المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هشام ودانه ( قصه روعه)

جمرة حزن
13-08-05 ||, 06:23 AM
بصرااااااااحه القصه واااااااااااااااااااايد وااااااااااااااايد عجبتني فحبيت انكم تقرونها لان اعضاء بن دبي يستاهلون كلشي حلو

بسم الله الرحمن الرحيم
جلست دانه كعادتها على كرسيها المعتاد لكي تبحر بعالم النت ، وتثبت جدارتها في خلق شخصيات لا حدود لها ، بل وتمتطي اشهر الخيول العربيه وتجذب فرسان النت ......................

دانه : اممممممممم اليوم ادش اي شات تمللت اوكى اليوم مشوارنا راح يكون في البحرين

يمكن لكل واحد منا لفتة ذكاء ، او عبقريه في شئ معين الا هي فذكائها يكمن في عالم النت وما مضمونه ، هل هذا ما يسمى الفراغ ؟؟؟؟؟

بالطبع لا لانها بنت جامعيه بل ومتوفقه ايضا ولكن مشوارها مع النت طويل جدا وعلى حسب قولها انه ادمان حاولت معالجته ولكن باءت محاولاتها بالفشل !!!!

ها هي الان تكلم 6 اشخاص في محادثاتها الكتابيه !
ولاول مره ومن 7 سنوات دانه تترك 6 اشخاص وتلتفت لشخص واحد ، جذبها حديثه ، جعلها اكثر عفويه وتلقائيه بل اخذت ايميله ! وهي التي ترفض اعطاء اي احد ايميلها بالرغم من انها قبطانة النت !

وبعد الاضافه .....

دانه : يا هلا فيك في عالمي الخاص الي استحاله يدش فيه اي احد الا شوف ولاحظ اني قلت الا بس الي فعلا يجذبوني واذا ما عجبتني بصراحه راح اسويلك بلوك ودليت بس راح اخبرك قبل اوكى ؟

هشام : اوكى وهم انا راح اسويلج نفس الشي انتي قابله ؟

دانه : اي قابله
طبعا دانه لم تخبره باسمها الحقيقي ولا حتى عمرها بل هي معلومات تتخفى فيهم في عالم النت وحتى هو لم يكن اقل ذكاء منها بالعكس ( الطيور على اشكالها تقع ) الا انه كان اقل دهاء منها !!

وكالعاده قصص النت تبدأ بماذا تصوير كل شخص منهم بالبطل والمثالي وانه وانه وانه ..... الخ

مرت الايام لم تكن كثيره الا انها كانت تكفي لتعلقها به اكثر واكثر

تغيرت حياتها لم تعد دانه مجنونه الشاتات الكتابيه او المحادثات الكتابيه صارت دانه مجنونه هشام الي يحذثها كتابيا في الماسنجر دون ان تسمع حتى صوته ، سواء بالتلفون او استخدام المايك ...

صارت تنتظره اكثر واكثر وهو ايضا

للحديث بقيه

المزيوونه
16-08-05 ||, 10:53 AM
القصه منقوله !!

بنقلها لواحة القصص المنقوله ..

اذ من كتابتج اختي خبريني ..

جمرة حزن
16-08-05 ||, 03:03 PM
القصه منقوله !!

بنقلها لواحة القصص المنقوله ..

اذ من كتابتج اختي خبريني ..