المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قهر قلبي

سيدة الحب
03-09-05 ||, 11:58 PM
السلام عليكم والرحمة
شحالكم جماعةعساكم بخير ممكن من الناس اهني حتى ما يعرفون اني موجودة بس انا اهني اقرا كل المواضيع و تعيبني ما عندي وقت اكتب بحكم الدراسة و عدم التواجد بالبلاد
جيتكم اليوم لاني محتايه راي حكيم و سديد باللي انا فيه لي قصة ولا بهاب و بقولها
انا انسانة جد طبيعية و طيبة على حد قول الجميع تعرفت على انسان و حبيته نعم حبيته لدرجة الجنون و هو بعد يحبني بس فيني انا مشكلة كثر ما اسمع كلام و مشاكل الناس و احل مشاكلهم صرت اشك بكل شي و افكر 100 مرة بالموضوعز
موضوعي هو الانسان حب يتقدم لي و يطلب يدي كلم ماما وكان صريح ماما وافقت كلم اهله قالوا بنسأل وانا انسانة ادرس في بلاد الغربة و في ناس الله يسامحهم ذموا فيني وانا غافلة و لي الله بدت المشكلة بأنه عشان ما ابتعد عنه كذب كلم بنت عمه على اساس تقول انها اخته و تقول انهم موافقين و.........
واخر الكلام انه في اجازتي الثانيه يصير كل شي سبحان الله اكتشفت كل شي من امور اربطها في بالي و اعترف حبيت ابتعد عنه ثاني يوم لقيته عند ماما و خواتي يصيح و يقول كل اللي سيويته عشان ما تبتعد عني وصار وايد كلام على اساس انه بيصلح كل شي والحمد لله عرفوا اهله انه كل شي كان كذب و ادعولي يكتمل كل شي على خير قريب محتايه الدعوات بس المشكلة فيني حولت حياته جحيم ما اقدر اصدقه و دوم اقوله كذاب و كل يوم بمشكله و دوامة مشاكل ما اقدر احاول اني اكون اوكي بس احس فيني جرح يذبحني ما يخليني اصدقه ولا اثق فيه شو اسوي محتارة اهلي في صفه و يحبونه وانا بعد بس الشك و عدم الثقة يذبحوني قولولي شو اسوي بليز ابي نصيحه اتبعها وايد تعبانه:fa43:

أتمنى
04-09-05 ||, 05:19 PM
و عليكم السـلام و رحمة الله ..

يا هلا فيك اختي :)

بعيداً عن موضوعك و تفاصيله

أساس العلاقات الناجحه هي "الصدق و الثقة و الاحترام"

و هذي أساس الحب .. اذا ما كانت الصفات ذي متواجده

ما اعتقد بيكون فيه حب من الاساس !

و الحين راح تبتدي مرحلة جدية في حياتك "الزواج"

لا تخلي بدايتها شك .. لان الشك يدمر ..

و الكلام الجارح يتعب و ممكن ينفّر

اذا تحمل كلمة "كذاب" مرة بسبب حبه لك ..