تقولون العنوان ,,,,مول ما يخصة),,,, بس أنا عندي بعض المواقف اللي من خلالها ,,,,استغربت وايد ,,,, وقلت في خاطري ,,,مافي أخلاق في هالشخص ,,, أو بالعامية ,,,, ماشي مذهب,,,,

* كنت في محل من المحلات ,,,يالسة ارمس البياع ,,,أشرح له كيف أباه يسويلي العباة,,,فجأة وبدون مقدمات ,,,دخلت وحدة المحل ,,,وشكلها أمورة وبنت ناس ,,, :nerd: ,,, تمت تزاعج على البياع اللي انا كنت ارمس وياه....:(وين العباة ,,,,اللي عطيتك تعدلها البارح,,, أكيد ما خلصتها,,,وإلا مب متفيج :wacko: ,,,,) طبعاً أنا سكت ,,,,وهيه موووووووووول مب مسويتلي سالفة ,,,,كأني مب موجودة ,,,أو بالأحرى جنة المحل موووووول مافيه حد غيرها,,,,,المهم تمت تعلي صوتها لين ما عطوها عباتها ,, وارتحتنا :glare: :glare:

أولا:يا أمووورة إللي ترمسينه ,,,هذا ريال ,,,حتى لو كان مب من جنسيتج,,,
ثانياً:في وحده ,,طول بعرض,,,(اللي هيه أنا),,يالسة ترمس الريال ,,ومندمجه في الشرح,,, :shutup:
ثالثاً:انتي ,,مهما كان بنية ,,,,والبنية ما تتصرف هالتصرفات ,,الطفولية ,,,(ما شاء الله كان شكلها أكثر عن 25 سنة),,

**تكون في الموقف,,(موقف السيارات),وتبا تظهر من الموقف,,,,بس محد يعطيك المجال إن تظهر,,:fa36: أو حتى في الشارع وعند اللفه ,,,,تبا تلف,,,,تعطي إشارة,,,تصد على السيارة اللي حذالك,,بنظرات استعطاف,,,لا حياة لمن تنادي ,,,مع إنك تعطي إشارة,,,وإشوية وبتنزل الجامة وبتظهر إيديك,,,, :fa54: بعد مالشيء فايده,,,, الشارع مفتوح للكل ,,ودقيقه أو دقيقتين بتتأخر ,,,ما بتأثر ,,,إذا فتحت المجال لغيرك,,,ماله داعي إنك تحشر الدنيا بالليتات ,,,,والهرنات ,,, الدنيا ما بتطير ,,, ومثل ما يقولون ..

السواقة فن وذوق ,,,,للي عنده ذوق ..:fa47: :fa47: :fa47:

اسمحولي على الإطالة في أول موضوع لي في الواحات ,,اتمنى لو عندكم أي موقف يشابه ,,

المقاتل
15-09-05 ||, 03:18 PM
:fa42: موضوع كووول والله

:fa52: وفي سطر نقعني من الضحـــك :: ثانياً:في وحده ,,طول بعرض,,,(اللي هيه أنا),,يالسة ترمس الريال ,,ومندمجه في الشرح,,, :shutup: ::

هيهيهيهي :: خرّبت عليج الإرســـال هاه ( طلعلج فايل وقالج Erorr ) :fa56: ::

وعن سالفــة السواقــه :: صراحه حلاة السواقــه ( سواقه وتعليـــق وأغنية بالروغـه ) :vampire: هب يوم تركبين مع حد ويقوم يسب ويأشر ويديم ديم فل :: :rock:

وصدق من قال ::السواقة فن وذوق ,,,,للي عنده ذوق .. :: الظاهر الناس ما عندها ذوق هالزمان :shocked: ::

ثانكس عــلى الموضوع الغــاوي
:inlove: المقاتل

هزاايم
15-09-05 ||, 08:05 PM
من بعد غربه
سلمت يمنااج ولاهنتي
يالشيخه وش نقووول عن حاااااااااااااال الدنيا غدينا كلنا مفاعييص مايشوفون الضخاام إلا لو نزلوا رقبتهم
عن البنت ترى فخااااااااااطري لو البناات يحسون بهالكلمه والله لو يحسوون بهالأنوثه لكن لا حياة لمن تنادي
والمشكله البعض عندهم لو مش مواطن يعني طرطنقي ياالمواطنه هذا رياااااااااال مهما كان

صوب السوااقه أنا اركب الموتير واتشهد على عمري و ما أخلي دعوه إلا ودعيتها عسب نوصل بالسلام

السمووووووووحه عالإطلاله
هزاايم

ديج الفريج
15-09-05 ||, 10:41 PM
السلام عليكم

يا هلابج وسط اهلج :woot:

نصيحه" شارعيه " :fa54:
اذا بغيتي تدخلين السيد الثاني من الشارع واللي يمج هندي ...
انسي ااذوق وخليج عالفن
لا تدقين اشاره ....
رزي ابويه سيارتج وجنج ما اتشوفين
لأنج من اتدقين اشاره الهندود بيترصصون ابسياييرهم شراة القطار
وعقب بيكون شكلج جي :fa43:

الجنيه
16-09-05 ||, 02:41 PM
مب بعد غربة ...

الله يستر عليها وعلينا ,,, وايدات من هالاشكال ,,, وخصوصاً في الخياييط ومحلات العبي ... تخيلي ويايه هالموقف
الاسبوع اللي طاف رحت عند المصمم عشان البروفه وطبعا أتعرفين اللي يتبع البروفه من تعديلات وتصليحات توني برمس أقوله يعدل الحركه اللي مسونها الا تدخل وحده كاشخه تقولين رايحه العرس ما تمن شتيمه ولا سبه الا سبته أونه أنا سايره المستشفى مريضه وأنت للحين ما خلصت فستاني العرس الاسبوع الياي متى بتخلص الفستان ها ؟؟؟ وعاد يوم يت بتهدده قالت له شوف اذا ما خلصته لين الساعه 9 بطرش أخوي يراويك شغلك عدل وهي سايره دزت فرت فستاني اللي كان على طاولته على الأرض وأنا أستويت :wow:
جان أعصب وأعطيها كلمة فجبدها قلت بطرشين أخوج يراويه شغله ؟؟؟ خليه يربيج قبل بعدين هددي العالم
جان تقفط ما عرفت بشو ترد وطلعت .... السخيفه والله قهرتني ...

أما السواقه فقصتها ثانيه في ناس ما سنفع وياهم لا الفن ولا الذوق ولا الأخلاق...

الله المستعان ...

سلامي

أمواج
17-09-05 ||, 12:20 AM
الصراحه موضووعج وايد يعبني عشان جيه لازم اصفق لج :fa34: :fa47: :fa34: :fa47:

سالفه العباة اللي طريتها وايد تستوي ويايه بس في اختلاف بسيط

اول شي اللي يدش المحل حرمة عووده:look: :look: مب بنيه يعني لازم لازم تسمعين الهزاب اللي بيحصله الهندي :wacko: :wacko:

عاد انا هاذيج الساعه أأخر عورا و انطب و اسرط لساني :sad: :sad: مب من شي من الزيغه اخاف يوصلني شي من الهزاب

و الهندي حلييييله الصراحه يغمض يهز راسه طول الوقت :fa56: :fa56: وإذا تأزم الموقف يشوفني بنضرات تقول :fa39: :fa39: :fa39: meهاييج الساعه انا ماعرف شو معناة help me ومافيني ادخل بينهم حفاظا على ماء وجهي

دانة حتا
17-09-05 ||, 09:43 AM
مرحـــــــــبا جميعا:fa34:

معاج حق اختي وايد منه هذا
اوقات اتشوفين الاسوء ..
بس مثل ما قلتي بعض من الناس ما عندهم مذهب..
تسلمـــــــــــــــــــــ ين
والسمووحه

بن دبي
17-09-05 ||, 12:30 PM
مرحبا

موضوع طاير ..

شكرا أختي على الموضوع والتعبير الجميل للموقف

وصدقتي أختي كثير من المواقف يوميا تحدث لنا .. سوق الهوش ماتخلى !!

شكرا

بن دبي
17-09-05 ||, 12:32 PM
شوفوا !! مل هذيله دخلوا الموضوع ::

وحي القلم, نصووور, مزن هتان, جودي ام قرنين, لبن مثلج, خــّطاب, عيون الوله, عديمة الأحساس, عافك الخاطر, عيون الليل, شوق القلوب, سعيد الحظ, سفير الخيال, الــفــتــى, ديج الفريج, خسووفه, خنفروش, حلم الطفوله, شمعة أمل, بحر الموده, بن دبي, المتفيزره عالعرقووب, الرايد, الدلووووعة, الغاليه, الاسطوري, الــــوردة الحمــــرة, الجنيه, الجنية الحلوة, لمّــاح, المقاتل, الجديدة, دانة حتا, هزاايم, سبانش مان, اناستازيا, مملوح الوصايف, سبايدر مان, بوسلطان, حفله, الوان, من بعد غربة, بلوة حلوة, كشره

بس 7 ردود !!

رجاء من يلي يدخل الموضوع ويقراه ان يكتب على الاقل كلمة شكر لصاحب الموضوع

والسموحة :(

من بعد غربة
17-09-05 ||, 12:48 PM
مرحبا وسهلا,,,بالحميع :fa42:

اخوية,,,,المقاتل ,,, تسلم على مرورك ,,,,وردك,, والله يعينا على عديمي الذوق,,:fa44: بس شو تقصد بـــ (سواقه وتعليـــق وأغنية بالروغـه),,,؟؟!!

اختي هزايم,,الله يسلمج من الشر إن شاء الله ,,,وحياج :inlove:

اخوية,,كووووووكووووووووووو وك ,,,,ديج الفريج,,,

كله كوووووووووووم,,والهنود كوم في السواقه ,,,تلاقي الواحد منهم متعلق في السكان ورابط الحزاااام وحالته حاله ,,,تكون داش سباق مب سواقه عادية ,,, الله يعين

تسلم اخويه على مرورك وتسطيرك للرد,,, :)

تحياتي للجميع ,,

عنود الريف
17-09-05 ||, 01:29 PM
مرحبا أختي من بعد غربة
وحياج في الواحات ..
اختي الناس ما قامت تحشم حد لا الكبير يحشم الصغير ولا الكبير يحشم الصغير
كلن يفكر بنفسه
ما يقول انا جدامي حد وبتريا ..
الناس نست شو يعني الاحترام
وعلى طاري اذا هذا ريال مواطن والا هندي ..
ترا الله يهدي البنات ..
افكارهم مرتبطه اكثر شي بالعادات والتقاليد ..
الاهل يوم يقولوهم لا ترفعون صوتكم ترا هذا عيب .. ما يقولون حرام ..
يعني يربطون كل شي بالعادات مب بالدين ..
فالله يهديهن ..
اما السواقة .. فحدث ولا حرج ..
الله يعين بس ..
مشكووورة الغاليه على الموضوع الطيب ..
والسمووحه

أمرين
17-09-05 ||, 02:58 PM
مشكوووووووورة الغلا على الموضوووع

حلووو وعندي سوااالف وااايد انشاءالله بحطها جريب .... caming soon

ولا تزعل اخوي بن دبي

مع كل حبي واحترامي:

أمـــــــــــــــــريــــ ـــــــــــن

الــــوردة الحمــــرة
17-09-05 ||, 04:14 PM
عقب هزاب بن دبي
لازم ندخل ونشكر صاحبة الموضوع
مشكورة اختي واسمحيلنا

:fa47:

مايهزك ريح
19-09-05 ||, 08:31 AM
المشاكل ما تخلص...:fa44:

اتذكر مره دخلت ويا اختي الصغيرة محل حناين اللي في الغرير ..
وكانت قابضة شيلة في ايدها كانت تبا تشتريها ..اتصدقين انه يت حرمة ومطت الشيلة من ايدها وانها بتطالعها وعقب اشترتها وطلعت وانا جي :crazy: واختي جي :fa43:

مشكورة اختي على الموضوع :inlove:

بلوة حلوة
19-09-05 ||, 03:25 PM
احم احم
.
.
( الصالونات ) ..
ويا كثـر ماتستوي سوالف هناك
خصـه قبل العيـد .. اللي يايه قبل وخذوا دورها
واللي تـرز بويها قبـل دورها .. وينقـع البكـس عاااد
تقـدرين تقولين وبكـل هدووء وبكل محبه :tounge: .. اختي ممكن تعطيني دورج وراي شـ سمه وشـ سمه ..الخ
بـس اتين وترزين ويهـج وتقعدين وعقب تتحرطمين .. انتي يايه من ساعه غيرج من ساعتين وثلاث
.
.
.
( المدرسه ) ..
هالمـوقف صـارلنا اليوم .. كنا نتمـشى فـ وحدة تبى تطـوف
وربيعتي مانتبهت عليهـاا يـت ودزتهـااا هاييج .. ليش !؟ اونه تبى تطـوف !!
انزين قولي لو سمحتي قولي شـي .. اسلوب ماااشي ! .. تمشي وتدز :fa55:
.
.
.
( المولات ) ..
والزحمـه فيها .. تخلي الواحد غصبن عنـه يدعـم
حد او شي جـي .. ماينتبـه إلا بهزبـه مودتنه وهزبه رادتنه :fa56:
انزين مسكين مانتبه عليييك .. هيد عليه شويه :tounge:

.
.
الـخ .. من هالمواقف ..
شكرا عزيزتي .. موضوع جـدا حلـو ..
و يحصـل كثيير ..
نتمنى نشوف منج المزيد ..
:fa41:

ورديّـه
19-09-05 ||, 05:23 PM
وايد مواقف تصير

شرات اليوم كروزر كان بيلف علي وبيدعمني مرتيييين! ( سيارة طول بعرض ما تشوفها ) لا ووقح بعد يباغم شايف انه ما غلط :fa36: الشارع موروث لك لأنه .. > يعني لفيت علي وانا حذالك و نفس السرعه والمستوى .. لااا وجنه كتب رقمي !!؟ لول . والله أول مرة اعصب في الشارع جي :fa55: ممم ودقيت ع اخويه اقول له لو ياك شكوى على رقم سيارتي قول له شي شكوى عليك انت لوول

وهاي الثانية فالكلاس, غير انهن كانن مزعجاتـ( تِنّي ) وهاي يالسة ع الكورنر ومضيجه المكان ( ماشي مكان غيره؟ ) وكلامهن دفش و سب وووو .. الشيخة تبا تقوم > دزت الكرسي صوبي .. قمت انا دزيته Back شكلي كنت اتريا اضارب :fa44: بس يعني ما تروم تفكر أو تراعي على منو يالسة ادز الكرسي!
.
.

صدق هوش

شكرا ع المساحة/الموضوع , شوي نفهم مآسي بعض :fa52:

ورديّـه
19-09-05 ||, 06:03 PM
ديج الفريج صدقت .. هاللي نسويه

ممم يضحكون علي فالسيارة , إذا حد يهرن لو ابعيد أحرج .. فـ تقول اختي : الهرن هب لج!
اقول : لاحد يهرّن تييني حالة نفسية من الهرن خخخ

ممم ولو سمعت *بيب* ورد عليه موتر ثاني *بيب بيب* < ها لغة سب > انا واختي نضحك نقول بدا السب
وإذا زادت الهرنات معناه سب *مِشْ حِلْـوْ*

أصلاً فالشارع ما في ذوق غير يوم حد يعطيك اشارة عسب يسير حق الـ U turn مثلا أو يلف يسار , أوكيه , غيره محّد يخلي مجال حق الثاني

بس اللي يتغلّس عليك يبا يلف غصب طيب لا اشارة ولا اسلوب ( شرات واحد زلمة أمسات ) قلت حظك انك شيبة .. *سماح يعني * وانا متغصصة منه
.
.